بسم الله والصلاة والسلام على سيد الخلق والمرسلين
نبينا ومولانا محمد بن عبد الله العربي الهاشمي الكريم الموضوع عبارة عن شبهات عرضها رافضي خبيث اسمه لوكنج looking4u14 وقد ارسل لي هذا الملف في برنامج نمبوز منذ ايام
ولي معه حوارات كثيرة على هذا البرنامج المغمور وهو ممن يؤمنون ان القرءان محرف وان النبي ديوث وازواجه فاجرات حاشاهن ولعن الله كل من يؤمن بهذا ويؤمن ان الصحابة كفار مرتدين وهو من اتباع الزنديق الخوميني الذي يؤمن بوحدة الوجود وان الرب والعبد شيء واحد وهو ايضا من اتباع الزنديق كمال الحيدري الذي يؤمن هو ايضا بوحدة الوجود هو شخص يؤمن بكل ما في كتب الشيعة من الحاد وزندقات
ببساطة هو اخباري والاخباري هو الذي يؤمن بكل مافي مراجع الشيعة مهما كان
حتى روايات مصحف فاطمة والجفر وان الائمة ارباب يخلقون ويحيون ويميتون ولا عجب ان نجده بهذا الحقد على عمر بن الخطاب رضي الله عنه لانه كسر ضلع ربهم كسرى
في هذا الملف سنعرض شبهات الرافضة حول فاروق الامة وصاحب الفري الكبير كما قال عنه النبي
لا احد يفري فريه
هذا الرجل هو كاسر ضلوع كسرى المجوسي اللئيم الخبيث الذي مزق رسالة النبي له فدعا عليه بتمزيق ملكه
وقد مزق الله ملكه على يد اصحاب النبي الكرام الذين يغيظ الله بهم الكفار {مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا} [الفتح : 29] وهو ايضا من السابقين الاولين الذين رضي الله عنهم ورضوا عنه {وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ} [التوبة : 100] ومما لا شك فيه ان عمر بن الخطاب منهم
بل هو قد سبق علي في الهجرة
ولكل منهم فضل عظيم
وهو صاهر النبي عليه الصلاة والسلام وصاهر علي رضي الله عنه فقد تزوج النبي بنته حفصة وتزوج هو ام كلثوم بنت علي سيكون منهجنا في هذا البحث هو نرى شبهة الرافضي
وبعدها نمزق قلبه ونصعق عينه بالرد فلنرى اولا شبهاته -*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*--*-*-
1- عمر بن الخطاب :: بين التحريف والطهاره والتخريف
إبن سعد - الطبقات الكبرى - طبقات البدريين من المهاجرين
- قال : أخبرنا : المعلي بن أسد قال : ، أخبرنا : وهيب بن خالد ، عن يحيى بن سعيد ، عن سالم بن عبد اللّه : أن عمر بن الخطاب كان يدخل يده في دبرة البعير ، ويقول : إني لخائف أن أسأل عما بك.
الرابط: http://www.sonnaonline.com/Hadith.aspx?HadithID=65604 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رابط فاشل مثل صاحبه
الرد الرد بسم الله الرحمن الرحيم
يستشهد الرافضه بحديث في الطبقات لابن سعد وهوه:
ال: أخبرنا المعلى بن أسد قال: أخبرنا وهيب بن خالد عن يحيى بن سعد عن سالم بن عبد الله أن عمر بن الخطاب كان يدخل يده في دبرة البعير ويقول: إني لخائف أن أسأل عما بك
من ينظر الى الحديث يطن ان عمر والعياذ بالله يضع يده في دبر البعير...
انتبهو يااخوان فرق بين الدبر والدبرة
الرد عليهم نأتي لمعاني الدبرة في اللغه العربية
كانت الدبرة له إذا انهزم قرنه وكانت الدبرة عليه إذا انهزم هو .
وجعل الله الدابرة عليهم بمعنى الدبرة
الكتاب : أساس البلاغة
للزمخشري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الدَّبْرة - نَقِيض الدَّوْلة فالدَّوْلة في الخَبْر والدَّبْرة في الشرِّ يقال جعل اللهُ عليه الدَّبْرة وقيل الدَّبْرة العاقِبَة
لكتاب : المخصص ـ لابن سيده كاملا وموافقا للمطبوع
المؤلف : أبو الحسن علي بن إسماعيل النحوي اللغوي الأندلسي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( الدبرة ) قطعة أرض تستصلح للزراعة والقناة بين المزارع ( ج ) دبر ودبار والهزيمة في القتال ويقال جعل الله عليهم الدبرة الهزيمة وجعل الله لهم الدبرة الظفر والنصرة بهزيمة غيرهم
( الدبرة ) ما يستدبر نقيض القبلة ويقال ليس لهذا الأمر قبلة ولا دبرة لا يعرف له وجه
( الدبرة ) قرحة الدابة ( ج ) دبر وأدبار والهزيمة في القتال
الكتاب : المعجم الوسيط
ـــــــــــــــــــ
ويقال على مَن الدّبَرة أيضا : أي الهَزيمةُ
الكتاب : النهاية في غريب الحديث والأثر
ــــــــــــــــــــــ
قيل : الدَّبْرَةُ : ( العَاقِبَةُ ) ، ومنه قَوْلُ أَبِي جهل : لابْنِ مَسْعودٍ وهو صَرِيعٌ جَريحٌ لِمَنِ الدَّبْرَةُ ؟ فقال لِلّه ولرسُولِه ، يا عَدُوَّ الله . ( و ) يقال : جَعَلَ اللَّهُ عليهم الدَّبْرَةَ ، أَي ( الهَزِيمة في القِتَالِ ) ، وهو اسْمٌ من الإِدْبَار ، ويُحَرَّك ، كما في الصّحاح ، وذَكَرَه أَهْلُ الغَرِيب .
( و ) عن أبي حَنيفةَ : الدَّبْرَةُ : ( البُقْعَةُ ) من الأَرْض ( تُزْرَعُ ) ، والجَمْع دِبَارٌ
لكتاب : تاج العروس من جواهر القاموس
المؤلف : محمّد بن محمّد بن عبد الرزّاق الحسيني
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يقال جعل الله عليهم الدَّبْرَةَ أَي الهزيمة وجعل لهم الدَّبْرَةَ على فلان أَي الظَّفَر والنُّصْرَةَ
الكتاب : لسان العرب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فحمل المسلمون وكانت الدبرة على الروم فقتل منهم سبعون ألفا
الكتاب : معجم ما استعجم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
المقصود بالدبره هوة قرحه الدابه اي جرحها
والان تلخيص ماقلناه
1- ( الدبرة ) قطعة أرض تستصلح للزراعة والقناة بين المزارع
2- ( الدبرة ) ما يستدبر نقيض القبلة ويقال ليس لهذا الأمر قبلة ولا دبرة لا يعرف له وجه
3- ( الدبرة ) قرحة الدابة ( ج ) دبر وأدبار والهزيمة في القتال
4- ( الدبرة) قيل الدَّبْرة العاقِبَة
والخلاصة
ان الشيعة جهلاء لا يعرفون العربية
ومن لا يعرف العربية عليه ان يتعلم من سادتها
وان يقف في نهاية الطابور لا ان يظن نفسه عالما
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-
__________________ إن كانت غزوة أحد قد انتهتْ
فإن مهمة الرماة
الذين يحفظون ظهور المسلمين
لم تنته بعد..!!
طوبي للمدافعين عن هذا الدين كل في مجاله،
طوبى للقابضين على الجمر،
كلما وهنوا قليلاً
تعزوا بصوت النبيِّ
صل الله عليه وسلم
ينادي فيهم:
" لا تبرحوا أماكنكم " ! |