عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 02-21-2013, 10:58 PM
 
اه على قلب هواه محكم صاغ الجوا منه فظلم يكتم
ويحي انا بحت لها بسره اشكو لها قلبا بنارها مغرم
ولمحت من عينيها ناري وحرقتي قالت على قلبي هواها محرم
كانت حياتي فلما بانت بنئيها صار الرذى اه عليا ارحم
البارت الثاني
في الجامعة(الكافتيريا) رن موبايل شهد: الو.
عبدالعزيز: هلا شهود وينك؟.
شهد: فالجامعة.
عبدالعزيز: ادري انك فالجامعة بس وينك.
شهد: في الكافيتريا مع البنات.
عبدالعزيز: أي بنات.
شهد: البندري و ريماس ولمى وبدرية. اول ما قالت شهد بدرية شهق عبدالعزيز وقال: انا جاي لك الحين باي. استغربت شهد من تصرف عبدالعزيز وقالت في نفسها يمكن يبي يتطممن علي. ونست الموضوع
-----------------------------------------------------------------
نروح لدانه في المدرسة دانه نست تحل الواجب وصديقتها العنود كانت تحتفظ بنسختين فأعطتها نسخة لكن العنود مو هي اللي حلت الواجب لا فهد هو اللي سووا لها الواجب وعطاها نسختين منه وفهد هو مسوي خطه مع العنود لأنقاذ دانه بالمواقف اللي زي كذا لأنه يحبها
-----------------------------------------------------------------عند شهد وصلوا عبدالعزيز وخالد طبعا هم نفس الجامعة (جامعة مختلطة) عبدالعزيز: هلا بنات كيفكم؟. البنات: الحمدلله بخير. بدرية: انت شلونك؟. عبدالعزيز شهق وكز خالد علشان يصرفه خالد: انا وعبدالعزيز بخير اذا انتو بخير. شهد: انت محد سألك. لمى: اجل خلاص انا والبندري وريماس نستأذن. شهد: ليه بنات خليكم. لمى: لا انا عندي محاضرة. البندري وريماس: واحنا بعد. بدرية: براحتكم. وقال عبدالعزيز: اااااااه. شهد و بدرية: نعم. خالد: عزوز رجع لك الم القلب. عبدالعزيز استغرب وعرف انه يمشيه فقال: ايه. خالد: تعال خلني اقعدك. وقعده فقالت شهد: سلامتك عزوز ما تشوف شر. بدريه ما تشوف شر يا ولد العم. عبدالعزيز: الشر ما يجيكم. شهد: خالد ترى انا برجع عزوز البيت اليوم لا تتعب نفسك. خالد: اااااااه. عبدالعزيز: انت بعد رجع لك الم القلب اقعد لا ترهق قلبك. شهد وبدرية استغربوا وما قدروا يمسكون نفسهم وقاموا يضحكون: هههههههه. خالد وعبدالعزيز حسوا انهم انكشفوا فقاموا وقالو: احنا استعدنا نشاطنا. وقاموا يلعبون رياضة قدامهم فقالت شهد: أي واضح اجل سلامتك. خالد: الله يسلمك. شهد: انا ما كلمتك انا اقصد اخوي عزوزي حبيبي. فزعل خالد ونزل راسه بدريه تبي تنقذ الموقف فقالت: ولا يهمك سلامتك حبيبي عزووو. الكل: هاا؟. بدرية: اقصد خلودي. وحطت يدها على كتفه. عبدالعزيز غار بس تذكر انها اخته بس برضوا عصب وقال: يلا شهد خل نمشي ولا عندك محاضرة؟. شهد: لا ما عندي يلا خل نمشي. وراحوا بدرية حست انها ازعجته فندمت على تصرفها وتركت خالد ومشت

في البيت مروان توه صحا من النوم واللي صحاه ريحة الغدا اللي طابخته امه واللي خلاه يقوم مصحصح ان الغدا رز ولحم و لأنه يموت في اللحم قام وغسل وجهه وبدل ملابسه ونزل المطبخ وصرخ: ليديا جيبي الاكل. ليديا: ان ساء الله بابا. مروان: بسرررررررررر. مروان علق لأن ابوه دخلت عليه وقالت: ما شاء الله هذا التعبان. في هذي اللحظة دخلت الأم وقالت: وييه يا ابو عبدالعزيز وش لك فيه خله على راحته الا انت منت رايح الشركة اليوم؟. الاب: لا ماني رايح بقعد مع القمر اليوم. مروان صفق وقال: ايوا يبه حركات مين قدك بس استح على وجهك تغازل امي قدامي لا يبه انا ما ارضا. الاب: قم قم قم اذلف اشوف قم. تفشل مروان وقال خلاص ماني متغدي خل يحلى الجو لكم ولرومنسيتكم انا بروح عند سعود اهو غايب اليوم مع السلامة. الاب: لحظه لحظه لحظه على وين؟. مروان: بيت سعود. الاب: ومين بيوديك ان شاء الله؟. مروان: السايق. الاب: اقول روح اذلف دارك احسن لك السايق بيجيب اخوانك انت محد قال لك تغيب اقعد قابل اللاب توب والجوال. مروان رقى وهو معصب ويتنهد .
ابي ردود وعلشان ما انسى في نهاية البارت احب اشكر اختي لمى يلي استوحيت منها فكرة هذا البارت