عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 02-24-2013, 06:34 PM
 
سوري م قدرت انزل البارت لانو كنت معاقبه
شوي بس وبصراحه زعلت لانو م فيه ردود
تفتح النفس وم فيه احد رد ع الروايه
ثانياً لانو عمي الكبير مات وانا كنت متعلقه
فيه مره و بعده بأسبوع ماتت عمت بابا و انا بعد متعلقه فيها وهي متعلقه فيني ولما ماتت
تعبت نفسيتي مررره
_______________________________
البارت السابع
صدمت جلنار بواحد خافت جلنار وشافت الرجال مكشر
جلنار بخوف : انا ...انا....انا آسفه وو...وربي م .. م كنت اقصد اوسخت ثوبك
سامحني
الرجال شافها شوي وتبكي ودموعها بتطلع
....: م عليك اصلاً هاذا مش ثوب العرس اصلاً
انا رايح أجيب ثوب العرس لا تخافين


لحظه نوقف هنا تدرون ليش جلنار خافت
لانها صدمت فيه وانكب عليه عصير والعصير
عصير توت يعني م يطلع


نرجع لجلنار
.....:انا فهد وانتي
جلنار فهت في جماله ووسامته : انا...انا....
انا اسمي ....اسمي اسمي جلنار
فهد : اهاه جلنار حلو غريب شوي بس الغرابه
حلوه
فهد وده يقعد شوي ولو دقيقه بس م يقدر لازم يروح قسم الرجال علشان يساعد ابوه في هذي اللحظه جت شوق شوق كانت تطالع البنت اللي واقفه قدام اخوها هي ع بالها شي ثاني شوق من الصدمه واقفه وم تقدر تتحرك بس تحرك السانها قبل جسمها
شوق : فهد م حقيتك كذا ي خوي تخون اهلك
واقف مع الحقيرة هاذي
جلنار من سمعت كلمت الحقيرة نزلت دمعه حاره من عينها وقالت : اسفه اذا كنت خليتك
تضنين في أخوك سوء لاكن لاكن
م قدرت تكمل وبكت
شوق : احسن ي الحقيرة تستاهلين
جلنار كملت وبين شهقاتها : انا كبيت العصير ع أخوك وكنت امسحه وانتي ظنيتي غلط
بعدين قالت : اكره حياتي اكره نفسي ي ليتني لحقتك ماما ليتني مت معك ليتني كنت معك بابا يوم الحادث كان مت معك وارتحت
اكره حياتي اكره حياتي وقعدت تبكي
شوق كسرت خاطرها : انا آسفه والله م كان قصدي بس انا لما شفتك انقهرت وسبيت آسفه
في هذا الوقت دخل ابو فهد
ابو فهد ( خالد ) : وش وسكت ولا نطق بحرف من الصدمه ركض لجلنار وضمها والله اشتقت لك ي بنت اخوي جلنار قبل رم يقول كلمت ( اشتقت لك ي بنت اخوي ) كانت مصدومه ودها تتحرك بس الحنان م خلها تتحرك
بس لما سمعت كلمة ( اشتقت لك ي بنت اخوي ) بكت وقالت : عميييييي
شوق وفهد في حالت ذهول وصمت واشكالهم
تضحك وقالوا مع بعض : هاذي بنت عمنا
ابو فهد والدنيا مش سايعته : ايه ايه وأخيرا لقيتك لا تروحين مكان اقعدي باخذك لبيتي تسكنين عندي
جلنار وخرت وقالت : م قدر زوجة أبوي بعدين
تطقني وتهاوشني اخاف منها
ابو فهد : والله لو تلمسك لتندم عمرها كله
اقعدي عندي ي بنتي اقعدي والله اني مشتاق
أشم ريحة اخوي في اعياله وين أخوك مازن
فهد انصدم وقال في نفسه : هاذي أخته انا اقول ايش الشبه الكبير بينهم آآآآه بس لو تشوف اختك بها الحاله والله م تقعد في باريس دقيقه وحده
فهد : جلنار انا صديق أخوك مازن من الابتدائي
جلنار بخوف : لا تقوله ان امه وابوه ماتوا
علشان م يرجع
فهد بعصبيه خفيفه : ليش م تبين أخوك
جلنار تداركت الامر وقالت : لا بس كانت هاذي وصية ماما وبابا علشان يكمل دراسته وم يقطعها
فهد فهم الامر وقال : خلاص اجل احمدي ربك أخوك بيجيك بعد اسبوع
جلنار بفرحه م توصف : ياااااااي يعني اقدر أشوفه قريب
فهد وهو خاق ع دلعها ويقول في نفسه : ي لبيه والله الدلع لايق عليها
فهد : ايه تقدرين تشوفينه
ابو فهد : يله اقعدي هنا
شوق : الله صار عندي بنت عم ثانيه وناسه
فهد : اقول ارتاحي بس
شوق : انت سفرناك وم نفع فيك اجل ايش نسوي فيك
ابو فهد وجلنار : ههههههههههههههه
جلنار : زوجوه يعقل كم مره اسمع هالكلمه
وفيه ناس كثير عقلوا
شوق بخبث : عرفت من ازوجه انتي
جلنار وخدودها حمر : يمه منك توني متعرفه عليك وطلعتي خبيثه كذا
شوق : اتعذب انا ع الخدود الحمر هههههههههه
جلنار وخدودها صاروا حمرررر مررررره : وجع خلاص
ام فهد جت : ابو فهد ايش تسوي مع البنت
ابو فهد بفرحه : هاذي بنت اخوي ي ريا
ام فهد فرحانه : الحمدلله لك ي رب الحمد لله
جلنار في نفسها : رب صدفةٍ خيرٌ من الف ميعاد
ام فهد : م راح اخلي سعده تاخذك
جلنار : ههههه مقدر ي خاله لازم اقعد عندها يله بروح اشوف العروس


يله أسئلة الواجب تكتبونها كامله في الدفتر
تضنون جلنار تروح مع عمها لبيته ؟


ايش رأيكم في كلام شوق يمكن يكون صدق يعني ممكن يتزوج فهد جلنار ؟


اذا تزوج فهد جلنار هل بتكون حياتهم سعيده
ام تعيسه ؟


ايش رأيكم في البارت؟


آراء انتقادات للبارت ؟

j0o0j ☺❤
وشكراً
__________________
عندما كنت صغيره كنت أظن أن السعاده هي ملك للأخرين فلا تضيع أبدا
كما هي ألعابي اضعها في مكان فأنسى أين وضعتها وأبكي حزنا لفراقها

_____________________________________

روايتي الاولى انا ما كرهتك لكن دعيت ربي وقلت ليتني ما عرفتك


http://vb.arabseyes.com/t384670.html