عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 02-24-2013, 07:19 PM
 
{ البارت التأنئ } كان يسوق السياره بسرعه *هو دايم متهور* وفجأة شاف بنت هدأ السرعه لكن صدم فيها ?? أغمى عليها ?? شالها وأخذها علي أقرب مستشفى.. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~{ في بيت ابواحمد} غلا: مأما أنـِْ???ـِْأ لساتني صغيره ، بليز مأما لا أم محمد(بحزن) : والله يابنتي مافي أيدي حيلة وأبوك أعطاه كلمه غلا (بصيح) : لا مأما تكفين لساتني صغيره حرام والمدرسه ؟! أم أحمد : لا تخفي يابنتي ابوك اتفق معاه انك تكملي بالمدرسه وراح تكون بس ملكه غلا (للحين بتصحيح وبقلة حيله ) : طَـًيّـےَّـٍبّْ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ {في مكتب بواحمد } كان حزين ومهموم علي بنته لستها صغيره ولكن ماباليد حيله ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في نفس الشركه لكن مكتب بوفيضل وصل فيصل م‘ـَـ?ـن الرياض وتوجه لمكتب أبوه فيصل : السلام عليكم (وباس رأس أبوه ) بوفيصل: وعليكم السلام شلونك يا يبه ؟ فيصل : إلحمدالله،يبه فيك شيء بوفيصل ابتسم : لا مافيه شيء اطمن لا تخاف فيصل (تنهد براحه) : أجل شنو فيه بوفيصل ( بتوتر ) : يبه أنـِْ???ـِْأ البارحه طلبت يد بنت بوغلا ورح نروح بعد بكره فيصل (إنصدم وسكت ، بعده بفتره ) فيصل ( وقاعد مصدوم ) : لأ يبه ?? رشا!!؟؟ بوفيصل : راح تكون بس ملكه الحين عشان ...................................................... (وبوفيصل حكاله الموضوع ) فيصل (كرهها م‘ـَـ?ـن قبل حتى لا يشوفها لأنها راح تبعده عن رشا حبيبته ??زوجته ) فيصل (تكلم بهدو ظاهري ) : تامر يبه ، يلا بروح الحين تامر بشي ؟ بو فيصل (أبتسم ) : لا يبه ? اللـْْـْْْـَِِْْـَِ ????ـََِِـه يرضى عليك فيصل : سلام _ وخرج فيصل ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~صحت وهي تسمع صوت غريب حولها الدكتور: لا آْلَْـَِ?ـَِمّدللّـَِھ هي كويسه أوي ذلوقتي مفيهاش حاجه تقدر تطلع ولما تصحى. أحمد: أؤك دكتور. مشكور الدكتور : العفو علي ايه ذا ??إجبي (وخرج إلدكتور) ناظرها أحمد وهي تفتح عيونها كانت متل الملاك ونعومه كتير أحمد:آْلَْـَِ?ـَِمّدللّـَِھ علي السلامتك (ؤابتسم ) ناظرته شيماء باستغراب وهو فهم هذه النظره أحمد: أنـِْ???ـِْأ أحمد عبدالله ال......... وحالها الموضوع وفهمها شيماء با بتسامة: حصل خير مشكور أخوي. أحمد (أبتسم ): ولو بترخص شوي بروح الدكتور عشان يطلعك وأكلم أهلك شيماء : آ?? ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ رأشد : هٍَــْـْـْ?ـْـْـْــٍُلاٌٍ? قلبـ<3ـي وحشتني. حلا (بحيا وردت خدودها ) : هٍَــْـْـْ?ـْـْـْــٍُلاٌٍ? حًٌٍَِـٌٍَِبًٌَِـ<3ـًٌَِـًَيٌََ أنت بعد رأشد( عجبه الوضع ) : أنـِْ???ـِْأ بعد شنو. حلا ( أحمرت) : وحشتني. رأشد : ههههههه فديت إلي يستحون أنـِْ???ـِْأ. حلا ( بتسمت ). # حلا : عيونها بني وساع وانفها صغير شخصية خجوله مره مره ؤشعرها أسود وطويل لين آخر ظهرها، وهي شويه ضعيفه وعمرها 19 في الجامعه قسم انجلزي. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~{رشا }فيصل كلمه وقالها أنه راح يبقى بجده ?? طبعا هي فرحت كتير. رشا : هٍَــْـْـْ?ـْـْـْــٍُلاٌٍ? بندوري. بندر: فديت هٍَــْـْـْ?ـْـْـْــٍُلاٌٍ? وصاحبتها. رشا( ضحكت وبدلع ما يلبق ) : تسلملي حبيبي. بندر: حبيبتي مستأقلك مووووت. رشا(بدلع ) : هههه وأنا بعد حًٌٍَِـٌٍَِبًٌَِـ<3ـًٌَِـًَيٌََ تعال لحين فيصل العله مو موجود. بندر(ضحك بخبت ) : ههههه أجل الحين بجيك يلا سلام. رشا: سلام. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ وعدي يومين بسرعه والحين فيصل وبوفيصل راحو يتقدمو لغلا غلا كانت متوترة كتير وحزينه . ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ? يوووووووم الملكه # غلا : كانت لبسه فستان قصير لنص فخذها في فتحها م‘ـَـ?ـن أول لآخر الظهر وكان مقفول م‘ـَـ?ـن قدام وله كم ولونه ذهبي وطاعه جنان والميك اب خفيف أيشادو كان أسود ?? قلوس فوشي وكانت لابسه كعب أسود طويل كان شكلها روعه. # فيصل : كان لبس توب ?? شماغ ؤشعره البني الطويل خارج م‘ـَـ?ـن الشماغ وكان شكله خقاق. # غاده: كانت لابسه فستان له رسمه 7 م‘ـَـ?ـن قدام ولونه أبيض ولك كم ضيق م‘ـَـ?ـن فوق ?? منفوش م‘ـَـ?ـن عند الخصر ولونه تركواز ولابسه كعب تركواز عالي وميك اب خلجي تقيل عند العين وحاطه قلوس وردي. # لميس وبنتها ريما : كانو جونان وكانو لابسين ستايل بدوي مرره روعه ?? ألوانه كتييير ولميس كانت حاطه ميك اب خفيف ونعوم. #حلا : كانت لبسه شورت أبيض وتوب أطول م‘ـَـ?ـن الشورت لونه أسود لامع وكعب لونه فضي لامع والميك اب شاذو فضي قلوس أحمر صاروخ كانت مثيره بمعنى الكلمه . ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~دخلت غلا علي أغنية ( أسعد وحد )للمغنيه ( أليسا). ؤبعدين دخلت أمها وباركت لها أبتسمت غلا بابتسامه غضب وبعدها جات لها غاده أخت فيصل. غاده : هٍَــْـْـْ?ـْـْـْــٍُلاٌٍ? وغلا بمرت أخوي. غلا ( أبتسمت) : هٍَــْـْـْ?ـْـْـْــٍُلاٌٍ? فيك. غاده : شلونك ؟. غلا : آْلَْـَِ?ـَِمّدللّـَِھ بخير وأنتي ؟؟. غاده : آْلَْـَِ?ـَِمّدللّـَِھ مشالله عليك تخبلي وأنتي صغيره مره كمم عمرك ؟؟. غلا : يسلمو بعد 7 شهور بدخل 16. غاده(بصدمه) : م‘ـَـ?ـن جدك أنتي. غلا ( ببتسامه ): والله. غاده : أنـِْ???ـِْأ مثلك بس بعد شهرين أنـِْ???ـِْأ بتمها ، يا حظ أخوي فيك مو مثل رشا الخايسه. غلا : رشا !!!؟؟؟. غاده : هدي زوجة أخوي. غلا (إنصدمت بدخلها ?? لكن أبتسمت غضب ) : يسلمو. [ نهاية البارات ]. نبي تفاعل :* :*