عرض مشاركة واحدة
  #23  
قديم 08-24-2007, 04:12 PM
 
رد: رابطة الدوري الأيطالي Calcio



وبدأ العد التنازلي .. لتبدأ مواجهات أحد أقوى دوريات العالم لتبدأ العروض الفنيه وليعود الكالتشيو الإيطالي كما كان في السابق .. بعودة السيده العجوز وبقدوم نابولي ورجوع تورينو لدوري الأضواء .. سيبدأ ببدايه بيضاء لا خصم لا حرمان ولا حتى سقوط لدروي الدرجه الثانيه .. سيبدأ بمواجهات قويه لا تخلوا من الحماس والإثاره .. بمواجهة الإنتر لأودنيزي وميلان لجنوا ومواجهات عديده .. سيتم إبرارزها وتقديمها ..





... إنتر ميلان × أودنيزي ...



في جوزيبي مياتزا يفتتح نادي الإنتر مبارياته في كالتشيو هذا الموسم لبدء حملة دفاعه عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي فالإنتر يسعى لبدايه قويه كبدايته في الموسم الفائت بالفوز وكسب الثلاث نقاط خصوصاً وأن المباراة تقام على أرضية ملعبه وجماهيره ستسانده كثيراً خصوصاً وأن كل نقطه تعتبر مهمه جداً له أما أودنيزي فهو يريد إسترجاع أمجاده خصوصاً بحجز مقعد مؤهل لدوري الأبطال أو حتى كأس الإتحاد الأوروبي وهذا لا يأتي إلا ببدايه قويه وإصرار وعزيمه ...



... بطاقة المباراة ...

التوقيت : الرابعه مساءً بتوقيت مكه المكرمه ...
القناة الناقله : الجزيره الرياضيه +1 ...
الملعب : سان سيرو ( إنتر ميلان ) ...




Vs



يبدأ اليوفي اولى مبارياته في السيريا A للموسم الجديد حينما يواجه نادي ليفورنو وذلبك في افتتاح الجوله الأولى من الكالتشيو الايطالي .. فاليوفي صاحب المركز الأول في السيريا B في الموسم الماضي .. يواجه صاحب المركز ال 11 في السيريا A ..



بطاقة المباراة

التوقيت : التاسعه والنصف بتوقيت مكه المكرمه ...
القناة الناقله : الجزيرة +1...
الملعب :دل البي ...





... سيينا × سامبدوريا ...



في مواجهه تعتبر من أقل مواجهات الكالتشيو قوه للجوله الأولى يستضيف نادي سيينا ضيفاً ثقيلاً سيكون نادي سامبدوريا فسيينا لا يريد تكرار ما حدث في الموسم الماضي حينما صارع على الهبوط حتى آخر الجولات حينما نجا وبقى في دوري الأضواء ولهذا سيسعى بكل جهده بالفوز وكسب نقاط هذه المباراة رغم صعوبة المهمه أما نادي سامبدوريا فهو لا يقل طموحاً وطمعاً بنقاط هذه المباراة خصوصاً وأن هذه المواجهه ستكون أقل قوه من المباريات التي تنتظره في قادم المواعيد ...



... بطاقة المباراة ...

التوقيت : الرابعه مساءً بتوقيت مكه المكرمه ...
القناة الناقله : لا يوجد ...
الملعب : Artemio Franchi di Siena ( سيينا ) ...
__________________
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

{...فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ}(الرعد : 17)
رد مع اقتباس