عرض مشاركة واحدة
  #1427  
قديم 03-06-2013, 07:46 PM
 
Cool

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة floreda1409


سلام فلوري ^^
لقد رجعت لفك حجزي

افترقنا بعد حفل كبير أقمناه في المعهد .. تخرجنا جميعاً تقريباً

من الذي لم يتخرج
كنت اظن ان الجميع موهوب:/:

فهناك شخص قد انسحب ألا وهو مايك والذي بدى غريباً بحق في الآونة الأخيرة
اها اوك
كما يبدو ان مايك هو من لم يتخرج لانسحابه:heee:
هههههههه بعدني ناطرا لاعرف شو صار بمايك ^^


نسيت أن اخبركم انني ووالدي ونيكولاس في طريقنا لحياتنا الجديدة معاً كعائلة
لا بأس... فقد سبقتك فلوريدا واخبرتنا هي في اخر بارت

في منزلنا الجديد .. وهاقد وصلنا أخيراً .. بالرغم من شعوري الكبير بالسعادة ..
الا ان هناك أمراً خفياً بقلبي .. يأبى الاطمئنان والسكون "
ههههههه
اكيد من ورا امه التي لم يذكر ما الذي حدث به اهي والوكارد


ابتسم لويل بهدوء ثم قال وهو يحمل حقيبته : أبداً .. انما متعب قليلاً وأشعر بالنعاس ..
لذا سأفرغ حقيبتي وأخلد للنوم في الحال
هههههههههههه
يا ويلي شو مرتب
لازم يفرغ حقيبته قبل ما ينام
يخليها لبكرا

هههههههه
ذكرتيني لما كنت صغيرة
كنت دايما نام قبل ما ضب اغراضي واختي الكبيرة تجن عليّ
هلاء صرنا منضحك عحالنا لما نسترجع الذكريات

بدأ كلاً منهما يكتشف أركان ذلك المنزل بسعادة
بينما شيعهما آندريه بنظراتٍ حانية محبة ثم شرع في طهي الطعام لهما بسعادة غامرة
بكل الرواية ما تصورت اندريه عم يطبخ:eesh:
عأساس رئيس عصابة وشي مهم
ما اتصوره بالمطبخ
هههههههههههههه



- اشتقت للمنزل كثيراً .. اشتقت لكم .. آه أين ثيودور ؟
أجابتها كاتي والابتسامة لاتزال تزين شفتيها : انه في الداخل يرسم كما هي عادته
اذن ذلك الطفل المتطفل اسمه ثيودور
لا اعلم لما
لكن قلبي متل قلب اليكس
ما ارتاح لهالولد :/:


انعكست اشعة الشمس الهادئة الذهبية على شعره الكستنائي لتزيده اشراقاً
بينما تلئلئت عيناه الزرقاوان الداكنتان بشكل ملفت آسر
وخداه المحمران رسما لطفولته ذلك المظهر البريء الرائع
مع انه يبدو جميلا :heee:


ثم اقترتب منه بخطوات هادئة حتى اذا ماوصلت انحنت لتطبع قبلة ناعمة على خده
ومسحت على شعره بحنان ثم عانقته بينما هو لم يحرك ساكناً
همست له بدفءٍ أخوي : ثيودور .. اشتقت لك كثيراً ياصغيري الحبيب
لم تسمع اجابة منه فابتعدت قليلاً ووضعت كفيها على خديه وهي تتأمله بابتسامتها الجميلة
- مابك .. الم تشتق لي .. ألن تقول لي مرحباً ؟
نظر لها ملياً بصمت ثم قال بصوت منخفض : مرحباً
انا عنها كنت اما قتلته اما رميته من النافذة
شو هاد
كل هالاهتمام واخر شيء بيطلع منه مرحبا بصوت بالكاد يسمع :n3m:

ازدادت ابتسامتها اتساعاً وعانقته من جديد
وانا عنك كنت بقتلها باخر القصة لانها هبلة كتير:/:

رمق بعدها ثيودور بنظرات غامضة يملئها التساؤل والحيرة بشأن ذلك الطفل الغريب
والذي بدا لو أنه مجرد دمية خالية من المشاعر تماماً !
يعني اكيد
طالع لابوه
او ربما افضل من ابوه...
لان ابوه مليء بمشاعر الكراهية




فتحت ذلك الباب الأبيض العتيق وخرجت تسير على تلك الأعشاب الندية الباردة بقدميها العاريتين
طيب يمكن كان في بالارض شوكة:/:
ما بتفزع تجرح اجرها


الى متى ستظل بهذه الحال ؟ لما لاتتحدث معه وتخبره بكل شيء
يخبر من؟ اليكس؟

بسببهما خسرت كل شيء دون أن ادرك هذا ..
كان من الممكن أن اعيش حياة أفضل ..
كيف يعني؟...
على الاقل كان عايش على امل ان امه كانت حية
لم يظن نفسه يتيما
كيف كان بامكانه ان يعيش حياة افضل من هذه




اختصرت المقطع السابق بهذه الخريطة
حتى قدرت افهمها صح
لان الشخصيات صارت تفوت ببعضها براسي ^^
تأكدي من انني فهمتها صح

المهم... جيني ما طلعت اخت اليكس؟؟ ما هيك؟؟







يتبع يرجى عدم الرد
اوك خلص ما حرد
:noo: تأخرتي لحكيتي
:heee:رديت وخلصت

_____________________


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة floreda1409

وهلا الواجب تبع البارت
وليش لحالو مش مع البارت :noo:
طبعاً الو تكملة لسا ماخلص والتكملة اطول بس ماحبيت اثقل عليكم واطوله
اوك
- كيف كان البارت
فيه معلومات بتفش الخلق من جهة الماضي
بس بعد ناقص معلومات من جهة المستقبل او الحاضر
+ تعليقاتكم
لا يوجد
انتقاداتكم
ليش شو الفرق بين التعليق والانتقاد ؟؟:/:
توقعاتكم
ممم... لا يوجد

اوك توقع واحد
ربما مايك ينضم الى ام لويل والوكارد للانتقام
وبالاخر بيموت معهم ههههه، نهاية سعيدة
تصدقي؟
بالرغم من ان مايك كان شرير الا اني حبيتو :/:
نصايحكم
لا يوجد
هههههههههه :heee: اليوم المخزن فارغ

- لابد وأنكم تدركون الكثير من الحقائق والأحداث التي جرت بعد هذه الفصول

انما .. هناك بعض الأمور الخفية التي لازلتم تجهلونها وهي ماسأخبركم بها

ومنها ماستبنى عليه اجاباتكم على هذه التساؤلات

اوك :n3m: خبرينا بسرعة وما تتأخري
- كيف ستكون حياة لويل الجديدة مع والده ونيكولاس كعائلة
كما تمناها دائما
- ماحقيقة ثيودور شقيق جيني وهل ستتمكن من تغييره ؟
هذا السر الذي لكالما حيرني... بانتظار توضيحك يا حلوة
- ليو وتلك الصدمة التي يعاني منها .. هل سيتخلص منها بسهولة ؟ وهل سيتمكن من تجاوز مخاوفه وآلامه ؟
سيتمكن لكن بعد وقت طويل... وربما بوقت قصير:/:...ههه لست ادري
بس شو قصة مصاصي الداء معه؟ ليش كتير بيخاف منهم؟


هنا أقف واترك المجال لكم للتعبير عن مكنوناتكم
اوكي...
جاري متابعة البارت وتوزيع الروابط واللي فيه يساعدني يخبرني بكون ممنووووته
:heee: ساعدتك بس اظن انك حتتمني لو ما ساعدتك :a7eh:
:laaaa:






__________________














التعديل الأخير تم بواسطة العجوزة زوزو ; 03-06-2013 الساعة 08:45 PM