السلام عليكم
شخباركم ؟؟؟
اليوم رح انزل البارت الثالث وبماأن البارت الاول والثاني كانو قصار بنزل طويل هاذي المرة
ملاحظة رح استعمل : كنقطتين على بعض
البارت الثالث
ملاك : بنات عندي فكرة
جوري : نورينا اخت ملاك
ملاك : ( سمعوا......
مضمون الفكرة : ملاك حابة تهرب من المدرسة وتهرب البنات معاها )
حنان : لا لا لا انا اخاف هربي انتي و البنات انا بتم إهني
جوري بنفعال : لا لا تخافين السالفة هي ان ملاك بتهرب وبتهربن معاها
لين : شفيش ترى مابتموتين اذا جيتي معانا
وتمت محاولات البنات في اقناع حنان حتى حين ..
حنان : خلاص فكوني بروح
ملاك : اصلاً غصبن عنك
جوري : اخيراً رح نتوفق في الهروب كلنا
حنان في نفسة : اكيد غصبن عني لو على كيفي بس ...
كان المتفق ان البنات يهربون من الحصة الثالثة بس صارت مشكلة .....
ملاك : لا لا لا مستحيل
روان : شفيش
لين : شنوا صاير
جوري : لا ابلة ابتسام رح تاخذ الحصة >>> اكيد (لا لا ) لان ماتقدرون تهربون في حصتها
حنان : ياسلام ملوكة حبيبتي مافي خلاص من وين رح تهربين
ملاك : مافي مشكلة ماخلي هاذي البندقية تخرب عليي >>> البندقية حرام عليك المدرس مومتين الى هذا الحد
لين : هاذي البندقية ماتخلي حصة نفرفش فيها
روان : لا ماتخلي فعلاً بندقية
جوري بحمق : قصدكم مدفعية
حنان : هههههه كل هاذ لان مارح تهربون خلوها لمرة ثانية
ملاك : لازم نهرب في الفصحة
البنات : اوكي
حنان : اوووووف
بعد انتهاء حصة المدرسة البندقية >>> او سوري قصدي المدفعية
ملاك : احين
روان : وين جوري بروح عنه
جوري : وصلت بس رحت اجيب شنطتي
لين : اها
حنان : ابله ندى تبغيكي لين
لين : شنوا وقته اووووف
ملاك : حنانوو قولي الصدق
حنان : صدقوني
جوري : روحي شوفي شنوا تبي بسرعة وتعالي
روان : لا لا تروحين بتتأخرين
لين : بروح مابتأخر لا تمشون عني
البنات : اوكي
عند ابلة ندى
لين : جيت ابلة في شي
ابلة ندى : لا بس
لين وشوي بتعطيه كف : ليش ناديتيني
ابلة ندى : لا بس امك متصلة تقول لا ترجعين بيتكم في نهاية المدرسة لانه مارح تكون هناك روحي بيت خالتش
لين : ان شاء الله ابلة مشكورة
ابلة ندى : روحي بسرعة اكلي اكلك قبل ماتخلص الفسحة >>> ماتدري ان البنات معطلين الجرس
لين في نفسة : خبلة ماتدري شلي مسويتة ملاكو
بعد ماطلعة لين من غرفة ابلة ندى توجهت للبنات
روان : وصلت
حنان : اوووف لو متأخرة بس شوي >>> شكلة حتى حنان ماتدري بسالفة الجرس
ملاك : لوتأخرت ذبحتك
حنان بخوف : سوري
جوري : الحارس بنات
ملاك : مدبرة كل شي
لين : تسألوني ليش مصادقتة
البنات : ههههههههه
بعد ماهربو البنات من المدرسة
حنان : وين بنروح
لين : اكيد المجمع
ملاك : اكيد
روان : عجل وين بتروحون وآن وياكم
جوري : اوكي
حنان : ياربي شلي مصادقتكم بتفضحونا
البنات : شنوا
حنان : خلاص ماقلت شي
في المجمع
ملاك : بنات بنروح الكوفي شوب
جوري : اي جوعانة >>> من الجوعة صوت بطنة ينسمع
لين : شنوا لا بنروح محل الشنط
روان : اي بنروح محل الشنط
وصار صراع بينهم وانقسمو كل ثنتين مع بعض وحنان ضايعة من بينهم
في الكوفي شوب
ملاك : شنو تبين بطلب لك على حسابي
جوري : صدق اوكي ابي ......
ملاك : جوري خلاص لا طلبن ولا اطلب
جوري : ادري ماعندك فلوس
ملاك : عندي بس ياخبلة شوفي إلي جنب الكوفي شوب
جوري : ها من
ملاك : جوريو اخوش ياخبلة اخوش
جوري :شنوا اذا شافنا راحت علينا
ملاك : ياربي شنسوي
جوري بخوف : مادري مادري
بعد خمس دقائق
ملاك : جوري مانقد نسوي شي بصيدون بصيدون
جوري : عساش انتى السبب >>> وانتي ماشجعتيها تهربون
بعد مدة قصيرة شافهم اخو جوري وصارت هوشة
في محل الشنط
لين : امبي هاذي الشنطة فظيعة
روان : اقول لا فظيعة ولاشي الفظيع وراش
لين : شنوا إلي وراي
روان : اخوش اخوش
لين :شنوا اخوي وراي
روان : اي اذا لفيتي على ورة بشوفش
لين : امبي خلاص مابي الشنطة ومابي ادخل
روان : يالله بسرعة خلن نروح
لين : يالله
وراحو وماشافوهم
ام عند حنان
حنان في نفسة : وين راحو البنات خلوني بروحي >>> ماكملت إلى بواحد صادمة
حنان : آي راسي
........ : ماتشوفي قدام صدق بنات هل زمن >>> الاخ واثق من نفسة
حنان وهي متفشة : آسفة مانتبهت
ومش عنها وهو موعاطنة وجه والبنية مسكينة فاتح عيونة على وسعة
اعرف انكم تبون تعرفون من الشخصية الى صدمت حنان بعطيكم تلميحات
متهور
وحيد والديه
الاسئلة :
من إلي صدم حنان
من الشخصية إلي حبتوها وإلي كرهتوها
مالحدث الذي اعجبكم
ماذا سيحصل لروان ولين ؟؟؟