عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 08-28-2007, 01:29 PM
 
رد: لاخير في أمة تؤجر أرحامها!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق وحرف مشاهدة المشاركة



الأخ الودود عبد الودود

تحية عطرة ؛


ولا حول ولا قوة إلا بالله

حتى الأرحام

؛

واااااااااااااااااااااااااااااه أسفاااااااااااااااااااااااااااااه على أمة فقدت كل معانى الأنسانية وأخذت كل أشكال العلمانية ...

... نسأل الله العفو والعافية ...

... من الأسباب الواضحة للأنسان فى تحريم الله سبحانه وتعالى للزنا هى إختلاط الأنساب والأرحام ...

وأنا أرى فى وجهة نظرى أن هذا الموضوع له نفس الأسباب ... لذلك فأنا أعتبره زنا والعياذ بالله ولاكن بشكل أخر ...




اللهم أهدى أمة الأسلام والمسلمين

عاشق








شكرا على مرورك أخي عاشق وحرف واقول لك ان الارحام ليست قابلة للبذل والاباحة فمن المعروف ان هناك أشياء تقبل البذل والاباحة بمعني انه يصح ان يسمح باملاكها للغير لينتفع بها مثل السيارات والمنازل والطعام والشراب والارض وسائر الاشياء يصح ان يتنازل عنها صاحبها لغيره، وهناك أشياء لا تقبل البذل والاباحة أي لا يجوز شرعا لمالكها ان يتنازل عنها لغيره، وأوضح شيء لهذا النوع هو الاستمتاع بالمرأة فلا يجوز شرعا الا للزوج فقط ولا يجوز شرعا ان يعطي الزوج زوجته لاخر ليستمتع بها بأي نوع من ألوان الاستمتاع لا بالمعاشرة الجنسية ولا باللمس بل ولا بالنظر لأن النظرة محرمة.
واذا كانت المرأة محرّماً الاستمتاع بها بأي لون فان هذا يؤدي لعدم قابليتها للبذل والاباحة، وما دام الاستمتاع بالمرأة غير قابل للبذل والاباحة فان رحمها يكون من باب أولي غير قابل للبذل والاباحة لأن الحكمة من اباحة الاستمتاع بالنساء وجعل ذلك غريزة عند الرجال هي ان تكون وسيلة لوضع النطفة في رحم المرأة حتي يستمر النوع الانساني الي ما شاء الله، ولا يتصور ان يكون الاستمتاع بالمرأة الاجنبية حتي لو ظاهريا ثم يباح لرجل ان يضع حيوانه المنوي في رحم هذه المرأة التي ليست زوجته، فان وصول حيوان منوي الي رحم امرأة أجنبية ليست زوجته محرم شرعا سواء كان هذا الحيوان المنوي قد وصل الي رحم هذه المرأة الأجنبية منفرداً أو مصاحباً بويضة لقحت به، فالأمر في النهاية وصول حيوان منوي من رجل لا تربطه علاقة زوجية بالمرأة التي وصل الي رحمها هذا الحيوان المنوي.
رد مع اقتباس