السلام عليكم
مساء الخير
شخباركم ؟؟؟
اليوم بنزل لكم البارت الرابع واتمنى يعجبكم
البارت الرابع
حنان وهي متفشلة : آسفة مانتبهت
ومش عنها وهو موعاطنة وجه والبنية مسكينة فاتحة عيونة على وسعه
حنان في نفسها : ياربي مادري وين البنات وواحد ماعرفه يصدمني ويقول بعد ماتشوفين قدامك اوه خل يشوف قدامه اول قبل لا الناس يشوفون قدامهم >> وراحت عند الكوفي شب تدور البنات ماوصلت عند الكوفي شب إلى تشوف إلي صدمة وتتوتر وتخاف زيادة
عند الشباب
محمد : شفيك علي تأخرت
علي : صدمتني وحدة ماتشوف قدامه وأخرتني إلي ماتستحي وماتتأسف >> حرام عليك فشلت البنت وتأسفت منك وبعد تنكر
محمد : اهاا يالاخو
راشد : اهم شي انك ماسويت حركات مني مناك
علي : اقول شوف روحك بعدين تكلم
تركي : انا إلي بقول لكم اسكت انت وياه احسن لكم
وظل الحوار بين الشباب ...
نرجع إلى حنان
حنان في نفسها : ياربي اووووف وين البنات خذلي ساعة ادورهم وفي النهايه اشوف هل وجه
عند الشباب
علي : اقول شباب هاذي البنت إلي قلت لكم عنها
الشباب : هاذي هي انت متأكد
علي : اي ليش
محمود : من ذي البنت اول مره اشوفه في حياتي
راشد : اقول تركي هاذي البنت مو من صديقات اختك
تركي : مادري يبين عليها ثانوية
علي في نفسه : شكلي انا بعد ماشفته من قبل لكن يبين عليها هادئة >> ونت الصادق حاله حال نفسها
الشباب : علي ون رحت توك قايل انه ماتستحي
علي في عالم آخر والشباب يكلمونه
محمد : لا شكل راحت عليه
محمود : ههههه ونت الصادق
راشد : لا شكله الحب عاميه
تركي : يا أخ وينك إذا تبيه بنخطبها لك
الشباب يكلمونه وهو مايدري عن هواء داره ...
عند لين وروان اقصد في السيارة
لين : وقف إهني
السايق : هاذي مدرستكم
روان : اقول لين نزلي مافين .....
نزلو البنتين من السيارة وعند بوابة المدرسة
لين : روان بسرعة
روان : اخاف
لين : اقول دخلي ونتي ساكته
وبعد مادخلو المدرسة و على آخر لحظة
رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن رن >> جرس انتهاء الفصحة
لين : من إلي صلح الجرس
روان : مادري
لين : بس الحمد الله
روان : لو دخلنا بعد مارن الجرس كان راحت علينا
وراحو البنتين على الصف
ابلة نوال : ليش تأخرتي اني وياها مر على الحصة 5 دقائق
لين : آسفين ابلة
روان : بس كن في الحمام
لين في نفسها : والله مصيبة قالت 5 دقائق
روان : لين
لين : شنوا تبين
روان : البنات نسيناهم
لين : اي صدق البنات بس غريبة ابلة ندى ماسألت عنهم
روان : ماينعرف ليها هاذي الابلة
في بيت جوري
خالد : يمه تعالي شوفي بنتك
ام خالد : شنوا فيها بعد بنتي
احين بعرفكم على شخصية ام خالد
إسراء : ام حنونة إجيها حالات عصبية ، مدرسة رياضة ، مهتمه ببنتها زيادة عن إلزوم ، وتراعي الموضة مثل اي ام
خالد : أقول >> الاخ يستأذن يفكر قاعد في مدرسة
جوري : شنوا إلي بتقول
خالد : عن سالفتك يا .....
ام خالد : جوري إنتي ليش مو في المدرسة
جوري : تضرب يد خالد
خالد : لا بس انا مطلعها >> فهم لان يدري شنوا بعدين بصير
ام خالد : ليش تطلعها من المدرس قبل ماتقول لي
جوري : شفيكِ يمه راسي يعورني >> قوية
راحت ام خالد على المطبخ و خالد راح على غرفته وجوري راحت على الحمام ونسيت ان معاها ملاك
ملاك في نفسه : شفيها جوريوووو شكله نسيتني بروح غرفته فوق قبل ماحصل ان بعد كم زفه
وراحت غرفة جوري
في الحمام
جوري في نفسه : ياربي لو دريت امي ذبحتني ملاكووو إهي السبب ماكملت كلمتها إلى تتذكر ملاك وتفز على غرفتها فوق
في غرفة جوري
جوري : ملاكووو الله يغربلك إنتي السبب في هل مشكله
ملاك : احين مو المشكلة احين وين البنات
جوري : اي صدق البنات
ملاك : وين تلفونك بتصل في حنان
جوري : مادري دوريه معاي
ملاك : اوووف خلك تدرين وين إنتي اذا تبين تدرين وين تلفونك
جوري : اي تذكرت خالد اخذه من عندي
ملاك : الله يغربلكِ ويغربل اخوك يفوقك
جوري : اقول سكتي شفتي البصل إلي في المطبخ احين بأكلك إياه
ملاك : اوك سكت خلاص
جوري : اقول طلعي تلفونك
ملاك : لحظة
جوري : خلصينا
ملاك : هاا منوا اتصل فيه اول
جوري : اتصلي في حنان بروحها مامعاها احد
ملاك : اوك
عند حنان : الووووو
ملاك : هلا وغلا مين معاي >> وقتك
حنان بخوف : مين انت >> من الخوف الزايد حتى الاسم ماقريتيه
ملاك : اقول حنانووو وين انتي
حنان : هاذي انتي ملاك
ملاك : اي وين انتي
حنان : في المجمع ادوركم >> ماكملت حنان كلمته إلى ملاك فاطسه من الضحك
ملاك : شنوا وين اخت حنان
حنان : شفيكِ في المجمع ليش انتو وين
ملاك : احنا في بيت جوري
حنان : شنوا في بيت جوري وانا ادوركم في المجمع >> البنت صار عنده حاله انهيار وسكرت التلفون في وجه ملاك
جوري : ها شنوا تقول
ملاك : سكرت التلفون
جوري : انزين لين وروان وين
ملاك : شدراني قاعده معاهم
جوري : اتصلي فيهم
اتمنى عجبكم البارت