الموضوع
:
ذكريات من الماضي وحب لا ينسى
عرض مشاركة واحدة
#
1697
03-26-2013, 02:59 PM
♪Angilla
ها هي ليندا تحاول الانتحار معتقدةً انه برحيلها سينتهي كل شيئ.....
كين والاصدقاء.....ذلك الانفجار الضخم الذي خطط له اليساندرو....هل رحلوا حقاً؟؟
هل ماتوا وتركونا؟؟
وهل ستلحقهم ليندا أيضاً؟؟
هل ستكون هذه النهاية.....رحيل الجميع؟؟
....هل سيكتب الحزن والالم والمعاناة عنوانه في قصتنا....ام ان للبارت الاخير كلمته الخاصة...؟
ما استغرب مو غريبة عليك اثناء قراأتي لروايتك شاهت افضع السناريوهات في القتل و الإجرام لهيك هذا يعتبر ولا شي :kesha:
ألحين يأتي رأي
نفسي اقتلك واشرحك وأرمي رأسك للوحوش لينهشوه ويشوهوه وارمي جسدك في الصحراء تأكله النسور والضباع
وأضع بقاياك في صندوق وأرويه في البحر :kesha: <<< يلا قيمو منهو الأكثر اجرام اني ولا يوكي
وطبعا انا لا امزح
هكذا ستكون نهايتك إذا صار شي لليندا أو كين والأعضاء أكين موافقين :coolcool:
بس لا تزعلي OK لأنك إلي جنيت على نفسك لأننا لن نحتمل أكثر من السناريوهات الدموية
ننتقل إلى الأسئلة
رأيكم بالبارت ؟؟
جنااااااااان وانهبلت واني اقرأه
أ
جمل مقطع؟؟
كانت تنظر الى كين بحزن وهي ترتفع بتلك المروحية مبتعدين عن المكان......
انفجارٌ جعل المروحية تهتز بسبب قوته...... اتسعت عيناها اندهاشاً وهي ترى تلك النيران تأكل المكان......كان موجوداً هناك قبل لحظات.....ولكن كل ما تراه الان هي تلك النيران.......
وضعت يديها على زجاج النافذة وهي تنظر الى ذلك المنظر المروع.....انهمرت الدموع من عينيها لتصرخ قائلة "كيـــن....."
التفتت الى والدها الذي كان ينظر الى الخارج بابتسامة لم تفارق شفتيه.....امسكت بقميصه قائلة "لماذا؟؟"
بدأت بضربه بكلتا يديها على صدره وهي تبكي بشدة قائلة "كيف فعلت ذلك....كيف...."
فتحت اماندا عينيها ببطء لتشعر بذلك الثقل فوق جسدها....نظرت الى جورج الذي قام بحمايتها من تلك الصخور المتطايرة.....
نهض من فوقها قائلاً "هل أنتِ بخير؟؟"
أومئت برأسها بمعنى أجل وهي لا تزال تحت تآثير تلك الصدمة.....
نهضت جودي عن الارض واضعةً يدها على رأسها بألم.....التفتت الى ذلك المبنى المحترق....ركضت باتجاهه الا ان دانتي اوقفها عندما مسك يدها.....قالت ببكاء "انهم....في الداخل...."
حدقت ليليان بالمبنى المشتعل باندهاش.....صرخت قائلة "هذا مستحيل....."
كان دانتي ينظر الى تلك النيران وهو منصدمٌ تماماً.....شعر بأنه قد فشل في ايقاف خطة اليساندرو.......
جثى على ركبتيه ليضرب الارض بقبضة يده قائلاً "لقد تأخرنا....تأخرنا جداً...."
مقطع تمنيتوا انكم تقتلوني وتذبحوني وترسلوني للفضاء؟؟ (خليني أشوف مدى حبكم الي )
المقطع السابق / ولكن كيفيت موتك كتبتها فوق ^ :baaad:
هل هذه هي حقاً نهاية الاصدقاء؟؟
اكيييييييييييييد لا وإلا تعرفي شو بصير
يوكي : بس .. بس .. هذا ظلم شو سويت
لحن : إلي سويتيه أسألي المحكمة عن ذالك لأني أنفذ الأوامر بس اني ساعت القاضي شوي في كيف يعاقبك <<:coolcool:
يوكي : طيب شو قال
لحن : لا تضهري هذا الوجه لأنه لا ينفع معي << جربيها على غيري
يوكي :
لحن : والبكاء أيضا لا ينفع
يوكي : Ok .. Ok بس قولي شو قالت المحكمة :laaaa:
لحن : لقد حكمت عليك محكمة (الألحان) >من وين جا الإسم ذا<
بالعقوبة المذكورة أعلاه بسبب
1-
التلاعب و الإستخفاف بمشاعر القراء وجعلهم ينتحرون بعد قراءة البارت مباشرة
2-
بسبب جعل اميرة فرنسا تنتحر << وشوفي كمان القضاء الفرنسي شو بيحكم عليكي << هههه
3-
لأن القاضية المكرمة صاحبة المكانة والمقام العالي سمو القاضية (لحن)
أمرت بذالك:waat: << شفتو تواضعي يوصل لوين :kesha:
وصيصدر القرار تبعاً للبارت القادم فهو من سيحدد هل يتم تنفيذ العقاب أم لا
ونقطة ثانية : إن لم يرسل البارت للقاضية المحترمة الموقرة الجليلة صاحبة السمو (لحن ) <ههههههههه>
سيتم اجراء العقاب المذكور أعلاه حتى لو لقي البارت استحسان النقاد
وأخيرا وليس أخرا : ختمت الجلسة
يوكي : يعني عندي أمل ان اذا خليت لين وكين يعيشوا ممكن أعيش :cooler:
لحن : و الأهم انك ترسلي البارت
يوكي : خلاص .. انتي أول وحدة أرسلها البارت
لحن : :waat: صحيح ؟
يوكي : صحيح ونص
لحن : ياااااااااي .. عجل باحاول مع المحكمة ممكن يفرجو عنك :coolcool:
يوكي ::eesh:
ههههههههههههههههههههههههه سمعتي يوكي لازم تنفدي الشروط و إلا ....
يوكي : :laaaa:
طيب طيب ننتقل للسؤال الثاني <<< كل ذاك كان سؤال ^44^
ليندا التي حاولت الانتحار.....ماذا سيفعل اليساندرو عندما يكتشف ذلك؟؟
باجاوب عليه في فقرة التوقعات
توقعااااااتكم للأحداث النهائية...!!!
زي ما أقول دائما أن التوقعات هي فقرتي المفضلة لهيك لازم اجاوب عليها
نبدأ من حيث ما وقفنا ( إنتحاار ليندا )
عندما يكتشف ليساندرو الأمر ينقلها بسرعة للمشفى
بس#
في عندي إحساس داخلي يقول أن علاقة ليساندرو بتتحسن مع لين يمكن يون يحب بنته
ولما يشوفها هيك يقول << فل يذهب الحكم للجحيم >> ههههههههههه
وهنا يتدخل شارل ويقول كنت اتوقع هذا منك أليساندرو ويأخذ لين
وعند ابطالنا يقوم جورج ودانتي بأخذهم لمكان ليساندرو
فيروه حزينا منكسرا
<<< حتى و أني أكرهه أحبه
ويخبرهم بما حصل و يقول أنه نادم فتأتي فكتوريا من العدم
لتمسح على شعره وتقول لا تقلق سيعيدها كين الينا << هههههههههه
وهنا يأتي جورج ليقول : ولكن انا من سأقتل شارل لأني أريد الإنتقام
وهكذا تمضي الأحداث كين يسترجع لين وجورج يقتل شارل و يأخذ أنتقامه
وكما قال أليساندرو " فل يذهب الحكم للجحيم " ولهذا يقرر التنازل عن الحكم ويعود مع لين الى البلاد مرة أخرى
وطبعا لأن ليساندرو أصبح طيوب تتزوجه فكتوريا << لساتني متشبثة بالفكرة >> ني قلت هذا في الرد إلي فات
ويعيش الكل وئام وسلام وزي ما قلت في الرد الي فات الكل يتزوجو ويضل بيتر ينضر لهم لوحده
وبس هذي توقعاتي أدري أنها خيالية شوي <<< هههههههههه
لحن : يوكي
يوكي وهي تكفكف دموعها : نعم
لحن : ليش تبكي :eesh:
يوكي : التوقعات كتير حلوة وأني أقرأها صرت حزينة لأني تذكرت لأنها للبارت الأخير و..
لحن : و.. شو ؟
يوكي : شو رأيك تكتبي البارت الأخير
لحن ::waat: من أنا ؟
يوكي : نعم أنتي
لحن : لا ما بصير أنتي الكاتبة وماحد ممكن يتخلى عنك تمبي الأعضاء يقتلوني اذا عرفو اني من كتبت البارت
يوكي : هههه طبعا مستحل خليكي تكتبي البارت كنت أمزح مواهاهاهاهاها
لحن :
يوكي : خلاص .. لا تبكي دموعك غالية >هههههه< وعشان تسامحيني با خليك تقولي لي
فكرة حتى أسويها مثل ما سويت مع aynasa
لحن زهي تمسح دموعها : طيب أمممممممممم أي عرفت وش أمبا ومع أني كرهت سناريوهات الدموية
لكن مافي مانع أنك تحطي لمساتك الإبداعية ( الدموية )في مقتل شارل
يوكي : لا يهمك لأن هذا بكون آخر مقطع دموي بكتبه سيكون قمة في الدموية
ولا انصح مشاهدته للصغار 18+<< هههه
يلا مع السلامة
لحن : لحضة لوين رايحة :coolcool:
يوكي : شو كمان :haa:
لحن : نسيت اقول لك آخر شروط المحكمة <<< إذا ما نسيتي عشان عقابك
يوكي : وبعد شرط.. ماهو ؟
لحن : حكمت المحكمة وبأمر من القاضية (لحن) أن لازم تخلي ليساندرو طيب ولا يموت ويعيش بسعادة مع لين
يوكي : ....
_________________
دي أخليك تجاوبي عليها ههههههههههه
يلا أدري أني طولت عليكي بس أني قاعدة في إجازة فقلت ليش ما خلي الرد طويل شوي
وأني ما أمزح لازم تنفذي الشروط OK
سلآاآم
:rose:
__________________
رواية / عالقة بشباك الشيطان
♪Angilla
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ♪Angilla
البحث عن المشاركات التي كتبها ♪Angilla