عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 03-26-2013, 06:48 PM
 
رواية عائلتي مرجووجة و افتخر ،،

" بداية البارت الاول "

السلام عليكم معكم الراويةة الي هي انا هع هع

راح ابدأ لكم القصة بعد كذا نمشي شوي شوي لأنه البداية مش مهمة كثير ،،

و حبيت اقول لكم انها رواية رومانسية كوميدية و قطعة من واقع الحياة ،،

و نبدأ باسم الله ،،

.... : أنا أحبك !

..... : هل تعرفين كم انتظرت لسماع هذه الكلمة ..؟!

لم يتكلم اي منهما بل ظلت تلك اللحظة لتخلد في ذاكرتهما محتضنين بعضهما ..

عبير بطفش : لا أصدق أبدا اني أحببت ولدا !!

رقية تضع يدها على ظهر عبير : واجهي الأمر يا أختي بعد كل هذا أحببتي شبيه أوسوي ..

عبير تبعد يد رقية و بحماس : أنت لا تعلمين أوسوي مختلف له شعر أشقر و عينان خضراوتان ااااه انه وسيييم

رقية تنظر لها متفاجأة : انت تتأثرين بالانمي بسسرعةة كبييييرة !

عبير بصراخ حماسي : هذا أفضل انمي شاهدته في حياااتي !!

رقية تشير لها بان تخفض صوتها : عبير اهدئي !

يدق أحدهم باب غرفة عبير و رقية ،،

عبير و رقية : إدخل من فضلك ..

دخلت راسمة مبتسمة : صباح الخير يا فتيات !

عبير و رقية مبتسمات : صباح النوور يا ست الحبايب

راسمة بهبالة : أقوول ترى لساع انا شاابةة

رقية باصطناع أسى : يب احنا ظلمناكِ انتِ اصلا شابة مررررة

عبير و هي كاتمة الضحكة : يب يب انتِ مسكينة

راسمة تصطنع غاضبة : يعني تقولون عني مظلومةة و كمان مسكينة !

عبير و رقية بطفش : يوووه اسفيين

رقية : اه ماما انتي اصلا شو كان بدك ؟!

راسمة بطفش : تعالوا معي نعمل الفطور لأني تعبانةة اليووم ،،

عبير : اليوم ما بدي أروح المدرسةة يا ماما

راسمة مستغربة : ليش غريبةة مرررة

رقية تهمس في أذن عبير : على شان شبيه اوسوي صح ؟!

عبير ضربت رقية و بغضب : وجععع لا تذكريني بذلك المخلوق الفضائي المنحرف !

رقية تصطنع البكاء : مااااامااااااا شوووفي عبوووورة

راسمة تضحك ضحكة خافتة : يعني تشتكي منها و تدلعيها قد كدا تحبيها !

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اوك اوك ستوووب نعرف بالشخصيات الي تم ذكرها ،،

عبير / من ابطال قصتنا فتاة في 16 من عمرها ،، من كارهي الأولاد ،، تحب الانمي ،، محششة .
ذات شعر اشقر متوسط الطول_عيون خضراء

رقية / من ابطال قصتنا اخت عبير فتاة في 17 من عمرها ،، محترمة جدا ،، رومانسية قليلا ،، محششة كثيرا .
ذات شعر بني طويل_عيون عسلية

راسمة / ام رقية و عبير عمرها 35 ام متفهمة تعمل طبيبة ،، زوجها تركها من بعد ولادة رقية بقليل .
شعرها بني اشقر _ عيون خضراء فاتحة

نرجع مرة ثانية ،،

للأسف و انا اعرفكم بيهم اكلوا و الام غادرت وكان الموجودين في البيت رقية و عبير

عبير تذهب باتجاه التلفاز : روكا أعملي فشار على شان نسوي سينما في البيت ،،

رقية متحمسة : أوك ،، عجبني دلع روكا هههههههههههههه

عبير بغباء : احمم احم اعجبك اناا ههههههههههههههههههه

اتفرجوا فلم اكشن لانه عبير ما تحب الرومانسية خخخ ،،

و بعد ما انتهى الفلم ،،

عبير بحماس : روووكااا أناا رايحة البقالة تجي معاي ؟!

رقية بخوف : لا لا شكرا أخاف من أن ترجع ماما و نحن غيرموجودات في المنزل ،،

عبير تتجه نحو الباب : حسنا اذا كنت ستبقين غطي علي اذا رجعت ماما .. باي

رقية : باياات ،،

خرجت عبير من المنزل و اتجهت نحو البقالة القريبة من المنزل ،،

اشترت حليب الشوكولا و ايس كريم بطعم الشوكولا و سنيكرز ،، كل شيء منه 2 لها و لرقية

عادت الى المنزل ،،

رقية منصدمة : يووووه كله شوكولا يالله الحمدلله انك افتكرتيني

عبير تنظر لها كذا ( ¬д¬。 ) : اقووول انتي اخر وحدة تتكلم و بعدين لييش غائبة عن المدرسة ؟!

رقية بخوف : أخاف عليك !

عبير بهالة مرعبة : انا يحق لي اخاف عليك لاني انا القوية اما انتي تخافين علي ليش شايفتني مثلك ؟!

رقية بخوف لكن تحاول ان لا تظهر: يوووه اناا زعلت خلاص !

عبير تبتسم : لا لا خلاص كنت امزح

رقية تطالع لها كذا ( ¬‿¬ ) : سامحتك

عبير ما زالت مبتسمة : طيبة مرررة ما شاء الله عليك

رقية تعدل وقفتها : احمم احم اعجبك اناا

عبير ( ¬‿¬ ): مين قال انك عاجبتني اقول طيري

رقية ( ¬д¬ ) : ما عندي اجنحة عشان اطير !

عبير تمد لسانها : اشربي بايسون وهو يعطيك اجنحة ،،

رقية ( ¬д¬ ) : بايسون و لا رد بود ؟!

عبير بغضب : وانت ايش عرفك باسماء المشروبات هاااه !؟!؟

رقية خافت : والله من الاعلانات لا غييير !

عبير تنفض يدينها : حسبي الله و نعم الوكيل ،، << هههههههههه مو كأنها رقية أكبر من عبير هههههههههه

عبير تذكرت : لححححظة وحدة رد بوود ما له اعلان !!

رقية تغير السالفة : ايه و الله اتذكرت مديرتك اتصلت تقول وحدة من العاملات مريضة و تبغاك بدالها ،،

عبير تركت كيس الحلويات و بسرعة : يوووه ليييش ما اتكلمتي من اول ،،

عبير لبست ملابس عادية وخرجت من البيت ،، لقيت بوجهها شبيه اوسوي على قولت رقية هع

عبير بطفش : ايش تبغا جاي لبيتي ؟!

ياسر بابتسامة : اشتقت لك ..

عبير بطفش : اقوول طير و جاءت تريد ان تمشي بجانبه فجاء بوجهها

و أصبحت عيناهما متقابلتان ثم اقترب منها و احتضنها

صارت عبير حمراء قليلا و تضرب على صدر ياسر : ابتعد ايها الفضائي المنحرف

تركها ياسر ثم اقترب ياسر منها اكثر و عبير تبتعد عنه هو يقترب وهي تبتعد

رقية فجأة فتحت الباب << كأنها كانت تراقب هع هع

رقية تعمل متفاجأة : أوه ياسر انت هنا عبير جيد أنك لم ترحلي لقد نسيتي هاتفك ،،

عبير بابتسامة : أشكرك و رحلت ،،

و طبعا لحقها ياسر ،،

وصلت لمقهى النادلات الذي تعمل فيه ،،

عبير بطفش : ياسر الى متى سوف تظل تلحقني ؟!

ياسر بابتسامة ماكرة : اوه انا اعمل هنا لهذا اليوم

عبير بطفش : أووووف

لمن دخلت عبير غرفة الموظفين ،،

المديرة بسعادة : وااااه ياسر لقد أتيت اليوم للعمل و انت كذلك يا عبير

عبير بطفش : ألست انت من اتصلت ؟!

المديرة باستغراب : لا أنا لم أتصل !

عبير بغضب : هذه الروكا سوف انتقم منها فور عودتي الى المنزل !

ذهب الجميع للعمل و في هذه الثانية اتصل احدهم ب عبير

عبير باستغراب : الو ماذا يحدث عندك ؟!

نائب عبير خائف من الفتيان : عبيييير انقذيني ان الاولاد في المدرسة خارجوون عن السيطرة ،،

عبير بغضب : اخبرهم انهم ان لم يهدأوا فسوف أضربهم ضربا مبرحا

فجأة ظهر ياسر مبتسما : " أضربهم ضربا مبرحا " يا لها من جملة لا تليق بفتاة

عبير تكلم نائبها بهدوء : حسنا الى اللقاء الان و اقفلت السماعة و طنشت ياسر

ياسر بحزن مصطنع : يا لها من قاسية قلب

ظهرت المديرة : لا تيأس يا ياسر

طنشها ياسر و حط يدينه في جيبينه و مشي .. << فدييتهه هع هع

المديرة و فوق رأسها قلوب : قريبا سوف أراهما متزوجييين ❤

عبير بصراخ و عصبية : لا تقولي ذلك !!

ياسر بنظراته ( ¬‿¬ ) : لما هل هناك مشكلة ؟!

عبير بصراخ و عصبية : يوووووه طييير

ياسر بابتسامة : ماا عندي أجنحة !!

عبير بطفش : أشرب بايسون !

ياسر بابتسامة ماكرة : ما أحبه بسس أحبك

عبير بعصبية : يا لك من مخلوق فضائي منحرف !!

اوك نعرف ب ياسر / شبيه أوسوي شخص ما ينوصف صراحة هع هع هو شعره أشقر بسس عينينه ازرق مش اخضر للافس هع شخص لا مبالي اكتشف حقيقة عمل عبير كنادلة و هو ما كانت تخفيه ،،

الأشياء التي أكتشفناها عن عبير / انها رئيسة مجلس الطلبة و هي تعمل نادلة ،،

اوك مرت نصف السنة << ما فيها تحكي خخخخ

تزوج الثنائي عبير و ياسر كما قالت المديرة ،،

طيب بعد كذا كملت سنة على زواجهم الا عبير تصبح حامل << مبروووك هع هع

احمم احمم في الشهر التاسع كان ياسر نائما ،،

عبير تتألم : ياااسر استيقظ ،، ااااه

ياسر مفهي ( صحته قبل شوي من النوم اكيد بيكون مفهي هههه ) : وش فييك ؟!

عبير الالم يتزايد : بطني بطني اااااه

ياسر يرجع يتلحف يبغا ينام : كلي الدواء الي اعتطك اياه الدكتورة

عبير : ==

عبير بصراخ و غضب : يااا غبي انا أولد !!!!!

ياسر لساعه مفهي : امااا و ليش ما قلتي من اول

عبير بغضب : قوووم و وديني المشفى وخلاااص !!

أخذها المشفى و ولدت بسلام هع هع بعدين ..

الطفلتين بين يديها أمسك ياسر بطفلته الأولى و قال : سنسميها همسة و الثانيةة ولاء

ابتسمت عبير فاقترب منها و قبل جبينها قالت بصوت مبحوح : أخرق

ابتسم هو ابتسامته المعذبة ،،

بعد شهر من ولادتها ولادة همسة و ولاء ،،

رقية بابتسامة ماكرة : شفتي أنا قلت لك أنك راح تتزوجي شبيه أوسوي

عبير : ما زلت مصرة انه اوسوي احلى منه هو هو هو

رقية : منجدك انتي ==

عبير : لا من خالي ،، أكييد منجدي !

رقية بعصبية : آسسفة بسس صراحة طسسي منآآك (( روحي من هناك ))

عبير : ههههههههههههههههههههههههههه وشاركتها رقية الضحكة

<< اقول الصرااحةة ما فيا أحكي راح أنط << اقفز

بعد مرور 16 سنةة << مو كأني قفزت و بقووووة كمااان هههههههههههههههههههههههههه

همسسة متضايقةة : ماما شوووفي سمر تضايقني هي و هديييل !!

عبير (( الام )) بصراخ : سنفورتي هديلتي لا تزعجوا اختكم خلوها تذاكر !

سنفورة بطفش : ماما و الله هموسسة تطفشش ايش هذا خليها تجي تحشش معانا !

همسة ( ¬‿¬ ) : و الله لو خلصت لا اجي اقعد فوقك و تشوفي التحشيش اصل و اصوول

هديل تأشر على سنفورة : هههههههههههههه احسسن

همسة ( ¬‿¬ ) : ترى للعلم انت كمان معاها !

هديل تصطنع البراءة : حرااااام عليك بسس انا ما سويت شي !

فجأة دخلت منة و عينها نووم و لابسسة ملابس النوم : ايش هذا استغفر الله ازعاج ابغا انام !

سنفورة : منة بلييييز تعالي حششي معانا ! لسع بدري على النووم الساعة 5 عصر و قبل ساعتين صاحية انت !

منة تسلك : طيب طيب .. فين وفاء و ولاء ؟!

عبير تجاوب بسرعة : راحوا السوق ،،

سنفورة بس تبغا تتكلم == : انا اكررره شيء اسمه سوق او سوبر ماركت ،،

نانا بطفش : انا كان نفسسي اروح بسس الغبية سنفورة ما سمحت لي !

منة : ايوا صح نسيت فين سمر الثانية ؟!

سنفورة بطفش : اممم والله ما اعرف ،،

همسة تستعبط : اعتقد انه سنفورة تكره سمور لانها بنفسس اسمها ،،

سنفورة بطفش : لا أصلا عاااتي ،،

و راحت سنفورة و لحقتها نانا الي هي هديل ،،

نانا مستغربة : سنفورة ايش بك ؟!

سنفورة بزعل : اناا زعلانة !

نانا مستغربة : قصدك سمور ؟!؟!

سنفورة بزعل : لا بسس حرام عليه بابا يروح و يتركنا !

نانا تبتسم : طيب انتي عارفةة انه راح على شان يكمل شغله لا تخافي اكيد راح يرجع قريب ،،

سنفورة بزعل : مو متأكدة أحسه تركنا للأبد !

نانا : خلاص سنفورتي و حضنتها ،، دخلت منة و همسة الغرفةة

منة مستغربة : وش فيكم بنات مسويين جو كئيب ؟!؟

همسة بزعل : أكيد سنفورة اتذكرت بابا ،،

سنفورة تهز رأسها ب ايوا : آحسه ما راح يرجع لنا ،،

همسة بابتسامة : لا لاتقولي كذا يا حياتي انا متأكدةة انه راح يرجع لانه يحبنا موووت

منة باستعباط : يب هو يحبنا مرررة و يحبك أكثر وحدة ،،

سنفورة بزعل : كذاااابةة

منة باستعباط : هععع يب كذابة لا تشوفي نفسسك خليك متوااضعة هههههههههههههه

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه

اوك اوك التعريف بالمذكورين اعلاه ،، بالكبر هع هع

عبير / أصبحت ام ما شاء الله عمرها 32 عندها 7 بنات و من الستة توأمين ،،

همسة (( هموسة )) / الاخت الكبيرة و لها أخت توأم دافورة لكن تحب تحشش رومانسية قليلا مرررة ،، 16 سنة
ذات شعر اسود متوسط الطول-عيون سوداء

ولاء / اخت هموسة التوأم مرجوووجة أقوى حاجةة ما تعرف تطبخ يناس عليها و اغلب وقتها مرح ،، 16 سنة
ذات شعر اسود طويل_عيون سوداء

منة (( موني )) / برضه مرجووجة بسس يا حبها للنوم تعتبر نفسها امرأة مشغولةة
مع ان طوول وقتها تويتر و فيس بوك و نوووم ،، 15 سنة
ذات شعر بني اشقر متوسط الطول_عيون بنية

سمر (( سمور )) / مرجوجة شوي رومانسية تحسيها غامضة شوي عائلتها ما تعرفها مررة ،، 14 سنة
ذات شعر بني قصير مدرج _عيون بنية

سمر (( سنفورة )) / اقوى مرجوجة في العائلة لها أخت توأم تحب أمها مررة بسس ابوها ما تثق فيه ،، 13 سنة
ذات شعر بني طويل و كثيف_عيون بنية_لها خال تحت عينها اليمنى

هديل (( نانا )) / مرجوجة تحب تسوي عناد و تقلد توأمها في كلامها باختصار بغبغاء هع رومانسيةة و محششة
ذات شعر بني متوسط الطول_عيون بنية

وفاء (( فوفو )) / أخر العنقود أصغر وحدة بالعائلة مرجوووووووجة و مجنووونة كمان رومانسية شوي ،، 12 سنة
ذات شعر اسود قصير_عيون سوداء

ملاحظة / الي كبرتهم و الي صغرتهم ،، سسووري هع

ذهبت هموسة لتذاكر و موني ذهبت لتكمل نومها خخخ ،،

وفاء : عددددنااااا

سمر : تعرفي وش حسيت حسيت انك سبيس تون لمن يقولوا عدنا ،،

وفاء : هاهاها ضحكتيني << الضحكة حقت السماجة

سمر : أقوووول أضحكي !

وفاء : ما ابغا !!

سمر : اضحححكي !

وفاء : ههههههه ليش انا ما ابغا اضحك

سمر ابتسمت : اضحكي ! وصارت تدغدغها

وفاء فطست ضحك ،،

ولاء : سنفورة خلاص ،،!

سنفورة : هههههههه وجعع كانت تضحك بقووة وشكلها يضححك خليني ادغدغها اكثر بليييز ،،

ولاء : لا انا اصلا كنت ابغا اوريك ايش اشتريت لك

سنفورة : اشتريتي لي شيء ؟!

جاءت سمور : هااا اشتريتي لي شيء يا ولاء !؟

ولاء : اوه سمور لا ما اشتريت لك شيء ،،

سنفورة مدت لسانها : انننن

سمور : اصلا انتي مجرد نسسخةة من اسمي وجعع و طلعت لغرفتها

سنفورة ابتسمت و قالت : وش جبتي لي ؟!

ولاء طلعت ملابسس كثييييير : هذا كله لك انت و نانا

سنفورة : يسسسلموو ولاء ،، وباستها في خدها و طلعت غرفتها ،،

في الغرفةة كانت نانا موجودة ،،

نانا : من وين جبتي دا كله ،، لا تكووني سرقتيه من سمور و لا من وفاء !؟

سنفورة : مجنوووونةة هذا ولاء اشترته لنا ،،

نانا : وااااه لازم اروح اشكرهااا ،،

و خرجت سنفورة و راء نانا الي راحت تشكر ولاء ،،

دخلت سنفورة غرفة موني و سمور ،،

موني كانت نائمةة في سابع نوومةة أما سمور كان جسمها يهتز تبكي أو تضحك ما يهم سنفورة ،،

خرجت سنفورة و راحت غرفة هموسة و ولاء ،،

هموسة : سنفورة وين كنتي يا دووبةة ،،

ولاء : أسكتي كانت معي بعدين راحت تطلع الملابسس ،،

سنفورة : مثل ما قالت ولاؤ ،،

نانا : سنفورة بكرة راح نروووح المطرسسة و احنا ما رتبنا شيء !

ولاء : لا تخافي اشتريت لكم اشياء المدرسسةة

نانا و سنفوورة : يسسلمووو يا قلبناا مو مثل هموسة و خرجتا هع هع

هموسة : شفتي كيف تعلميهم قلة الأدب

ولاء : أقوول ياا دافوورة خليك في مذاكرتك هع

في غرفةة سنفورة و نانا ،،

سنفورة : ماا أصدق انه امي راح تحطني في أول سنة لي في المتوسط في مدرسسة ما فيها أولاد !

نانا : هادي حالة و الثانية قالت اذا كنا شطورات راح تنقلنا في وسط السنة ،،

سنفورة : يعني ما نقدر نكون صداقات هناك و الا افتقدناهم مرررة ،،

نانا : أشعر بالشفقة علينا ،،

سنفورة : و أنا اكثر بكثيير ،،

في الليل الكل ذهب الى فراشه ،، حتى مووني << هادي منتي عارفةة متى تعيش حياتها أعوذ بالله هع هع

في الساعة الرابعة فجرا ،،

تررررررن تررررررن استيقظت بكسسل تشكت

عبير : يووووه سنفورة برضها تعمل هادي الحركةة !! << قصدها انه سنفورة حطت المنبه عند عبير و هو مفروض عند سنفورة هههههههههه

قامت و غسلت وجهها و راحت تقوم البنات ،،

دخلت غرفة هموسة و ولاء لقت هموسة لابسسة و قاعدة تذاكر << أعوذ بالله مو لهذا الحد الدفرنةة يا هموسة ههههههههههه

راحت تصحي ولاء ،،

هموسة : مهي راضيةة تصحى لا تخافي راح أصحيها حالما أنتهي من هذا الكتاب ،،

عبير : حسنا و لكن هل تستطيعين انهائه في نصف ساعة ؟!

هموسة : نعم استطيع ،، << لا والله مو انسسان ابددد هع هع

عبير في نفسها : هذه هي بنتي و ليست تلك << هذه هي بنتي تقصد هموسة و ليس تلك تقصد ولاء هههههههه

خرجت عبير من غرفتهما و توجهت نحو غرفة موني و سمور ،،

موني كانت تتقلب في فراشها و سمور كانت نائمة بهدوء ،،

توجهت عبير نحو موني و بصراخ : ياااااا جزمتي يلا أصحي !!!

موني : ماما لا تصرخي و اخرجي برا و طفي النور اول يوم راح اغيب فيه !

عبير عصبت : يااا قليلة الادب كذا تكلمين امك يلا قوومي قووووووومي !!!

مووني : يوووووه ،، و قامت و راحت الحمام ،،

راحت عبير عند سمور و قربت من اذنها و بهدوء قالت : سموورتي يلا اصحي حبيبتي ،،

استيقظت سمور و اصبحت تتمطع ،،

سمور : ماما الساعة كم !؟

عبير : الساعة خمسة الفجر ،،

سمور : اوك روحي صحي الباقيين خلاص انا صحيت

خرجت عبير من هنا و نامت سمور من هناك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ذهبت عبير نحو غرفةة سنفورة و نانا و وفاء ،،

أول من ذهبت عنده كانت سنفورة عبير و لديها فوق رأسها قرنين الشيطان : سنفووورة !!

سنفورة طالعت على امها بخوووف : خييير ؟!؟!

عبير بصراخ و كأنها وحشش : حيوااانة تعااالي هناا لا تهربي ما راح اكلك !!

و سنفورة تصرخ و تجري بعيد عن امها : يماااااا ساااااعدوووووونييي بابااااا ويييينك اهئ اهئ ااااااااااااااا

و صحيوا كل الي في البيت و صاروا يضحكوا على المنظر : هههههههههههههههههههه

في النهايةة تعبت سنفورة و تعبت عبير و جلسوا يضحكوا : هههههههههههههههههههه

راحوا يلبسوا لانه الباص بعد نصف ساعة تقريبا << ما اعرف مواعيد الباص لاني ما قد ركبته هع

الكل لبسس ملابسس المدرسةة ،،

أول شيء وصل باص الثانوي (( ولاء و هموسة ))

بعد كذا وصل باص المتوسط (( موني و سمور و سنفورة و نانا ))

و بعدها وصل باص الابتدائي (( فوفو ))

بعد ذهاب كل البنات الى المدارس ،،

عبير بحزن : في بقية البارت لن اكون ظاهرة اهئ اهئ بعدها ظهر مصباح فوق رأسها :الا اذا ...!

كل الفتيات و صلوا في الموعد و دخلوا للفصول ،،

ولاء و همووسةة لسوء الحظ مو مع بعض في الفصل << الكبار في مدارس مختلطةة ،،

موني 3 متوسط و سمور 2 متوسط و نانا و سنفورة في نفسس الفصل وجنب بعض جالسين ،،

و وفاء في مدرسةة لوحدها ،، مختلطة ،،

<< بسس المتوسط المساكيين هم الي ممنوع عليهم مختلط هع

اوك نبدأ من عند هموستي ،،

كانت هموسة في الحصصة الاولى منتبهة مع المعلم في الحصصة الثانية المعلم قرر ان يكون استراحةة

امتلئت جهة البنات بالأولاد من الجهة الاخرة ،،

كانت هموسةة تريد الذهاب و اخبار المعلم بانها تريد الذهاب الى المكتبة لكنها كانت خجولةة ،،

وقفت هموسةة على اساس تذهب للمعلم وجاء احد دفها طاحت هموسة على الارض ،،

قال أحد الأولاد : عيب عليك يا هذا !

هموسةة : لا بأس لم يحدث لي شيء وقفت هموسة وأصبحت تنفض التراب عن نفسسها ،،

الولد نفسه : أنا زين ما اسمك انتي !؟

هموسةة : اسمي امم همسة ،،

ابتسم زين : سررت بالتعرف عليكي وذهب ،،

تنفست هموسةة و ذهبت نحو المعلم لتطلب الذهاب الى المكتبةة و وافق المعلم ،،

و هي ذاهبة الى المكتبةة رأت ولاء بالمصادفةة ،،

هموسة : ولاء ؟! ماذا تفعلين خارج الصف ؟!

ولاء : رايحة الحمام - الله يكرمكم - عندك مشكلة ؟!؟!

هموسةة : طيب كنت بسس أسألك أعوذ بالله

ولاء : و أنتي فين رايحة ؟!

هموسةة : المكتبةة فديتهاا وحشتني ما تقابلنا طوول الاجازة

ولاء : أقووول طسسي مناك (( روحي من هناك ))

مشت همسة في حالها و مشت ولاء في حالها ،،

اوك خلاص خلي الدافورة في المكتبة و الثانية في الحمام احنا نروح للمتوسط ،،

سنفورة : نانا أنا ابغا ارجع البيييت

نانا : أحلى شيء في أول يوم انه ما يعلمونا فيه

سنفورة : انتي بسس استني نطلع سنة ثاني رااح يعذبوونا تعذيييب

نانا : صاادقة و الله ،،

سنفورة : سمعتي عن المدرسةة الي جنبنا !؟

نانا : نو ما سمعت وش السالفة !؟

سنفورة : المدرسة الي جنبنا مدرسة بويز !

نانا : أولاد ،، بسس ما ابغا ،،

سنفورة : اليوم راح تيجي لعندنا خالة صح !؟

نانا : يب يب راح تجينا في البيت تبات معانا

سنفورة : خلاص احنا بكرة نهرب علشان خالة تدافع عننا هع هع

نانا : انت تعرفين خالة مو مثل هيدا !

سنفورة : عارفةة بسس خلينا نسسوي عباطةة ،،

نانا : بعدين ما راح تنقلنا لمدرسةة مختلطة !

سنفورة : خلاص نقول لها تتأخر و احنا نروح مدرسة الاولاد !

نانا : ذكييية

طيب عند سموور ،،

البنات كلهم مجتمعين حولها و يطلبونها النصح << هي تحتاج النصح << خليها تستمتع بالفلسفة حقتها هع

و عند موني ،،

نائمة والمعلمة تشرح شيء ما هع هع

و في الابتدائي ،، عند فوفو ،،

المصايب جايبين جوالات وقاعدين يتصوروا هع هع

فجأة كذا دخل أحد المططرسةة

عبير : فوفو وش بتسسوين يا بنت !؟

كانوا الأولاد والبنات يصورونها وهي ايزي يا عزيزي

عبير بعدت الأولاد و بعضهم ضربتهم ووأخذت منهم الجوالات << كبرت بسس ما زالت هي عبير ،،

فوفو بخووف : يااا ويلي

عبير : ايش قاعدة تعملي انتي ؟؟!

فوفو : والله يا ماما انا بريئة هم قالولي اني حلوة و هم يبغوا يصوروني ،،

عبير : هادي كلها بريئة أقول يلا ما فيش مططرسةة زيي هادي أنا راح أنقلك بككرة !!

فوفو : بسس صحباتي كلهم هناا ،،

عبير : عاادي تسيرين مثل نانا و سنفورتي بسس هم ما سووا مثلك

فوفو بصوت واطي : وجععع

بعدين رفعت صوتها عشان عبير تسمعها : ليش جيتي أصلا !؟

عبير : جئت على شان أعطيك علبة غدائك قلت أسوي لك مفاجأة ،،

فوفو : أفففففف

عبير : أستغفر الله قال تعالى (( ولا تقل لهما أفٍ ولا تنهرهما و قل لهما قولا كريما )) و بدأت المحاضرة ،،

و فوفو تسمعها غصب عنها المسكينة ،، << ما عندهم سالفةة وش رايكم نرجع للثانويةة

في الثانوية و شكلنا وصلنا في فترةة الاستراحة ،،

ولاء تجري نحو هموسةة ،،

ولاء : هموس أريد أن أعرفك بصديقي

هموسةة : أوك أريني إياه ..

ولاء : سيحضر بعد قليل انه فقط يحضر الطعام ،،

هموسة : هكذا اذا ،،

بعد عدة دقائق جاء فتى وجلس معهم هموسة لم تنظر اليه بل كانت تأكل ،،

ولاء متحمسة : هموس هذا زين صديقي ،،

رفعت همسة رأسها : أنا أعرفه مسسبقا يبدو أننا تقابلنا مجددا

زين بصدمة : همسسة ؟!

همسة : يب و ايشش المشكلة !؟

زين : ولاء ،، هموسة هي همسة !؟

ولاء : يب انا ما كنت اعرف انك تعرفها !

زين : انا شفتها اليوم لانه احنا بنفسس الفصصل ،،

ولاء : آهااا

طيب خلاص تعبت أصلا الرواية تتكلم عن العائلةة يعني نرجعع للبيت ،،

في البتبوووت ،،

فوفو : و الله ما يصير كذا يا ماما !!

عبير : خلاص اسكتي عن هادي السالفةة اختي بعد شوي راح تجي و انا ما شفتها

قاطعتها فوفو : من شهر -_-

دق احدهم باب البيت ،،

سنفورة : خاااالتووووووو

رقيةة : بيباااا كيفك !؟!؟

سنفورة : ستووب انا مش بيباا انا سنفوورة !

رقية : طيب خلاص ايم سووري قيرل

سنفورة : سامحتُكِ

نانا : أم الاستعباط حقك ،، حضنت رقية ،، خالتووو كيفك يا حلوووة ؟!

رقية : و الله الحمدلله كله تمامو يا عسسولةة

مموني و سمور سلموا عادي ،،

ولاء : روكاا هاو ار يوو قيرل ؟!؟!

رقية : ايم فاين ثانكس

سنفورة باستهبال : فاين ؟؟ يعني انتي علبة مناديل !!

فوفو : أوووم الإستعباااط حقك و حضنت خالتها ،،

هموسةة : خالتووو كيفك وحشتيني مرررررة ،،

رقية : بناتات تقدرون تنادوني روكا !؟

سنفورة و نانا و فوفو بسسرعةة : يب مؤكد هع هع

روكا : هههههههههههههههههههههههههههه ثانكس

عبير : دوووم الضحكة قلبوو

روكا : هلا بأختي حبيبتي و حضنوا بعض ،،

استقبلوا روكا بالقهوة و البقلاوة و حليب الشوكولا امزح امزح احذفوا الأخيرة ههههههههههههه

و بعدين حان وقت النوم و راح تنام روكا مع عبورة ،،

في اليووم الي بعده قالت سنفورة لامها انها هي و ونااناا راح يتأخروا بسبب النشاط ،،

في نهاية الدوام ،،

سنفورة : أتركي حقيبتك هنا و يلا نروح لمدرسسة الأولاد ،،

نانا : أوك ،،

و راحوا الاثنين لمدرسة الأولاد ،،

أول ما وصلوا لهناك مسكتهم عصابةة أولاد ،،

واحد من العصابة : هلا بالقمرات شو بتعملوا هنا ؟!

سنفورة غيرت صوتها : احمم احم احنا بنات صايعات جيت أشوف البوي فريند حقي ،،

واحد ثاني : صايعةة هاه !؟ يعني ما راح تمانعي تيجي معانا ؟!

نانا بخووف : اذا هي ما عارضت انا راح اعارض !

نفسسه : وريني ؟!

نانا : حسبي الله و نعم الوكيل عليكم

سنفورة : مثل ما قالت

نفسسه : خلاص يا أولاد أتركوهم بسس انا راح اتبعهم في رحلتهم ،،

مشيوا الثلاثة

نانا : شوفي ذاك الولد روحي له ،،

سنفورة : هاااي

الولد : هايات ،،

سنفورة : اسمي غدير و انت !؟

الولد : اسمي فادي ،،

سنفورة : أعطيك رقمي !؟

فادي : يب لو تكرمتي ،،

سنفورة مسكت يده و طلعت قلم و كتبت رقمها على يده ،،

فادي : يسسلموو راح اتصل فيكي أول ما ارجع البيت

سنفورة : الله يسسلمك اوك انتظر اتصالك ،،

راحت سنفورة مع نانا و قالت لها شو صار نانا فطست ضحك

الي معاهم كان يسمع كل شيء لكن سااكت ،،

وهم يمشوا نانا دقت في أحد مو بالعنية ،،

سنفورة : انت عمية روحي اعتذري له قبل ما يرووح ،،

راحت نانا جري : سيماماسا << اعتقد كذا المعذرة بالياباني هع

الولد : أوه لا بأس ،،

نظرت اليه نانا كان شعره أسود و عيناه حمراوتان كان يبدو عليه الغموض

نانا بشرود : ما اسمك !؟

أصبح يدقق النظر في نانا ثم قال : شادي .. اسمي شادي ،،

نانا : أوه انا اسمي نانا اه اقصد هديل سررت بمعرفتك ،،

ناداها الشا من العصابة : هياا يجب ان لا نتأخر

شادي : هل هو صديقك ؟!

نانا : تقريبا هو فقط جاء يراقبنا ،،

شادي : اممم هكذا اذن ،،

ذهبت نانا مع سنفورة و ذلك الشخص ،،

وعندما ودعتاه ،،

سنفورة بلقافة : ما اسمك !؟

فيصل : اسمي فيصل ،،

نانا : اسمك جميل ،،

فيصل : أشكرك ،،

عندما ذهبتا من عنده هو و العصابة ،،

سنفورة تقلد صوت نانا : اسمك جميل عدلت صوتها : ما هذا الكلام يا نانا الم تجدي كلاما افضل !

نانا : يوووه خلاص اسفة يا جزمتي ،.

سنفورة : حساابنا في البييت يا شووزي

اوك في الثانوي برضه وقت الخروج ،،

جاء زين جري و مسك كتف همسة ،، همسة فز قلبها خايفة طالعت لقت زين

همسة : أوه لقد ارتحت ،، ماذا تريد يا زين ؟!

زين : انا اسف لاني اخفتك ،، لكنني لا آجد ولاء انا اريد دعوتكما الى حفلةة ،،

همسةة : سأكون مسرورة بقبول طلبك و لكن ،،

زين : ما المشكلة !؟

همسة : هل فيها صبيان ام فتيات !؟

زين : لو قلت اولاد لن تاتي لانه يوجد اولاد و اذا قلت فتيات لن تاتي و ستقولين عني قليل ادب و حقير

هموسةة حششت شوي : هههههههههههههههههههههه جبتها يعني باختصار ما راح اقبل

زين : هموستي اسمعيني و امسسك معصمها

همسسة : انا لسست ملكك كما انك صديق ولاء اتركني ! و حاولت ابعاد يدها ،،

بدى على وجه زين انه مجروح : هل تأتين الى منزلي اليوم !؟

همسة : مع ولاء ،، أعطيني الخريطة ،،

ابتسم زين : هذه هي و وضعها في يدها و ذهب مسسرعا ،،

قالت في نفسسها : مسستحيل ان يكون قد احبني من اول يووم انه ما زال ثاني يوم !! هذا مرعب !

في المنزل ،، نبدأ عادتهم وتقاليدهم عند زيارة خالتهم الجميييلةة رووكا

روكا : حسنا بنوتات اعرف ان كل واحدة منكن لديها مشاكلها و انتن تعرفن اني كالصديقةة و مستحيل ان اقول لاختي صح ؟!

البنات : يسس !!

روكا : اوك راح ابدأ باكبركم ،،

راحت روكا مع همسة في غرفةة لوحدهم ،،

روكا : ابدأي ،،

همسسة : حسنا اممم هناك فتى معجب بي على ما اعتقد ،،

روكا : كيف عرفتي انه معجب بك !؟

همسسة : لقد امسسك يدي و سحبني دون رغبتي ،،

روكا : هموستي هذه تعتبر قلة ادب ! هل سوف تذهبين الى المدير !؟

همسسة : لا فهو صديق ولاء و اعتقد ان ولاء تحبه !

روكا : اهاا لقد فهمت ،، هل لديك شيء آخر !؟!؟

هموسة : نو ثانكسس و خرجت : ولاء انتي التالية ..

دخلت ولاء الغرفة ،،

روكا : ما هي مشاكلك !؟

ولاء : ذا برابلم از هميس ثينك اي لوڤ زين بات هي از ءَ فريند اند بسس

روكا : يعني المشكلة انك ما تحبيه ،، طيب برأيك هموسة تحبه !؟

ولاء : لا ما اعتقد بسس هو يحبها و الدليل اليوم ،، كذا كذا << قالت لها الحكايةة ،،

روكا : اهااا شككرا لك رجاءا نادي منة

ولاء : اوك و خرجت : مووني خالتوو تبيك

دخلت موني للغرفةة ،،

روكا : ايش مشاكلك

موني : ما عندي مشاكل غييير مشااكل النووم ،،

روكا : بتأكلي الدواء الي اعطيتك اياه !؟

موني : يعني الدواء بده يفيد ! لا حتى ما ذقته ،،

روكا : انقلعي من قدام وجهي !!

موني : طيب خلاص لا تدفي استغفر الله و خرجت : سموور يو ار ذا نكسست

دخلت سمور و بعصبية حتى ما خلت خالتها تتكلم : اسمعيني يالعجوز انا اكرهك و انتي وش دخلك فيني !

روكا : سمور برضك في عنادك !؟

سمور : خالتوو انا صرت كبييرة اعرف وش اسوي و خرجت و راحت غرفتها

دخلت نانا لانها اكبر من سنفورة بكم دقيقة ،،

روكا : هآإأاآأإاي هديلتي

نانا : هايات ،،

روكا : اوك وات از ذا برابلم !؟

نانا : في الحقيقة ليس هناك مشاكل لكن ،،

روكا : ماذا هناك الا تثقين بي !؟

نانا : ليس كذلك لككن لا تقولي لسمر او لماما ،،

روكا : راح احاول خخخخخ

نانا : انا و سنفورة رحنا لمدرسةة اولاد و انا مو بالعنية دقيت ولد و اعتذرت له بعدين ،،

روكا : لا تقولين لي انه اعجبك !

نانا : موو مرررة علشان انا ما اعرف اخلاقه بسس هو باين انه غااامض ،،

روكا : آهااا ،، شي ثاني ؟؟

نانا : لا باااي و خرجت ،،

دخلت سنفورة و قبل ما تتكلم روكا : اعتذر اصلا ما عندي مشاكل ،، و خرجت

روكا في نفسها : كلهم اسمهم سمر وكلهم اخلاقهم مثل بعضض لا حول ولا قووة الا بالله ،،

دخلت فوفو : هااي خالتووو تعرفيين انه ماما راح تنقلني لمدرسسة غيير !

روكا : قالت لي عبيير ككل القصصةة يلا برااا من غييير مطروود ،،

فوفو : أوووووف و خرجت ،،

خرجت روكا ،،

روكا : صراحة منة زعلت منك ، سمور في غرفتها صح ؟؟ ، سنفورة اخص عليك ، نانا لا بأس يا قلبي ، هموسةة و ولاء ابغاكم في الغرفة حااالالالالا

راحوا معاها للغرفةة ،،

روكا : هموستي زين يحبك و لاء !؟

ولاء : انا ما احبهه !

هموسةة : و انا كماان ما احبهه و اصلا الحب مضييعة للوقت !

روكا : حبيبتي لا تقولين كذا

هموسة : خالتو انا اقدرك بسس ما ابغا كذا !!

روكا : حرام عليك الولد راح ينجرح !

ولاء : ما شفتي كيف وجهه و هو يترجاني اسوي شي هموسة يلاااا بليييز !

هموسةة : انسسسسسوا اني راح احبببه انسسسسوا

في غرفة سنفورة ،،

ترررررن ترررررن

سنفورة في نفسسها : لا بد انه ذلك الفتى الذي اعطيته رقمي ،،

سنفورة : ألووو

فادي : أحلى ألووو

سنفورة : هه تسسلم

فادي : الله يسسلمك يا عسسل

سنفورة تتصرف كأنها ولد او تحاول بالأصح هع : هييي انت بطل شغل المغازل لو سمحت !

فادي ما استحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله يا عممي

سنفورة : هههههههههههههه اعجبكك اناااا

فادي : يب مررررة !

سنفورة : احممم احمم التوااااضع

فادي : ههههههههههههههههههههههههه وااضح ههههههههههههههه

سنفورة : دووم الضحكة

فادي : تدوومين

سنفورة : يدووم عزك و نبض قلبك ،،

فادي : تسسلمين يا رووحي

سنفورة : الله يسسلمك يا الغالي ،، اسممع فادي لازم اقفل بااي

فادي : بااايااات ،،، و سكرت سنفورة

في غرفةة سنفورة ،،

نانا : هذا فادي صح !؟

سنفورة : يب و الله مرررة محشش ينااس عليه

نانا : هههههههههه و الله انت تخلين الكل محشش يا اخت سنفوورة هههههههه

سنفورة : ههههههههههههههههههههههههه تعرفين انا مو قلت له انه اسمي غدير !؟

نانا : يب يب

سنفورة : ما ناداني بيه ابدا احسسه شاكك في موضوع اسممي هع

نانا : لأنك حووومااارة

سنفورة : شاأإأإت أب بلييييييز !!

طق طق طق

سنفورة و نانا : ادخل من فضلك ،،

عبير : يلا يا بنات تعالوا الاكل ،،

سنفورة : اوك مام وي ار كمينق

نانا : انا ما نفسسي اكل ،، ايوا مام ترى بكرة كمان راح نتأخر ،،

عبير : غريبةة لييش صارت المدرسسة تخرجكم متأخر ،،

سنفورة تساعد نانا و هي عارفة انه السالفة تتعلق ب شادي : امي احنا كبرنا ،،

عبير : لو سمحتي حسستيني عجوز ترى لساع انا شابة ناديني عبوورة !

سنفورة : اوك عبورتي

عبير : باي ناو

سنفورة : سوف الحق بك بعد قليل بااي

و خرجت عبير ،،

نانا : تعرفين انه السالفة متعلقةة مبشادي صح !؟

سنفورة : يب اعررف ،، بكرة اول شي راح نسويه لمن نجي نروح مدرسة الاولاد راح نروح عند فصوول

نانا : يب يب فيصصل ،، تعتقدي كم عمره !؟

سنفورة : يمكن اكبر منا بسسنة او اثنين ما يهم ،،

لم تتكلما فخرجت سنفورة منسسحبة من جو التفكير الذي تعيشه نانا ،،

مووني : بدري يا ست سنفورة !

سنفورة : جد بدري اذا انا طالعةة !

سمور : ههههههههههههههه بما انه بدري انا راح اطلع كماان !

مووني : خذووني معاكم اهئ اهئ

سمور و سنفورة : لأ << النذالة تمشي في عروقهم ^ المصدر : روكا ^ << امينة حتى في الرواية ههههههههه

موني : وجععععع كلباااات !!!

سمور : سنفورة ابغا اكلمك شوي ممكن !؟

سنفورة : مؤكد ،،

" نهاية البارت الاول "