الموضوع
:
قصتي الأول بعنوان _ The stars will shine again
عرض مشاركة واحدة
#
1442
03-29-2013, 02:33 PM
آدِيت~EDITH
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوزي دادو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة floreda1409
سلام فلوري ^^
لقد رجعت لفك حجزي
وانا اخيراً رجعت للرد عل
ى ردكِ الذهبي ^^
افترقنا بعد حفل كبير أقمناه في المعهد .. تخرجنا جميعاً
تقريباً
من الذي لم يتخرج
كنت اظن ان الجميع موهوب
:/:
فهناك شخص قد انسحب ألا وهو مايك والذي بدى غريباً بحق في الآونة الأخيرة
اها اوك
كما يبدو ان
مايك
هو من لم يتخرج لانسحابه:heee:
هههههههه بعدني ناطرا لاعرف شو صار بم
ايك ^^
هههههههههههههههه لسا لاحقة عليه جايك بال
طريق
نسيت أن اخبركم انني ووالدي ونيكولاس في طريقنا لحياتنا الجديدة معاً كعائلة
لا بأس
... فقد سبقتك فلوريدا واخبرتنا هي في اخر بارت
هههههههههههههههههههه اختربت المفاجئة مهيك هع مسكين لويل :baaad:
في منزلنا الجديد .. وهاقد وصلنا أخيراً .. بالرغم من شعوري الكبير بالسعادة ..
الا ان هناك أمراً خفياً بقلبي .. يأبى الاطمئنان والسكون "
ههههههه
اكيد من ورا امه التي لم يذكر ما الذي ح
دث به اهي والوكارد
مين بيعرف شو ممكن يصير هع
ابتسم لويل بهدوء ثم قال وهو يحمل حقيبته : أبداً .. انما متعب قليلاً وأشعر بالنعاس ..
لذا سأفرغ حقيبتي وأخلد للنوم في الحال
هههههههههههه
يا ويلي شو مرتب
لازم ي
فرغ حقيبته قبل ما ينام
يخليها لبكرا
هههههههههههههههههههههههههه الولد مؤدب ومرت
ب شو يساري هههههههههه
هههههههه
ذكرتيني لما كنت صغيرة
كنت دايما نام قبل
م
ا ضب اغراضي واختي الكبيرة تجن عليّ
هلاء صرنا منضحك
عحالنا لم
ا نسترجع الذكريات
ههههههههههه
جد الذكريات حلووووة
بدأ كلاً منهما يكتشف أركان ذلك المنزل بسعادة
بينما شيعهما آندريه بنظراتٍ حانية محبة ثم شرع في طهي الطعام لهما بسعادة غامرة
بكل ال
رواية ما تصورت اندريه عم يطبخ:eesh:
عأساس رئيس عصابة وشي مهم
ما اتصوره بالمطبخ
هههههههههههههه
ههههههههههههههههه لاتنسي انو اب ورب عيلة مهما كان
هاد طيوب بس مشكلتو غبي هع
- اشتقت للمنزل كثيراً .. اشتقت لكم .. آه أين ثيودور ؟
أجابتها كاتي والابتسامة لاتزال تزين شفتيها : انه في الداخل يرسم كما هي عادته
اذن ذلك الطفل الم
تطفل اسمه ثيودو
ر
لا اعلم لما
لكن قلبي متل قلب اليكس
ما ار
تاح لهال
ولد :/:
ولا قلبي كمان هههههههههههههه
لاتنسي مين ابوه ومين امو
والاهم ابوه هاد الشر المقيم
انعكست اشعة الشمس الهادئة الذهبية على شعره الكستنائي لتزيده اشراقاً
بينما تلئلئت عيناه الزرقاوان الداكنتان بشكل ملفت آسر
وخداه المحمران رسما لطفولته ذلك المظهر البريء الرائع
مع انه يبدو جميلا :heee:
يب جميل جداً وهي هي الكارثة هع
ثم اقترتب منه بخطوات هادئة حتى اذا ماوصلت انحنت لتطبع قبلة ناعمة على خده
ومسحت على شعره بحنان ثم عانقته بينما هو لم يحرك ساكناً
همست له بدفءٍ أخوي : ثيودور .. اشتقت لك كثيراً ياصغيري الحبيب
لم تسمع اجابة منه فابتعدت قليلاً ووضعت كفيها على خديه وهي تتأمله بابتسامتها الجميلة
- مابك .. الم تشتق لي .. ألن تقول لي مرحباً ؟
نظر لها ملياً بصمت ثم قال بصوت منخفض : مرحباً
انا عنها كنت اما قتلته اما رميته من النافذة
شو هاد
كل هالاه
تمام واخر شيء بيطل
ع
منه مرحبا
بصوت بالكاد يسمع :n3m:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هالبنت صبورة هههههههههههههههههههههههههههههههه
منيح ماكان اخوكي لكان
ازدادت ابتسامتها اتساعاً وعانقته من جديد
وانا عنك كنت بقتلها باخر القصة لانها هبلة كتير:/:
كتر كتييييييييييير هههههههههههههههههههه
رمق بعدها ثيودور بنظرات غامضة يملئها التساؤل والحيرة بشأن ذلك الطفل الغريب
والذي بدا لو أنه مجرد دمية خالية من المشاعر تماماً !
يعني اكيد
طالع
لابوه
او ربما افضل من اب
وه...
لان ابوه مليء بمشاعر الكراهية
هههههههههههههه وهاد عاش بنفس المصر مين يعرف بيطلع على مين
امو
اللي هجرت
ه او ابوه اللي مايعرفه حتى
فتحت ذلك الباب الأبيض العتيق وخرجت تسير على تلك الأعشاب الندية الباردة بقدميها العاريتين
طيب يمكن كان في بالارض شوكة:/:
ما بتفزع تجرح اجرها
هههههههههههههههه لا حديقتهم نظيفة ههههههه
وبعدين هالبنت صبيانية مايهمها شي ولايخوفها شي
الى متى ستظل بهذه الحال ؟ لما لاتتحدث معه وتخبره بكل شيء
يخبر من
؟ اليكس؟
يس
بسببهما خسرت كل شيء دون أن ادرك هذا ..
كان من الممكن أن اعيش حياة أفضل ..
كيف يعني؟...
على الاقل كان عايش على امل ان امه كانت حية
لم يظن نفسه يتيما
كيف كان بامكانه ان ي
عيش حياة افضل من هذه
لأن طلعت اللي ربت كانت السبب بموت ابوه وامه
فتخيلي الصاعقة كيف كان متعلق فيها
وبالنهاية طلع انو ابوه انقتل لأن الوكارد كان يبي ينتقم منها في حبيبها
وامه ماتت لأنها مريضة وماتحملت الخبر
فكلو بسببها
وقال بعد فترة من ذلك الصمت الثقيل : والدي .. تزوج والدة آليكس أولاً كما تعلمين
لكنه كان على علاقة بهيلين .. والدة جيني .. والسيدة التي تبنتني
وعلاقتهما تلك قديمة جداً .. لكن على مايبدو ان خلافات كبيرة كانت بين عائلتيهما
مما حرمهما من الاجتماع سوياً .. وفرقهما
وعلى مايبدو انهما حاولا الهرب .. وحالما كُشف أمرهما أخذت عائلة هيلين ابنتها
وسافرت بها الى مدينة نيويورك ... حيث زوجتها برجل آخر .. ألا وهو والد جيني
كان زواجاً سياسياً .. لكن مارك .. زوجها .. أحبها كثيراً .. انما لايبدو انها نسيت أبي
ولهذا حاولت كثيراً التملص من زوجها والهرب مما كانت تراه جحيماً
وحالما توفي والدها بعد زواجهما بأعوام طلبت الانفصال من مارك وكانت تحمل في أحشائها ابنتها جيني
وفي الوقت ذاته انفصل أبي عن زوجته والدة آليكس ..
ويبدو انه وهيلين كانا على اتصال دائم ببعضهما لذلك اتفقا على تلك الخطة ليلتقيا مجدداً
لكن خطتهما تلك لم تفلح ..
فقد أفلس جدي ومروا حينها بضائقة مالية شديدة
استلزمت وجود أبي مع جدي الذي أصيب بسكتة دماغية اثر ذلك
فصار يدير العمل بدلاً عنه ويحاول تهدئة الأوضاع وتسديد تلك الديون التي تراكمت عليهم
ومالم يعرفه .. أن تلك الحادثة كان هناك من دبر لها وخطط بحنكة شديدة
وأوقعه ذي ذلك المأزق عمداً بينما بدأ بخطته المتممة التي استلزمت التقرب من
هيلين وتشويه سمعة حبيبها لديها والتخطيط بعدها لقتل مارك
والذي كان قد التقى بآيا والدة آليكس ..
وعرف بعدها مخطط كلاً من هيلين وأبي آلفريد
فخشي آلوكارد أن يعلم بما هو أكثر فتخلص منه
جورجيا بحيرة : لحظة من يكون آلوكارد هذا
أجابها بعد ان تنهد بثقل : له قصة طويلة أخرى .. انه رئيس احدى المنظمات الكبرى
رجل ذو ماضٍ سيء للغاية .. ويبدو أن .. هيلين وقعت في شباكه
ولذلك تخلت عني .. خوفاً منها علي .. من أن يؤذيني
ابتسم ابتسامة حزينة ذابلة وأكمل يقول :
والد جيني تزوج بعدها والدة أخي آليكس
ووالدي تزوج من امرأة نبيلة لينقذ نفسه من تلك المشكلة الكبرى التي ألمت بعائلتهم
ولتستقر أمورهم بعدها تماماً كما خطط آلوكارد ليفرقه عن هيلين
وبعدها .. قام آلوكارد بارتكاب جريمة أخرى
وقتل والدة آليكس .. و .. هيلين كانت معه حينها
كانت معه وسجن كليهما .. وهربت بعد فترة من السجن وكذا هرب هو الآخر
انما قبلها .. وفي تلك الأثناء .. تخلص من والدي ايضاً
ولسوء حظي نجوت أنا آنذاك وقد كنت مع أبي
أمي التي لم يحبها أبي يوماً وتزوجها لأجل ان ينقذ عائلته وحسب
كانت مريضة جداً ... وتوفيت حالما سمعت بنبأ وفاته
اختصرت المقطع السابق بهذه ال
خريطة
حتى قدرت افهمها صح
لان الشخصيات صارت ت
فوت
ببعضها براسي ^^
تأكدي من
انني فهمتها صح
المهم... جيني ما طلعت اخت اليكس؟؟ ما هيك؟؟
صح صح برااااااااااااافو عليكي انا كنت رح اعملك الخريطة بس انتي شطورة ماتحتاجي هههههههه
يب يب مانها اخته يصير هو اخ ليو وهي اخت ليو بالتبني بس
لكن مالها علاقة عائلية في اليكس هههههههههههههههههه مشربة قصتهم مهيك
يتبع يرجى عدم الرد
اوك خلص ما
حرد
:noo:
تأخرتي لحكيتي
:heee:رديت وخلصت
هههههههههههههههههههههههههه
وياحلو هالرد هع
_____________________
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة floreda1409
وهلا الواجب تبع البارت
وليش لحالو مش مع البارت :noo:
حسيته ارتب هيك مهيك ؟
طبعاً الو تكملة لسا ماخلص والتكملة اطول بس ماحبيت اثقل عليكم واطوله
اوك
- كيف كان البارت
فيه معلومات بتفش الخلق
من جهة الماضي
بس بعد نا
قص معلومات من جهة المستقبل او الحاضر
ولايهمك قريباً باذن الله لاتتعجل
ي
+ تعليقاتكم
لا يوجد
انتقاداتكم
ليش شو الفرق بين التعليق والانتقاد ؟؟:/:
تعليق بتعلقي ايجابياً و
سلبياً عكل فقرة تلفت نظرك
بس الانتقاد سلبي وحسب يعني شو اللي ماعجبك هع
توقعاتكم
ممم
... لا يوجد
اوك توقع واحد
ربما ماي
ك ينضم الى
ام لويل والوكارد للانتقام
وبالاخر بيموت معهم ههههه، نهاية سعيدة
تصدقي؟
بالرغم من ان مايك كان شرير الا اني حبيتو :/:
هههههههههههههههههههه لا لا توقعاتك شريرة بزيادة هههههههههه
نصايحكم
لا يوجد
هههههههههه :heee:
اليوم المخزن فارغ
- لابد وأنكم تدركون الكثير من الحقائق والأحداث التي جرت بعد هذه الفصول
انما .. هناك بعض الأمور الخفية التي لازلتم تجهلونها وهي ماسأخبركم بها
ومنها ماستبنى عليه اجاباتكم على هذه التساؤلات
اوك :n3m:
خبرينا بسرعة وما تتأخري
- كيف ستكون حياة لويل الجديدة مع والده ونيكولاس كعائلة
كما تمناها دائما
- ماحقيقة ثيودور شقيق جيني وهل ستتمكن من تغييره ؟
هذا السر الذي طالما حيرني... بانتظار توضيحك يا حلوة
- ليو وتلك الصدمة التي يعاني منها .. هل سيتخلص منها بسهولة ؟ وهل سيتمكن من تجاوز مخاوفه وآلامه ؟
سيتمكن لكن بعد وقت طويل... وربما بوقت قصير:/:...ههه لست ادري
بس شو قصة مصاصي الداء معه؟ ليش كتير بيخاف منهم؟
ههههههههههههههه راجعي الفصول وتذكري ليش يخاف منهم بس رح اعطيكي الملخص
انو اليوم اللي كان مع ابوه بالسيارة
في عيد الميلاد وشروا الهدية الى امن
فجأة هجم عليهم مجموعة من مصا
صي الدماء وهم بالاساس ناس متنكرين بزي مصاصي دماء و
حاصروا السيارة وبعدها قتلوا ابوه
الل
ي هم كانوا اتباع الوكارد .. وليو وقتها كان
صغير فهذي صارت عقدة عنده لين ماكبر .. رغم انو فقد ذاكرته بس ظ
ل هالكابوس بباله لحتى كبر وعرف الحقيقة
هنا أقف واترك المجال لكم للتعبير عن مكنوناتكم
اوكي...
جاري متابعة البارت وتوزيع الروابط واللي فيه يساعدني يخبرني بكون ممنووووته
:heee:
ساعدتك بس
اظن انك حتتمني لو
م
ا ساعدتك :a7eh:
:laaaa:
هههههههههههههههههههههههههه تسلمي يااحلى البنات
والله فرحت بردك كتير واعتبريني ختمت عليه مميز وانضم للقائمة
بس فيني كسل اجيب الختم
تسلمي عالرد الرائع حياتي
نورتيييييييييييي
آدِيت~EDITH
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آدِيت~EDITH
البحث عن المشاركات التي كتبها آدِيت~EDITH