البارت الرابع ( تراه طويل تعبنا عليه انا و موضي *^* )
اسماء : كيف حال موضي
الطبيب : انها بخير
سارة : ها اسماء وشو قال
اسماء : تعبت من دور المترجم بينكم اففففف ، قال انها بخير
البنات قاموا يناقزون و يصارخون من الوناسه ( من غير اسماء )
-
بعد خمس ايام
-
اسماء : اخيراً ، هالاسبوع مر علي كانه سنة ، يلا نبي نمشي
البنات : بنروح نتمشى =\ ، نببي نودع كوريا
" طلعوا البنآت يتمشون وهم كاتمين انفاسهم من القهر "
غادة * تصارخ * : بنات مو هاذيلن السوجو يمشون
نجد : الا الا هم انا بلحقهم
سارة و توفا : معاتس
غاده و موضي : حتى احنا
قاموا البنات يلحقون السوجو لين وصلوا السوجو لشقتهم
سارة : بنات شوفوا شقه السوجو
موضي * تصارخ *
سارة حطت يدها على فم موضي : اششششش لاتفضحينا
موضي ابعدت يد سارة و قالت : شوفي مو ذا تيمين داخل الشقة اللي هنا
غادة * مستانسة * : الله يعني شايني ساكنين بنفس فندق السوجو
سارة * مفهية * : ودي اطق الباب عليهم
نجد : بنات يالله نبي نرجع .. للاسف
توفا : صح قبل تكفخنا اسماء
رجعوا البنات لـ اسماء .. وكل وحدة شوي وتبكي من القهر ، انهم اكتشفوا شقة السوجو اللي يدور عنها الملايين ومقدروا يزوروهم -.-"
اسماء : واخيراً جيتوا
سارة : اشتقتي لنا
اسماء : ويييي قطيعه انا اشتاق لكم
غاده : انزين ليه تبينا
اسماء : جهزوا اغراضكم بنرجع
موضي : خيييير وين نرجع لاتسوين نفستس امنا تقعدين تقولين يالله نروح يالله نرجع
نجد : انا ماني راجعه كيفي =d
سارة : حتى انا مابي ارجع
اسماء : افففف =|
-
بعد يومين
-
" قفلوا البنات جوالاتهم .. وموضي وغادة بس يراعون من الشباك من الخوف "
وشافوا اسماء تطلع من الشقه
سارة : بنات اسماء طلعت .. غريب
موضي * معصبة * : اكيد هاذي وراها مصيبة ..
نجد : انا بروح الحقها .. ادعولي لا تكشفني وتكفخني ><
البنات : مع السلامه انتبهي على نفستس
-
" خذت نجد تاكسي واشارت له يلحق التاكسي الثاني لين م وصلوا المطار "
نجد * بنفسها * : شفيها ذي ××" ،، وين تبي بالمطار ،، شكلها بتسافر !!
اسماء : هلا والله .. نورتوا ،، اشتقنا لكم
ابو موضي * معصب * : وين البنات ؟! ،، الحق علينا اننا وافقنا
ام سارة : خلاص امشوا امشوا نبي نجيبهم
اخو موضي : انا اوريها ذي ام كشه اذا ما قلعت عيونها
اسماء * بصوت واطي * : لو تدري ان صار لها حادث وساعدها ....
اخو موضي : هااا وشو ؟
اسماء : ولا شيء
نجد * متخبية ورا الشجرة * : هييييييييييييه !! ،، ذا ابو موضي ،، ي ويلي خلاص بنموت
" وراحت بسرعه صاروخيه للشقه "
نجد : بنـ بنـ بناااااات ،، أهـ جم رجعوا بيـ بيذحونا *.*
موضي * تراعي التلفزيون * : وش تهرجين ؟!
توفا * تزين الخشه * : شكلها متاثرة بالفيلم اللي شفناه امس
سارة * تاكل * : وين راحت ذي النخلةة اسماء ؟!
نجد * تصااااااااااارخ * : اهلنا جاوووووو
" علق الاكل بحلق سارة وقعدت تكح ،، موضي وغادة كل وحدة تجمدت من الصدمة *
موضي * ترتجف * : يلعن ابليسك ليه ما قلتي لنا ؟
توفا : من شفتي
نجد * تتكلم بسرعة * : شفته شفت ابوووك ي غبية لا وبعد اخوك ،، لا والمصيبة ام وابو سارة جووووو
موضي * خايفة * : اتت سكرة الموت بالحق ؟><
توفا * تضرب موضي * : بسم الله الرحمن الرحيييم !! ،، بنات لازم نغير الشقة ولا بيدفنوننا وحنا حيين !
سارة : بنات بنستأجر شقه بالفندق الي فيه السوجو
نجد * تهز غادة * : غادة ،، غدي ،، تحرررركي وش بلاتس
غادة * متانسة وتبكي * : اخيراً على الاقل بموت في كوريا
سارة * تعد فلوسها * : 6 ... 10 .. 34 .. 8 .. 5
موضي : ها وشو تكفي
سارة : ايهه يلا بسرعة قبل مايجوون
نجد * تركض * : حسبي الله عليك ي اسماء
" قدروا البنات يطلعون باسرع وقت ،، دخلوا الفندق وقدروا يستاجرون شقة صغيرة "
-
اسماء * في نفسها * : استعدن ي خبلات ،، عشان تعرفن وش معنى تحبسوني بكورسا
اسماء : هذي هي شقتنا =)
ابو سارة * معصب * : وين البنات
اسماء : ها مـ ممدر ممدري ،، كانوا هناااا
اخو موضي * يراعيلها بنص عين * : تلعبين علينا
اسماء * مرتبكة * : لالا والله كانوا هنا يوم اروح
اخو موضي : المشكلة ان اغراضهم مو موجودة بغرفهم بعد >=(
-
دق جوال سارة : يوباسيو
موضي : يووووه مصدقه نفسها هيهيهيهي
سارة : اااااش سكتي ، يوباسيو ، هلا والله ، الحمد لله وانتي ، ايه احنا في شقه ***** شارع ***** ، انزين ننتظرتس
" كانوا البنات كلهم راكبين فوق سارة يبون يسمعون "
سارة : اعوذ بالله كانكم قرود =)
البنات : ماسمعنا مين الي اتصل
سارة : ديمههه بتجيييي
البنات قاموا يصارخون و يناقزون
-
" طلعوا اهل البنات من الشقه القديمه ،، وكلهم معصبين "
اخو موضي : يبه .. مو ذيك ديمه
ابو موضي : الا هي شفيها رايحه مناك روح اسئلها
-
ديمه : قالت الف يسار بعدين يمين بعد يسار اممممم
اخو موضي * يتكلم بسرعة * : ديمه تعرفين مكان البنات
ديمه : اييه توي كلمتهم و وصفوا لي شقتهم ،، ليه تسال ؟!؟
اخو موضي * يبتسم * : لا مافي شيء بس نبي نسلم عليهم ،، عادي نجي معاتس
ديمة : ايهه عادي
ابو موضي * معصب * : ايهه يلا
-
سارة * خايفة * : بحياتي م توقعت اننا في يوم من الايام بنهرب
توفا * تبتسم * : الشيء الايجابي ان شقة الشوجو قدامتا
غاده * تراعي من الشباك * : هييييييييييه !! ي ويلي جم هذولا هم
موضي * تبكي * : لا مابي اموووووت ="(
نجد : بسرعة خلونا نهرب
" راحوا البنات يركضون في ممر الشقق ولا يدرون وش يسوون ومزعجين الفتدق كله ،، حتى طلعوا السوجو وشايني "
مينهو : م م ماهذا هل احلم ام هن هنا ؟؟!
تيمين * يضحك * ي هذه اول مرة نرا فانز في اماكن مختلفة لاكثر من مرة !!
سونغ مين : ماذا بكن
سارة : ياربي الحين اسماء مو موجوده شلون نتلكم
غاده : بالحركات
كل البنات ضربوا غاده على راسها
توفا : حركات العرب غير عن حركات الكوريين
غاده : جربواااا ،، اخخخخخ راسي
تيمين : مابكن هيا اخبرننا
قاموا موضي وتوفا يمثلون بانهم الاهل و سارة تقعد تسوي حركات
سونغ مين * يضحك * : انا لم افهم شيء
جونق هيون : م مسرحية ؟!
سارة : بنات من عندها المترجم
نجد : انا
سارة : من الصبح احنا نقعد نصارخ و انتي مفهية
نجد : شدراني انكم تبونه =~=
سارة : ترجمي ذي الجملة ،، اهلنا هنا ونحن لانريدهم ان يعلموا اننا جئنا هنا =(
نجد : اوتسيه =) ،
" ترجمتها ،، بعدين قامت ترويهم الترجمه "
جونغ هيون * يحك راسه * : هذا غريب ،، هل يعني انهن هاربات ؟
مينهو : هل نساعدهن ام ؟!
سونغ مين : لا باس ،، يمكنكن ان تختبئن في ....
نجد : بعطيه الجوال يكتب شقال علشان نشوفه ،، احسن شي عندي كيبورد كوري ههه
البنات : كلنا عندنا *^*
نجد : بسم الله لاتاكلوني
" عطت نجد جوالها لسونغ مين علشان يكتب الي قاله و يوم خلص رجع لها جوالها "
نجد : اوووووه بنات يقول لنا نتخبى في شقتـ ... ( قاطعتها موضي )
موضي : انا مع شايني *^*
نجد : بسم الله ماكملت
البنات قاموا يضحكون على موضي : ههههههههههههههههههههههههه
نجد : بسرعه بنات لا نضيع وقت
كل البنات و شايني وسوجو دخلوا لشقه ( السوجو )
" كانوا البنات كاتمين انفاسهم يراعون للشباك ،، اما منهو و كيونا اتفقوا يروحون لشقتهم الثانية "
موضي * مرتبكة * : ابعرف انا الحين المفروض استانس اننا بشقة السوجو ،، ولا ازعل ان اهلنا بيذيحونا
سارة : اثنينهم ><
توفا : بنات شوفوا ابو موضي #.#
نجد : يمممه قاعد يصارخ !! ،، اول مرة يعصب هالدرجة
موضي * تصارخ * : حتى اخوي هنا ي ويلي وش جاب سلمان بعد !! ،، حتى ابو سارة
سارة : اشششئش تبين تموتينا
" كانوا كيونا و مينهو واقفين عند شقه البنات الثانية ،، قرب ابو سارة وموضي لهم "
ابو سارة ( انجلش ) : لو سمحتما هل رايتن 4 فتيات هنا
كيونا ( انجلش ) : هذه الشقه لم تسكن من 6 سنوات
مينهو ( انجلش ) : هذا الفندق لا يستقبل العاديين ،، انها تستقبل المشاهير فقط
ابو موضي ( انجلش ) : حقا
ابو سارة : احسهم يكذبون !
دخل ابو موضي الشقه و شافها نظيفه
ابو موضي ( انجلش ) : لما هي نظيفة هكذا
مينهو : لـ لانها ...
و شاف روج توفا طايح في الارض
- النهاية -