اول شئ ولابد منه هو السلام اممم مالي حيله في المقدمات
عشان كذا اختصر كلامي ماينفع اقوول ان هذي اول روايه لي بس اهي الثانيه الاولى ماكملتها
لاسبااب اللي هي كانت اسباب كثيره اهمها لما عرفت ان الانمي حرام او كذا
بس الحين عرفت ان مافيه دخل بين الانمي والروايات الانمي اختلاف اذا كان لها معنى تاني
وبرضوا موت اعز شخصين في قلبي الا وهم صديقتي الروح بالروح وعمي ماتوا
بالمرض الخبيث الله يوسع قبرهم ويرحمهم قولوا امين
اسم الروايه : * ترانيم احاسيس *
النوع : غموض * اكشن * كوميديا * دراما حزينة....
عدد البارتت المؤلفه : حتى الحين 4 بارتت وجاري كتابه اكثر والتعديل ..
اول بارت تم تاليفه : 13 / 4 عام 1434 ه ..( ادري طولت بس اسبابي )
امممم الحين اترككم مع اول بارت او مقدمه تريحيب ... الكاتبة /
ايزبيلا فتاه عاشت حياه قاسية لا تعرف الرحمة فأبيها كان يخرج من المنزل ويعو في ساعه متاخرة من
الليل ليقوم بضرب امها وهي لا
تعي شيئا وليس فقط امها بل هي ايضا فهل من حياه غير عادله
..
لكن في تلك الليله التي كان سيقوم بضربها كالمعتاد حدث شئ
لنتابع :
بعد موت امها بسنتين توقف ابوها عن الشرب لكنه اصبح يحضر الحفلات
في احدى النواد الليليه الذي يدعي ليله الناد الاحمر
: هيا ايزبيلا قومي بالخروج مع هذا الشخص لن يفعل بكي شئ فقد استمعي لما يقوله
ايزبيلا : لا والف لا افعل ماتريد بي
غضب كثيرا فرماها بكأس النبيذ لكنها ببراعه تفادته فهي
معتاده على القتال لان والدها ارسلها في خلال السنتان الى احدى المعاهد التي تدرب
الفتيه والفتيات على القتال
بعد رفضها للذهاب
قام والدها بجعلها تركب سيارته دون حيله منها
فحراس ابيها اقوى واكبر من ان تقدر عليهم
ايزبيلا: لا يمكن ان تفعل ذلك
: بلا وسافعل ما اريد
قام بربط يديها وساقيها باحكام
بتلك السلاسل الحديديه الشبه ضخمه
امر احد الخدم الذين ياخفون السيد كما يقولون
بجلب السوط الحديدي الذي يستخدم عاده في ضرب
خدمه اذا لم يطيعوه او هربوا
جلبه الخادم وهو خائف : تفضل سيدي
عندها اخذ يقوم بضربها بهمجيه جميع اجزاء جسمها
خاف الخادم فهرب بسرعه لكي لا يضربه هو ايضا
تقطع ثوبها فاصبح قطعه باليه لكنه يظهر اكثر من جزء في جسدها
الصغير
اخذت تنظر لجسدها اصبح الرداء الاحمر يغطيها
بعد ان انهكه التعب تركها وذهب الى غرفته
وامر الحراس ان يراقبوا جيدا
كانت مازالت كما هي لم تحرك جفنا باره المشاعر ومتصلبه
قالت دون وعي لما حولها : سايمون
تكسر صحون من هنا وهناك
سمععته ايزبيلا فرأت شخص ابتسم ابتسامة لم تفهم مغزاها تلك الفتاه ذات 16 ربيعا من سنوات عمرها .
واطلق شئ اخرج رائحه وشئ لونه ابيض شبه شفاف يشبه الضباب
صوت حركه سريعه ثم بدون سابق انذار طلقه مسدس
كانت لا تملك اي شئ بعد وفاه امها فاعتادت البرود منذ صغرها ..
فلم تبكي انقشع الضباب لنرى جميع الحراس قد سقطوا مغمي عليهم
او لنقل الموت مصيرهم
ابتسم ذلك الرجل المدعو الرئيس : هه ارى انك يا جاكس لم تربي فتاه كأي فتاه
ساقوم باخذ ابنتك لذا الرجووا الا تعاقبني ان كنت تستطيع
اخذ مسدس ثم مشى الى غرفه جاك او ابي ايزبيلا تلك الغرفه التي تدل على الغنى بلونها الاسود الكلاكسي والسرير الفخم لم يهم ذلك الرئيس وقام بالتصويب نحو جاكس
ووووووووووووو
دماء انثرت في كا مكان
عندما سمعت ايزبيلا الصوت مره اخرى
ترددت كلمات اغنيه امها التي طالما كانت تريد النوم اسمعتها امها تلك الاغنيه
( ايزبيلا في نفسها : ماهذا الشعورهل هو حزن لا انه اسمى من ذلك ما هذا اشعر بدقات قلبي )
لم تتحرك ايزبلا شيئا وكانها لعبة او دمية فقامت بعد سماع الطلقة الى الامكان
وقد اختفى بريق عيينيها ذات اللون الارجواني الذي انعكس عليه ضوء بسيط من القمر خلال النافذه اخذت تنظر للشخص الذي يفك قيدها ما ان فك قيدها حتى سقطت على الارض وقفت
تنظر ببرود ...
تحرك الرئيس بحركه سريعه وضربها فاغمي عليها .
......بعد مرور 3 ساعات ........
: اين انا ماهذا المكان اسود كل شئ اسود لماذا كل شئ اسود
ماهذا الشئ الذي غطى عيني اليسرى
: اذن استيقظتي جين
جين : اسمي جين اذا
: الا تعرفين اسمك
جين : لا اتذكر أي شئ لكن هل لك ان تاتي بشخص يدعى الرئيس
: تعرفين الشخص الذي جلبك انه هنا لكن امعني النظر
امعنت النظر ليس كل شئ اسود هناك اشياء تمسك بييدي ورجلي
ماهي انها تمسك بي لا استطيع الحراك
ماذا ماهذا اسود مره اخرى الصوت عاد : انهم سوف ياخذوك ويدربوك لا تتكلمي معهم او تحتكي
ارجوكي ,...........
طبعا لو لاحظتوو ان انا مبتدئه يعني احتاج انتقادات لو أي شئ
المهم اني اتقدم يعني الحين او شئ الانتقاات والردود
بس بليزا رجوكم مابي كلمه سطحيه زي ( روعه – حلوو – كملي ...الخ )
لو تبون تشجعوني اكثر قيموني ولا تحطو رد زي كذا الحين مع الاسئله الي طفشت وانا اسويها : 1- ما رائيكم في كتباتي هل هي جيده _ جيده جدا _ ممتازه ؟ ( اتمنى انتقاد صريح)
2- هل اعجبكم البارت and انتقادتكم ؟
3- ردودكم الي تفرحني تراني مستنيه ؟
4- افضل جزء ( كما اقول دائما لحد يقول البارت كله عن جد ياويلكم مني )
امم شنو نقول قبل البارت اه تذكرت
استتعو ببارت اليوم ولاتنسوا الفشار
وشئ ثاني (اعرف ان البارت غامض مرره لكن م الوقت تعرفوا وينقشع الغموض عن الروايه جزيئيا ) والان