عرض مشاركة واحدة
  #150  
قديم 04-02-2013, 08:22 PM
 

آلحلقة آلحآدية عشر
_____________
قامت العنود من النوم بسبب ازعاج لوجين وهي تلعب بـ البيبي و انواع الحماس
مع صديقاتها قامت و ناظرتها وهي مكشرة و تبي تتوطى ببطنها
انتبهت لها لوجين و لفت وجههالوجين/خير وش تناظرين
العنود وقفت على سريرها و تبي تستفزها/سلامات مباحث ماسكين
حرامي يسرق مطبخ عجوز
لوجين/اعوذ بالله شبت النار بروح اتصل على المطافي
العنود/ها ها ها ضحكتيني وانا مالي نفس
لوجين/الخلا يا الصرصور الورددي <مايمديني اتخيل الشكل هههاي
العنود مالها خلق هوشات فتحت الشباك و جلست عليه لانه عريض شوية
و شافت بندر يتمشى و ابتسمت
العنود بصوت يسمعه بندر/بندروه وش تسوي يا مجنون
بندر ابتسم و رفع راسه وشافهاوقال برومنسية/مجنون بيك ياأمر انتي
العنود استحت و خبت وجهها بـالبطانية
لوجين سمعتهم و ضحكت بمسخرة وهي على جوالها /هههه الى الحين روميو
يرمي الحجر على شباك جولييت ما كشفها ابوها
العنود بغت تطيرها بس رجعت للشباك تكلم بندر/بندر ايش تسوي تحت
بندر بنص عين/لا و لا شيئ سلامتك,"وهو يأشر لها عشان تنزل" اقول انزلي
تحت ابي اكلمك بموضوع
العنود فرحت/طيببب
نطت من الشباك و غيرت ملابسها بسرعة و لما طلعت نطت فوق ظهر لوجين
و طاحت على الارض تبكي لوجين بدفاشة/آآآآآي يا عنيد يا #### تشوفين ان شفتي مكياجك
وسفهتها العنود ونزلت وكان بندر جالس على كنب مجلس الحريم و جلست بمقابله
بندر/بسألك سؤال و ابيك تجوابيني بصراحة
العنود/ططيب اسئل
بندر/جوالي معك
العنود/جوالك الايففون
بندر بشك/ ايه وينه
العنود/وانا من وين اعرف وينه
بندر وهو يعض على اسنانه/لا تكذبين معك
العنود بصراخ/اقولك موب معي انت ماتفهم دلخ
سمعتهم ديم وهي تدخل مجلس الحريم
ديم انفجعت/خيير انتو ايش فيكم تتهاوشو
حاولت تفكهم بس ماعرفت
بندر مسك اكتافها بصراخ/اقول طلعيه بلا كذب
العنودتبكي/ماسرقته والله موب معي
ديم/البنت بريئة مما تقول
بندر/انا ماالعب معك طلعي جوالي احسن لك
ندى دخلت وهي معها جوال فيصل وتغني.....
ندى شافت العنود تبكي و رمت بندر على الارض برجلها و توطت ببطنه<قوية يا انا هعع
ندى بعربجيه/خير يا الاخو ضايع لك شيئ
بندر بهدوء/انقلعي انتي مالك بـ السالفة شيئ
ديم/يقول جواله ضايع
ندى/شلون الكفر حقه
بندربدون نفس/اممم اسود فيه مربعات بيضاء و مكتوب بشكل عشوائي
Malicious smile واكسسورا على شكل قمر
ندى/والله انك مسكين و حافي منتف
بندر عصب/خير انتي وش فيك تسبين
ندى/فات الاوان وش اقول وش اخلي راما لاعبة بحسبته عاد انت روح شوف وش مسوية فيه
بندر عصب و راح لبيت خالته ام رامي ودق الجرس بسرعة و فتحت الخدامة
الباب و راح غرفة راما ودق على الباب و طلعت هي و كشتها
راما بشرود/نععم وش تبي
بندرهدئ شوي/وين جوالي لا اكسر جبهتك
راما بلا مبالاة وهي تتثاوب/اي جوال
بندرعصب/الايفون
راما توريه الايفون /تقصد هذا
بندر/اي هذا
راما خبته ورى يدينها/لا هذا لوجين عطتني اياه
بندر/راما عطيني جوالي لا اكفخك واجيب العيد و بكرة يصلون عليييك
راما انفجعت/تفتفتفتفتف علي بسم الله علي من الحسودين
بندر بعصبية/اقول خلصيني ترى وراي شغل<شغل ولا مغازل
راما/اول شيئ لازم توديني اجيب البلاك من الصلاحة و اعطيك اياه
بندر تنهد بعمق/امري لـ الله يلا امشي
راما/بغير ملابسي شوية
بندر وهو ينزل مستعجل وخالته ام رامي تطلع من مجلس الحريم<تو كان عندها صديقاتها
ام رامي/هلا والله وانا اقول البيت فجاة نور هلا بولد اختي بندر
بندر/الله يسلمك خالة منور بوجودك
ام رامي/ليش ماتشرب عندي قهوة
بندر/والله مستعجل و باخذ راما للصلاحة تاخذ البيبي حقها
ام رامي/ها وانا كنت بعاقبها والاسبوع الجاي اعطيها بس خليها
تكلم ربعها الملحوسات بس اهم شيئ افتك من شرها
بندر/ايه والله الله بلاك بسوسة مثل مابلانا بأنس العربجي
ام رامي/اقعد بندر بكلمك بموضوع
بندر/سمي خالة
ام رامي/سم الله عدوك,انا تو كان عندي حريم وفيه وحده
من الحريم تبي تخطب لبنيتها و بنتها اسم الله عليهابياض وكشخة
ودين واخلاق و ذوق و هي بثاني ثانوي ها شرايك فيها
بندر ابتسم ابتسامة مجاملة/والله ياخالة انا مابي اتزوج وحده صغيرة
ام رامي/ماعليك ياوليدي الشور شورك بس انا حبيت اقولك عشان البنت ماتتفوت
بندر/يلا مع السلامة راما نزلت
ام رامي/في امان الله
_________
في المطبخ رامي و انس يسولفون و يفطرون فطور خفيف و يسولفون
رامي/تعرف هيثم ولد اخو جارنا
انس/ايه هذاك المطوع اللي عمره25 صديق راكان بالثانوي وش فيه
رامي/يقولون انه قبل امس واحد من الشباب يوصل اخته مدري امه من عرس
قبل الفجر و شافوه يفحط و مشغل اغاني
انس/اوما عاد حسافة التربية
فيصل دخل يشرب ماي /مين اللي كان يسمع اغاني و يفحط
رامي/واحد من الشباب يقول ان هيثم ولد اخو جارنا يفحط و يشغل اغاني
فيصل/اعوذ بالله ...الحين انتم بس هذرة كأنكم حريم طيب
واحد قال انه كذا و كذا يمكن مطلع اشاعة
ريان من ورى فيصل/يقولون انه مايصلي!!
فيصل عصب/خلاص اسكتوا الحين نكسب ذنوب الرجال !!؟
دخلت ليان عليهم بدفاشة طايرة/خير خير مين الميت اللي متجمعين عليه
بعدتهم عن الطاولة بقوة و شافت فطور وهي تاكل/اممممم الميت لذيذ
ريان/اقول فكينا انتي وذا الهرج
انس/دوبه ماهمها الا الاكل و جسمها رقم 11
فيصل/سميت قبل ما تاكلين اول شيئ
ريان/خلوها تبلع وراها طبخ اليوم
دخلت عليهم ريماس وهي تنفخ بالونه بالبان/اقول ريانوه اكرمنا بسكوتك
مو تقول راسي يعورني روح نوم وش قومك؟!!
ريان/والله توني ادري ان فيصل مزعج كان يتابع مبارة و قعد ينطط بسريري
,وانتي بعد ياليت تتركين هالبان ازعجتينا بس تنفخين فيه
رامي/اقول ريماسوه ماتاخافين ينشب بشعرك
ريماس بدلع/بسم الله على شعري انا امضغ برقة مو زيكم
ياالرجال قاعدين تاكلون في المطبخ من الفجاعة<بعدها هربت لا يلعنون ابو مصنع اللبان اللي معها
انس/هذي الحين ماتستحي يعني نحنا الرجال ابو كرش بس
رامي/كأن الحريم ما ياكلون كثير لمى يصيرو حامل
ليان/ياولد عيب تتكلم عن الحريم
انس/ماشاء الله وانتو اللي حلال عليكم تتكلموا عنا
فيصل بحزم لطيف/ ههه والله عيب عليكم
دخلت ندى وهي معها شنطتها و يدها مخدوشة ومربوطة بشاش من شخص
عيونه خضراء شعره اسود عاد احزرو مين دائما في كيس الزبالة يييييع
انس/وش فيها يدك مربوطة بشاش
ندى بنفسية تبي تضرب اي احد بخشتها ناظرته بنظرة يعني اذا انت بايعهامثل الفار كلمني ثانية
ريان ضربها بخفة مع رجلها/خير انتي مسوية فيها شنب
ندى بإستحقار و معصبة شوي/ايييه شنب و بروح القي خطبة الجمعة في مشكلة
دق على الاسعاف يقيسون ضغطك و ترى الدكتور النفساني جاهز للمرضى
فيصل/هههه اعوذ بالله شكلها جاية من حر عشان كذا قلب مخها
ندى/لا مو كذا بس رحت لجارتنا ورجعت وتهاوشت مع قطوة سوداء
و سوت فيني كذا الله ياخذها كأنها العنود لا عصبت
ريان/مو انا قايل لك ادخلي لا تحوسين برا البيت
ندى/شسوي امهم مسكتني سحبتني تسحب تقول شخبار فلان وعلانه
و تقول جاء لكم خطاطيب للبنات او العيال و سوالفها المخيسسة اللي ماتنتهي
ليان/اعوذ بالله نحنا كل اخر اسبوع تسحب وحدة مننا عاد هي حرمت تسحبني
اخر مرة حست لها البيت حوس شكلها كان تحففة
انس/تخيلوا تسحبا للبيت يطلع فلم رعب ههه مسكين سطاموه بيته مقابل بيتها
ريان/خير انت يعني بيصير روميو و جولييت
ليان تضرب الطاولة بعصبية مصطنعة/معصي سطييم لرموس
رامي حز بخاطرها
رامي/طيب مين حط لك الشاش
ندى/عاد انا لما خدشتني مع يدي خفت ورحت لبيتها اقرب شيئ لي ودخلت غصبن عنها
ودخلتني وحطت مرهم و ذا ,الا ليانوه رحتوا جبتوا الاغراض المطلوبة
ليان/على طاري الطبخ بروح السوبر ماركت مع فيصلوه
فيصل بقق عيونه/هاااه ايش قلتي
طلعوا للصالة
ريان يسحب اذن فيصل ويقول/هذا يومك ابو الشباب دايما تشخر ولا بالمسجد<بعدها انحاش
فيصل/آييييييييي ريان يا يا يا...يا ..يا طفل
فيصل يناظر انس بنص عين
انس/انا بزر مااسوق<انحاش
رامي يسوي كيوت/وااااء ...وااااءء انا بزر توني طالع من بطن امي
فيصل/اللهم اني استودعتك نفسي
ليان/ليش باكلك انا
فيصل/اقول مين بيروح معك
ليان/نجود و ريماسوه راس البطيخة ارنولد
فيصل بصيحة/طيب ليش انا من هذا العالم
ليان/لأنك ماراح ترفض لي طلب مو مثل بعض الناس
رامي/افا عليك انا مثل بعض الناس
ليان/لا عداك العيب اخوي انت
انس عند باب المطبخ/مو مسوية اطراب الست جوجو حابسة نفسها بالغرفة كأن ولدها مات
ليان/غصبن عنها بتجي هالخنفسانة الحمراء
فيصل/يلا طيب بطلع برا لا تتاخرين عن خمس دقايق انتي و البنات
ليان/طيب
لما وصلو في السوبر ماركت ريماس ليان نجود بعد ماسحبوها و انواع
الاجرام السعودي اللي يصير بين البنات<ماله داعي بعدها راحوا و سووا
ازعاج واستهبال و نجود كانت عابسة و فيصل هاوشهم على الازعاج
و التفحيطط و بطريقهم كسروا 4 علب بيرة
_________
عند مروان
كانت الساعة 11 صباحا قام من النوم بكسل وبعد ماغير ملابسة و تحمم
خرج و شاف مريم على التي في على انمي جينتاما وجلس يتابع معها والى ان انتهت الحلقة و غيرت القناة
التفتت له وقالت/ صباحووو
بعد فترة ردت/انت تتابع مسلسلات
مارد عليها كأن مححد يكللمه
تنرفزت/طيب انميات
التفتت لها بهدوءكأنه غين من جينتاما
مريم وقفت بقهر/طيب جاوب ياخيي
مروان يتثاوب/تكلميني
مريم تتصنع الخجل/لا والله اكلم اللي وراك
التفت وراه و ماشاف شيئ و رجع نظره عليها
ويشوفها تمسك اذنه و تسحبه
مريم بسخرية/وش تشوفني اكلم انا جني عشان تلتفت ورى
مروان قرصها مع يدها /آيييييييييي آه آه اتركيني واتركك
طلع تميم وشافهم يتهاوشون وطب عليهم وفكهم
تميم/خير انتم مصارعة
مريم/هو اللي بدا استفزني و حرق اعصابي
مروان/انتي اللي بديتي تتحرشي فيني مسكتي اذني و سحبتيها
تميم/اكسروا الشر
مريم /قول له هو يكسر الشر انا طيبة مو شريرة
مروان/خفي عليا يامطوع انتي
تميم/لو كنت مااعرفكم قسم بالله اضربكم
مريم/تكفى ياشنب خفت
مروان/وقفي شويي تشوفين ان مارديتها لك يا الناموسة
تميم عصب و كان يبي يلعب بحسبتهم و يسوي مشنقة و سحب
كل واحد من اذنه بس مريم هربت و مروان ضرب تميم من ظهره
مريم وهي تهرب/حكم القوي على الضعيف سليط يا اخوي
تميم/انقلعي بس اللي يشوفك يقول كل يوم اضربك ياما صار تحت
السواهي دواهي وما سويت لك شيئ
مريم/اروح عند صديقتي احسن لي
تميم/لا يكون الحين هذي تحسب نفسها رايحة سياحة تايلندا الى الحين مارجعت بيتهم
مروان/شكل جوو بيتهم مثل افريقيا حر
تميم/الا متى بتروح لركان
مروان /يمكن العصر
تميم/لا خله المغرب العصر بنروح للفيصلية او المملكة
مروان/طيب
تميم/طيب اذا لقيت اختك وين بتروح
مروان/مدري بس اتوقع نرجع لجلاسكو
تميم/لا تكفى خلك هنا عشان اشوفك و كذا
مروان/طيب مو انت شغلك بلندن< كيف جوو بنفس الطيارة
تميم راح لجلاسكو و بعدين راح للسعودية مع مروان عشان تميم
كان له شغل بجلاسكو مع خاله
تميم/الا بس اقدر احوله الى هنا
مروان/ان شاء الله اذا جت اختي اشاورها
تميم/و من متى الاحترام الزايد حتى مع اصدقائك ماسويت كذا
مروان/اختي غير و ربعي غير
تميم/مروان انت تغيرت واجد عن اول كنت محبوب و طيوب و ما
في شيئ يقدر يعكر مزاجك
مروان حز بخاطره /والله صعبة علي ابوي مات الله يرحمه و اكتشفت ان عندي اخت حتى امي
خلت اختي عند صديقتها وهي ماتت بـ ورم في الدماغ
تميم/لا حول ولاقوة الا بالله ,خلاص لا تحزن قدر الله و ماشاء فعل
ابتسم مروان ابتسامة شاحبة ماقدر ينسى موقفه اخر مرة مع ابوه صعبة
انك تشوف شخص غالي عليك يموت قدامك شيئ لا يستطيع الانسان نسيانه
و لما سئل عن مكان سكن امه قالوا انها ماتت من شهر ونص بـ ورم في الدماغ
لكن مااستسلم كان له اخر شيئ بالحياة اخته
_________
رجع فيصل مع البنات وهو معصب وفاصلة معه لا يقوم ويكفخهم
وهم مستانسات ويحشون في الناس لما وصلوا البيت فتح فيصصل شنطة
سيارته بعصبية فيصل/عاد مصختوها شوفوا لكم احد يدخلها البيت
ليان/فاصولياء تكفى دخلها البيت نحن فتيات لا نستطيع حملها
فيصل/شايفيني جون سينا انا اعوذ بالله جايبين اكل يكفي لسنة
نجود تبي تطلع الحرة اللي فيها/هو صادق اخيي شيلوها انتم
فيصل/كفو نجود ماشفت اعقل منك
تمتمت ريماس بغيض وهي تضرب بالارض بقهر وشافت سطام و جواد طالعين من بيت سطام
ريماس وقفت قدام سطام/تكفى سطومي تعال دخل الاكياس
جواد يبعدها عن طريقهم/اقول انقلعي مو فاضين لكم
ليان استغلت الوضع /يقولون كلمة تكفى تهز رجال
نجود ضربتها مع راسها/بنت خفي علينا ماباقي الا يطلع لك شنب اعوذ بالله
ليان/انتي وحدة نكدية انقلعي بس خليتيني اكره عيشتي <دخلوا يتهاوشون داخل البيت
سطام التفت لـ ريماس بإبتسامة ذابت عليها/بس عشانك
و قفت ريماس ما قدرت تشيلها رجولها
جواد بسخرية/خاقة الاخت بعلم الفيصلية ههه
قامت ريماس علية و صارت تلحقه و توصخ تيشيرته بجزمتها
بعدها وقف سطام جمب ريماس/ريماس
ريماس/ نعم,لبيه
سطام/استحي انا
ندى قاطة اذنها معهم/ليش هيفاء وهبي ترقص عشان تستحي
ريماس/اختي الجميلة اقلبي خشتك لا يعلق الشبشب بخشتك
ندى/خلاص خلاص توبة بروح اكلم رزون حبيبة قلبي بنت خالتي<قفلت الشباك
ريماس/هاه سطام وش تبي
سطام نزل وجهه خايف من ردت فعلها/ريماس...انتي الى الحين تحبيني
ريماس ابتسمت/اكيد الى الحين احبك
سطام/طيب و موضوع الفوبيا ..يعني ماتخافين ان الناس يقولون
ريماس غيرت الموضوع/اقول سطييم وش كان في الظرف اللي عطيتك اياه
سطام انقهر منها و راح وخلاها لحالها هي حست انها انانية
عند ندى كلمت رزان
ندى/اهلييييييين زوزي ايش اخبارك
رزان بدون نفس/موب بخير
ندى/افااا حتى لما سمعتي صوتي يقولون الواحد لما يسمع صوت حبيبه يصير بخير
رزان /خير يا الوصخة و ش حبيبه
ندى/شكلك فهمتي غلط يعني شخص تعزينه
رزان وهي تحوس بالمجلة/والله ملل بدونك ,اقولك ازعجتني اللي جنب غرفتي
بس تشاخر ولا هدوني هدوني مدري حسيت اني احضر مسلسل خليجي
كأن زوجها ماخذ ولدها منها غصب
ندى/ههههههه اقول زوزي بسكر عشان بروحح اطبخ مع البنات
رزان/اوووووووف صصصح انه كرف وذا بس وناسة اطبخ معكم اصلا نستانس
ندى/اجل فاتتك
رزان/طيب روحي مع السلامة جاء الدكتور شكلة بيقفطني<يهاوش و كذا لأنه ممنوع<سلكوا لي عاد
نزلت ندى وهي تنط وكانت لوجين و العنود يسولفون عن وحدة بالجامعة معهم اسمها ليشا ميتكروني
ندى/اقووول يا بجعاتنا السوداء حان وقت الطبخ روحوا البسوا المريلة
العنود/ليش قالوا لك منال العالم ولا اسامة اطيب
ندى/لا قالوا لي عقاب الجدة نورة
لوجين/طيب طيب جايين
العنود/ايه هذي ليشا استغفر الله اشوفها لاصقة فيك وطايحة اسئلة ملقوفة
لوجين/بس حسافة موب سعودية هههههاي
العنود/مرة سمعتها تقول ابي مرآة وش تحس فيه
لوجين/اقولك ما لقت احد غير تنشب فيني انسانة جد دلخة بس الله يعيني عليها
بعد الاجازة باقي لي النصف الدراسي الثاني واتخرج و افتك منها,اجل عطيني
قلم ازرق ماباقي الا الجنسية السعودية وصارت من الشعب
نجود قاطعتهم وهي تجي من المطبخ/هي انتم ترى جابوا الاغراض تعالوا اطبخوا معنا
<زانت نفسيتها لما تهاوشت مع ليانوه الخبلة بس فيها شوية قهر من جواد و تصالحت مع
ديم وعرفت انها تحبها و مستحيل تخونها
لوجين و العنود/طيب جينا<راحوا المطبخ
في المطبخ
ندى جالسة على الطاولة كأنها تسوي يوغا ومعها كتاب الطبخ
ديم تتهاوش مع انس على مين يركب على البسة<ان شاء الله
ماتصدقون <الجدة عفتها من هذه المهمة قالت بزر
ليان تلبس المريلة و تقلد منال العالمي
ريماس سرحانه و تفكر ليش تكلمت معه كذا
جوري هربت من العقاب و راحت لمزنة بنت الجيران عاد هذي وحدة محششة
و قريبا سينبت لها شنب من البيرة اللي تشربها و دايما تسولف مع سيمسمي<برنامج سيمسمي للدردشة
دخل سطام و جواد
جواد وهو يحط الأغراض مع سطام/هههههإأآي اكرفوا ياجعلكم الصاروخ اللي يوديكم المريخ
نجود تضربه على ظهره بصنية/انقلع ياطرزان
دخلت بينهم ليان اللي ماسكة كتاب الطبخ /شفيكم يا جماعة..جبتو المكرونيه الملونةة
ندى/وش تبين انتي الحين مسوية منال العالمي مين اللي يقدر يفتح التي في عشان يشوف خشتك
ليان/يممه اكلتيني اكل"نجود ترمي المكرونيه على وجهها "
ليان/عمى ياالدبة تبيني اصفقك زيي قبل شوي
نجود/اعترفي يا الضعيفة انا اللي صفقتك
العنود دخلت/وش عندكم
ريماس/خير انتي جاية تطلبين من المطعم
لوجين/وش نسوي نحنا
ندى توقف على الطاولة/و خزياه انتي اكبرنا و تسألين بعد
ندى/اقول بس انا بقسم كل شيئ ليانوه وريماسوه بيسوون اي طبق فيه مكرونيه
عاد هم يختارون وانا بجيب عصاير من البقالة
ريماس/نحنا جبنا عصاير وحطيناها في الثلاجة
ندى/و العنود و لوجين وش تبون تسوون
العنود/سلطة
لوجين/ودي نقلي بطاطس و نجت امممم مشتهيته
العنود/اقول مو تقولين ببعد عن المقالي
لوجين/عشق لا ينتهي شسوي
ديم دخلت و وجهها ملعوب فيه/لا جيبوا كولا و خلصنا ,اجل هذا الغذاء الصحي
جدة نحنا بنسوي غداء صحي ,اجل كلام خرابيط
لوجين/الله يصلحك بس اول كنتي مهذبة و الحين طلعت القرود
_______________
التكملة في البارت الثاني عشر
لا يوجد واجب