04-03-2013, 07:32 PM
|
|
البارت الخامص
دخـل ابو موضي للشقـةة ولقى روج توفا طايـح :
فهد ( اخو موضي ) : يبه يبه ذا روووج تشوف ذا رووج اكيد حق وحدة من البنات *^*
ابو سارة : ايـه ندري انهه روج وش بلاك
ابو موضي معصب : يعني كذبوا علينا ؟
كيونا و مينهو صاروا يراعون لبعض كانهم عرفوا من هذا الحديث الانفعالي انه عرفوا انهم يكذبون عليهم !!
كيونـا " مرتبك " : انـ .. انا سوف اذهـب ! .. انت ابقى هنـ .. هنا لن اتاخـر !
اراد كيونا ان يذهب لكن مينهو امسكه مع اذنهه xd ..
مينهو " بغضب " : لن تـذهب ، ستواجه هذه المشكلةة معي كرجل اتفهم
في شقـة السـوجو :
موضي : وين توفا ؟!
" توفا تدور بشنطتها "
سارة : وش تسويـن
توفا " مرتبكة " : مدري وين روجي ! ، انا متاكدة اني جبته لـ .... ( سكتت فجاءة وراعت للبنات )
وصرخوا كلهم بصوت عالي : بالـشـــقـــــــــــــةة !!!!
فهد " يلتفت " : ها سمعتوا ؟!
كيونا " باحباط " : كشف امرنا ايها الطويل ، ( تنهد ) : اظننا سنتلقى توبيخاً لو علم سومان اننا نحتفظ في غرفتناا على فتيات هاربات !
ابو موضي ( بالانجليزي ) : اين الفتيات ، اخبراننا ولن نشتكيكما فقط قولا اين هن ؟
ابو سارة ( معصب ) : انهن بناتنا ولنا الحق بان نعرف اين هن !!
" خرج تيمين من شقـة السوجو "
تييمين " يتظاهر بالتحدث على الهاتف بالانجليزية " : آه ، مرحبا بمدير الفندق ! ، اتقصد الفتيات ؟ ، اجل لقد تركن الشقة ، اجل انها خالية الان ( التفت الى الشقة ) : يبدو اننا نواجه مشكلة ، اللى اللقاء !!
فهد : شفت يمكن يتكلم عن الخبلات الـ 4 !
كان كيونا كاتم ضحكته ومينهو حاط يده على فم كيونا وهو مبتسم بسبب شكل تيمين !
" كان تيمين يرتدي زي الخدم وكان الجزء السابق تمثيلية اتفقوا عليها "
تيمين " ينحني " : كيف لي ان اخدمكم
كيونا " يكتم ضحكته " : اوهه اهلا تـيـ ، اقصد بالسيد
تيمين انفعل واخذ يتمتم بكلمات غضباً من كيونا الذي كاد ينفجر ضاحكاً قبل قليل
ابو موضي : هل هذه الشقة ، جلسن بها فتيات !؟
تيمين " برسمية '' : اجل سيدي ، غادرن منذ قليل ، هل اخدمك بشيء سيدي ؟
مينهو " بنفسه " : هههههه تيمين مضحك جداً بهذه الثياب الرسمية وذلك الكلام الجدي يبدوا سخيفاً !!
ابو سارة " بصوت عالي " : انتما !!
كيونا : ها ! ، نعـ نعم !!
ابو سارة " مشكك " : قلتما ان هذه الشقة لم تنسكن منذ زمن ! اليس كذلك ( قرب منهم ) هل تكذبان علينا
فهد صار يناظر لـ مينهو بتشكيك اللي كان مرتبك ومبين عليهه انه مخبي شيء
فهد : هل هذه شقتك ؟! ( اشار لشقة السوبر )
كيـونا : نعم !
" بشقة السوبر "
سارة " معصبةة " : وش بلاه اخوتس ذا يرفع صوته على كيونا و مينهو ؟!
موضي " تتمضخر " : كانهه يحبهم مثلاً ..
غادة : بـ بـ بـ بنـ بنـ بناااات !!
نجد : وش بتس انتي الثانيةة !؟
توفا : شكلهم بيدخلون بذي الشقـةة
موضي * بصراخ * : لالالا اخر شيء كنت اتوقع ان اموت به هو على يد ابويي !!
سارة : على الاقل بنموت بشقـة السوجو ؟؟ ، ( بعدين كملت وكانها بتبكي ) : هاااذي نهاااية الالف !
موضي : لو انها شقة شايني احسسن *^*
سونغ مين : هيا بسرعـة اختبئن !
***
ديمـة كانت برا الفندق تستناهم وبدت تشك بالسالفة
ديمة : وينهم ذولا ؟ ، تاخروا مرا
انتبهت ديمة لشباك كان بواجهةة الفندق " شقة السوبر " وكان فيه حركة كبيرة ! ، قربت شوي
ديمةة : هيه كان ذي خشـة توفا ؟! ( بعدين قالت بسرعة وهي تدخل الفندق ) : هه شكلي صرت اتوهم
دخلت ديمةة وشافت ظهر ابو سارة
ديمة : عمي وينكم وش فيهه ؟! ليـ ......
التفتت ولقت كيونا قدامها ، بدت تفرك عيونها من الصدمـةة
ديمة " يمـه كيونا يهبل على الحقيقة اكثر "
فهد شاف ديمة خاقةة وتذكر شيء :
" يوم كانوا بالسعوديةة "
مر فهد من جنب البنات " موضي - سارة - غادة - توفا - ديمة " ولقاهن متجمعات على الاب توب
فهد : بسم الله وش فيكن ؟!
موضي : اصصصص انت ، قاعدين نشوف مينهو و كيونا
قرب فهد وشاف كيونا ومينهو بعدين انتبه للبنات وهن خاقات :
موضي : ي لبيـه بس ، خلاص بنسافر لكوريا ونقعد عندهم
ديمة : ايهه والله
" نرجع لكوريا "
فهد " بصوت عالي " : ايهه تذكرت هذا كيـ كيـ .. يـو .. نـا صح !! .. وذا مين .. نهـ .. ووو !! ، اللي كانوا بالفيديو .. كنتم تقولون انكم بتروحون عندهم
" كان صوته عالي مرا لدرجة ان البنات سمعوا وش يقول "
---
ديمه : هاا ؟!! ، انت وش دراك فيهم
فهد " بخبث " : اصلاً دايما اشوفكم تراعون لهم ولا تحسبيني م ادري
انتبه كيونا انه نطق اساميهم ، وهذيك النظرة الخبيثة اللي على وجهه زادت تردد كيونا
فهد : يبه ، بدخل شقتهم اللي هناك
ابو موضي : خلاص وانا ابو سارة نشوف حل معهم
بعد عنهم فهد وراح لشقتهم ، استغرب مينهو
مينهو : هيييييه انت الى اين ذاهب ؟! ، تعال هنا
" كان مينهو يبلحقه بس ابو سارة وموضي وقفوا قدامهم "
مينهو : لا يحق له ان يدخل غرفتنا الخاصة
ابو سارة : ونحن لنا حق بسجنكم اذا وجدناهن
" صار سونغ مين ياشر من الشباك لكيونا ومينهو انهم يشغلوهم شوي "
-
كانت توفا تحت سرير ييسونغ و غاده داخل دولاب كيونا و سارة متخبية بغرفة دونجهي الي كانت مسكرة
و نجد في المطبخ تحت الطاولة
-
موضي " بنفسها " : ي ويل حالي اخاف الحين ينتقم منا لاننا خربنا شعورهم
سونغ مين : امممممم كيف سأفعل هذا امممم يجب علي قص هذا و هذا و
موضي : هـ هل هذا ضروري اقصد الا يمكنك ..... الايمكنك تخبئتي فحسب ><"
سونغ مين " بمرح " : لالا ، لا تظنين انني سافعل بك م فعلتوهن بنا ، لا تقلقي انا ماهر
موضي : اشك والله
نجد : بسرعه انتي خلي شكلتس يولي الحين بيجون يذبحوننا
سونغ مين " بسعادة " : انتهيت ، فلتكوني سعيدة فـ سونغ مين هو من قص شعرك
موضي : الله وناسة كاني بوية ^^ ،
نجد : ايه والله كذا احلى
موضي " تتمصخر " : شكلك خقيتي علي
نجد " عصبت " : اقوول انقلعي ، بس المجنون اللي يمدحك
سونغ مين : حسنا عليك ان تلبسي ملابس فتيان والا سنكشف
موضي ( " بنفسها " : والله منتي قليلة ي مضمض ، صح اني مو عند شايني بس مو اي احد يقعد عند السوجو لا وبعد سونغ مين قص شعري ، والله بديت اغار من نفسي )
اخذت موضي ملابس من ملابس سونغمين ( بما انه اقصر واحد منهم )
و لبسته و صار شكلها نفس الاولاد ( بوييه يعني )
دخل فهد و شاف موضي وقال : ذا الشكل مر علي من قبل وين ياربي وييين
موضي ( بنفسها : اف والله طلع ذكي ، يمهه )
فهد * بشك - انجليزي * : مرحبا هل شاهدت خمسفتيات مروا من هنا
موضي * انجليزي * : ااه ... انا .... لا
فهد * انجليزي * : لماذا صوتك مثل الفتيات
سونغ مين * انجليزي * : اعتذر بدلا منه انه مصاب بحمى الـ .. الفتيات
فهد : وشوووه ؟!
سونغ مين عرف من نبرة فهد انه مستغرب
سونغ مين * انجليزي * : انها حمى ، تصيب فتيان كوريا ، انـ انها تجعلهم كـ الفتيات ، اجل كالفتيات وصديقي مصاب بها
بعدين ناظر سونغ مين لموضي
موضي * انجليزي * : كح كح كح گح ، ا اجل ، كح كح
موضي ( بنفسها : والله طلع عنده خيال واسع ، هههههه قال حمى الفتيات قال ! )
سونغ مين : هلا تعذرنا ، لكنه مريض قليلا عليه ان يذهب للفراش
فهد * انجليزي * : ومن انتي >^<
سونغمين * احباط - انجليزي * : انا لست فتاة بل فتى
فهد : ايهه صح نسيت ذولا الكوريين بناتهم عيال وعيالهم بنات ، بس والله مالي مرتاح لهم
فهد * انجليزي * : حسناً صديقك يبدوا لطيفاً عرفني عليه من فضلك
سونغ مين * كوري * : يالهي يبدو انه لن يرضى بسهولةة
سونغ مين * انجليزي * : يدعـ.. يدعى سيوهيونغ
موضي * انجليزي * : اجل ، سيـو سيـوهيـ..يـونغ !!
قرب فهد من موضي وقال * بنظرة تحذيرية * : اسمع اعرف انك تعرف سعودي واني شايفك من قبل ، انت منت كوري مبين من عيونك ، يعني لا تحسبني رحت انا برجع ، ايه واذا لقيت اختي علمني لاني بدفتها وهي حيةة
نبض قلب موضي اكثر واكثر ، حتى م قدرت ترمش انفاسها بغت توقف الين م طلع فهد
سونغ مين * يتنهد * : اااااهه ، اخاكي عنيد جدا
موضي : ..........
سونغ مين : م بك ؟! ، أأنتي بخير ؟ ، ماذا قال لك ؟!
توفا : ساارة اطلعي يلااه
سارة * بغرفة دونغهي * : والله م اطلع الين م اصور الغرفة كلها
دخل كيونا و مينهو ..
مينهو : من من هذا ؟!
كيونا : ؟؟؟؟؟
البنات معدا نجد وموضي : هييييه من ذاااا
موضي : انا سيوهيونغ
توفا : سيو وشو ؟
موضي : خبلهه انا موضي
توفا : كذاب
نجد : الا والله هي ، بس سونغ قص شعرها
سونغ : اجل قصصت شعرها ، ملامحها كادت تكشفنا ، لكن حمى الفتيات انقذتنا
الكل استغرب من كلامه
بس سونغ مين وموضي صاروا يضحكون
* نهاية البارت *
( تعبنا انا و سوسو عليه يكفيكم شهر خخخ )
__________________
:7b:
:7b: I lovè ÿòû |