الموضوع: حياة مجنونة
عرض مشاركة واحدة
  #610  
قديم 04-04-2013, 08:55 AM
 
بارت23
(شغالتنا )
ايتاشي يتعب كثيرا معنا ولا يكاد يوفق بين عمله في الشركة وعمله في

المنزل فعقدنا هذا الاجتماع على امل ان نعثر على حل لمشكلتنا

ايتاشي (يطقطق ع جواله): لقد تعبت حقا وانا افكر في احضار خادمة

ساسكي : انا موافق

مايا : وهل تسمح الميزانية بإحضار خادمة؟

ضحك ساسكي ثم قال : صغيرتي ايتاشي يستطيع دفع اجر الخادمة فلا
تقلقي

ايتاشي : اذن سنذهب انا وتوتة لإحضارها

توتة: حاضر


كان ايتاشي مشغول ويرسل رسائلا بهاتفه وكان شارد الذهن وقلق

توتة : اخي متى سنذهب

ايتاشي : .............

توتة : ني - سان

ايتاشي : ..............

توتة بصراخ : أخي

ايتاشي بغضب : توتة كم مرة علي ان افهمك لا تصرخي في وجه من هم اكبر منك



توتة : حتى وان كانوا شاردين

ايتاشي بنفاذ صبر : هيا الان كي نذهب


ركبت مع اخي السيارة

توتة : أخي اريد طعاما

ايتاشي : وماذا تريدين ان تأكلي

توتة : اممممممممممم اريد حلوى

ايتاشي : صغيرتي ستضر بأسنانك

توتة : لكنني اريدها


ايتاشي بابتسامة : حاضر لنذهب اولا الى متجر الحلوى

__________

في البيت

ساسكي : كيف ستكون الخادمة ارجو ان تكون تجيد صنع اصناف الطعام

مايا ( تدخل غرفة ساسكي ) : اخي اتصل ع ايتاشي وقله ان يحضر لي

معه المثلجات



ساسكي : اتصلي انت ليس معي رصيد (اصلا ادري واحد منتف مثلك

من فين سيحضر نقود الرصيد)

مايا : وانا ايضا ليس معي رصيد

ساسكي : اذن اذهبي واشتريه انت

مايا : هونت ما ابي ( كسلانة ، كسلانة ، كسلانة)


______________
مع توتة و ايتاشي


توتة : اخي شكر لك

ايتاشي : لا تشكريني صغيرتي

توتة : ايتاشي لما نحن عند منزل ناروتو

ايتاشي : سنحضر الخادمة من عنده

توتة : متى كلمته

ايتاشي : ارسلت رسالة الى ساكو


اتصل ايتاشي ع ناروتو


ايتاشي : ناروتو قل لميري ان تنزل
ناروتو : حالا


انتظرنا ربع ساعة ثم نزلت خادمتنا الموقرة يبدوا انها مغرورة


فتحت ميري باب السيارة الخلفي ودخلت

~~~~~~~~~~



ميري 23عاما
مغرورة \ نحيسة \لسانها طويل \ ترفع الضغط \ عبالها ربة المنزل \ طبخها خيااالي
~~~~~~~~~

وصلنا الى البيت

ان منزلنا كبير جدا وعندما رأته ميري شهقت ووضعت يدها ع صدرها

وقالت : انا ما يشتغل هنا


ايتاشي : من اولها \ طيب اسمعي سوف نزيد راتبك
ميري : انا يبقى 9000 انت ما يبقى انا ما يبقى


ايتاشي : هذا كثير

ميري : لا مو كثير

ايتاشي : ماذا افعل امري لله طيب \ هذان ساسكي ومايا


ساسكي \ مايا : اهلا

ميري : مرهبا ( مرحبا )

ايتاشي : تفضلي غرفتك من هنا

ميري : بابا انت وايد زين

ايتاشي ببلاهة : ها طيب شكرا
ميري : انا يروه (بروح) يسوي عشاء

مايا : وانا يروه يشوف دروس انا


حضرت ميري العشاء ووضعته على المنضدة وصرخت بصوت عالي

ميري بصراخ : بابا كبير – ايتاشي – بابا صغير – ساسكي - يلا عشاااء

توتة : رائحة زكية

تحلقنا جميعا حول المائدة وبدأنا بالأكل لكن ميري لازالت واقفة

ساسكي : ميري خيرا لما لا تجلسي

ميري :انا اليوم تعبان كثير بابا ايتاشي انت يغسل الاطباق

بابا ساسكي انت يسوي تنظيف طاولة طعام

توتة انت يكنس بيت


مايا انت يغسل ملابس ( الحين من الشغالة حنا ولا هي وبعدين هي ما لقت غير مايا لغسل الملابس )


توتة : يا حبيبي قامت تتشرط من اولها

ميري ( تجلس على الكرسي ) : بسم الله ( وبدأت تأكل )

كنا ناكل بصمت وحيرة لكن ايتاشي كان يبتسم سأقتله ان اعجب بميري


ايتاشي : ميري الطعام لذيذ شكرا لك

ميري ( تنفش شعرها ) احم ، احم انا يعرف يسوي اكل

توتة : لما تعامليننا هكذا نحن لم نفعل لك شيئا ايتها المغرورة

ميري : انا ما يسوي مغرورة

توتة : الا انت يسوي مغرورة ( لحظ ابي افهم شنو معنى يسوي
مغرورة )


ساسكي : أتحسب نفسها ربة المنزل ؟


ميري : خلاص ساسكي انت ليش ما يشبع كافي اكل بابا بعدين انت
يصير بلونة كبير( و تأخذ الصحن من ساسكي وتأكله )


ساسكي : لحظة طعامي

ميري بغضب : يلا انت وياه روح سوي شغل

مايا : ني- سان تصرف لما تعاملنا هكذا نحن لم نفعل لها شيئا

ايتاشي : ما باليد حيلة هيا يا شباب كل واحد الى عمله

ذهبت لإحضار المكنسة وذهبت مايا لغسل الملابس بينما ايتاشي يغسل

الاطباق و ساسكي يرتب الطاولة لحظة مايا تغسل الثياب


سوف تفسدها ذهبت اركض الى مايا لأجدها قد وضعت كل الملابس

في الغسالة


توتة : مايا تمهلي أتذكرين عندما مرض ايتاشي لقد افسدتي الثياب

مايا : لقد غسلتها لكن هذه المرة من غير صابون

توتة : جيد يعني لن تصبغ الوانها ببعض ( لا يا شيخة اشلون غسيل من

دون صابون )

ميري ( جاءت من خلفنا ) : ماذا تفعلان هنا

غضبت حقا ودفعت ميري من امامي وتوجهت الى ايتاشي الذي يغسل

الاطباق

وقفت عند باب المطبخ وصرخت : ني – سان لم اعد احتمل تصرفات

ميري انها متسلطة وتعاملنا معاملة سيئة ونحن لم نفعل لها شئيا

ايتاشي مع ابتسامة : ههههههه هكذا عاملتم ديانا

أنا بصدمة ودموع توشك على الانهيار : الا تزال تعاقبنا

ايتاشي : اذهبي الان وانهي ما كلفتي به

الحقيقة حزنت من طريقة ايتاشي السيئة انه ينتقم منا من اجل طليقته

تجاهلت كلامه وذهبت الى غرفتي فدخلت واغلقت الباب بقوة

بقيت على السرير افكر وافكر لقد فكرت طويلا شعرت بندم على ما فعلته

بديانا اه لحظة انا لم اعد اسمع اصواتهم هل نام الجميع ؟

خرجت كي اتقصى الامر ، كنت امشي في الممرات وتوقفت عند


غرفة ايتاشي لأنني سمعت صوته يكلم ميري لكن ماذا يقولان ......


الأسئلة

س1\ ما رأيكم في البارت ؟
س2\ ما رأيكم في ميري ؟؟

س3\ لماذا ميري قاسية في التعامل معي ومع مايا ؟؟؟
س4\ ماذا كانت تقووول مع ايتاشي وفي ماذا يفكرااان ؟؟؟؟
__________________
بـغزل أوتاكو ,
كلهم فلر بس إنت بداية آراك