عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 04-04-2013, 07:40 PM
 
البارت الأول
في يوم ما << على بالي في اسبوع ما امزح امزح المهم
مدير المدرسة: تكفى طلبتك يا تاكاشي لا تردني قول تم
تاكاشي: اخلص وش تبي
مدير المدرسة: فيه تبع مدرستنا سكن للطلاب الوافدون من خارج البلاد
تاكاشي: وانا وش دخلني بطلابك التيوس ذولا
مدير المدرسة: كل تبن وخلني اكمل
تاكاشي: أبشر عمي
مدير المدرسة: المهم عندي كم طالبه وطالب مابقى لهم مكان بالسكن أبيك تسكنهم عندك
تاكاشي: وليه ان شاء الله شايف بيتي فندق
مدير المدرسة: ترى والله طولتها إذا ما قلت تم بقول لمديرك يفصلك من شغلك
تاكاشي: تم بيتي يصير فندق خمس نجوم لعيونك ولا يهمك
مدير المدرسة: تراهم بيجونك يوم الخميس
تاكاشي: وش ذا ما لقيت الا بكرا بيوم اجازتي
مدير المدرسة: بتاكل تبن ولا اقوم عليك
تاكاشي: توبه توبه حياهم ان شاء الله يجون بنص الليل ماعندي مانع
مدير المدرسة: يلا انا رايح وترى بتجيك يوم الجمعه مربيه
تاكاشي بهمس: جعلك للحادث ان شاء الله
المدير: قلت شي؟؟
تاكاشي: لا ابد ما قلت شي
وذهب المدير ووصل بسلامه ولم تستجاب دعوة تاكاشي<< احسسن غصبن عنك نسكن ببيتك
رجع تاكاشي لبيته وقام يزاعق وينادي هيساااكو ايكوو - نزلو بناته وهن يركضن للأسفل
هيساكو: هاه يبه مات احد؟
ايكو: بتجي مباراة الهلال والنصر اليوم؟
تاكاشي: بسم الله اكلتوني لا مب هذا ولا ذاك مدير مدرستكم الكلب بيحول بيتي لفندق
ايكو: وشو يعني بنصير أغنياء
هيساكو: الله وناسه
تاكاشي: مالت على وجيهكم تعرفون سكن الطلاب والطالبات اللي تبع مدرستكم للوافدون من المدن الاخرى
هيساكو وايكو: ايه وش فيه
تاكاشي: فيه كذا طالب وطالبه مالهم مكان هناك وبيسكنون عندنا وجيت أقول لكم جهزو غرف لهم بيجون بكرا
هيساكو وايكو: تنننننكس
هيساكو: الا يبه ما قلت لنا كم وحده بتجي وكم واحد بيجي عشان نجهز الغرف
تاكاشي: يووه نسيت اسأله بكلمه واشوف
تررن تررن تررن
المدير: نعم من معي؟
تاكاشي بنفسه: يقاله مؤدب هو ووجهه
المدير: الوو
تاكاشي: هاه هلا بغيت أسألك كم طالبه وكم طالب بيجون عندي
المدير: ثلاث طالبات وخمس طلاب مع السلامه مشغول ويسكر
تاكاشي: اعووذ بالله قليل حيا ماتربى حمار يسكر بوجيه الناس الله ياخذ وجهه
ايكو: اقول يبا لا يكثر وكم هم؟؟
تاكاشي: ثلاث طالبات وخمس طلاب
هيساكو: طيب كم غرفه نجهز يبه؟؟
تاكاشي: البنات ادعسوهم كلهم بغرفه
وثلاث عيال بغرفه واثنين بغرفه
ايكو: هاذي تصيير اصبر بحسب امم غرفتين الظاهر
تاكاشي: ثلاث غرف يالدرج ثلااااث
ايكو: طيب وش ذنبي لا صرت ما اعرف للرياضيات
هيساكو: هل ننطلق يا بيتر
ايكو: نعم يا هايدي لننقلع ونجهز الغرف
و جو بيركضون لفوق الا يمسكهم تاكاشي مع ملابسهم
هيساكو: اتركني ايها المتوحش وش تبي
ايكو: سوف انتقم يوما ما واعطيك كف مع وجهك لكي تعرف مع مين تتعامل
تاكاشي: اقول لا يكثر هرج وجهزو غرفه زياده
ايكو: ليش بعد
تاكاشي: بتجي مربيه يوم الجمعه يعني بعد بكرا
هيساكو: يااي ايكو وناسه ما عاد حنا طابخين ايكو: الله لحظات جميله
تاكاشي: أخيرا بفتك من الرز المحترق والاندومي على الصبح
هيساكو وايكو: ان الدنيا تبتسم لنا من جديد
تاكاشي: اقول بس انقلعي انتي وياها وجهزو الغرف ما بقى شي على ال1 بالليل
هيساكو وايكو يشخطون فوق: حاضر ايها النقيب
تاكاشي: خير ان شاء الله بعسكريه حنا
<<الفتاتان التوأم يرتبان بعدما خلصو ترتيب وحاله وتأثيث وكنس ومسح الخ بغرفنا رجعو لغرفتهم وهم في حالة سكرانون ما يدرون وين الله حاطهم من النوم وفتحو الباب ونامو عنده وغطو بسبات شتوي>> وفي الغد في عز الصباح والناس نايمين يقومون تاكاشي وبناته مبكرين على أحد قاعد يطق كأنه طقاقه على باب البيت طلعو كلهم من غرفهم
تاكاشي: بنات روحو شوفو من هالطقاقه اللي مزعجتنامن صباح الله خير
هيساكو: ابشر يبه بنوريها العين الحمرا
ايكو: بنشمر كمومنا عليها
ويروحون يقالي نحن سوبر مان
هيساكو وايكو يفتحون الباب وبصوت واحد وعالي: خير أنت وياااه
أنا: هدو حنا الطلاب اللي جايين نسكن هنا بعدين ليش شعركم كذا كأنكم مشبوكين على خط 220
ايكو: هلا والله بالطلاب ايه شعرنا كذا بسبب الطقاقه اللي تطق علينا من ساعتين من هي
جيرو: عفواً لكني رجل ولست امرأه لأكون طقاقه وأنا اللي اطق ترى
يطلع من ورى هيساكو وايكو عند الباب تاكاشي: أجل انت الطقاقه اللي مزعجتنا من سنه يالخروف
كيجي: اقول انتم متى ناوين تدخلونا هاه
كازوكي: اي والله صادق بعدين الشناط ثقيله خلصونا .. بعد ما دخلو الى المنزل..
أوي: أقول عمي
تاكاشي : هاااه
أوي: وين المطبخ جعت
تاكاشي: لا اصبري لبكرا لين تجي المربيه يلا تقلعي فوق
فيومي: إففف قتيعه عمي لسانك متبري منك
تاكاشي: ظفي وجهك لا بالنعله الحين
وصعدت انا وصديقاتي المهبل اللي معي الى غرفتنا ... في الأسفل
هيساكو وايكو مسوين عسكريه مع الشباب تحت
ايكو: قفو باستقامه يا شباااب
وياقفون الخبول وينفخون صدرهم
هيساكو: تحية الصباح العسكريه
بعدين كل الشباب قالو بصوت واحد صباح الخير ايها النقيب
ايكو: الى الاماام سر
ويمشون كأنهم رجال آليين مو اوادم للدور الثاني ووزعو التوأم كل مجموعه لغرفتها الخاصه فيها ومن التعب الكل نام ولا قامو الا الساعه 7 بالليل طبعا تاكاشي مقفل المطبخ بمفتاح عشان محد يعفس له المطبخ قبل ماتجي المربيه فاضطرو للذهاب الى المطعم وبالموت جابو قيمة طلباتهم ورجعو للبيت
بعد ما دخلو للبيت راح مادوكا لتاكاشي وقال: تاكاشي حرام عليك صرنا مطفرين بسبب خوفك على مطبخك الخايس وش شايفنا فيران بنبلعه كله
تاكاشي: أول شي أنا عمك يالحمار وبعدين بس بمجرد أشوف شكلكم أقول هذيل جحلط وراعين بلع
كاتسومي: هي هي محنا براميل ترى
فيومي تصيح: حرام عليك عمي أنا مو دبه وبعدين انا اسوي رجيم
أنا: ما عليكم منه شايب قاضي عمره تعالو ننام فوق بس
أوي: ما سمعتي وش يقول أنا حتى حدي ثلاثه برجر بالعشاء وش شايفنا
جيرو: صاادقه بس خلاص تعبنا بننام وبكرا يصير أي تبن بس ابي اناام
الكل: مشينا
راحو لغرفهم ونامو ... انتهى
البارت الثاني يوم الخميس