السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.حبيت اطلع روايه ثانيه واسمها الحب وما قتل ببدأ بالشخصيات اسم العائله:المطيري
بيت ابو عبدالرحمن الاب:عبدالله صاحب اكبر 3 شركات في الكويت العمر(45) الام:الجازي العمر(32) الابن الاكبر:عبدالرحمن العمر(23) الابن الثاني:ابراهيم العمر(22) البنت الاكبر:شهد العمر(21) البنت الثانيه:دانه العمر(20) الابن الاصغر:فارس العمر(13) دلوعين البيت:دانه،فارس
بيت ابو عبدالعزيز الاب:محمد صاحب اكبر شركه في الكويت العمر(45)اهو وابو عبدالرحمن توأم الام:ريم العمر(36) الابن الاكبر:عبدالعزيز(23)صديق عبدالرحمن الابن الثاني:فهد(22)صديق ابراهيم البنت الاكبر:فرح العمر(21)صديقة شهد البنت الثانيه:ديم العمر(20)صديقة دانه الابن الاصغر:سطّام العمر(13)صديق فارس دلوعين البيت:ديم،سطّام
بيت ابو خالد الاب: تركي صاحب اكبر مدرستين في الكويت للبنين العمر(46) الام:ديما العمر(35) الابن الاكبر:خالد:العمر(23)صديق عبدالرحمن وعبدالعزيز الابن الثاني:مصعب(21) البنات الاكبر:ملك وملاك توأم بس ملك اكبر من ملاك ب5 دقائق العمر(20) صديقات دانه و ديم الابن الاصغر:ريان العمر(12) صديق فارس وسطّام دلوعين البيت:ملك وملاك،ريان
بيت ابو وليد الاب:نايف صاحب اكبر شركه في الكويت العمر(47) الام:ساره العمر(33) الابن الاكبر:وليد العمر(23)صديق عبدالرحمن و عبدالعزيز وخالد الابن الثاني:جابر العمر(21)صديق مصعب البنت الاكبر:فجر العمر(20)صديقة دانه وديم وملك وملاك دلوعه البيت:فجر
البارت الاول:في القصر الكبير كانوا يتجمعون فيه كل خميس
البنات لهم غرفه خاصه يجلسون فيها
وكانوا جالسين يسولفون
جات ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز:بنات ترى بكره بنروح دبي
البنات ستانسوا
ديم:صج
ام عبدالعزيز:ايه احنا قلنا نخليها لكم مفاجأه
فرح:طيب كلنا بنروح
ام عبدالعزيز: ايه كلنا
البنات:حمدلله
طبعاً كانت توها باديه العطله الكبيره
طلعت ام عبدالعزيز
ديم طلعت من الغرفه وخذت دانه معها وجلست بالصاله اللي فوق
ديم:دانه
دانه:هلا ديم شفيج فيه شيء
ديم:ايه
دانه:شنو
ديم:فهد فهد يحبج
دانه:ستحت ونزلت راسها
ديم:هههههههه شفيج ستحيتي
دانه:ايه طبعاً
ديم:هذي رساله
دانه:اهو عطاج الرساله تعطيني
ديم:اكيد
دانه طبعاً حطتها بالشنطه
الا جات ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن :دنو يلا بنمشي نرتب الاغراض عشان بكره
دانه متحمسه:طيب انشاءالله بقول لشهوده
دخلت الغرفه دانه
دانه:يلا شوش بنمشي نرتب الاغراض عشان بكره
شهد متحمسه:اوك
طلعوا ووصلو البيت
ودانه ترتب اغراضها جابت شنطتين قالت
دانه:شهوده حطي الاغراض اللي فهذي الشنطه في الشنطه الجديده
شهد: اوك
وهي تطلع الاغراض لقت رساله
شهد:دنو شنو هالرساله
دانه:لتفتت هاه ااا هذي
شهد فتحتها
وجات دانه بتسحبها مارضت شهد
شهد:هههههه فهد يحبج
دانه:شهد خلاص سكتي
شهد:ههههه شعليه بكره بنروح دبي وبتشوفينه
دانه:ايه اكيد بشوفه
وخلصوا ترتيب
جات ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن:خلصتوا
شهد:ايه
ام عبدالرحمن:اجل ناموا
دانه:طيب تصبحون على خير
شهد:يلا باي بروح غرفتي
طبعاً كل البيوت قصور ولهم طياره خاصه
جاء الصباح جات ام عبدالرحمن:دنو يلا
دانه على طول قامت
ام عبدالرحمن:ايه لان في سفره لو الجامعه ماقمتي
دانه:ههههه
وراحت غسلت
والام راحت تجلس شهد
جلست شهد
ودانه راحت لعبدالرحمن
دانه:دحوم يلا قوم الحين بنمشي المطار
قام عبدالرحمن
راحت لفارس
دانه:فارس يلا بنمشي قوم
شهد راحت لابراهيم
شهد:برهومي قوم
والكل قام وصلوا الفجر
ومشوا ووصلوا المطار
الا دانه شافت فهد
وفهد ابتسم لها واهي ابتسمت له يوم ركبوا الطياره
فهد جمب دانه
شهد جمب عبدالعزيز
ديم جمب ابراهيم
فرح جمب عبدالرحمن
ابي ردود عشان اكمل البارت