عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 04-23-2013, 06:10 PM
 
قرأت القصة كاملة عزيزتي بس ليا إنتقادات وبتمنى تقبليها مني بصدر رحب
1.التنسيق مهم جدا بالبارتات..
2.أنزال بارتات متتالية غلط..
3.سرعت بالأحداث كثيرا..يجب أن تكون الأحداث تمر بهدوء من أجل إضفاء دراما رائعة بالرواية..
مثلا تسرعت في حب غارا لريوكو..
وقرار اللجنة في زواجهما..بسرعة......والكثير من الأحداث..
4.إضافة حالة الشخصية ووصفها بحالتها الخارجية والداخلية
5.الكثير من يخطئ في كتابة وصف للشخصية إملائيا وحتى أنا في أول بارتاتي مثلا:
ريوكو بخجل:....
بل الصحيح هكذا:
قالت ريوكو في خجل:........
5.كل شخص تكلم يجب أن يكون في سطر وحده
مثلا:
الخطأ الذي إرتكبته
في وسط الصحراء القاحلة كانت تيماري وكنكرو مع فرقة بحث عن مخطوطة نادرة سرقت من القرية ..تحوي المخطوطة بعض أسرار مدينة الرمال الذهبية المدفونة منذ قديم الزمان .. كانت تيماري تتذمر من حر الصحراء (تيماري ) : أوف متى سنرتاح لقد بحثنا في هذا المكان لساعات متواصلة دون جدوى .. لاأعرف سبب إهتمام قارا بهذه المخطوطة القديمة البالية ..إنها ليست مهمة جداً إلى هذه الدرجة .. نظر كنكرو بإستغراب : ماذا تقولين ياتيماري ؟.. ربما هي ليست مهمة لك ولكن قارا هو الكازيكاجي ومسؤوليته الحفاظ على ممتلكات القرية الثمينة ..كما أنك تعرفين مسبقاً أنها تحوي مفتاح المدينة الذهبية الأسطورية .. تقاطعه تيماري بنبرة إستهزاء :: نعم نعم أسطورية ..هههههه ..إن هذه المدينة التي تتكلم عنها بفخر ليست موجودة حتى ياذكي ..حتى أنت لم ترها في حياتك ..

تصحيح الخطأ

في وسط الصحراء القاحلة كانت تيماري وكنكرو مع فرقة بحث عن مخطوطة نادرة سرقت من القرية ..تحوي المخطوطة بعض أسرار مدينة الرمال الذهبية المدفونة منذ قديم الزمان .. كانت تيماري تتذمر من حر الصحراء
(تيماري ) : أوف متى سنرتاح لقد بحثنا في هذا المكان لساعات متواصلة دون جدوى .. لاأعرف سبب إهتمام قارا بهذه المخطوطة القديمة البالية ..إنها ليست مهمة جداً إلى هذه الدرجة ..
نظر كنكرو بإستغراب : ماذا تقولين ياتيماري ؟.. ربما هي ليست مهمة لك ولكن قارا هو الكازيكاجي ومسؤوليته الحفاظ على ممتلكات القرية الثمينة ..كما أنك تعرفين مسبقاً أنها تحوي مفتاح المدينة الذهبية الأسطورية ..
تقاطعه تيماري بنبرة إستهزاء :: نعم نعم أسطورية ..هههههه ..إن هذه المدينة التي تتكلم عنها بفخر ليست موجودة حتى ياذكي ..حتى أنت لم ترها في حياتك ..

وإذا أردت أن تضيفي عوارض في كل حوار

تقاطعه تيماري بنبرة إستهزاء ::
ــ نعم نعم أسطورية ..هههههه ..إن هذه المدينة التي تتكلم عنها بفخر ليست موجودة حتى ياذكي ..حتى أنت لم ترها في حياتك ..

ويبقى الإختيار لك..
ــ أحب أن أنبهك للأخطاء الإملائية..
أيضا فهي كثيرة
وأخيرا وليس آخرا أتمنى أن تتقبلي مني هذه النصائح
وتطبقي ما قلته لك فهذه من خبرتي الضعيفة ههههه :hehehe:صراحة إكتسبتها من قراءة روايات كبار الكتاب ودرست كيفية وصفهم وتنظيمهم وتسلسلهم للأحداث..وإكتسبتها أيضا من بعض الأصدقاء هنا في عيون العرب جزاهم الله خيرا..
:rose:

ياي كم كتبت خخخخ اليوم راح يعملو لي مظاهرة بتنزيل البارت حجمو مثل هذا الرد خخخخ

سلام حبيبتي
__________________
رد مع اقتباس