الموضوع: الحب وما قتل
عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 04-24-2013, 11:03 PM
 
الحب وما قتل

البارت الثاني:جات فجر لفهد ودانه


فجر:فهد عادي تجي جمبي لاني قاعده لحالي


فهد:طيب بعدين دانه تقعد لحالها


فجر:عادي صح دانه


دانه:^سكتت شوي^ ايه عادي روح


فهد:اصلاً انا مالي خلق اقوم


فجر: افف يلا عاد فهود قوم


دانه تتصنع الابتسامه: فهد قوم لاتكسر بخاطرها


راح فهد مع فجر


فهد ماله خلق


فجر مسكت يده:فهود شفيك


فهد هد يدها:مافيني شيء


فجر:اوك براحتك اذا ماتبي تقول


نروح لشهد وعبدالعزيز


جا خالد لشهد وكان عبدالعزيز نايم


خالد:شهد


شهد لتفتت له:هلا


خالد:شرايج تجين تقعدين معي مدام عبدالعزيز نايم


شهد:هه اوك


وراحوا


نرجع لدانه


جا جمبها جابر


جابر:ممكن اقعد معج


دانه:ايه اكيد


وقعدوا يسولفون


وفهد يطالع ومنقهر


فجر:فهد منو تطالع


فهد:هه محد


فجر:بدانه صح


فهد:قلت محد خلاص سكتي


فجر بزعل:طيب


نروح لديم وابراهيم


ابراهيم:شلونج


ديم ستحت:تمام وانت


ابراهيم بأبتسامه عريضه:بخير دام الغاليه بخير


ديم ستحت ونزلت راسه:تسلم


نروح لفرح وعبدالرحمن


عبدالرحمن:ما شتقتي لي


فرح وهي مستحيه: هه مدري


عبدالرحمن:فديت اللي يستحون


فرح:عبدالرحمن خلاص استحي


عبدالرحمن قرصها على خدها: ههههه حياتي


فرح:عبدالرحمن لحد يشوفنا


عبدالرحمن:لا مراح احد يشوفنا احنا اخر شيء اصلا ًمنو الفاضي اللي بيلتفت علينا


فرح:ههههه


عبدالرحمن:ههههههه


نام الكل وبعد كم ساعه اعلنت الطياره على الوصول


كلهم قاموا ونزلوا


وستأجروا 4 سيارات


توصلهم


وصلوا ودخلوا


دانه:الله هذا البيت يهبل مشاءالله


كل واحد ختار له غرفه وفهد تعمد يصير جمب دانه لان البلكونه مفتوحه على بعض


الكل دخل ورتبوا اغراضهم


دانه خلصت وراحت للبلكونه وقعدت وجا فهد


فهد:الجو حلوه


دانه:ايه يهبل


دانه:فهد يلا بروح انام تعبانه


فهد:مانمتي بالطياره


دانه:هههههه الا بس لان الطياره مو مريحه


فهد:اوك




بعد ساعتين دقت الباب ام عبدالرحمن


دانه فتحت الباب


ام عبدالرحمن بنروح المجمع تروحين


دانه: ايه بس ببدل


بدلوا وطلعوا


الا شهد ماراحت معهم كانت نايمه وجلست وهم طالعين


بعد ساعه جا خالد وقعد جمب شهد


وهو يطالع فيها


شهد: خالد شفيك تطالع


خالد:لا مافيني شيء


وهو يكمل يطالعها


وشهد تفر القنوات


انتبهت له انه للحين يطالعها


شهد:اف بقوم وحطت الريموت وقامت


لحقها ومسك يدها


خالد: شفيج


شهد:ما فيني شيء


وهدت يده وراحت بسرعه وهو يلحقها


وقفلت الغرفه


خالد: شهد فتحي الباب


شهد وهي تصيح وخايفه:مراح افتح لو شنو


خالد: طيب يا شهد


خافت زياده وجلست على السرير


وبعد ساعتين


جات دانه


دانه:شهد فتحي الباب


شهد: طيب


دانه دخلت وبأستغراب : شفيج مقفلته غريبه انتي ماتقفلين


شهد: مافيني شيء اشتهيت اقفل ابي اصير شجاعه


شهد تخاف انها تقفل الباب


دانه:هههههههههه شجاعه


شهد:ههههههههه


شهد كانت خايفه تقول لها عن اللي صار


دانه:شريت لج فستان روعه


شهد:يلا وريني شتهيت اشوفه


دانه:طيب


طلعت الفستان


شهد:واي ينن


دانه:ايه ذوقي حلو


شهد:حمدلله والشكر


دانه:شرايج تلبسينه وتروحين لعزوز


شهد:دنو سكتي مالي خلقج


دانه:ههههه شفيج نقلبتي فجأه


شهد:ايه انا كذا متقلبه


دانه:ههههههه متقلبه


شهد:يلا بلبسه طلعي


دانه:يلا بطلع وبنتظرج جمب الباب


شهد:اوك


طبعاً الفستان لونه وردي فاتح ومن فوق ضيق ومن تحت وسيع وفوق الركبه توب


شهد:دنو دخلي


دانه:اوك


دخلت دانه:واو ينن عليج


شهد:صج اجل بروح لعبدالعزيز


دانه:صج يلا اجل


جاوا بيطلعون الا جات ديم:واو شهد يهبل


شهد:حياتي تسلمين


دانه:ديم ترى شهد بتروح لعبدالعزيز


ديم:صج يلا نروح ونشوف شنو يقول


عبدالعزيز توه طالع من الحمام (اكرمكم الله) و لابس ملابسه


شهد:طقت الباب


عبدالعزيز:تفضل


دخلوا


شاف شهد وفها على شكلها


ديم:شرايك فيها


عبدالعزيز:هه الفستان حلو واللي لابسته احلى


شهد ستحت ونزلت راسها:تسلم


دانه راحت لبست فستانها اللي نفس شهد بس لونه سكري


نزلوا الكل مشاءالله تيننون


نزلوا راسهم:تسلمون


رقت دانه فوق عند ابراهيم


وكان توه طالع من الحمام(اكرمكم الله)


طقت الباب


ابراهيم:منو


دانه:انا دنو


ابراهيم:دخلي


دانه دخلت:شرايك


ابراهيم:دنو شفيج صايره حلوه


دانه:اصلاً انا دايم حلوه


ابراهيم:فديت الواثقين


راحت جمب التسريحه تشوف شكلها وحبت تتحرش خذت عطره ونحاشت بره والاولاد كانوا بيطلعون بس بينتظرون ابراهيم بره
وابراهيم على طول لبس بلوزه وبنطلون وجا لها


ابراهيم :عبدالرحمن شوف دانه خذت العطر انا متى بخلص


دانه:عادي كنت بعطر عبدالرحمن


وعطرته ولمته ونقهر ابراهيم لان تدلعت


فهد بنفسه:ياحليلج يا دانه ادب واخلاق وذوق وطيب وشطاره كامله والكامل الله


دانه:يلا دحومي باي


وقعدت شوي بالصاله وجاها نوم وراحت فوق ونامت


جا اليوم الثاني فهد جا من ورا دانه ودانه كانت توها حاطه الفطور وجالسه


وحط يدينه الثنتين على كتوفها وحبها على خدها


فهد:صباح الخير


دانه صار وجها احمر:صباح النور


سمعت صوت ابراهيم :دانه دنو وينج


فهد وخر يده وجلس


وجا ابراهيم عند سفرة الطعام :الحمدلله حطيتي الاكل


دانه:الحمدلله اني سويت لكم بعد


ابراهيم:ليه وين الشغالات


دانه:موجودين ساعدوني شوي


ابراهيم التفت على فهد:انت شفيك قاعد مكان عمي الكبير


فهد:اوه وقام


وجلس جمب دانه


جا عمهم الكبير ابو وليد:السلام عليكم


الكل:وعليكم السلام


ابراهيم بأستهبال:عمي ترى فهد قبل شوي جلس مكانك


ابو وليد:صج


فهد:هه


ابو وليد:صج دندونه


دانه:هه مدري


ابراهيم:ايه دافعي عنه لو انا قلتي


فهد قرص دانه على يدها


دانه:آح


ابو وليد:شفيج


دانه:لا حسيت شيء قرصني معليه دايم تصير لي


ابراهيم:دنو لا تضيعين السالفه


جات فجر انقذت الموقف :صباح الخير


الكل:صباح النور


وجلست جمب فهد صاير فهد بالوسط بين دانه وفجر والكل جا وفطروا


ابو وليد:اليوم بنجلس بالبيت مراح نطلع


فجر تبي تقهر دانه:ليه عاد يوم فهد عزمني على العشاء مراح نطلع


فهد بأستغراب:انا والله ماقلت شيء


دانه:هههههههه


شهد:ليه نبي نطلع انا ما طلعت امس


دانه: ايه صج اصلاً احنا جايين نستانس


ابو خالد:معليه احنا مطولين هنا


خالد:مدام مطولين انا عندي شيء


ابو خالد:شنو الشيء


خالد:انا انا بتزوج


شهد بقهر من اللي سواه امس:منو اللي داعيه عليها امها وبتاخذك


دانه تضحك على ايّ شيء :ههههههههه


فقعت ضحك


جابر بنفسه:فديت الضحكه


الكل ماسك الضحكه


خالد:معليه ياشهد انا بخليج تعيبين وبكبر عقلي


ابو وليد:منو يلا قول


وعبدالعزيز كان قاعد وعادي مو متوتر لكن فهد كان متوتر كثير انه يقول دانه والكل متوتر على اللي يحبها

خالد:امم اللي ابيها هي شهد


عبدالعزيز طاح جواله البيبي من يده


والكل شهق من طيحه الجوال


شهد توهقت وفهت


وفي هذي اللحظه الكل عرف ان عبدالعزيز يحب شهد

التعديل الأخير تم بواسطة Danah-12 ; 04-25-2013 الساعة 12:38 PM