السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم ان شا الله بنزل البارت العاشر
.
.
.
.
" البارت العاشر "
.
.
.
.
وقفت السياره وشافته نزل وبعدها فتح لها الباب
قال بلهجه امر : انزلي
كان قصر كبير في منتهي الروعه فخم وديكوره يدل علي عبقريه المهندس المصمم
جوري كانت مزهوله ونطقت بصعوبه : وو...يــــ...ن نحنا ؟
فهد : هذا بيتك
جوري : بيتي؟
ترددت هالكلمه في مسمعها كتير
جوري " كان يعاملني بجفا وبرود وكاني شخص غير مرغوب فيه
لحظه انا غير مرغوب فيني طيب ليش انا هون ؟؟؟؟
يا ربي هالشخص غير طبيعي يشبه غريبي الاطوار
وش قصه هالبيت اللي يقول عنه بيتي "
مسك يدها لكنها سحبتها منه مسكها مره تانيه لكن هالمره ما سمحلها تسحبها
دخلنا البيت وكان من الداخل اروع كتير من الخارج
فهد : بفرجك ع البيت
تحركت معه وهو كان بيسحبها وكانت مستمره في انها بتحاول تسحب يدها منه
" الطابق الاول مكون من غرفه طعام وغرفه مكتب وغرفه استقبالواسعه و مطبخ كبير
الطابق الثاني فيه 5 غرف نوم وريسيبشن ومطبخ تحضيري"
جوري : ابي افهم بس انا ليش هون ؟ وش قصه بيتي هي ؟
فهد : انت هون لان انا بدي هيك ..... اما بيتك فهو بيتك لان انت سيدته
جوري باستفهام : كيف ؟؟؟؟
فهد : لا تستعجلي
تركها واتجه للسلم : انا بخرج الحين حاولي تستمتعي بوقتك ... فيكي ترتبي الملابس لتتسلي الحارس بيجيب الشنط...... رتبيلي ملابسي بعد...... تبي مني شئ قبل ما اخرج
جوري : انت تدري اللي ابيه
فهد : انت لساتك في هالموضوع
جوري : وما بنتهي منه
قرب لعندها وهمس في اذنها : انت لــي يا اسيرتـي
تصنمت مكانها وظلت هالجمله تتردد في اذنها
انت لــي يا اسيرتـي
انت لــي يا اسيرتـي
انت لــي يا اسيرتـي
انت لــي يا اسيرتـي
فاقت بعد شوي وهي لحالها في المكان
.
.
.
.
عند مازن
كان مثل المجنون يدور في كل الشوارع يدورها .
لكن مثل ما كان متوقه لا يمكن لشخص قدر يسوي فيها كل هالاشياء يترك لها اثر
لحتي يقدر يوصلها
.
.
.
.
تفرجت ع البيت وحاولت تفتح غرف الطابق التاني لكن كانت كلها مقفله
عدا غرفه واحده بس دخلتها كانت
"باللونين الاحمر و السمني كانت من جزئين جزء t-v وجلسه
والجزء الثاني سرير كبير احمر وكان فيها بلكونه وسيعه
شافت باب في الغرف فتحته كان غرفه الملابس وفيها حمام "
اخدت شنطها وبدات ترتبها كان في ملابس كتيره لها وكلها جديد
خلصت ترتيب الغرفه واخدت شاور سريع وبعدها حست بالجوع
نزلت ع الطابق الاول دخلت ع المطبخ شافت ملاحظه ع الثلاجه
مكتوب فيها
" يا ريت تجهزي اكل لحتي اعاود "
فهد
جوري " والله بعد يامر ويقول بده وما بده "
ما كان بدها تنفذ طلبه لكنها خافت من اي شئ ممكن يسويه فيها
لهيك استسلمت للامر الواقع خاصه انها تحت الطبخ
فتحت البراد كان ملئ اشتهت بيتزا خرجت مكوناتها وبدات بالتجهيز
.
.
.
.
.
خلص من عملهفي الشركه ورجع ع البيتكانت الساعه 9 مساءا
دخل البيت وهو منهك كان فاكك جرافت تبعه والجاكيت ع كتفه
وحامل اوراق بيده
حس بحركه في المطبخ
فهد " معقول قرات الملاحظه ونفذتها "
اتجه للمطبخشافها كانت تتحرك بسلاسه ونعومه كانت سا حرته
بحركاتها مثل الطباخ الماهر
كانت ملاك كانت لابسهترنج اسبورت اسود فيه وردات بينك
وخالعه الجاكيت وظلت بالتوب البينكبدون اكمام كان مبرز بياضها
والبنطلون الاسود
كانت حامله الصنيه بتدخلها الفرن التفتت وشافته واقف ع الباب
جوري شهقت : هئئئئئئئئئ بسم الله الرحمن الرحيم
انت من متي هون ؟
فهد ببرود : شفتي عفريت ...... انا دوبني داخل..... جهزي الاكل ونادي لي
انا بمكتبي
جوري : حاضر
وكملت شغلها وهي تلعن في نفسها لانها اتاخرت لها الوقت
ولانه دخل وشافها بهالملابس وبدون حجاب
خلصت شغل واتجهت لمكتبه دقت الباب ودخلت وهو كان منغمس بين اوراقه
جوري : احم .... ااا.... الاكل جاهز
انتبه لوجودها : اه .... بجي الحين
.
.
.
.
جوري " يا ربي انا شو بسوي الحين كبف باكل معه انا بقول اني اكلت
لكن انا بموت من جوعي اوووووووووف ما بعرف شو بسوي "
دخل المطبخ شاف الاكل ع الطاوله
فهد : همممممممم شكل الاكل حلو كتير
جوري : ...........
جلس ع الكرسي واشرلها تجلس لكنها ما استجابت
فهد : اجلسي
جوري : ما ابي
فهد بلهجه امر : بعرف انك ما اكلتي شئ من الصبح اجلسي
جوري انصاعت لامره وجلست وهي تشد ع حجابها
فهد : ليش لابسه حجابك فكيه
جوري ناظرته باستفهام : نعم ؟؟
فهد : ما بدي اشوفك لابسه حجابك قدامي
جوري :........
فهد : ما سمعتي .... اخلعيه
جوري : لا لا ما بدي
فهد قام وراح لعندها وبحركه مفاجئه شال حجابها
جوري وقفت مفزوعه
فهد : كلامي يتنفذ وما بدي نفاش........ اجلسي وكلي
جوري خافت وجلست لكن ما قدرت تاكل وهو اجبرها فاكلت شيئ قليل
.
.
.
.
.
بعد ما اكلو قامت شالت الاطباق وبدات تغسل الاطباق وهو جالس مكانه
ولما قربت تنتهي وقف وقال : انا باخذ شاور سريع قبل ما انام
وخرج قبل ما ترد عليه خلصت شغلها وطلعت دخلت ع غرفتها ورمت
نفسها ع السرير وبدات تبكي و فجاه انفتح باب غرفه الملابس وخرج منها وهو
لابس روب الحمام
جوري : انت ايش دخلك هون ؟؟
بص عليها من فوق لتحت باحتقار وما رد
جوري : لو سمحت اخرج من غرفتي ابي انام
فهد تجاهلها وسال :يش ملابسي ما هي بالدولاب
جوري : كل الغرف مقفله ما كان في غير هي الي
فهد : وليش ما رتبتي ملابسي هون ؟؟
جوري : لان هذي غرفتي
فهد : تقصدي غرفتنــــــــا
جوري :وش تقصد
فهد بتحدي : قلت لك انت لي
جوري : اخرج من هنا
فهد ضحك باستهزاء
كان يكلمها وهو يقرب منها وفي عيونه نظره غريبه
وهي كانت تبتعد ع ورا واول ما سمعت كلمته
" انت لي " تصنمت وما قدرت تتحرك
هو لاحظ هالشئ لكن ما اعارها اي اهتمام
جوري : لو سمحت ولاخر مره بقولك اخرج من هون
فهد : هالشئ انا بس بقرره
جوري : انا بخرج من هون
تحركت لتخرج لكن هو كان اسرع منها وسد عليها الطريق
وقفت وماهي عارفه شو تسوي
رفعها عن الارض فضربته ع وجهه
بعد ما كان بيناظرها كانها تسلايه تحولت نظراته لغضب فظيع
فهد بغصب : لا انا بخرج ولا انتي
رماها ع السرير وهجم عليها وهو
يقول : ما كان بدي استعجلك لكن الواضح ان انت ما بتتادبي غير هيك
.
.
.
.
بعرف ان البارت قصير بس ان شاء الله في بارت قريب
اتمني ان البارت ينا اعجابكم
|