﷽❤
البارت التاسع:جاوا ابو عبدالرحمن وام عبدالرحمن
ابو عبدالرحمن: عبدالرحمن شفيها دانه
عبدالرحمن راح لهم ودخلهم داخل
عبدالرحمن:.........
قال لهم السالفه
ام عبدالرحمن:هذي مراح تخلي بنتي سالمه
ابو عبدالرحمن:انا بروح لدانه
ام عبدالرحمن:حتى انا بقوم معك
راحوا طقوا الباب
دانه بصوت مبحوح:دخلوا
دخلوا وقعدوا على السرير
ام عبدالرحمن:شلونج الحين
دانه بنفس البحه:الحمدلله
ابو عبدالرحمن:يلا يالجازي خليها تنام
ام عبدالرحمن باستها على راسها وراحت
نامت دانه
قعدت الساعه 2 الليل والكل كان تحت
نزلت كلهم كانوا يطالعونها ومبين على وجها التعب
قعت جمب شهد
شهد:شلونج دندونه
دانه بتعب:تمام
ام عبدالرحمن:دنو حبيبتي تبين تاكلين
دانه:لا
ابراهيم طلع بره دق على فهد لان فهد قال لابراهيم اذا صحت دانه من النوم طمني عليها
ابراهيم:هلا فهد
فهد:هلا
ابراهيم:ترى دانه قعدت الحين ومافيها شيء
فهد بفرحه:صج الحمدلله ان ما صار لها شيء ولا كان ذبحت فجر
ابراهيم:لا الحمدلله مافيها شيء
فهد:الحمدلله
ابراهيم:يلا مع السلامه
فهد:مع السلامه
سكّر الجوال وراح الصاله
دانه تعبت:بروح انام تصبحون على خير
الكل:وانتي من اهله
دانه راحت فوق ونامت
والكل نام
الساعه 11الصباح في بيت ابو وليد
وهم يفطرون
وليد:فجر ترى انا ماابي افشلج قدامهم امس واحترمتج بس اذا صرتي قليله ادب لهالدرجه قسم بالله لاوريج شغلج
فجر بخوف:طيب
نروح لبيت ابو عبدالعزيز
عبدالعزيز من كثر ماهو مستعجل شوفوا شنو قال
عبدالعزيز:يبه ترى انا بخطب فهد
الكل رفع راسه
ابو عبدالعزيز:بتخطب اخوك
الكل:هههههه ههههه ههههههه
فهد اكثر واحد ضحكه
عبدالعزيز:اقصد شهد هههههه
فهد للحين:هههههههه
الكل ضحك على شكله:ههههههه هههههه
فهد:هههههه طيب ودانه شنو اسوي فيها آخذك انت وياها ههههههه هههههههه
الكل مات من الضحك على كلامه:هههههههه هههه
اخر شيء سكتوا
ابو عبدالعزيز:والنعم ببنت عمك
عبدالعزيز:انا مستعجل شرايك الاسبوع اللي بيجي
ابو عبدالعزيز:انشاءالله اذا الله احيانا
ام عبدالعزيز بفرحه:واخيراً احد بيتزوج وبفرح فيه
فرح:الله يابختك في شهد
ديم:ودانه بعد يابخت اللي بياخذها ويابخت فهد فيها
وطالعت فهد وفهد يطالعها بعين وحده
الكل طالع فهد
ام عبدالعزيز تظيع السالفه :ايه والله كل بيت عبدالله ادب جمال شطاره
فرح:ايه واحنا طالعين عليهم هههههه
الكل:هههههههه
نروح لبيت ابو عبدالرحمن
قعدت على صوت جوالها
حبيبي يتصل بك
دانه ردت بصوت مبحوح:الووووو
فهد:هلا وغلا
دانه بنفس البحه:هلا والله
فهد:شلونج
دانه:تمام وانت
فهد:بخير دامج بخير
دانه:دوم انشاءالله
فهد:دنو بقولج شيء
دانه:شنو
فهد:بكره تجهزي الساعه 8 الليل بنطلع انا وانتي
دانه:صج واخيراً بطلع معك
فهد:ههههههه يلا مع السلامه
دانه:مع السلامه
نروح لشهد وعبدالعزيز
عبدالعزيز دق على شهد
عبدالعزيز:الووووو
شهد:هلا حياتي
عبدالعزيز:عيدي الكلمه
شهد:هلا
عبدالعزيز: لا ابي الثانيه
شهد تدلع:عزيز ترى استحي
عبدالعزيز:حياتي والله انتي
شهد:عبدالعزيز انا بروح آخذ لي شور وبكلمك باي
عبدالعزيز:اوك مع السلامه
نروح لدانه
خذت لها شور ونزلت
دانه:السلام
الكل:هلا وعليكم السلام
ام عبدالرحمن:يلا الاكل جاهز
دانه وهي تشوف الطباخات وحده وحده يجيبون الاكل:يلا goo family
الكل قام
طبعاً فيه طباختين يوقفون وراهم
ابو عبدالرحمن:ايه صح وين شهوده
دانه:ايه صح بروح اناديها
رقت
ابراهيم:دانه اليوم احسن
ام عبدالرحمن:ايه الحمدلله
نروح لدانه وشهد
دانه طقت الباب:شهد شهد
شهد:الحين بجي بس بلبس
دانه:اوك
نزلت دانه
ام عبدالرحمن:وينها
دانه: تقول بتلبس وبتجي
نزلت شهد بخطوات واثقه كانت لابسه بجامه البلوزه ورديه حفر و لقنز ابيض فوق الركبه وماسكه شعرها بمساكه فيونكا ورديه بطريقه مبهدله وطالعه خيال وريحت عطرها منتشره بكل البيت
ام عبدالرحمن:يلا حبيبتي تعالي اكلي
فارس:يبه ممكن تعطيني فلوس
ابو عبدالرحمن:ايه اعطيك وانا كم فروس عندي ^سكت شوي^بس ليه
فارس:امممم عشان شريط للبلستيشن
ام عبدالرحمن:والله ذابحك هالبلاستيشن
ابو عبدالرحمن:لاعادي بعطيه بس لانه متفوق بالمدرسه وطالع الاول على فصله
ابراهيم:وانا بعد متفوق
ام عبدالرحمن:كلكم من اول مادرستوا وانتوا متفوقين<<<<<<لازم الام تدافع هههههه
عبدالرحمن وابراهيم وشهد ودانه وفارس:احم احم
لا تحرموني من توقعاتكم