البارت الحادي عشر:وصلوا طبعاً زحمه لانه يوم الخميس وخذوا 3 بايكات جمب بعض وكانت الساعه 11 ونص
ام وليد:شرايكم نروح عند البحر
ام خالد:يلا
كلهم راحوا
ملك:بنات شرايكم نروح نلعب بالالعاب
البنات تحمسوا:يلا
راحوا الالعاب
ينتظرون متى احد يقوم من المرجيحه
حتى البنات الصغار خاقين على شهد ودانه وملك وملاك وديم وفرح وفجر
طبعاً فيه شباب يتمشون عادي
قامت وحده جلست بعدها دانه على طول
والشباب يمرون وخاقين عليهم ويطالعون فيهم
فجر:الله وناسه هنا كلا شباب
الكل نصدم
ملك تهمس لشهد:هههه كأن الشباب خاقين عليها
شهد ما قدرت تمسك الضحكه:هههههه
الكل طالعها آخر شيء سكتت
شوي الا جاوا الشباب فهد وخالد وابراهيم عبدالرحمن وليد مصعب عبدالعزيز جابر وصاروا يتمشون
دانه تعبت ونزلت ركبت بعدها ملاك
دانه:انا بروح البقاله <<<<<<< فيه بقاله داخل البحر
فجر:دنو بروح معج انتظري
دانه:اوك يلا
جات معها وكان في شباب وراهم في ولد تكلم
الولد:فديت الحلوين انا لو سمحتوا الرقم
دانه عصبت:افففف
فجر قالت للهندي حق البقاله:لو سمحت ابي ورقه وقلم
عطاها وكتبت الرقم وعطته
الولد:شنو ابي فيج انا ابي البنت اللي معج
دانه خافت وبنفس الوقت ضحكت وكتمت الضحكه
فجر رفعت حاجب:حمدلله مدري على شنو
الولد:على الاقل احسن منج
دانه مقدرت تكتم الضحكه:ههههههه
راحت دانه ولحقتها فجر
فهد مسك دانه:ابيج شوي
دانه:اوك
فجر كشرت:خلاص انا بروح
وراحت
فهد:تهبلين
دانه ستحت:شكراً
فهد:ياربي مقدر اتحمل والله انج عسل
دانه:فهد خلاص ترى استحي
مروا شباب
الشباب:والله في بنات خقق هنا
دانه خافت
فهد نقهر كان بيروح بس دانه مسكته
عند شهد مسكها عبدالعزيز
عبدالعزيز:حياتي شلونج
شهد ستحت:تمام وانت
عبدالعزيز:بخير دامج بخير
شهد بتسمت
مروا شباب
الشباب:آه قلبي مقدر اتحمل على الجمال
عبدالعزيز غار وشب نار من داخل
عبدالعزيز مسك ولد من بلوزته:انت وياه ماتستحون
الولد:لا مانستحي
عبدالعزيز كان بيطقه
بس شهد كانت اسرع ومسكت يد عبدالعزيز
عبدالعزيز بعصبيه:خلاص شهد وخري
شهد نصدمت وبنفسها:شفيه هذا
عبدالعزيز:خلي ينفعونك هالشباب
شهد:عبدالعزيز انا شنو دخلني اهم اللي قالوا مو انا
عبدالعزيز:طيب خلاص بروح
شهد:افففف
جا الظهر صلوا وقعدوا على البحر وسولفوا
الشباب راحوا يتمشون
والبنات خاقين على اشكالهم
ابراهيم رجع البحر عند اهله وهو يطالع في ديم داخ من شكلها ماقدر يتحمل كان بيروح لها بس هدا شوي
ابراهيم بنفسه:آه ذابحتني هالبنت متى باخذها وافتك من العذاب اللي انا فيه
جا عبدالرحمن
وقعد
شاف فرح بقق عينه عليها
عبدالرحمن بنفسه:فديت الجمال آه
نروح لدانه
دانه:آه تعبت من المشي
وراحت البايكه
وحطت راسها على الطاوله ونامت
فهد جا لها باسها على خدها دانه على طول نقزت
دانه بخوف:ف فهد
فهد:ايه فهد
جات شهد
شهد:دنو تبين شيء من البقاله
دانه:هه لا لا ماابي شيء
راحت شهد
فهد قعد جمب دانه
دانه:اففف
فهد:الحمدلله ماشافتنا
دانه:ايه والله
رجعت شهد من البقاله عبالعزيز سحب شهد
شهد:آه عورتني وخر عني
عبدالعزيز:شهد انا مو قصدي بس عصبت منهم
شهد:وانا شنو ذنبي
عبدالعزيز:انا آسف
وباسها على خدها
شهد ستحت:ااا عبدالعزيز شنو تسوي
عبدالعزيز داخ من ريحه عطرها:آه
شهد ستحت:ع ع عبدالعزيز انا بروح
عبدالعزيز عض على شفته:افففف
شهد كانت تركض
دانه:شفيج تركضين
شهد:هه لان سيارات واجد فخفت
دانه:اهااا
شهد جلست جلست بقوه
دانه تشم:شهد كأن فيج ريحه عطر رجالي
شهد بققت عيونها:هه لا يمكن ريحه عطر فهد
دانه لتفتت على فهد وراحت وشمته
دانه:ايه صح
طبعاً شهد تحمد ربها ان عبدالعزيز وفهد يستخدمون نفس ماركه العطر
شهد رتاحت:آوه
شوي الا جا عبدالعزيز وجلس جمب شهد
عبدالعزيز:اف جعت وين الغدا
فهد:يلا يقولون الحين بيحطونه
حطوا الغدا وتغدا الكل خلصوا
جا العصر صلوا وجلسوا
دانه قاعده تغني ياحبي افهم انك بخافقي شيء (حقت راشد الماجد)
الكل سكت وهي تغني عشان يسمعونها
اهي مانتبهت لهم وهم ساكتين لان صوت الهوا قوي
سكتت الكل صفق لها
دانه وعلامه التعجب على وجها:شكراً
فجر نقهرت:شرايكم تسمعون صوتي
ابراهيم وفهد يضحكون على فجر بصوت خفيف:ههههه هه
فهد يهمس لابراهيم وهو كاتم الضحكه وحط يده على فمه:مصدقه ان صوتها حلو
ابراهيم كاتم الضحكه: خلنا نشوف الحين
فجر بدت تغني اغنيه احبك موت (حقت ماجد المهندس)
طبعاً فيه بايكه جمب البايكه اللي هم فيها في ولد تكلم يوم سمع صوت فجر
الولد:وييييع نشاز
الشباب اللي معه:هههههههه
فجر مشت تبي تروح تهاوشهم بس صوت وليد وقفها
وليد:هاه حبيبتي وين رايحه
لفتت فجر:بروح اهواشهم اللي مايستحون
وليد:اقول قعدي مكانج
ابراهيم وفهد بصوت خفيف:هههههههه هههه