البارت الثاني عشر:فجر جلست جمب فهد و بعصبيه:افففف
وليد:لا تتأففين لا ا
وسكت
فجر تطالعه بأحتقار
فجر تحمست وتبي تقهر دانه
فجر:فهد شرايك نتمشى
فهد:انا تعبان
فجر قامت و مسكته وبزعل: بسم الله عليك من التعب بس يلا قوم معي عشاني
فهد مايبي يحرجها:طيب يلا
دانه طالعت فهد بقهر
فهد دخل يده داخل جيب الجاكيت ومشى
البنات خاقين على شكله
دانه وهي معصبه طلعت جوالها البيبي ورسلت لفهد
دانه:فهد اذا احد قالي قومي تمشي معي من الشباب لا تقول شيء طيب
وراحت للبقاله
فهد وصلت له الرساله طلع جواله وقرا الرساله ووقف
فجر لفت وشافته بنفسها:شفيه هذا
راح مسرع لدانه بدون ايّ احساس شافها بالبقاله وخر كل الناس اللي وراها ولفها عليه
دانه خافت بققت عيونها وصار قلبها يدق بسرعه
فهد حس ان في ناس ومسكها من يدها
دانه تعورت من يده بس عظت شفتها ولمعت عيونها من الدموع ومشت معه
دانه بنفسها:ياربي وين بيوديني هذا
خذها مكان بعيد
دانه:فهد ليه جايبني هنا
فهد جلس وببرود:كذا
دانه:شلون يعني كذا بروح ترى
فهد:اول قولي احبك
دانه:لا لا لا
فهد:اجل خلاص ابي اجلس معج لحالنا
دانه:افففف وانا مابي اجلس معك
فهد يسوي نفسه زعلان:ليه
دانه:كذا لانك تحب فجر
ومشت
فهد انتبه لها وهي تمشي بأندفاع قام ومسك يدها
دانه شهقت:شفيك يّنّيت
فهد:ايه
دانه:ياربي خلاص
فهد خذها ورجعها لين المكان اللي كان جالس في وقعدها على مكانه
دانه بنفسها:هذا اليوم ناوي على شيء
فهد ببرود:دنو خايفه
دانه ماردت
فهد:دنو حبيبتي ردي علي ترى ازعل
دانه عصبت:ازعل حتى انت زعلتني قبل شوي
فهد:فديت الغيوره
وصار يطالع بالبيبي
دانه حتقرته:ما اغار من زينك عشان اغار عليك
فهد رفع راسه بسرعه وبقق عيونه:انا مو حلو
دانه:ايه
فهد:طيب انتي ذوقج حلو
دانه:اكيد
فهد:اهااا عشان كذا خترتيني لاني حلو
دانه عصبت: بس يوم حبيتك كنت غلطانه واصلاً انت اللي خترتني
فهد قام من مكانه وصار مقابل دانه
دانه خافت اكثر
قرب اكثر لين عند اذنها
فهد عمض عيونه وبهمس:احبج
دانه بلعت ريقها
فهد:هاه والحين
دانه ماقدرت تمسك ابتسامتها:ترى ماهمتني هالحركات
فهد:دنو انتي شلون تحبين
دانه:مالك دخل
فهد:اففففف شنو اسوي عشان ترضين
دانه:مابي ولا شيء
فهد:خلاص كيفج
نروح للعائله
ابو عبدالرحمن:وين دندونه وفهد وفجر
شهد:مدري اكيد يتمشون
ابو عبدالرحمن:روحي شوفيهم
شهد:انشاءالله من عيوني
قامت شهد
وقفها صوت عبدالعزيز
عبدالعزيز:شهد بروح معج
شهد بتسمت ابتسامه خجل:يلا
قام عبدالعزيز وراحوا
جلسوا يدورونهم مالقوهم ماتوقعوا انهم بيجلسون بعيد
عبدالعزيز مسك يد شهد
شهد صار قلبها يدق بسرعه ونزلت راسها
رجعوا شهد وعبدالعزيز
ابو عبدالرحمن:هاه وينهم
شهد بلعت ريقها:هه ايه اهم قاعدين يتمشون
ابو عبدالرحمن:ايه طيب ناديتيهم
شهد:ايه بس قالوا نبي نتمشى يغيرون جو يعني
ابو عبدالرحمن:اهااا
جات فجر
ابو عبدالرحمن:هذي فجر اجل وين فهد ودانه
فجر:يتمشون
ابو عبدالرحمن:اهاااا
شهد طلعت جوالها البيبي من جيبها ورسلت لدانه
شهد:دنو وينكم
دانه هتز جوالها اللي كان بجيبها وكانت حاطته صامت
طلعته
دانه خايفه:شفت فهد ليكون شافونه
فهد بقق عيونه:ليه
ورته المحادثه
فهد:لا لا مااتوقع هذا المكان محد يجي
دانه:افففف
ردت دانه على شهد بالبيبي
دانه:نتمشى
شهد:طيب ترى ابوي يسأل عنكم
دانه خافت:طيب بس شوي
شهد:طيب
دانه سكرت الجوال وقعدت
دانه:اففففف فهد خلاص انا بروح
فهد يسوي نفسه زعلان:لا خلينا مع بعض شوي
دانه بتسمت:فهد ماابي اجلس معك
فهد:ياحياتي ادري مليتي مني
دانه حست فيه:لا لا انا
سكتت
فهد وعلامه التعجب على وجها:انتي شنو
دانه:لا لا ولا شيء
فهد:دنو قولي
دانه:انا اممم انا ما مليت منك انا احبك احبك
ونزلت دمعه
فهد قام ودانه كانت قاعده نزل لين مستواها ومسح دموعها
فهد توه بينزل يده دانه مسكتها بيدينها الثنتين وغمضت عيونها
فهد:يلا نروح
دانه:ايه يلا
فهد:شرايج نمشي من عند البحر
دانه:يلا عادي
فهد:كأنج قلبتي اجل الحمدلله اني قلت الكلمه اللي قبل شوي
دانه:هههههه
فهد:ههههه
دانه كانت تمشي جمب البحر وجاها شد عظل برجلها وطاحت بالبحر
فهد شهق وفها على شكلها:هههههه
دانه نقهرت:فهد تعال شيلني
فهد:طيب
وراح لها دانه للحين منقهره
مسك يدها
دانه:بقوه شيلني
فهد:طيب
توه بيسحبها هي سحبته وطاح
دانه:هههههه
فهد نقهر:آه ليه كذا
دانه:ههههه
طلعوا من البحر
وصلوا البايكه
ابو عبدالرحمن:شفيكم كذا
فهد:طحنا بالبحر
الكل:هههههههه
دانه خذت ملابس اللي جايبتها احتياط وراحت الحمام وبدلت ورجعت وفهد نفس الشيء
نروح لشهد وعبدالعزيز
وهم يمشون شهد تعبت عبدالعزيز صار يلعب مع شهد وهي تلعب طاحت بالبحر
عبدالعزيز خاف عليها
شهد غرقت
اغمى عليها
عبدالعزيز طلعها وهو قلبه يدق بسرعه
جاوا ناس يفكرون عبدالعزيز زوجها في ولد
الولد:انت شنو تقرب لها
عبدالعزيز:انا ولد عمها
الولد:اهاا
عبدالعزيز طلع جواله ودق على عمه عبدالله
عبدالعزيز:الووووو عمي
ابو عبدالرحمن:هلا شفيك
عبدالعزيز:شهد غرقت بالبحر
ابو عبدالرحمن:شنو
عبدالعزيز:يلا عمي تعال تكفى
ابو عبدالرحمن:طيب بجي الحين
سكّر جواله وقام
عبدالرحمن:شفيهم
ابو عبدالرحمن:شهد غرقت بالبحر
الكل:شنو
الكل راحوا ورا ابو عبدالرحمن
وصلوا شافوها الكل تجمع عليها
ابو عبدالرحمن:وخروا عشان تتنفس شوي
الكل وخروا عنها
تكفون ابي توقعاتكم