الفصل ههههههههههههههههههههههههههههههههه أي السادس : عريس جدتي ؟؟؟
اثناء اجتماع الشلة لقرأة الموجود بالكتاب
هيدان : ساسوري نسيت اسئلك كيف هيه جدتك
ساسوري : انت نذل بمعنى الكلمة ليش تسأل عن جدتي ما تعرف انها ماتت
ديدارا : يعني على الاساس ما كنت موجود يا هيدان { ينظر الى كاكوزو } ليش انا وقعت من السلالم
هيدان : لعد مين وقع
ديدارا : قلب كاكوزو وقع قلب كاكوزو
ايتاشي : حيل هم راح نرجع لذاك اليوم
ساسوري : اترجاكم جدتي ماتت اقرو عليها فاتحة بدل ما تسولفون بيها حرام عليكم
ايتاشي : انت كان جدتك ماتت بس في غير ناس قلوبهم ماتت
كيسامي : الله يكون بعونك كاكوزو البقية بحياتك
ديدارا : أي حياة بقت بعد ما مات الحبيبة
هيدان : كاكوزو اصلا اعتزل الحب خصوصا بعد ما عرف انه ما الحب الا للحبيب الاول
ديدارا : قصدك العجوزة الاولى
كيسامي : هاهاها لاو لمن نسأله يقول الحب اعمى
هيدان : مو بس اعمى كاكوزو عنده قصر نظر كمان
ديدارا \ هيدان \ كيسامي : هههههههههههههههه
كاكوزو : انا طالع اتمشى اشوي
كيسامي : وين يا روميو ؟؟؟
ساسوري : طيب رايح مع كاكوزو خايف يعمل بحاله شي
ايتاشي : والله عيب تصرفكم هذا على الاقل احترمو مشاعر روميو
كيسامي : طيب جاي معاك حتى نراضي روميو
ديدارا : سلملي على جولييت ..... الله يرحمها
ايتاشي : تعال نطلع يمكن هذولة يعقلو اشوي
لم يتبقى بالغرفة سوى هيدان و ديدارا و توبي نائم
هيدان : ديدارا تتذكر العرس
ديدارا : وفي واحد ينسى يوم مثل هذا انا وانت كنا الوحيدين المعارضين لزواجهم و الحمد الله خلصت الامر على خير
هيدان : يا شيخ كان ناقص كاكوزو و تيشو يتزوجو ليش احنا مرتاحين من كاكوزو و ساسوري
ديدارا : اما كان يوم مستحيل انساها
عودة الى الماضي ...
هيدان : كاكوزو وين رايح الساعة بعدها 9 الصبح نام بعدين شوف مهمتك الجديدة
كاكوزو : هيدان الساعة 12 الظهر كيف تشوفها 9 كما انه ساسوري و ديدارا ينتظرون بالخارج يعني بسرعة عجل
هيدان : طيب طيب
ديدارا : ساسوري احنا الى متى راح ننتظرهم مليت
ساسوري : اها اجى كاكوزو و هيدان
كاكوزو : اسفين الاخ كان نايم
هيدان : شنو المهمة وين راح نروح
ديدارا : عند الحلاق حتى يقص شعري يعني وين راح نروح للبر مثلا
ساسوري : صارت حسرة بقلبي ان اشوفك مرة ترد مثل البشر هيدان انا طلعت من البيت و جيت اسكن معاكم جدتي بقت وحدها هسة لزمتلها شقة تسكن بيها وترتاح
هيدان : ما فهمت هسة المطلوب منا شنو ؟؟؟
ديدارا : انا اقولك مختصر مفيد راح نعمل مثل الزمال { جماعة زمال = حمار بالهجة العراقية حشاكم ^^ } الى ان يطلع روحنا فهمت
ساسوري : زمال انت كافي كلام خليني افهم هيدان
هيدان : مشكور ساسوري انا افهم من ديدارا اكثر
كاكوزو : اكيد تفهم ما انت زمال مثله
ساسوري : كافي لا تتشاجرو هسة خلوها بعدين انا الان راح اجيب الاغراض هيدان ديدارا تعالو ساعدوني
كاكوزو : وانا ؟؟؟
ساسوري : انت روح اطلع فوق وافتح باب الشقة حتى نجيب الاغراض
كاكوزو : طيب
ديدارا : ساسوري جدتك عمرها 18 سنة ؟؟؟
ساسوري : خير ليش تسأل
ديدارا : يعني صبغ اظافر احمر شفاه مرطب لليدين صبغ شعر دبدوب صغير ناقصة الايفون حتى تكمل
هيدان { يحمل في ايده الايفون } : هاك ديدارا الايفون كان عندي
ساسوري : انتو متربعين و جالسين تفتشو بأغراض جدتي عيب عليكم
هيدان : ما سمعتك زين ممكن تعيدها
ساسوري : تعالو تعالو ساعدوني حتى نرفع الثلاجة
ديدارا : هيدان شكلها حاطة ليز و جالكسي بالثلاجة لذلك هيه ثقيلة
هيدان : لا يمكن اغراض زوجها المتوفي
ساسوري : كافي عاد خلصتو من جدتي هسة جدي
ديدارا : أي صحيح وين جدتك
ساسوري : ما اعرف خبرتني انها بالطريق بعد الله اعلم
هيدان : اذا ضيعت الطريق و واحد خطفها راح تنكسر براسنا
ديدارا : هذه اللي يخطفها اكيد واحد اعمى او عنده ارتجاج بالدماغ قال يخطفها
ساسوري : كافي كلام تعال ساعدني
وتأتي الجدة تشيو الى منزلها الجديد تفتح الباب و تدخل من دون ان تنتبه على وجود كاكوزو في البيت
تشيو : اوووف يا ربي موتتني السلالم طلع روحي أي ان وصلت
كاكوزو كان يظن بأن صاحب هذا الجملة هو هيدان
كاكوزو : سلامت روحك يا عسل لو كنت تقول لي احملك بحضني بدل هذا التعب
تشيو : مين هذا انت ساسوري
كاكوزو { يطلع من الغرفة } : لا انا { انصدم بمكانه } كاكوزو
تشيو : لعد وينه ساسوري وليش البيت ما مرتب
كاكوزو { في عالم ثاني يتكلم مع نفسه } : الله مين تكون هذه الحلوة تخبل انا اول مرة احس انه قلبي يدق
تشيو : وينه ساسوري يا دلخ انت
كاكوزو { يتكلم مع نفسه } : حتى كلامها حلو
تشيو : انت يا بغل ما تسمع وين ساسوري
كاكوزو : هنا واقف امامك
تشيو : انا اتكلم عن ساسوري مو عنك يا روح امك
كاكوزو : أي انتي احلى من امي
ديدارا رأى الموقف فجأة و بدء بالتجسس عليهم
ديدارا { بصوت خافت } : يا حلاوة يا حلاوة كاكوزو و الجنية تشيو لا والاخ يتغزل كمان
هيدان : ديدارا في شيء
ديدارا { يسحب هيدان } : صوتك لا يسمعونا
هيدان : مين ؟؟؟
ديدارا : طيور الحب شوف شكل كاكوزو اول مرة اعرف انه رومانسي لا و خجلان كمان
هيدان : الله يستر الله يستر و شوف الجنية تشيو فرحانه هيه الثانية
ديدارا : تخيل انهم يحبو بعض لا شوف شوف شكله كاكوزو راح يفتحلنا مصيبة جديدة
هيدان : راح اتدخل قبل ما يجي ساسوري
ديدارا : جدة تشيو ساسوري ينتظرك تحت
تشيو : انا راح انزل السلالم مرة ثانية يا ساتر على هذا الساسوري ليش ما يعرف انه عندي تكلس بالفقرات
ديدارا : انتي عمرك 18 سنة جدتي انا عمري 19 سنة وما عندي ايفون
تشيو : انت روح جيبلي عصير فواكه بدون مواد حافظة لآن خايفة على بشرتي
ديدارا : خبرتكم عمرها 18 سنة
هيدان : كاكوزو كاكوزو وينك جاوبني
كاكوزو { يتكلم مع نفسه } : عصير فواكه بدون مواد حافظة مرة رقيقة هذه الانسة
ديدارا : عذرا رقم الهاتف المطلوب مشغول حاليا او خارج نطاق التغطية الرجاء من هيدان اعادة المحاولة فيما بعد
هيدان : اصلا ما في تغطية الشبكة معدومة عند كاكوزو
ديدارا : طيب اروح اشتري عصير للبنوتة تشيو و راجعلك
كاكوزو { يتكلم مع نفسه } : قلبي قلبي يدق للآول مرة
بعد مرور يومين ...
ساسوري { يتكلم بالهاتف } : خير يا جدتي صاير لك شي لا تخوفيني
تشيو : انت وينك يا عديم الاحساس الغاز خلص انا كيف اعمل حليب
ساسوري : طيب جدتي لا تعصبي راح ابعثلك ديدارا يبدلك الغاز
ديدارا : انا مريض قول لجدتك الحليب مضر يجيب الخرف المبكر
ساسوري : حسبي الله منك
تشيو : حسبي الله من مين يا بغل
ساسوري : منك العفو قصدي من ديدارا صار جدتي راح ابدلك الغاز { ويغلق الهاتف } استغفر الله اشكد نحسة
ديدارا : نصيحتي الك روح خبر كاكوزو يبدللها الغاز
ساسوري : كاكوزو ؟؟؟
عند كاكوزو
هيدان : كاكوزو كاكوزو انت وينك هذه الايام
كاكوزو : هيدان انا احب
هيدان : ههههههههههههههههههههههههههه والله حلوة منك كاكوزو هههههههههههههه انت تحب شنو هذه كذبة ابريل الجديدة ههههههههههههه كاكوزو يحب
كاكوزو : انا احب يا هيدان الامر مو بأيدي
هيدان : لعد وين برجلك ههههههه يحب ومين تحب
كاكوزو : الانسة تشيو جدة ساسوري
هيدان : بطني انت تحب تشيو
كاكوزو : نعم احبها و ناوي اطلب ايدها
هيدان : هههههههه وين راح يكون شهر العسل بالمقابر مثلا
كاكوزو : انا خبرت باين و اليوم نروح نخطبها
هيدان : نعم نعم تخطب تشيو ليش ناقصنا مشكال حتى تتزوج الجنية تشيو
كاكوزو : خليك محترم يا هيدان الانسة تشيو راح تكون بمثابة امك
هيدان : و روح امك يا كاكوزو انا ليش معتبرك بمثابة ابوي
كاكوزو : انا طالع باين ينتظرني سلام
هيدان : الا اخربها عليك يا كاكوزو
عند ساسوري و ديدارا
ديدارا : اخ بطني اخ لا و كاكوزو يعرس ومين العروسة جدتك هههههههههههه
ساسوري : وجع يا ديدارا هذا بدل ما تبارك لكاكوزو
ديدارا : ابارك لكاكوزو لو اقرا الفاتحة على روحه
ساسوري : انا طالع لازم اكون مع جدتي في يوم مثل هذا
هيدان : ديدارا سمعت اخر نكته
ديدارا : أي سمعت كاكوزو راح يخطب تشيو
ساسوري : انتو ابقو على حالتكم هذا ان شاء الله ما تعرسو ابد
هيدان : روح قال نعرس قال اذا وحدة مثل جدتك انا ما اريد اعرس ابد
ديدارا : بلا عرس بلا كلام فارغ بالآول اصيع بعدين اعرس وانت هيدان تريد شي
هيدان : بما انه ساسوري طلع انا اريد اخبرك بموضوع
ديدارا : لا تقول فهمت عليك شكلك كنت حاطط عينك على تشيو و كاكوزو سبقك
هيدان : انت تخرف أي تشيو اللي احط عيني عليها شوف افهم الموضوع اذا كاكوزو و تشيو اتزوجو راح نروح بيها انا و انت
ديدارا : ليش يعني انا و انت
هيدان : اسمع مو كاكوزو عايش معي و ساسوري معك اذا اتزوج كاكوزو انا راح انقل عدكم واحنا الثلاثة ما نتحمل بعض ابد و الغرفة تتسع لشخصين فقط و الطامة الكبرى اذا صار عدهم اولاد راح يكونو مصدر ازعاجنا و وجع راسنا
ديدارا \ هيدان { بصرخة } : اولاد
ديدارا : خلاص موافق معاك خبرني بالخطة
في اليل الكل مجتمع في منزل الجدة تشيو
كونان : غارا و تيماري موجودين كمان باين انت راح تخطب لكاكوزو
باين : بما انه انا الزعيم لازم اعمل كل واجباتي و ما اقصر بحق احد
هيدان : لا واضح ديدارا الاخبار عندك
ديدارا : زفت مستحيل اقطع سلك الكهربا
هيدان : امرنا لله صحيح وينه توبي
ديدارا : يكره اجواء الخطوبة جالس بالسلالم ياكل موز
هيدان : موز عفية نربي قرد مو توبي شوف اخونا العريس شرف
ساسوري : شوفي يا جدتي لازم نزود الطلبات حتى لا يقولون انك محروقة عليه
تشيو { بخجل } : طيب اللي تشوفه بس لا تكثر بالطلبات
ساسوري : عجلي اشوي انا طالع ولا تنسين تجيبين العصير لازم نعمل الاصول
غارا : بما انه انا شخص مهم فراح يكون عدنا طلبتنا
باين : اتفضل اطلب
غارا : الاول الشبكة الأ يكون من الالماس و الثلاجة و الغسالة و بقية الاجهزة الكهربائية عليكم
تيماري : لا تنسى تلفزيون ثلاثي الابعاد
ساسوري : عدى عن كل هذا الفرح يكون بأكبر قاعة لللآعراس و شهر العسل بفرنسا
ديدارا \ هيدان : حيييييل و تريدون زفة كمان
ساسوري : أي جدتي و غالية عليه
ديدارا : شكلها جدتك بنت بنوت
هيدان : يمكن تطلع اخت شهرزاد و احنا ما نعرف
باين : كاكوزو انت عندك فلوس حتى تنفذ كل طلباتهم
كونان : بس كثرو بالطلبات
كاكوزو : انا موافق على كل طلباتكم
باين : طالما انك موافق خلاص
ساسوري : انا اظن انه ما عندي أي مانع
غارا : طيب نقرا الفاتحة
ساسوري : العصير يا عروسة
هيدان { يهمس لديدارا } : تعرف ناقص يغنولها اتمختري يا حلوة يا زينة يا وردة في وسط الجنينة
ديدارا : أي و نقوم نهلهل ليش عرس ابوك
تيماري : يا عروسة وين رحتي
تشيو : لحظة اشوي اشوف الباب و اجي
توبي : ولا واحد يحبني الكل راح وانا الوحيد المتبقي
وقام توبي برمي قشرة الموز على السلم
تشيو : تيماري بس اشوف
و تزحلقت الجدة بقشرة الموز و سقطت من السلالم بسرعة البرق
توبي { خايف } : يا ماما احد يساعدنا بسرعة ساعدوني
باين : خير صار شي
ساسوري { يصل الى موقع الحدث } : يا ساتر جدتي
كاكوزو : انسة انسة تشيو
ديدارا : حيييل 25 سلم و وقعت منها
هيدان : ديدارا انا رايح اوزع خبز دعواتنا استجابت اخيرا
ديدارا : تيماري كونان هلهلي
تيماري :
اويها الجدة تشيو ما عرست
اويها و على الكوشه ما قعدت
اويها و الظهر اتكسر
هيدان \ ديدارا \ غارا : لولوليييييييش
نهاية الفصل السادس
مع السلامة ^_^ |