الموضوع: الحب وما قتل
عرض مشاركة واحدة
  #61  
قديم 05-18-2013, 01:18 PM
 
الحب وما قتل

البارت الرابع عشر:الكل خلص اكل قعدوا يسولفون ويضحكون


خالد طول الوقت يطالع بشهد و عبدالعزيز منتبه لنظراته لها


خالد بنفسه:ليه ياشهد ليه تسوين فيني كذا والله اني احبج


ابراهيم يهز خالد:خلود خلود شفيك


خالد انتبه:هاه لا ولاشيء


ابراهيم:طيب ترى كلنا بنروح نتمشى


خالد:يلا بجي معكم


راحو الشباب يتمشون


ديم جات لدانه قعدت جمبها


ديم:دنو وينج ما تدقين علي نفس اول ايه قالها راشد الماجد اللي لقا احبابه نسى اصحابه


دانه:ههههههههه يا حياتي والله شسوي بعد


ديم:طيب شرايج نروح نتمشى تعبت من القعده هنا


دانه:يلا


ديم:ترى احنا بنروح نتمشى


ام عبدالرحمن:انتبهوا لنفسكم


دانه:انشاءالله


دانه نست جوالها على الطاوله


راحوا دانه وديم يتمشون




فجر انتبهت لجوال دانه وبتسمت:الحين اقدر اسوي الخطه


خذت الجوال وحطته بجيبها


وراحت تتمشى لحالها




يوم حست انها بعدت طلعت الجوال




ودخلت على فهد من جوال دانه وقرت المحادثه


نقهرت يوم شافت المحادثه




كتبتت لفهد


فجر:فهود*قلب*




اهتز جواله اللي كان بجيبه طلعه فهد يفكرها دانه




فهد:هلا *قلب*


فجر:ليه رحت معهم ليه ما قعدت معي


فهد:ترى اذا تبيني ارجع الحين


فجر:لا لا بس احس اني صرت اكرهك من تصرفاتك




فهد انصدم:شنو


فجر:ايه والله


فهد:دانه احس تغير اسلوبج


فجر:والله انت اللي تغيرت حركاتك


فهد:شفيج دانه نقلبتي


فجر:خلاص يا فهد انا معك ما نصلح نحب بعض انت وفجر تصلحون اما انا وانت لا


فهد:اصلاً انا ما احب فجر


فجر نقهرت:الا تحبها وهي تحبك خلاص انا ما احبك


فهد عصب:اذا انتي ما تحبيني حتى انا ما احبج يلا مع السلامه


فجر:مع السلامه *فيس زعلان*




فجر ستانست بس مسحت المحادثه




نروح لدانه وديم




ديم:دنو ابي اشوف محادثاتج انتي وفهد




دانه:لا والله


ديم:ايه والله جد تكفين




دانه:طيب الحين بروح اجيب الجوال تعالي معي




ديم:يلا




فجر وصلت للبايكه ونست الجوال اللي كان بجيبها




حتى الشباب رجعوا للبايكه


دانه وديم وصلوا




فهد يخز دانه ودانه مستغربه من نظراته وتبتسم


فهد بنفسه:كل اللي سوته وتبتسم


دانه:وين جوالي


فهد بنفسه:ايه تبي تغطي على اللي سوته تسوي نفسها ان الجوال مو عندها




فجر توهقت


طلعته




دانه تطالع فجر:شفيج ماخذته


فجر:ا ا افكره حقي


فجر ودانه نفس الجوال


فهد يطالع فجر وعرف اهي اللي كانت تكلمه




فهد انصدم




دانه فتحت الجوال


دخلت على فهد طلعت المحادثه ممسوحه




دانه بنفسها:منو اللي مسح المحادثه




ديم:دانه ليه ممسوحه


دانه:مدري انا ما مسحتها


فهد مسك دانه من يدها قدامهم كلهم


الكل مستغرب


دانه خافت وستحت من حركته




وخذها مكان




ودانه منزله راسها




فهد رفعه:انتي اللي كلمتيني بالبيبي قبل شوي


دانه:لا بس يوم رحت انت وفجر تتمشون




فهد وراها المحادثه وهي مصدومه




دانه نزلت دمعه وطاحت على الجوال على طول قطت الجوال على فهد وركضت


فهد مسح الدمعه اللي طاحت من عيونها




فهد بنفسه:انا قايل مو معقوله دانه تسوي كذا




فهد لحق دانه ومسكها من يدها


دانه تصيح


فهد لمها:خلاص انا ادري انج انتي ما تسوين كذا




دانه: اهي اهي والله مو انا انا اصلاً ما اسوي كذا انا احبك




فهد لمها اقوه:خلاص لا تصيحين انا اعرفج انتي ماتسوين كذا هذي اكيد فجر


دانه:اهي اهي ليه تسوي كذا فينها


فهد مسح دموعها مأطراف اصابعه:خلاص خلينا نروح ولا كنا صار شيء


رجعوا ودانه بتسمه




وفهد يطالع فجر بنظرات خوفتها




ابو عبدالرحمن:دندونه فيج شيء




دانه:هه لا مافيني الا العافيه


عبدالرحمن يحط يده اليسار على رقبتها:واي فديت اختي


دانه:ههههه


شهد:دانه شرايج اشتريلج ايسكريم


دانه:كيفج


شهد:يلا انا بروح البقاله

________________________________________________________________
تكفون لا تحرموني من توقعاتكم


فهد+دانه


فهد+فجر


عبدالعزيز+شهد


خالد+شهد


عبدالرحمن+فرح


ابراهيم+ديم