الموضوع: الحب وما قتل
عرض مشاركة واحدة
  #64  
قديم 05-20-2013, 12:55 PM
 
الحب وما قتل

البارت الخامس عشر:دانه كان مبين على وجها الزعل اما فجر كان مبين على وجها الخوف والقهر


فجر بنفسها:ياربي شنو خلاني اسوي كذا اففففف


رجعت شهد وعطت دانه الايسكريم




ديم خذت السماعات والجوال وراحت تتمشى وهي تسمع اغنيه ذهب ذهب (حقت وليد الشامي)


ابراهيم لحقها ومسك يدها


ديم شهقت وحطت يدها على قلبها:خوفتني


ابراهيم ابتسم




ديم شالت السماعه وهي مستحيه من حركته


ابراهيم:ديم


ديم:هلا


ابراهيم:ليه ماتدقين علي




ديم:ليه انت ما تدق علي


ابراهيم:ودي ادق بس اخاف انج نايمه




ديم:لا لا تخاف انا اسهر


ابراهيم:اهااا خلاص انشاءالله اليوم ادق عليج اذا رجعنا بدري


شوي الا يسمع صوت فهد




ابراهيم خاف ان يشوفه


على طول راح ونخش ورا الكرسي




فهد:ديومه وينج تأخرتي


ديم:هاه كنت الحين راجعه لكم


فهد:خفت عليج يلا امشي


ديم ابتسمت بخوف:يلا


راحوا


ابراهيم طلع ومشى لين وصل عند البايكه




ابراهيم بنفسه:الحمدلله ما شافنا افففف


ديم كانت خايفه اكثر


نروح لدانه


كانت تطالع اولاد يلعبون بالكره ومستانسه عليهم


فهد اخذ كرسي و جلس جمبها وهو يطالع فيها




دانه:شفيك تطالع


فهد بغرور:ما اطالع ^سكت شوي ^وانتي ليه تطالعين فيهم


دانه:وانت شلون شفتني وانا اطالعهم يعني كنت تطالع فيني


فهد قام ومسك خدها:لاني اغار




وراح




دانه بتسمت وستانست على الغيره اللي فيه




دانه بنفسها:فديت الغيور


اذن العشاء صلوا وجلسوا يتقهوون


جا السواق حقهم (عبدالناصر) وهو شايل بوكيه ورد




السواق عبدالناصر ينادي فهد بصوت خفيف:بابا بابا تعال


فهد شاف بوكيه ورد استغرب




قام وراح عند السواق




فهد:شفيك




السواق عبدالناصر عطاه البوكيه:هذا يجي هق دانه




فهد ستغرب:من منو هذا


السواق عبدالناصر:مدري في رجال يجي يعطي انا قولي هدا هق دانه




فهد شب نار:اوك خلاص الحين انت روح




الكل سكت ويشوفون الورد ومستغربين


جات شهد:واااو فهد يهبلون......بصوت خفيف: لمين هذول لدنو




فهد وجهه مبين انه منقهر:لا........مدري لمين


اخذ البطاقه وحذف البوكيه على الطاوله وراح




ابو عبدالعزيز:شفيه


ام عبدالعزيز:مدري




ام عبدالرحمن:ابراهيم قوم شوفه


ابراهيم:انشاءالله




دانه كانت مستغربه


راحت للسواق قالت




دانه:عبدالناصر




السواق عبدالناصر:هاه


دانه:هذا البوكيه الورد حق منو




السواق عبدالناصر:هذا يجي رجال يقول هق انتا


دانه استغربت وبنفسها:ياربي منو


راحت دانه




عبدالرحمن دق على ابراهيم


ابراهيم:هلا




عبدالرحمن:وينكم


ابراهيم:يقول يبي يرتاح شوي


عبدالرحمن:خلاص انت تعال


ابراهيم:لا مراح اخليه لو شنو


عبدالرحمن:طيب خله شوي يرتاح لحاله


ابراهيم:عبدالرحمن انت تعرف ان فهد له مكان بقلبي كبير واتوقع مو بالسهوله بتركه وبجي لا لا خلاص بقعد معه


عبدالرحمن:طيب كيفك يلا سلام


ابراهيم:سلام


ام خالد:هاه وينهم


عبدالرحمن:يقول فهد يبي يرتاح


ام خالد:اهااا


ابو خالد:بروح اشوفهم


ابو وليد:لا ياخوي خله يرتاح


ام وليد:ايه خلاص خلوه يرتاح


ام عبدالعزيز بنفسها:ياربي شفيك يافهد شفيك


ابو عبدالعزيز:عبدالرحمن قالك هم وين


عبدالرحمن:لا بس اكيد قريبين




نروح لفهد وابراهيم


فهد وقف وبأندفاع:ابراهيم كلم دانه تجي بسرعه


ابراهيم عفس وجهه:شنو


فهد:قلتلك كلمها بسرعه


ابراهيم:طيب بس انت هدي شوي


طلع جواله ودق على دانه




دانه:الوووو




ابراهيم بعّد عن فهد




ابراهيم:دانه بسرعه تعالي لا ينفجر علي




دانه خافت وستانست بنفس الوقت:طيب طيب


ابو عبدالرحمن:وين رايحه


دانه:هه شوي وارجع


ام عبدالرحمن:انتبهي لفسج


دانه:انشاءالله


راحت دانه ووصلت عندهم وقفت




دانه:شفيكم




فهد:ابراهيم روح




ابراهيم:شنو!!!!!!!


فهد:ابراهيم قلتلك روح




ابراهيم:طيب طيب




راح ابراهيم


فهد مسك دانه من كتوفها:دانه انا احبج تعرفين شلون يعني احبج




دانه كانت خايفه ومستغربه




فهد:وهذا البوكيه من ولد جايبه لج




دانه:ادري


فهد بصدمه:تدرين!؟؟؟؟!!!!!!




دانه:قالي السواق




فهد:منو هذا طيب اللي يحبج




دانه:مدري والله مدري افهمني انا احبك انت وبس




فهد هد دانه وطلع الورقه اللي كانت ملزقه على الورود




فهد:دانه اقري شنو مكتوب




دانه وهي تقرا وترجف


مكتوب بالورقه






احبج دنووو احبج اكثر من ايّ احد حبيبج المجهول




دانه بنفسها وهي مستغربه:المجهول !!!!!!


شقت الورقه وحذفتها على الارض


دانه وهي تصيح:هذي الورقه اللي نشقت عترفت لك اني انا اللي احبك وبس ومراح احد ياخذك مني


عند ابراهيم وصل البايكه


ام عبدالعزيز:وين فهد




ابراهيم: يقول ابي اقعد لحالي


ام عبدالعزيز:افففف هذا الولد بيجنني وينه مو من عوايده يسوي كذا


خالد:انا بروح له


ابراهيم بأندفاع:لا لا


خالد:شفيك


ابراهيم:هو قال لحد يجي ماله خلق يعني بيشب عليك ترى


وليد:لا لا عادي روح خالد روح




مصعب:وانا بروح معك


ابراهيم بنفسه:بعد كلهم بيروحون ياربي النشبه


جابر:اجل انا بروح نراضيه كلنا




ابراهيم:اقول قعدوا بس


جابر:ليه




ابراهيم:كذا