الموضوع: الحب وما قتل
عرض مشاركة واحدة
  #86  
قديم 05-30-2013, 05:03 PM
 
الحب وما قتل

البارت التاسع عشر:الكل وصل المستشفى وقاعدين ينتظرون يبون يدخلون بس الدكتور مارضى


طلع الدكتور


ابو عبدالعزيز:هاه شصار


الدكتور:احنا الحمدلله سوينا كل شي والحين بتأدروا تدخلوا


ابو عبدالعزيز:الحمدلله يلا خلونا ندخل


دخلوا


شهد كانت عيونها تلمع من الدموع


ابو عبدالعزيز:الحمدلله علىالسلامه


عبدالعزيز:الله يسلمك


الكل تحمد له على سلامته


عبدالعزيز يطالع بشهد وهو منقهر


الكل طلع وشهد قعد معه


شهد مسكت يده:انا آسفه والله ان اهم اللي قالوا خلونا نطلع


عبدالعزيز نكسر خاطره عليها بس حب يتغلى


عبدالعزيز:بس انا زعلان


شهد رفعت راسها:ما عاش من يزعلك


عبدالعزيز:طيب شلون بتراضيني


شهد:مدري انت ختار


عبدالعزيز:يلا انتي سوي اللي بتسونه


شهد:طيب


باسته على راسه وطلعت


دانه:شهود شفيج سنه داخل


شهد:شسوي اراضيه


دانه:ليه انتي شنو مسويه


شهد:شفتي يوم كنا بالمطعم اهو دق علي وسمع صوت خالد وزعل


دانه:امممم يعني هو كان بيجينا المطعم




شهد:مدري




فهد جا ووقف جمب دانه ومسك يدها دانه ستحت لان شهد كانت على جمبها اليسار


عند عبدالرحمن وابراهيم


عبدالرحمن:مسكين عبدالعزيز


ابراهيم:ايه يكسر الخاطر شكله


عبدالرحمن:انا تعبت بمشي يلا سلام


ابراهيم:مع السلامه


راح عبدالرحمن


ام عبدالرحمن:عبدالله شرايك نمشي انا تعبت


ابو عبدالرحمن:يلا......ترى احنا بنمشي يلا مع السلامه


الكل:مع السلامه


الكل راحوا بيتهم الا فهد نام عن عبدالعزيز


في بيت ابو عبدالرحمن عند شهد نسدحت على السرير وتوها بتنام دق جوالها عدلت جلستها رقم غريب بس ردت


شهد:الوووو


......:هلا


شهد:منو


.......:انا واحد


شهد:ويعني شنو اسوي انا


........:اوك يا مدري شن اسمج بس بكره بتشوفين


وسكر الخط


شهد خافت


بس نامت


في يوم ثاني


في بيت ابو وليد قعدوا من النوم الساعه 12


فطروا


جابر:شرايكم اليوم اوديكم مطعم


فجر:ايه ايه ودنا من زمان مارحنا


وليد:عادي ما عندي مشكله


ام وليد:كيفكم


ابو وليد:الساعه كم


جابر:9 يعني وقت عشا


ابو وليد:على راحتكم


في بيت ابو خالد


مصعب راح لخالد دق الباب طبعاً خالد كان نايم


خالد:ادخل


مصعب:افف وانت للحين نايم




خالد:مالي خلق اقوم


مصعب:يلا يلا ترى صارت الساعه وحده


خالد:طيب طيب


في بيت ابو عبدالرحمن


دانه راحت لشهد


شهد: دنو شرايج نروح الجمعيه اللي جمب بيتنا


دانه:يلا


بدلوا وطلعوا


وصلوا للجمعيه


شهد راحت جه العصاير


ودانه الشبسات ومن هالخرابيط


شهد حست ان فيه احد يلاحقها


لتفتت بس ماشافت احد


وكملت


حست مره ثانيه ولتفتت واحد سكر خشمها واغمى عليها


دانه تدور شهد


مالقتها دقت عليها وسمعت صوت جوالها


راحت واخذته


ورجعت البيت وهي تصيح




والكل كان في الصاله


الا فارس كان بالديوانيه وطلع وشافها وهي تصيح


فارس:دانه شفيج


دانه:فارس تعال ادخل معي وبتعرف كل شيء


فارس:اوك


دخلوا وهي تصيح


ابو عبدالرحمن:شفيج


دانه:يبه شهد مالقيتها بالجمعيه وبس لقيت جوالها طايح على الارض


ابو عبدالرحمن:شنو


دانه من التعب رقت فوق وخذت جوال شهد وهي تشوف الارقام شافت رقم غريب على طول ركض لاهلها


دانه:لقيت رقم غريب يمكن احد ماخذها


عبدالرحمن:عطيني انا بدق


دانه:طيب


وعطته


دق


عبدالرحمن:الووووو


......:الووو


عبدالرحمن:منو


.......:انت اللي منو وماخذ جوال البنت


عبدالرحمن:يلي ماتستحي وين اختي


......:اختك عندي بالحفظو والصون


عبدالرحمن:اقولك رجعها


ابو عبدالرحمن سحب الجوال:وين بنتي رجعا الحين ياللي ماتسحي انت ماعندك خوات تخاف عليهم


.......:للاسف ماعندي حتى لو عندي عادي


عند ابراهيم راح يدور على شهد


بس دانه دقت عليه


دانه:ابراهيم ترى شهد عند واحد مايستحي


ابراهيم:شنو


دانه:والله لقيت رقم غريب بجوالها ودقينا عليه طلع اهو


ابراهيم:شنو جيب الرقم بجوالها


دانه:مدري اتوقع دق عليها لانه بالمكالمات المستلمه


ابراهيم:اوك الحين جاي




ابي توقعات لو سمحتوا