البارت العشرون:جا ابراهيم
ابراهيم:هاه شصار
ابو عبدالرحمن:كلمنا واحد بس ماقالنا ولا شيء
ابراهيم:افففف
دانه دقت مره ثانيه
دانه:الوووووو
......:الووووو
دانه:تكفى ابي شهد تكفى خلها تكلمني
.....:طيب
عطاها شهد
دانه تصيح:الووووو شهد وينج شهد
الكل لتفت على دانه
شهد:دانه انا بخير بس لاتاخفون علي اكثر
دانه:طيب يلا مع
الا هذا الرجال اخذ الجوال وسكر
عند شهد
سكرت من دانه وهي تصيح
.....:ايه ماعرفتيني على نفسج
شهد:وليه اعرفك على نفسي
......:كذا
شهد:رجعني بيتنا
.....:بس اول تعرفي علي
شهد:ما ابي
.....:الا انا اسمي ناصر
شهد:طيب شنو اسوي
.....:هههههه انتي تفكرين انج بتطلعين من هنا
شهد:ايه بطلع واليوم بعد
عند دانه
كانت بغرفتها وتصيح جاها عبدالرحمن
عبدالرحمن:دنو خلاص لاتصيحين هي بترجع
دانه:طيب واذا مارجعت
عبدالرحمن:الا انشاءالله بترجع
دانه:انشاءالله
عند فهد توه قاعد من النوم وخذله شور ونزل
ام عبدالعزيز:وين بتروح
فهد:عند عزيزان
ام عبدالعزيز:طيب اقعد تغدا
فهد:لا ما ابي اذا رجعت انشاءالله او اخذلي اكل من هناك
ام عبدالعزيز:على راحتك
راح فهد
عند دانه
عبدالرحمن:دنو جاتني حركه بدق عليه منةجوالي كأني زوج شهد
دانه:طيب
اخذ الجوال
عبدالرحمن دق
عبدالرحمن:الووووو
ناصر:خير
عبدالرحمن:لو سمحت انا زوج البنت اللي عندك
ناصر:شنو اهي متزوجه
عبدالرحمن:ايه
ناصر لتفت على شهد:انتي متزوجه
شهد بأنفاع:ايه
ناصر رجع لعبدالرحمن:طيب ابيك تجيني الحين
عبدالرحمن:طيب
شهد فرحت
سكّر عبدالرحمن
دانه:هاه شصار
عبدالرحمن:الحين بروح اجيب شهد
دانه فرحت:صج يلا روح بسرعه
عبدالرحمن لبس ونزل وسمع ابوه
ابو عبدالرحمن:بدق على الشرطه
عبدالرحمن بأندفاع:لا لا الحين دقيت على الرجال وقالي تعال واخذها
ابو عبدالرحمن:صج يلا روح شنو تنتظر
عبدالرحمن:اوك
عبدالرحمن طلع وركب السياره وفكر ان يأخذ عبدالعزيز معه
توجه للمستشفى
عند فهد وصل المستشفى وراح لغرفه عبدالعزيز
وهم توهم يطلعون عبدالعزيز
فهد:ليه بدري شلون يطلعونك الحين
عبدالعزيز:مدري
فهد:شنو هذا حتى خبر ماقالوا لنا
عبدالعزيز:انا دقيت عليك بس مارديت يعني عشان تجي تاخذني
فهد طالع جواله:ايه صح يمكن يوم كنت اسبح
جا عبدالرحمن وشاف عبدالعزيز سلم عليهم
عبدالرحمن:عبدالعزيز
عبدالعزيز مستغرب:شفيك
عبدالرحمن:الحمدلله انك طلعت
عبدالعزيز:شفيك ترى خوفتني
عبدالرحمن:تعال معي انت وفهد وتعرفون
فهد:طيب وسيارتي
عبدالرحمن:بنرجع وبتاخذها
فهد:اوك
طلعوا من المستشفى وركبوا السياره
عبدالرحمن:عبدالعزيز يعني مدري شقولك
عبدالعزيز:ترى خوفتني شفيك
عبدالرحمن:اممم ترى شهد
عبدالعزيز خاف:شفيها شهد
عبدالرحمن:شهد اليوم انخطفت
عبدالعزيز صرخ:شنو
فهد:مالقيتوها
عبدالرحمن:انا دقيت على الرجال اللي اخذها وسويت نفسي زوجها وقالي تعال اخذها
فهد:شلون عرفت رقمه
عبدالرحمن:كان داق على شهد امس
عبدالعزيز نقهر:طيب الحين احنا بنروح لهم
عبدالرحمن:ايه
عند دانه
خذت جوالها ودقت على عبدالرحمن
دانه:الووو
عبدالرحمن:الووو
دانه:هاه رحت
عبدالرحمن:لا الحين احنا بالطريق بس بدق عليه وبقوله يوصفلي
دانه:اوك
في بيت ابو وليد
جابر:ابيكم الساعه 9 تتجهزون
فجر:اوك
وليد:ايّ مطعم بنروح
جابر:في مطعم حلو هنا بنروح قريب يعني
وليد:طيب
ابو وليد:عاد مبي اكل حلو مو ايّ شيء
ام وليد:ايه صح نبي اكل حلو يعني مو نفس اللي هذيك المره استغفر الله
جابر:لا لا لاتخافون حلو
في بيت ابو خالد
ام خالد:وين خالد
مصعب:الحين بيجي توه قاعد من النوم
ملاك:ويع انتوا شلون تنامون لهذا الوقت
ملك:جد شلون كذا
ابو خالد:هذا الشباب كذا
مصعب:احم
الكل:ههههههه
نزل خالد وقعدوا ياكلون
عند عبدالرحمن طبعاً ناصر وصفله المكان
عبدالعزيز:انا اللي بنزل لشهد
عبدالرحمن:شلون مايصير انت تعبان
عبدالعزيز:ايه معليه بس عشانها
فهد:عبدالعزيز ما يصير
عبدالعزيز:فهد خلاص معليه
عبدالرحمن:براحتك
نزل وتوجه للبيت اللي مافيه الا شهد وناصر
طق الباب
فتحله ناصر
ناصر:تفضل
عبدالعزيز دخل
ناصر:انت زوجها
عبدالعزيز:ايه انا زوجها
ناصر بنفسه:مشاءالله شنو هالزين مزيون مشاءالله
عبدالعزيز:وين شهد
ناصر:فوق
عبدالعزيز:طيب
ورقا فوق
فهد انتبه ان مافيه احد
فهد:عبدالرحمن:وينهم
عبدالرحمن:مدري شرايك ننزل
فهد:يلا
نزلوا ودقوا الباب
فتح لهم
ناصر بنفسه:شكلها هالعايله مزايين مشاءالله
فهد:وين عبدالعزيز
ناصر:اها قصدك اللي كان هنا راح يجيب شهد
فهد:اها
عند عبدالعزيز فتح الباب و........