الموضوع: اسيرتي
عرض مشاركة واحدة
  #55  
قديم 06-04-2013, 01:45 AM
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
..
.
.
" البارت التاني عشر "
.
.
.
.
في مكان بعيد في سياره حامد
حامد كان حزين ع حال صديقه : احمد
احمد : ...........
حامد : احمد تكلم
احمد : وش بدك ياني قول
حامد : اي شئ لكن لا تضل ساكت
احمد : ليش يا حامد ليش
حامد : هذا قدرها يا اخوي
احمد : شوهوها ........ كيف اجاهم قلب يسوا فيها هيك .....كيف قدروا يشوهوو هالملاك
حامد ما تكلم
احمد كمل بحزن : ليش انا .... وليش هي .... هي بالذات يا حامد ...... اقرب الناس الي
ليش كل ما احب حدا يروح مني ليش..... هي الوحيده اللي قدرت تخرجني من حزني......
هي اللي قدرت ترسم ع وجههي البسمه مره ثانيه ........كانت اطهر قلب ..... واعذب روح
ما بقدر اعيش بلاها .......
نزل من السياره و صرخ : خذيني معك ..... لا تتركيني هيك وتروحي ........ وين وعدك بانك تضلي معي ....... وين رحتي وتركتيني يالغلا ........ تعي وخذيني ...... وينك يا جوري ..... اااااااااااااااه يا جوري ااااااااااااااه ...... وش معني حياتي من دونك ........ ليش .... ليش ؟؟
حامد حط يده ع كتف احمد : هونها يا اخوي وهي تهون
احمد ما عاد قادر يسيطر ع دموعه : راحت يا حامد راحت ..... من قبل راحت روحي والحين راحت حياتي ..... خبرني وش بقالي بعد يا اخوي ..... وش بقي ؟؟
حامد سكت وما قدر يرد لانه مر بهذا الوقت وبيعرف وش بيحس فيه احمد
احمد بانهيار : ااااااااااااااه ......... اااااااااااااااااه يا حامد ااااااااه ......... قلبي بيحترق يا حامد ما عدت قادر اتحمل ............ حاسس حالي عم موت ..... حاسس النار شاعله بقلبي يا حامد راحت مرام ومن بعدها راحت جوري .... اخذوا كل شئ وراحوا
حامد وبكي معه لانه بعد تذكر اخته مرام ضمه وجلسوا ع الارض
تغلب حامد علي حاله وتماسك ومس دموعه : لازم تكون اقوي من هيك يا احمد ...... قدامك طريق طويل واهلك بحاجه الك يا اخوي ..... امك واخواتك
احمد : امي ....... اااااااه يا امي ..... كيف فيني خبرها كيف ....... كيف بقدر خبرها ان قطعه من قلبها راحت كيف ؟؟؟ تبيني قولعا اعتدوا عليها وشوهوها بعد يمه ........ سوو فيها كل هالشئ ...... اكيد كانت تضرخ وتنادي علي ....... اكيد نادت علي ...... نادتني وما لبيتها يا حامد وهي ما في مره اتاخرت عني او ردتني ........ يا تري وش سوو فيكي بعد يا غاليه ........ عذبوكي وشوهوا وجهك وانتي حيـ...ـه
" بدا صوته يتقطع من البكي " ولا......
حامد : لا تسوي بحالك هيك يا احمد
احمد : خبرني يا حامد وش بعد سوو فيها
حامد : استهدي بالله يا اخوي ..... حرام اللي تسويه بحالك
احمد : كيف ؟؟؟؟ كيف يا حامد
حامد : .......
احمداستمر ع هالحال لفتره وحامد تركه يخرج كل اللي فيه
.
.
.
.
قبل يخرج لموعد طيارته مر ع غرفتها كانت نايمه وضامه حالها
واثر دموعها ع وجهها غطاها وباس جبينها وتركها وخرج
.
.
.
" اكيد عايزين تعرفوا مين مرام دي وايه حكايتها "
في سياره حامد كان هو واحمد ومرام وجوري
احمد يهمس لمرام : اخيرا
ابتسمت مرام بخجل
جوري : يا اخي احترم وجودنا
احمد بمزح: يا مال النشبه .... نعم وش بغيتي
جوري : هالاشياء لما تكونو وحدكم
احمد : وانتي وش دخلك طالعي قدام واتركينا بحالنا ...
جوري : مرام يعجبك اللي يقوله زوجك
مرام بهمس: يحكي مثل ما يبي
جوري شهت : وين راح الحيا الاحين
مرام استحت
احمد ضم مرام : ما لك دخل بمرومتي ....
حامد : احم احم نحن هنا
احمد بعصبيه متصنعه : وبعد ؟؟
حامد : اقول استح واترك اختي
جوري : ايه والله ما في حيا
احمد باسها ع خدها: زوجتي وانا حر فيها
مرام ذابت من الحيا
حامد : اختي قبل ما تكون زوجتك ..... اقو اترك البنت
جوري : ايه والله اتركها قبل تموت من الحيا
بعدت مرام عنه
همس لما احمد : اموت انا ع اللي يستحوا.... تعرفي طالعه قمر في فستانك الابيض
يا عروس قلبي
حامد : وصلنا ....... اقول يا الاخوا ان سويت اي حركه من حركاتك هي اللي فاضخه الحيا
قدام الناس والله بضربك وبسحبها ونمشي
احمد : اقول اسكت بس
حامد : انا حذرتك
نزلو من السياره وبدات الزفه
وسط الطق والغنا والمباركات والفرح
فجاه وقعت مرام ع الارض
ناظرها احمد وشاف بقعت دم كبيره علي فستانها
صرخت جوري : مــــرااااااااااااام
نزل احمد لمستواها : مرام .... مرام ردي علي
مرام بهمس : احمد
احمد : اتحملي يا قلبي ..... انشالله تصيري بخير
وشالها وهو يصرخ جوري وسعي الطريق حامد السياره بسرعه
حامد : عند الباب وركض سبقه
ركبوا بسرعه
احمد : اتحملي يا قلبي ان شا الله تصيري بخير
مرام : احمد
احمد : يا نور عيونه
مرام بهمس : احبك يا عمري
احمد : وانا بعد يا بعد عمري احمد
تاثرت جوري اللي كانت معهم بالسياره وزاد بكاها
احمد : تحملي يا عمري راح نوصل
مرام :........
احمد صرخ : بسرعه يا حاااامد
مرام : لا تنساني يا احمد
احمد : لا تقولي هيك يا عمري انتي راح تقومي وتصيري بخير
مرام : اوعدني يا احمد ماتنساني وما توقف حياتك عندي
احمد : لا لا لا لا انتي راح تقومي وراح تصيري بخير
وبنكمل حياتنا وبنجيب ولدين وبنتين ... انتي ما راح تتركيني
انتي راح تقومي وتكوني بخير
مرام : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
احمد صرخ : لااااااااااااااا لا تقوليها ..... مرااااااااااام
.
.
.
..
.
مر يومين علي ابطالنا واحمد ما قدر يرجع البيت ويخبر اهله عن خبر موت جوري
وساكن مع حامد وما يتكلم الا قليل وما قدر ينام ولا ياكل



جوري حست بانه صارله يومين ما مر عليها حست بغيابه
قالت في نفسها احسن
دخلت ميري : مدام في غدا لانتي بجيبه ولا لا
جوري : فهد وين فيه ؟؟؟
ميري : الاستاذ فهد سافر من يومين
جوري : خلاص روحي
ميري : بجيب غدا
جوري : مو الحين
جوري " بما انه سافر فيني اخرج من هالسجن وما اخاف من مقابله وجهه "
بدلت ملابسها ونزلت ع الحديقه كانت لابسه فستان اسود مبرز جمالها ولون بشرتها
ولابسه حجاب ابيض في اسود
اتمشت فيها شوي لحتي وصلت عند باب خلفي فكرت تخرج منه
وفعلا اتجهت عنده بسرعه بس للاسف كان مقفول باحكام حاولت معه لكن ما قدرت
قفدت الامل ورجعت تاني جلست في الحديقه لحتي بدات تظلم دخلت القصر وطلعت ع غرفتها
.
.
.
.
.
حامد طالع ع حاله صاحبه وكيف نحفان ولحيته طولانه وشعره مهمل

حامد : احمد ... اليوم جاني ماجد لان اهلك يدوروك
احمد طالعه وما رد
حامد : يا احمد ما بيصير ع هالحال .... اكرام الميت دفنه يا اخوي
احمد : ........
حامد : بكلم ماجد يجي لهون ونخبره لحتي يكون جنبك وانت بتخبر اهلك
احمد بحزن : سوي اللي تبي
حامد هز راسه ع حال صديقه
.
.
.
.
.
احمد تذكر كل شئ صار معه
كان ضاممها لصدره وينادي عليها
حامد : احمد اتركها ليفحصها الدكتور
احمد : ..... مرام ..... مرام
حامد ضرخ : يا اخي اتركها
احمد :لاااااااااااااااا
الدكتور : شد حيلك يا اخوي ..... الالعمار بيده وحده
حامد بصدمه :اختي ..... وجلس ع اقرب كرسي
احمد : ..............
جوري انهارت ع الارض من البكي
وصلوا اهل احمد
ام احمد اول ما شافت جوري بالارض وشافت اشكالهم طاحت عليهم
ماجد : احمد
احمد ما رد لكن شكله كان كفيل بالرد
ابو احمد : البقاء لله يا ابني
احمد اول ما سمع صوت ابوه ما قدر يتحمل اكتر وطاح منهم
فاق بعد 3 ساعات كانت جوري جنبه وبتحاول تقاوم دموعها لكن مو قدرانه
احمد بهمس : جوري
جوري : عيونها
احمد : خبريني يا اختي اني بحلم
جوري : ..........
احمد : وينها مرام
جوري : ..........
احمد : وينهاااااااا
جوري : راح ياخدوها للدفن
احمد : ابي اشوفها
جوري : ............
احمد : وين حامد
جوري : حامد بيخلص الاجرائات
احمد : ابغاه
جوري طلعت لتناديه وتخبرهم ان احمد فاق
ماجد : كيفه ؟؟
جوري : مانه بخير يا اخوي
ماجد : الله معه
جوري : كيفها امي
ماجد : بغرفتها ومعها جودي
جوري : احمد يبغي حامد
ماجد : انا بناديه
.
.

احمد : حامد
حامد حضنه لاحمد
احمد : خبرني يا حامد هي راحت
حامد : راحت للاحسن مني ومنك يا اخوي
احمد : لكنها ......
حامد : خلاص يا اخوي
احمد : ابي اشوفها يا حامد
حامد : ..............
احمد : ابي اشوفها
حامد : ان شا الله
تذكر حالته وكيف كان حزنه وكيف ان جوري هي الوحيده اللي قدرت ترجع البسمه لوجهه
.
.
.
قطع عليه افكاره دخول ماجد وحامد
ماجدانصدم لما شاف شكل اخوه
ماجد : احـــــمـــد
احمد : اهلين
ماجد : شو صار
احمد :.........
ماجد : حامد وش صار
حامد : اختك
ماجد بقوه : جوري ....جوري وش صار معها
والتفت ع احمد : احمد خبرني جوري وش صار معها
احمد: راحت
ماجد بدهشه : شو ... راحت كيف يعني
حامد : راحت للاحسن مني ومنك يا ماجد
ماجد : لاااااااااااااا
حامد : ادعيلها يا ماجد
ماجد : احمد رد علي وش هالحكي
احمد : .............
ماجد صرخ : احـــمــــــد
احمد بعصيه : وش تبي بعد مني ....ايه ماتت
خلاص راحت ...راحت وتركتني مثل غيرها ...
ماتت فاهم وش معني كلمت ماتت
حامد وقف بوجه احمد : احمد ولا كلمه بعد
سكت احمد وما اعترض
حامد : تعال معي يا ماجد
خرجوا وتركوا احمد
حامد : ماجد انت تعرف اخوك .... والظروف اللي مر بها
ماجد : .......
حامد : انا طلبتك هون لحتي تساعده في نقل الخبر لاهلك
لاني بعرف ان جروحه ما طابت ...بل بالعكس زادت
ماجد : ما بعرف كيف فيني خبرهن
.
.
.
.
بعرف ان البارت قصير
لكن ان شالله بعد الامتحانات بنزل بارت طويل
اتمني البارت يعجبكم
لا تحرموني من ردودكم

.
.

لا تكُن بخيلاً بالكلامِ الحسن ,
فكم من قلبٍ قد كسبتهُ بكلمة طيبة ,
أخرجتها ببساطة فكانَ لها أثر عظيم !))"