البارت الثاني والعشرون:بغرفه شهد قاعدين البنات يسولفون ويضحكون شهد جاتها رساله بجوالها من عبدالعزيز
فتحت جوالها وتقرا
عبدالعزيز:بكره بنطلع نتمشى
شهد:طيب انا ماقبلت ولا رفضت
عبدالعزيز:لان ادري انج متقبلين
شهد:فديت الواثق
عبدالعزيز:احم احم
دق جوال ديم ورفعت
ديم:الوووو
ام عبدالعزيز:يلا بنمشي
ديم:اوك........يلا مع السلامه
دانه:وين عاد تو الناس
ديم:ايّ تو الناس الساعه وحده
دانه:طيب عادي
ديم:مدري عن امي وابوي بعد لازم بدري..........يلا مع السلامه
فرح:باي
شهد ودانه:مع السلامه
دانه:تصبحين على خير
شهد:وانتي من اهله
سكرت الباب دانه
في بيت ابو وليد عند فجر بغرفتها
فجر تفكر:تنسى فهد ولا ما تنساه
قطع عليها تفكيرها صوت جوالها يدق رفعت
فجر:الوووو
عند دانه خذت جوالها وهي تشوف المحادثات بالبيبي
دانه بنفسها:خليني اكلم فهد
دخلت على اسمه
دانه:هلا
قعدت 5 دقايق وهي تنتظر وما رد
نسدحت بتنام الا انرسلت رساله
فهد:هلا
دانه:تو الناس
فهد:حمدي ربج رديت
دانه:ليه
فهد:بس كذا مالي خلق اكلم احد
دانه:اوك مع السلامه
فهد:شفيج
دانه:انت تقول ما تبي تكلم احد
فهد:طيب انتي مو احد انتي حبيبه فهد
دانه: ( فيس منصدم)
فهد:شفيج
دانه:على الكلام اللي قلته بس تصدق حلو مرتبه الكلمات
فهد:اعجبج
دانه:فهد جاني النوم
فهد:تصبحين على خير
دانه:وانت من اهله
سكرت ونامت
يوم جديد الساعه 11 في بيت ابو خالد عند ملاك
دقت على شهد
ملاك:الوووو
شهد:هلا
ملاك:شلونج
شهد:تمام وانتي
ملاك:بخير دامج بخير
شهد:شفيج تامرين شيء
ملاك:لا بس كنت بقولج شرايج نطلع اليوم
شهد:هاه مقدر اليوم مشغوله خليها يوم ثاني<<<<<<<عشان عزيوي اححححححححممممم
ملاك:اوك مع السلامه
شهد:مع السلامه
سكرت شهد وراحت خذت لها شور
امّا دانه
دقت عليها ديم
ردت
ديم:الووووو
دانه:هلا والله
ديم:شلونج يا جميله
دانه:بخير وانتي
ديم:انا تمام
دانه:دووم
ديم:دام عزج المهم تجين تنامين عندي
دانه:اوك اشوف
ديم:اوك يلا شوفي وردي علي
دانه:اوك سلام
ديم:باي
نزلت دانه وفطرت
الساعه 6 المغرب شهد راحت لبست بنطلون تيڤني حرير و بلوزه عليها ورود تيڤني على وردي فاتح حرير ولبست كعب وردي فاتح وفتحت شعرها وخذت شنطتها وراحت
شهد وهي تنزل:بابي انا بطلع
ابراهيم:وييع ياشين الدلع
شهد:واااي يالمقوف صاجه دنو
ابراهيم:قايل لكم كم مره لا تدلعون
شهد بصوت خفيف:عبدالعزيز يبيني كذا
ابراهيم:شنو
شهد:اقول انا اندلع على كيفي
ابو عبدالرحمن:ايه خلها تدلع
ابراهيم:خلاص كبرت طيب
ابو عبدالرحمن:مالك دخل
ابراهيم:اوك كيفكم
شهد:ايه ترى انا بطلع
ابو عبدالرحمن:على وين
شهد:بطلع مع
ابراهيم وقف:عبدالعزيز
شهد نزلت راسها
ابو عبدالرحمن:روحي حبيبتي بحفظ الرحمن بس ماقلتيلي قبلتي ولا
شهد:هاه ايه قبلت
وراحت بسرعه
فارس قاعد يصفق:وووووووو واخيراً بتطلع وحده من البيت
ابراهيم حذف عليه مخده:اسكت بس ما تسكت
فارس:بسم الله عليك يالهادي
ابراهيم:ايه
عبدالرحمن:بس خلاص سكتوا
دانه نزلت قعدت بين ابراهيم وامها
دانه:مامي ترى بروح بيت عمي محمد
ابراهيم:جات الثانيه
دانه لتفتت عليه وعطته نظره
دانه:هاه عادي اروح بس ترى بنام هناك
ام عبدالرحمن:شوفي ابوج
دانه:بابي عادي انام بيت عمي محمد
و فارس ينقز من وراها يأشر بيده قول لا قول لا
دانه لتفتت عليه:فروس انت شتبي
فارس:يا اروح انام عاج يا لا
دانه:طيب تعال معي عادي
فارس:يلا يبه قول ايه
ابو عبدالرحمن:روحي
دانه راحت لبست وحطت لها بجامه بشنطتها
وفارس نفس الشيء
رطلعوا وركبوا سياره دانه ومشوا
عند شهد وصلت المطعم وتوها واصله وكان عبدالعزيز قاعد ويطالعها
صدمت بواحد
شهد:آه
.....:آسف
شهد رفعت راسها ونصدمت و.......
آسفه اني طولت بس اليوم كنت بالمستشفى وتأخرت اتمنى تقبلون اعتذاري