البارت الثاني
الساعه6ص
في قصر الجد
انقسمو السيارات
في سيارت جاسم
غلا و ميس طابين ورا منسدحين عند الشناط
جاسم يناضرهم بل مرايه ويبتسم وفيه ضحكه على اشكالهم الي مفغوصه ولي ما تدري و ين الله حاطفظها
جاسم/الحين ذولي من شكالهم يطبون ورا المكان وش وسعه
حاتم يقلد صوت غلا
/فكه منكم اعوذ بالله اول ما تقومون خرفان قدامي مو بني تدم
جاسم يضحك على حاتم
بدر/الا اقول جسوم
جاسم/خير
بدر /بنركي الدبابات
:ميس الي كانت نايمه ولزت من النوم
/دبابات
:غلا تقوم وتحط يدها على راسها
/وجع يوجعك عورتيني
ميس تتربع على الشناك/المهم متى نوقف في محطه ابي 5
غلا وش شاورمه انتي و خشتك لا واحد ماك همبرقر عالي وببي كبر قؤيح
ميس/ب اذو عليك جبتيها
غلا تقصد حاتم/ يا النادل اثنين ماك عابس
حاتم يلتفت لها/ وجع يوجع بطوتكم
ميس تبي تكفخه/هدونس عليه اوريه شغله
غلا تجلسها/ايه تكلمين ذا كلمي رايس الخدم
جاسم /افااا انا رايس الخدم
غلا تلف له و بهمج/ لا انت مدير المطعم .... بس روح جيب لنا شي نااااكله
تركي فز من النوم لان طانت غلا قريبه منه /وجع يوجعك فقعتي طبلتي
ميس بهبل/وان شاء الله تفقع مرارتك
تركي شوي ويصيح/حسبي الله علءكم جن مو بني ادم
حاتم بصراخ لنطمووووووووو وصلنا
جاسك/ ونت انطم ويا نضارتك
اﻻكل ههههههههههههههه
يوم نزلو من السياره
جوان تلف يمين ويسار
ريماس/وش تدورين
جوان /الخرفاان ابي اخرعهاا
براهيم ا/نا اقولكم الخرفان اول ما تشوف جوان بتنطلق تلاحقها
ميس/غلو امشي نروح جنحنا نرت الاغراض
غلا تهز راسها بمعنا ايه
عند العيال
بدر/انا ابي الدباب الابيص
حسام طيب كﻻ واحد ياخذ دباب ونتسايق
الكل وافق
وراحو يجهزون نفسهم
عند غلا و ميس
ميس/ غلا بدر اعترفلك بحبه صح
غلا تلف لها /ايه
ميس /غلا انتي نحبين بدر
غلا / ايه و اموت عليه
ميس /امشي نلبس و ننزل عندهم
غلا/OK
غلا لبست شورت اسود مع قميص نص كم ابيض وفوقه جكيت اسود وشوز بولو سيورت اسود وبكله بيضاء
اما ميس لبست جينز اسود وبلوزخ اسود بولو وشوز سبورت بولو
لما نزلو راحو و ركضو لعندهم
بدر /هيييييييس غلااااااااااااااااااا
علا/بددددددددر بركببب معااااااك
بدر /طيب امشي
غلا جت قدام بدر و بتسمت وطلعت غمازاتها
بدر:يجيب الخوذه البيضا و يحطها على راسها ويمد يده لها.
بدر/ممكن تتفضليت يا غروري و تركبين معي
غلا/انا غرورك
بدر /ايه و اكثر
حاتم يدخل طول وعرض ويسحب غلا .
/هييي انت
بدر/خير
غلا:تفك من يدين حاتم وتركض لبدر وتمسك يده
/انا ابي غروووري
حاتم/وشششششش هيدي
ميس /ونا ابي حبيبي حتومي
حاتم يناضها باعجاب/طيب اركبي
غلا /بدوور ءلااااا
بدر /يلا
؛بدركب غلا قدامه وهو الي ساق
321go!
انطلقو طلهم وكل واحد يتسابق بسرعة البرق غلا خايفه مسكت بلوزت بدر واشيههت فيها
غلا /وقف......وقف..وقييييييييييييييييف اناااا خايفه
بدر: ارتاع من صوتها العالي وقف
/خرعتيني
غلا ببتسامه /طيب وذا
بدر/شرايم نروح الفلل بيجي الليل
غلا /يالله
الكل مشاا بتجاه الفلل:
غلا كانت تسوولف ويا بدر وتضحك معه
غلا فجاه طلعة الدموع يوم شافته
انتبه لها الشخث و ببتسامء مكر توجه لها
غلا/ لا وش جيبك هنا
؟؟/غلاوي
غغلا خافت وراحة ابسرعه لتجاه المزرعه .
بدر /هي انت وش نبي فيها
؟؟/ اسمي منضور انا اعرف غلا من زمان صدؤقها يوم سافرت اكريكا
لدر /ايش
منصور/اقوول ابعد مالك دخل روح ضيف الضيوف
ومشا يلاحق غلا
عند بطلتها:
كانت تمشي ف صلام مو عارفه وين تروح تركض وفجاه
يد تمسكنا من ورا وتسحبها له في حضنه
غلا منضور وخر عني
منصور /مو انا اقول احبك ليه رحتي لولد خالك
غلا تبعد يده عنا و تروح نركض
منصور مسكها ودفاها غلى الارض بقوه
غلا بالم/اااااااااااااااااااه
صوت جاي/غلاااااا
ستوب
من منصورتتوقعون بينه و بين غلا شي؟؟
ايش صار لي غلا؟؟
من هاذا الي جاا؟
__________________ |