(تابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع)
شيخة : اممممممم روحي غرفة تركي وجيبي محفضته (بوكه)
ريناد : لا لا مستحيل
شيخة : بكيفك اجل انسحبي
ريناد: لالا راح اروح .. اشهد ان لااله الاالله محمد رسول الله ..عدلت لبسها الاكان
( تنورة رصاصية توصل لفوق الركبه مو منفوشة لا ضاغطة على جسم مع قميص ابيض به كرفته حمراء وشعرها
كانت عاطيته الحرية لكن على جنب
.......
$#رواية : ان عطفي كله جنون ولكن لست عطف على طير يخون *& \ بقلمي
رواية شغب بنات ومواقفهم مع الشباب والغير
للكاتبة : ضحية الاسهم
........
عند ( تركي وجراح)
جراح : منت بناوي تتزوج
تركي : لا ابي اجابل شغلي
جراح: ياولد الشغل موب طاير
تركي : رجل موب ولد ( قالها بمزح)
جراح: ههههه طيب يارجال
تركي : اقولك ليه (يقلد البنات ) روح جيب حفاظ للاولاد .. ابي اروح لااهلي .. ابي اطلع مليت من البيت .. ابي اشتري
اغراض للبيت .. \ انا واحد احب الهدوء والانتظام مابي اجيب علة
جراح ضحك : هههههههههههه طيب طيب انا طالع تبي شئ
تركي : لاسلامتك .. مع السلامة
جراح : مع السلامة
وطلع
رمى تركي نفسه على السرير وغمض عينه
.....
احين البطل هو الاراح يتكلم بنفسه
......
ريناد
دخلت للغرفة لقيته نايم حمدت ربي ولعنة شيخة بداخلي
رحت ادور لقيت المحفضة فوق الرف :افففف انا قصيرة
راحت جابت الكرسي وركبته وقامت تحاول تنط (تقفز)فوق الكرسي ..فجاءة طاح الكرسي وطاحت هي عليه
......
تركي
سمعت غلقت الباب كانت راح افتح عيني بس قلت راح اسمع احسن
سمعت صوت دوبني او اقول خقيت : افففف انا قصيرة .. هنا ماحسيت الا بشئ طاح علي فتحت عيني بشوي
لقيت ملاك ملاك جنبي استغربت شتبي
قلت لها بهدوء : اممم ليش انتي هنا
ريناد : أأأأ ... شيـ
تركي وهو يسند ضهرهـ للخلف : اكيد شيخة صح
ريناد : أي
تركي رمى عليها المحفضة : حلالكم
ريناد مسكتها : طيب
راحت جري اما هو عاد يشخر هههه
...............
راحت لهم ريناد
ريناد دخلت دانة تتلمس اختها
ريناد : شفيك
دانة : غريبة ماصابك شئ
ريناد رمت على شيخة المحفضة : خدي ومرى ثانية لاتقولي لي اروح له
هنادي : ليش لايكون وقع بحبك
ريناد رمت عليها المخدة : ياحيوانة كلي زق
هنادي : كلي تراب
وبعدها نزلو البنات للحريم
هنادي :هاي
دانة : مرحبا
شيخة وريم : وين الاكل جعنا
ام جراح ناضرتهم نضره تخرع
ريم : هاه أي مراحب بكم
شيخة :ياهلا بالطش والرش والبيض المفقش
ام خالد : يالله بنات روحو غرفة الطعام هناك الاكل .. كلهم راحو واولهم شيخة وريم
..............
.. $#رواية : ان عطفي كله جنون ولكن لست عطف على طير يخون *& \ بقلمي
رواية شغب بنات ومواقفهم مع الشباب والغير
للكاتبة : ضحية الاسهم
....
على طاولة الطعام عند (الرجال)
الجد: ياوليد (ابو ريم) متى راح تستقر هنا
ابو ريم : انشاء الله بعد اسبوع
الجد : اها طيب وانت ياجاسم (ابو تركي ) شلون مستلم المشروع بخير والا به ضغوط
ابو تركي : لايبة عال العال لاتخاف بس لما يجي المسؤل راح يكون كل شئ تمام التمام
الجد : اها
وبدو ياكلو
.....
$#رواية : ان عطفي كله جنون ولكن لست عطف على طير يخون *& \ بقلمي
رواية شغب بنات ومواقفهم مع الشباب والغير
للكاتبة : ضحية الاسهم
...........
الكل خلص اكل وجلس بالصالة الكبيرة الاتتسع لـ50 شخص
الجد :ياعيال راح اقول لكم خبر وهو اذا جبتو نتايج حلوة راح اسفكركم الى فرنسا واستراليا هاذا اذا كانت النتايج حلوة
الكل جللس بجهه بروحه
عند الاغبياء الثلاثة ( ريان .. بندر.. بدر)
بدر: هلا وغلا وبسكوت حلا
....: اهلين حبيبي .. اخبارك
بدر: اه اه امي تبي تخطب لي.
بندر وريان ماسكين ضحكتهم
.....: اهئ انت تمزح صح اهئ اهئ قول انك تمزح
بدر: انااسف وانسي رقمي وانسي اسم بدر ( طوط طوط )سكر بوجها(
هنا بندر وريان ماقدرو يكتمو اكثر فقعو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر: هههه احين افتكيت من العلة .. احين باقي الشيفة والكرتون
بندر: هههه حرام عليك الكرتون هههههاي
.............
في الجهة الثانية (الحريم )
ام خالد : تعرفين نورة بنت حفصة
ام تركي : أي اشفيها
ام خالد : طلقها زوجها وتزوج عليها بثنثين
ام جراح: بثنثين مرى وحدة
ام تركي : أي وعلياء تبرا منها ابوها بعد ماماتت امها
مها: اففففففف ماعندكم الافلانة وعلانة والله حالة ... وقامت وراحت للبنات
..........
عند البنات
شيخة : بنات شرايكم نعرف من اخوانا من هو المغازلجي
البنات : يب
شيخة : عشان كذا جبت شريحة جديدة
مها: فديتك شواخ والله قبل شوي مليت من الحريم ماعندهم غير فلانة تزوجت فلانة تطلقت
شيخة : منو الاراح تبدأ
كلهم طالعو ريم
ريم : لا لا
دانة : أي يالله لانك احلى صوت وماراح يعرفو
ريم : طيب طيب .. احم احم منو اول واحد نتصل عليه
مها: تركي
ريم : لا تركي مو راعي بنات
هنادي : خلينا نشوف
ريم : طيب
......
تركي : الو من معي
ريم بصوت دلع : هاي حبي
تركي : اسف النمرة غلط باي
ريم : لا لا مو انت تركي
تركي : قل اعود برب الفلق كيف عرفتي اسمي (طوط طوط )
.......
البنات : هههههههههههههههههههه
ريناد: طيب من احين
شيخة : انتي
ريناد : ليش مابي اخاف
هنادي: كلها لعبة
ريناد : اوك .. من الااتصل عليه
البنات كلهم : بـــــــــــــــدر
ريناد فزت : يمة خلعتوني ... طيب طيب
........
بدر : الو
ريناد بصوت يخقق : هاي ياحلو
بدر: ياهلا بالطش
ريناد بتشوف يابدير : اهلين حبي
بدر: اخبارك ياقمر
ريناد : ههههه بخير وانت يابدر
بدر: يمة رينادو
ريناد : بتشوف راح اقول لاابوي
بدر: لا لا اسف لاتقولي اسوي أي شئ
ريناد : أي شئ
بدر : أي أي شئ
ريناد : اوك باي
.............
هنا صرخت مها ووهيا تطل من النافدة : سيــــــــــــــــــــــــــــــــــــارة
الكل طالع فيها بنات شباب حريم رجال
طارو كل البنات الى برا
جلست مها وجنبها ريم ووراها دانة وهنادي وريناد وورى رغد وغزل والهنوف
مها مشت اقوى شئ
ريم صرخت : مهوي هجولي
طبعآ الكل طلع يوم سمعو سيارة حتى الحريم والرجال
هجولت مها وخمست وحركات وو
..........
تركي : مها نزلي من السيارة
مها : مانا نازلة
تركي بصوت اعلى : مها نزلي
مها خافت ووقفت السيارة ونزلت هي والبنات
وقام ريان حضن سيارته خخخ
رجع الكل مكانه والبنات ملانين
دانة : ودي اسوي ملعب صابوني
كل البنات : أيــــــــــــــه
قامو البنات وطلعو برا وجابو صابون وهم بعباياتهم
جاء سعود : يالخونة ماتعزمو عمكم
هنادي : حياك
كانت الهنوف ماهي عارفة تلعب شوي وتطيح فجاءة تجي مها وتسحب الهنوف وتدفها
وتصقع الهنوف بسعود وتطيح فوقه وتوقف وتعود تزلق وتطيحه بحضنه
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لعبو وملو وخلصو
واحين الساعة 8 اليل (pm)
كانو البنات ملانين
شيخة :اففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ملل
مها : ابي اشوف الشباب
دانة : قصدك تتجسسي عليهم
هنادي : أي أي شرايكم
البنات : يب
..........................
انتهئ البارت
اليوم البارت طويل صح
المهم الاسئلة
....
س1: شرايكم بالبارت
س2: طوله (طويل ام قصير ام مناسب )
س3: البنات راح يتجسسو عليهم
س4: الشباب راح يسوو شئ ولاعادي
س5: اكمل الرواية او اوقف
.............
الخاتمة
اتمنى عجبكم الجزء ونال رضاكم
وانا انشاء الله راح اكمل
واتقبل النقد برحابة صدر