06-08-2013, 05:41 PM
|
|
تكملت البارت الثاني
ممصور/ من انت
؟؟؟يركض لتجاه علا ^غلا تعورتتي
غلا بالم شديد/ااااااه بدر يعور يدي
بدر بعصبيه/هي انت كيف تتجرا و تضرب بنت
منصور احترم الفتذك يا يدر
وبدو يتهاوشون
غلا بااااااااااااااااا س
الاثنين التفتو لها
منصور يوم شاف جرح يدها الي يصب دم كثير
راح عندها ومسك يدها
/وين الي يعور
غاا باام/هنا
:وتاشر هلى كفها
منصور يطلع مسحه ولزقه من جيبه ويمسح الجرح و الدم ويحط اللزقه
غلا تبتسم له/شكرا.
:بدر الي يناضر الوضع بدون استيعاب
وينسحب
ويركض لي الفل
...........
منصور حب غلا عاى خدها
منصور /كذا تخوفيني عليك يا غلوو
غلا بضحكخ/ونا قلت لك بروح عند خوالي
ممصور/ولو ونا ولد عمك
غلا بدلع/و مافي شي يهم
ممصور يماضرها و يبعثر شعرها بيده
/كم غلا عندي يالبي قلبك بس
عند بدر
شافه جاسم وخو يكمعط شعرها من ورا مقهور فيني قهر اه يا غلا اه
جاسم يقرب منه
ودلس جنبه وفتح سجاره
بدر بقرف/ انا تركت التدخين يا لبتك نتركخ
جاسم يبتس/يا كثر نصايحك
بدر يبتسم
لحضت صمت
كسرها بدر
بدر/من ها المنصور ةليه جدي عزمهم على حملة الشوا
جاسم يناضره بضيق/ ها المنصور ولد عم غلا هي تموت عليه و هو يموت عليها وهو الي سافر وياها لمريكا3 سنين بخلال فترت الثانوي
بدر بتنهد/ انا اعترفت بحبي لها وعي ما هتمت
ةسكتو
وهل مره كسر الصمت جاسم
جاسم يمسك كتف بدر/ما عليك بحاول اقنعها انا اصلا مب راضي تحب منصور اكيد وراه شي
بدر يبتسم له
ويجي منصور قدامهم وبكل ثقه و بتسامت مكر و خبث
منصور بخبث/ بدر او كنت تبي غلا تسلم من الي خطفوها
داسم بصدمه/ مخطوفه
بدر يجي ناحت منصور ويضربه بكس على وجهه ويطيحه ويمسك قميصته
بدر بعصبيه/وين غلا هي انت لو سار لها شي اذبحك
منصور بضحكخ/انخطفت من العمال ههههههه وسار يضحك بهستريه
بدر رماه على الارض انثهر انه بعد عنها
جاسم كفخ منصور وقاعد يسب فسه
جو الشباب سفرقونهم
ثامر سمسك جاسم/وش فيك تكفخ ولد عمك يا اهبل
منصور الي يضحك بهستريه
جاسم بحقد/هاذالواطي عطا العمال احتي ونا ما ادري وش يسوم فيها الحين
تركس انجن جنونه
وراح و عطا بكس لمنصور/ غلا غلا يا الواطي تلعب على علا غلا والله مارح اسامحك
وبدا تركي يكفخ منصور بعدم رحمه.
طلال /بندر روح علم الحراس خليهم يدورونها
بندر هز راسه بمعنا ايه وراح
منصور انغمى عليه من كثر الضرب
عند بطلنا بدر
كان رلكب الدباب في الضلمه يدور غلا طفلته ......غروره....عشقه....حبيبته .......غلا كل شي
سمع صوت ذيك الطفله تترجا وتصارخ نزل وركض لها
بدر/ غلااااااااااااااااااااااا
كان في اشبه بي الملحق
كانو يرجفون فيها على الارض و يكفخونها الدم يحيط فيها من كل جهه
بدر ركض لها وكفخ العمال
ةمسكها وحضنها
ةكان يبكي و يبكي دموعه كانته ها المره
بدر بخنقه/ غلا غلا تسمعيني
غلا تفتح عيونها العسليه بهدوء / بدر انت بدر
بدر/لا تتكامين
غلا تضمه بدر وتبكي بدر انت بدرررررر
بدر مصدوت حضنته نبكي بحضنه متشبثه و بقووه بي ببلوزته
بدر شاف الدم ينزف و بقووه من يدها و ووجها من على الطرف ينزف ومن قمها
منصور قام و ثوم غلا
غلا تجط يدها على جبينها/ااه احس بدوخه
بدر يناضرها /اشيلك و يحط بدينه ويشيلها
غلا تضحك/ بدر يا ويلك لو طحت
بدر يسرع اكثر غلا تضمخ وتتشبث فيه كطفله
بدر ما يسير نروح عندهم شوفي ذيك الفله الي هنام
فلا ايه ايش فيها
بدر بنام فيها الليله
غلا بدهشه ها
بدر ينزبها ويركب الدباب ويحطها قدامه ال2 ونس الليل و الفله بعيده ولو ركبنا بي الدباب بدوخين
غلا تحرك راسها بمعنا ايه
وهم بي الدباب كأنت غلا تناضر بي صقرها الصقر الي وسامته دمااار هاذي كلمات غلا بنفسها لي بدر
وقف بدر الدباب ونتبه ان غلا تناضره و بسرحان
فضخ قبعتها الواقيه وحرك غرتها بصابعه
غلا ابتسم /بدوؤ خلاض
بدر يسند يده على الكرسي حث الدباي و يقرب منها بشده
غلا الي انهبلت من قربه ما عمرها قربت منه ظي كذاا ولا هو
بدر يهمس لها/غلوو تعورك يدك صحح اشيلك
غلا بعدت عنه شوي وناضرته بي دهشه
وبدر من دون ما يسمع رايها شالها
غلا /هيييي بدر وش تسوي نزلني
بدر بنضمد يدك و بهبل فيك
غلا تضحك لنه قاعد يقلب فيها ويهبل قيها شالها لين ما وصلو لي جناح
مد ة له يدها عشان يعالجها ضمدها لها ونضف الجرح
غلا جلست على السرير كان منصور بيطلع بس استوقفته صوت غلا /لا تروح اقعد مهي
بدر لف لخا و ابتسم بسخريه /تخافين
غلا ما ردت عليه
بدر جلس وانسدح ع السرير
غلا بضحكه شرايك نلعب شزي
ستوب
ايش رايكم بي منصور؟
هل بيكون له دور في الروايه؟
وايش بيصير لي ابطلها غلا و بدر بي الفل؟؟
لو شفت ردود حلوه وليك
بنزل البارت الثاني اليوم
__________________ |