البارت السادس والعشرون:الكل تجمع جا عبدالرحمن وشالها ودخلها داخل
ام عبدالرحمن بأندفاع:شفيها
عبدالرحمن:طاحت
ام عبدالعزيز:بسم الله عليها
رفعوا البنطلون حقها وشافوا رجلها مشقوقه وكلها دم
الكل لتفت عشان مايشوف الدم لان كثير<<<<<<اوووووج
على طول شالها عبدالرحمن ووداها السياره وراحوا معه دانه و ابراهيم وفارس
لحقوه ام عبدالرحمن وابو وعبدالرحمن
ام عبدالرحمن:انا بروح
عبدالرحمن:لا يمه لا تروحين ولا ابوي لا يجي خلاص شوي ونجي انشاءالله
ام عبدالرحمن بخوف:طيب
راحوا المستشفى ودخلوها الغرفه وخيطوا رجلها اربع غرز
وعبدالعزيز كل دقيقه يدق على عبدالرحمن
دق عبدالعزيز على عبدالرحمن
رد
عبدالرحمن:الووو
عبدالعزيز:شلون شهد
عبدالرحمن:الحين بخير توهم مخلصين
عبدالعزيز:ما تشوف شر انشاءالله
عبدالرحمن:الشر مايجيك
عبدالعزيز:يلا مع السلامه
عبدالرحمن:مع السلامه
سكّر ودقت ام عبدالرحمن
رد
عبدالرحمن:هلا
ام عبدالرحمن:شلونها
عبدالرحمن بحب:بخير توهم مخلصين
ام عبدالرحمن:الحمدلله
عبدالرحمن:يلا يمه طلعوها من الغرفه الحين بنجيبها
ام عبدالرحمن:طيب يلا
سكّر
عند عبدالعزيز وخالد
عبدالعزيز يطالع بخالد
وخالد خايف على شهد
عبدالعزيز بنفسه:الحين هو ليه خايف عليها وهي رافضته يوم خطبها....... قعد يفكر عبدالعزيز بنفسه:لو انا خطبت شهد ورفضتني اكيد بكون احبها مراح انساها<<<<<طبعاً عزيوي حس بخالد
عبدالعزيز:خالد
خالد لتفت عليه:هلا
عبدالعزيز يأشر له:تعال اقعد جمبي
خالد:طيب
قام وراح لعبدالعزيز وقعد جمبه
عبدالعزيز:خالد انت للحين تحب شهد
خالد نصدم:هاه
عبدالعزيز:اقول انت للحين تحب شهد
خالد بصوت خفيف:ايه
عبدالعزيز:طيب هي رفضتك يوم خطبتها شلون للحين تحبها
خالد:انت ما حسيت فيني اللي يحب من قلبه مراح يترك حبيبته لو شنو يصير
عبدالعزيز:الا حسيت فيك لاني انا احبها بعد
خالد ابتسم:الله يخليكم لبعض
وقام وهو مكسور خاطره
جابوا شهد للبيت
ابراهيم دق الجرس
فتحوا له
ودخلوها الصاله وحطوها على الكنب
الكل تشافه لها<<<<<يعني قال لها ماتشوفين شر او الحمدلله على السلامه
نامت شهد على الكنب
وجات الساعه 1 الليل والكل مشى لبيته
طبعاً دانه حطت جوالها بشنطه شهد
فهد راح بيت عمه عبدالله نام عند ابراهيم<<<<<مشاءالله كلا ينامون عند بعض لو احنا لا لا مافيه نوم😂😞
وصلوا دانه بدلت ملابسها ونزلت تطالع التلفزيون
ابراهيم كان بغرفته مع فهد وما شتغل السوني حقه
وكلم دانه من التلفون اللي بغرفته
ابراهيم:دنو ترى بنروح غرفتج نلعب سوني
دانه:طيب روح الديوانيه
ابراهيم:دنو تكفين مالي خلق انزل تحت
دانه بتسمت:طيب يلا
ابراهيم:يلا
راحوا غرفه دانه
فهد فتح ايباده وحفظ صور فجر بيشوف دانه تغار ولا لا<<<<<طبعاً فيه صور دانه
وحط ايباده على طاولتها
ولعبوا سوني لين الساعه 3 الفجر صلوا وراحوا ناموا
دانه رقت فوق ودخلت الغرفه
شافت ايباد فهد على طاولتها
كانت بتروح توديه له بس قالت يمكن نام
نسدحت عل السرير وجاها فضول تشوف الصور
قامت وخذته ودخلت الصور ورقت فوق تبي تشوف الصور من الاول وهي تشوف صورها وصور فهد وفهد مسوي صوره لهم حاطها ببرواز صايره حلوه الصوره وتبتسم تخر صوره شافت صوره فجر مع فهد نقهرت حطته على الطاوله ونسدحت وغطت وجها بالفراش وتصيح
فهد خلاها نص ساعه ودخل عليها<<<<<خلاها نص ساعه يعني عشان تشوف الصور هههه نذل امزح امزح بس يبي يتأكد
دانه حست ان احد دخل بس ما مسحت دموعها
سكّر الباب وهو يضحك على شكلها
فهد:دانه
دانه ميزت الصوت وهي تصيح:نعم
فهد:شفيج
دانه:ما فيني شيء اخذ ايبادك و اطلع
فهد كسرت خاطره:ايّ ايباد
دانه:انت نسيت ايبادك على طاولتي اخذه واطلع
فهد:اوه نسيته.....وانتي شنو شايفه بأيبادي
دانه:زلا شيء اصلاً ما فتحته
فهد:اجل ليه تصيحين
دانه:ايه شفت شيء
فهد سحبها:شنو
دانه وهي ماتبي تقوم:شفت حبيبتك فجر
فهد:والله ما احبها
دانه:ايه صدقت
قامت من السرير وسحبته
دانه:يلا اطلع
فهد بتسم:لا
دانه:شنو لا يلا قوم
فهد:ما ابي اليوم بنام عندج
دانه نصدمت:شنو اقول يلا
فهد يسوي نفسه زعلان:ليه انتي كذا ما تحبيني
دانه كسر خاطرها:الا احبك
فهد:اذا تحبيني خليني عندج
دانه:فهد اقولك قوم
فهد:انتظري طيب انتظري
دانه:فهد ترى انا خايفه احد يدخل
فهد:طيب بس دقيقه
دانه:شنو
فهد:اليوم صايره حلوه
دانه بتسمت:شكراً
فهد:دنو عطشت
دانه:طيب فيه ماي اجيبلك
فهد:ايه تكفين
دانه:طيب دقيقه
طلعت الا شهد بوجها
دانه خافت:هاه شفيج
شهد:بشرب ماي
دانه رتاحت:اوك
شهد:وانتي شفيج
دانه:وانا بعد باخذ ماي وبوديه غرفتي
شهد:اوك
خذت ماي وودته الغرفه
شرب فهد
فهد:تبين
دانه:لا اقدر اجيب لي كاس واشرب
فهد عطاها نظره وخذ الايباد وطلع
عند شهد فتحت شنطتها بتاخذ جوالها شافت جوال دانه وخذته من شنطتها وطلعت من الغرفه الا قدانها فهد
شهد:فهد شفيك طالع من غرفه دانه
فهد بلع ريقه:هاه ايه نسيت ايبادي عندها
شهد:اها
راح فهد غرفه ابراهيم ونسدح على السرير ونام
امّا شهد راحت لدانه طقت الباب
دانه:تفضل
شهد دخلت وعطتها الجوال
دانه خافت ان شهد شافت فهد وهو طالع من غرفتها
دانه:شكراً
شهد:العفو ^سكتت شوي^ دانه
دانه:هلا
شهد:شفيه فهد طالع من غرفتج
دانه خافت:هاه ايه كانوا ابراهيم واهو جايين يلعبون سوني بغرفتي وبعدين نسى ايباده عندي وبس
شهد:اهاا طيب يلا تصبحين على خير
دانه:وانتي من اهله
آسفه اذا كان قصير بس انا جايه من الكويت وتعبانه......احبكم