عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 06-17-2013, 02:58 PM
 
Post روايتي الاولى : ضمني لحضنك يكفي قسوتك / بقلمي

البــــــــــــــــــ 2 ــــــــــــــــــارت
الثـــــــــــــــــــــــــــاني

وراحو للغرفه وسوت ميهاف الجبس شوي ودخلت
؟؟؟؟؟؟ اســــــــــــــــــــيل ؟؟؟؟؟؟
اسيل : سلامات يــ ولد عمي
مشاري خق مع اسيل
اسيل : مهوف ليش معصبه
ميهاف : اسيل انا من جد معصبه كملي بدالي الجبس
اسيل : طيب مهوف روحي اشربي لك كفي يهدي اعصابك شوي
ميهاف : شكرا اسول يلا بـــــاي
اسيل + مشاري : بــــــــــاي
مشاري يحليلها بتجبس لي رجلي
اسيل : مشاري كيف طحت
اسيل : مشاري ياهوه نحن هنا
مشاري انتبه : هاه وش قلتي
اسيل : كيف طحت
مشاري قال لــــها السالفه
اسيل : هــهــهــهــهــهــ
مشاري ياربيه تجنن فديت الضحكه انا > مشاري عيب : لا تضحكين علي اسيل يدي ورجلي تعورني
اسيل لمست يد مشاري لقت جرح
اسيل : يدك تعورك مررررره
مشاري حس ان يدها دافيه : ايه بس يدك بعدت الالم
اسيل انتبهت لنفسها واستحت شوي : ا ا ا ا اسفه مشاري
مشاري : لا عادي وش دعوه بنت عمي
مشت اسيل تبي تجيب لزقه جروح ومعقم عشان جرح مشاري

مشاري وش هذي النعمومه > والله بلاك ماتدري انها عربجيه > والله انها تجنن رجعت اسيل وراحت لـــ عند مشاري وبغت تطيح بس مشاري مسكها اسيل استحت من مشاري
ومشاري استانس من هذا الموقف كانت لزقه بــ مشاري
اسيل وجهها حمر : ممكن تبعد شوي عني ؟؟؟
مشاري شاف وجهها احمر بعد عنها *** وسوت لها الجبس وحطت له لزقه جروح .....
اسيل : مشاري امسك يدي بوديك لــ اخوك ماجد عشان يوديك البيت ياويلك إذا مشيت كثير وإذا سمعت انك مشيت كثير اذبحك .
مشاري حس انها خايفه عليه : طيب بسمع الكلام ..
راح البيت وانسدح ع سريره ونام من التعب .............

في المستشفى !!!
ساره تمشي وهي منزله راسها صكت بواحد
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
خــــــــــــــــــــــــــــــالد
وكانت بـــ تطيح من الصقعه اللي صقعتها بخالد بس خالد كان اسرع منها ومسكها قبل تطــــــيح
ساره ترفع نظرها وشافت خالد واي خقه ,,, وقالت ببحه تخقق : اسفه ياخالد
خالد خق عليها هي ونعومتها : مين انتي
ساره : انا بنت عمك ساره بنت محسن الــ ............. > لان هي بــ المستشفى تتغطى بس يعني ببيتهم لا ماخذه راحتها ... يعني خالد ماعرفها

خالد زاد اعجابه فيها : هلا سوير يــ بنت العم شخبارك { حب يحرجها }
ساره خير ذاب الميانه صح ولد عمي بس مو كذا : عيب يا خلُود احنا بعمل استح على وجهك عاد ..
مسكها خالد ووداها غرفه فاضيه مافيها احد > هو يعرف المستشفى لان المستشفى حق ابوه
خالد : الحين صرنا لحالنا شخبارك ؟؟
ساره : اااااااي خلود فكني عروتني !
خالد : يازين اسم خلود على لسانك

ساره : طـــيب خلود فكني عشانك عورتني والله العظيم عورتني فكني ولا اعلم ابووك يلا خلود شاطر فكني

خالد : ياقلب خلود لهذي الدرجه عورتك ... وضمها ...

ماتدري وش تحس بشعور غريب ماقد حست فيه ابدا

ساره : خلٌود فكني الحين وش تبي مني بــ الضبط
خالد وهو ضامها همس بأذنها : ليش مليتي مني
ساره : خلوده بعد عني جسمي بتفكك عورتني ترى بعد خلاص

خالد : عادي تعوري ياروحي واحد ضام بنت عمه ويحبها ..
ساره : خالد فكني افهم
خالد بنفس الهمس : ليش سوير ياقلبي مراح افهم ..
ساره انا اوريك ياخالد
خالد : ليش وش بتسوين وفي وش بتوريني
ساره تدعس على رجل خالد بكل قوتها : هـــــــــــــاه الحين مقدر اسوي شي ولا تتحدى ساره تفهم

خالد : اااي ياسوير عورتيني

ساره : هــهــهــهــهــهــهــ تستاهل
ساره : وهذا شي ثاني عطته كف
{ طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآراخ }
وهذا على قلت ادبك
خالد متفأجاء : انا تعطيني كف يا سوير طيب والله لا اردلك اياه
ساره : والله لو احترمت نفسك كان ما اطريت اعطيك كف يلا ورني قفاك ولاتعيدها عشان ماتحصل كف ثاني

خالد : والله ياساره لا تندمين

ساره طلعت من الغرفه ### وخالد معصب بعدين طلع من الغرفه ورجله تعوره يمشي وهو يعرج من ساره وقال بنفسه " اوريك ياسوير والله لا اتزوجك وبخليك تندمين "
&&&&&&&&&
&&&&&&&&&
عائــــــــــله منصور ...

نعرفكم على عايله منصور + طيف

منصور ابو راكان : عمره 51 شوي عصبي يشتغل بشركه محسن يحب عياله ويحب السفر

طيف ام راكان : عمرها 47 نحيفه وحلوه وايد وتغار وايد على زوجها .

راكان : عمره 23 علمي eيدرس بأطاليا عيونه رماديه شعره لاخر رقبته مره يجنن فله يحب الدبات والكوره ...

سليمان : عمره 20
فله بس مو مره دلوع كنه بنت عيونه اسود شعره اسود يحب امه وهي مدلعاه بس هو ينقهر اللي يسميه دلوع > لاحد يغلط على سليمان < جسمه حلوو وعظل يحب الكوره مره يشتغل شرطي .....

تركي : عمره 19 فيه غمزات مجنون يكره الجامعه بس مغصوب يكمل مزاجي ماعليه من احد شخصيته قويه ..

عمر : عمره 18 طيب ومغزلجي معلمه خاد المغازله مايحب يداوم المدرسه جسمه عذاب شعره اسود قصير > قزم يعني

الهنوف :عمرها 24طيب تخاف بس مو مره علطول تبكي إذا احد هاوشها عندها ذووق فيها شوي رجه حنطيه طويله بس مو مره عيونها سوده شعرها بني لــ خصرها ..
فجر : عمرها 22 زعوله وتستحي علطول دايما خجوله حلوه سمرى شعرها قصير اسود ناعم مصممة ازياء ..

ريناد : عمرها 18 زاحفه مرجوجه عربجيه قاصه بوي كنها ولد عيونها وسط رماديه جسمها عذااب ..

ليان : عمرها 5 سنوات مرهه هاديه ماتحب تكابر شعرها طويل دلوعه ..

شــــــــــكل البيت ؟؟؟
مره فخم وكبير 4 ادوار الدور الاول //// درج طويل مره ومطبخ كبير وحلو ومجلس حريم ومجلس رجال نافور ومزرعه فيها ورود تفتح النفس البيت يجنن الدور الثاني /// فيه 3 غـــرف غرفه لــ ريناد وغرفه لـــ عمر وغرفه لـــ فجر الدور الثالث \\\ غرفه لــ ليان مره تجنن وغرفه لــ الهنوف وغرفه لــ راكان الدور الرابع \\\ غرفه لـــ سليمان وغرفه لــ تركي وفيه جناحين كبيره وغرفه لــ منصور وطيف """" الحوش كبيروفيه غرفه كبيره مرره مررره فيها ملعب ..
سيارة سليمان : افالون
سيارة عمر : سيراتو
سيارة راكان : بانوراما
سيارة تركي : بوغاتي







فجر تدخل غرفه ريناد : سلام ريناد
ريناد : هلا وعليكم السلام
فجر : اليوم فيه مبارات وش رايك نروح بيت عمي " سعد "

ريناد : اوكي انا بقول لــ نوف ونشوف بس قلتي لامي وابوي ؟؟

فجر : ايه قلت لهم بس بسرعه عشان نروح بدري ...

ريناد تمسك جوالها وتدق على نوف : الو نوف حبيبتي

.............. يقلد صوت نوف : هلا حبيبتي

ريناد : شخبــــــارك يادوبه ؟؟

.............. كح كح كح صوته فضحه
اسفــــــــــــــه ياقلبي تعبان

ريناد مستغربه : مشعــــــــــلوه ماني فاضيه لك وين نــــــوف ؟؟

مشعل : مدري عنها بس انا قاعد بـــ الغرفه لي يومين

ريناد مستغربه من ادب مشعل : وشفيك مشعل

مشعل : تعبان يارنود فيني حراره ولوز راسي مصدع حتى ماطلعت مع الشبــــــــــــــاب

ريناد : ياحياتي فيني ولا فيك

مشعل : ياحياتي الشر ما يجيك > مشعل يحب ريناد وريناد تحب مشعل

ريناد : مشعولوه قول لنوف بنجي عندكم بعد صلاة المغرب

مشعل : اوك حياكم جيبي معك بنات عمي كلهم كح كح كح كح ااااااي ياحلقي يعورني

ريناد : ياحياتي الله يشفيك يارب يلا باااي

مشعل : امييييييييين

سكرت الخط وقالت لكل عماتها وتجهزو كلهم وراحو بيت { سعـــد }

شلة العربجيات " مها ــ ريناد ــ بدور ــ ريم ــ رنا ــ نووف ــ ميعاد ــ اريام ــ روان .
***
***********
مها : هلا بنات شخباركم
البنات : هلا والله بمهاوي
مها : خلونا نمشي نتجول بالبيت
البنات : اوكي يلا
ريناد : انتم روحو وانا بروح الحمام { الله يكرمكم }
بدور + ريم : اوووكي ننتظرك لا تتأخرين
البنات راحو وتجولو ب البيت يستهبلون كذا يعني ,, وراحت ريناد عند مشعل ريناد تدق الباب
مشعل : تفضل
ريناد تفتح الباب وتشوف مشعل وتشهق : هاااااااااااااا مشعل حبيبي وجهك اصفر .. مشعل بسم الله عليك
مشعل : هلا رنــــ كح كح كح ـــــوده
ريناد : ياحياتي وش اللي متعبك
مشعل : شغلت المكيف ورحت اخذلي دش وكان المكيف على البارد ورخلني برد ومرضت

ريناد : ياحياتي سلامات

مشعل : الله يسلمك احسن شي شوفتك

ريناد : مشكور يلا تبي شي

مشغل : وووووين رايحه

ريناد : كذبت على الشله وقلت لهم بروح الحمام { الله يكرمكم }

مشعل : اووكي يلا لا تتاخرين على البنات وشكراً يا احلى رنوووده بالعالم على زيارتك

ريناد بجرائه عطته بوسه على خده : يلا ياروووح رنوده باي

مشعل : مع السلامه
ريناد نزلت عند الشله وهم يحشون فيها .....