البارت السابع والعشرون:دانه راحت نامت والكل نام
في يوم جديد في بيت ابو عبدالرحمن الساعه 11
دانه نزلت تفطر والكل كان قاعد
دانه:صباح الخير
الكل:صباح النور
دانه تطالع فهد
شهد نتبهت لدانه انها تطالع وخافت احد ينتبه ضربتها
دانه نتبهت على نفسها
وكملت اكلها
الكل خلص اكل وقعدوا يسولفون
ابو عبدالرحمن:الجازي شرايج نروح لندن
ام عبدالرحمن:كيفك
ابو عبدالرحمن:خلاص انا بقول لاخواني
الكل يطالع فيهم
ابو عبدالرحمن:شفيكم
ابراهيم:واحنا
ابو عبدالرحمن:لا نبي نروح لحالنا
ابراهيم:طيب
اللي بيروحون
ام عبدالرحمن ابو عبدالرحمن
ام عبدالعزيز ابو عبدالعزيز
ام وليد وابو وليد
ام خالد وابو خالد......بس
اتفقوا على بعد بكره<<<<<يعني مو بكره اللي بعده
في بيت ابو عبدالعزيز
ديم:واحنا بعد نبي نروح
فرح:جد يعني شلون
ام عبدالعزيز ضحكت:شنو اسوي عمج الكبير اهو اللي خطط مع عمج عبدالله
فرح:خلاص تروحون وترجعون بالسلامه
ام عبدالعزيز:الله يسلمج
الكل رتب اغراضه الساعه 8 بالليل
شهد راحت لدانه بالغرفه
طقت الباب
دانه:تفضل
شهد دخلت وقعدت على السرير
دانه:هاه شفيج
شهد:ابي اطلع تطلعين معي
دانه:طيب رجلج
شهد:خلاص خفت
دانه:يلا عادي كيفج
شهد:اوك بروح البس
دانه:يلا حتى انا
طلعت شهد ولبسوا وخلصوا
نزلوا
ابو عبدالرحمن:هاه على وين
شهد:بنطلع زهقنا بالبيت
ابو عبدالرحمن:روحوا بحفض الرحمن
طلعوا دانه وشهد
شهد:انا سيارتي مافيها بانزين
دانه:خلاص اجل خلينا نروح بسيارتي
شهد:يلا
ركبوا السياره
في بيت ابو خالد
ملك:لازم اروح مايصير
ملاك:حتى انا
ابو خالد:مو على كيفكم
ملاك وملك:خلاص طيب
في بيت ابو وليد
فجر:يمه من صجج بتروحين وتتركيني لحالي
ام وليد:عادي عندج اخوانج
فجر:اهاا طيب خلاص
عند دانه وشهد
وقفوا بالاشاره
جمبهم شباب<<<<<فهمتوها انتوا صح تعرفون حركات الشباب وييييع
دانه نقهرت وسكرت الدريشه
دانه:ويع شنو هالشباب
شهد:اففف مره
المهم ان صاروا الشباب يحدونهم بالسياره
وشهد ودانه خايفين
المهم في لفه على لفوها وماشافوهم الشباب
دانه خافت:شهد خلينا نرجع البيت
شهد:دنو خلاص هذا هو المطعم<<<<<باستا
دخلوا وطلبوا وقعدوا ياكلون شوي الا يشفون ابراهيم وفهد جايين
دانه:كأنهم ابراهيم وفهد
شهد:ايه الحين يشفونا ويجون
شافوهم وابراهيم قعد جمب شهد وفهد جمب دانه
ابراهيم:نبي نطلب
دانه:انا بروح اطلب لكم
ابراهيم:يلا
دانه راحت طلبت على كيفها
جا الطلب وقعدوا ياكلون
خلصوا ورجعوا البيت
بعد يومين
سافروا الاهل بيت
طبعاً بيت ابو عبدالعزيز راحوا بيت ابو عبدالرحمن<<<<<بس البنات والشباب طبعاً
سوو على دانه خطه شوفوها👇
دانه كانت منسدحه على الكنب ويطالعون فلم
عبدالرحمن:دانه بنقولج شيء
دانه لتفتت:شنو
ابراهيم:فهد
اول ماسمعت اسم فهد قامت
ابراهيم:فهد يصير اخوج بالرضاعه
دانه:هاه شنو
عبدالعزيز:ايه اخوج
دانه كانت قدامها طاوله وقطتها وقامت وكانت بترقا فوق
ابراهيم قام:دنو نمزح معج
دانه نزلت وصارت تطق ابراهيم كأنها بزره
دانه بأندفاع من القهر اللي هي فيه:اصلاً فهد حبيبي وبس
الكل فتح فمه
ابراهيم:مشاءالله من متى
دانه:من قديم الزمان
ابراهيم:اها
انه:اصلاً انت تدري
ابراهيم:ايه صح تذكرت
ديم قامت:اجل حتى انا بعترف
ابراهيم بلع ريقه
ديم:وانا احب ابراهيم
فهد وعبدالعزيز مبققين عينهم
فرح:اجل حتى انا....انا احب عبدالرحمن
عبدالعزيز فاتح فمه
شهد:عزيز لا تطيح سعبوله
الكل:هههههههههههه ههههههههه
شهد:انا مو لازم اعترف مبين
دانه:ايه صح
الكل:عبدالعزيز
شهد:ايه
عبدالرحمن:والله وطلعت الفضايح
الطل:هههههههه
دانه قعدت على الدرج
ابراهيم رجع مكانه
ابراهيم:دنو تعالي
دانه:ماابي
ابراهيم:ليه
دانه:زعلت منك
ابراهيم:حتى عبدالرحمن قال
دانه:لا انا ماازعل من دحوم
ابراهيم:ليه
دانه:بس لانه ما قام انت محد قالك تقوم
ابراهيم:هذا جزاي اراضيج
دانه:خلاص ماابي
ابراهيم:طيب تعالي جمبي هنا<<<<اشر لها تجي تجلس بينه وبين فهد
دانه على طول قامت
ابراهيم:اها يعني بس جمب فهد لو ادري قلت من زمان
الكل الا دانه:هههههههه ههههه
قعدت
ابراهيم طقعا على راسها بشويش:لمها انت<<<<يقول لفهد
دانه:ابراهيم شفيك زعلت
ابراهيم يسوي نفسه زعلان:خلاص وخري
دانه:خلاص آسفه
ابراهيم:خلاص وري
دانه قامت:آسفه خلاص
ابراهيم ماقدر يمسك الابتسامه
دانه:شفتوا اعرف اراضيه
الكل مبتسم
آسفه اذا كان قصير بس امس صار شيء يعني احلى يوم بحياتي امس وماقدرت انشره