شبهات حول عائشة رضي الله عنها وتفنيدها
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آلـــه وصحبــه ومن اتبع سنته وهداه
لقد شاء رب العالمين ان يقول كلمة واحدة في اية واحده قد يسترسل معها البعض دونما تمعن
وتدبر في حكمته سبحانه من هذه الكلمة
وهذه الكلمة هي ردا على كل شُبه الشيعة في تكفير ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها وارضاها بــِـكر رسول الله صلى الله عليه وسلم
ولا يحتاج الشيعة بعدها لا الى حديث صحيح ولا ضعيف لحسم المسألة لأن الله تعالى بين هذا الأمر في كتابه العزيز فمن استحسن قول العلماء الضالين على قول رب العالمين فهو كــــــــافر وخارج عن الدين
معلوم لدى عقيدة الشيعه أن ام المؤمنين عائشه مرتده ( والعياذ بالله ) ولا نحتاج هنا لنثبت هذا الامر لأنه اصبح من المُسلمات لدى الشيعة الاثبات من القران الكريم ان عائشه ام المؤمنين بقيت وستبقى اماً للمؤمنين الى قيام الساعه
دعنا نقف قليلا ونتدبر القران الكريم
عائشه هي ام المؤمنين رضي الله عنها
قال تعالى ((النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ)) آية (6) الأحزاب
وحُجة الشيعة انها كانت ام المؤمنين في حياة النبي صلى الله عليه وسلم ولكنها خانة رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد وفاته وذلك بارتدادها مستشهدين بزوجتي لوط ونوح عليهما السلام
ولكن الله ابى الا الدفاع عن ام المؤمنين رضي الله عنها وسائر ازوج النبي صلى الله عليه وسلم
من المعلوم ان الزواج من امهات المؤمنين لايجوز شرعا
بل تُــعد أذية لرسول الله عليه الصلاة والسلام تستوجب العذاب الاليم
قال تعالى ((وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ))اية (53) الاحزاب
وقال تعالى ((وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ)) آيه(61) التوبة
وحكمة التحريم هو انهن رضي الله عنهن امهات المؤمنين فلا يعقل ان يتزوج الرجل بأمــه
ولكن لنقلب النظر في قول الله تعالى ((وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ)) فهو سبحانه لم يقف عند هذا الكلام ولكن حكمته سبحانه ان قال ( أبـــــدا)
فقال تعالى ((اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمًا))
فلماذا لم يقل الله من بعده فقط ؟! ولماذ قال ( أبــــــــدا)!
ليُبين سبحــــانه وتعالى لكل من في قلبه زيغ انهن سيبقين امهات المؤمنين الى الى الأبد ..... فلا يرتددن ولا يكفرن ولا يخن الله ورسوله ..... والا كان عهد الامومه للمؤمنين قد انقض بسبب هذا الكفر كما تتدعي الشيعه وعند ذلك يحق لأي رجل ان يتقدم للزواج منهن
ولكن الله بين في كتابه ان هذا التحريم تأبيدي لأنهن امهات المؤمنين
فلا يمكن لمسلم عاقل ان يقول ان الله جعلها اما للمؤمنين ليس لعقد ولا لقرن بل للأبد وهي كافره؟! فهذا يؤدي بنا الى ان الله ليس بعالم للغيب ولا بصادق في قوله بل ومنتناقض ! تعالى الله عما يقول الشيعه علوا كبيرا قل صدق الله عالم الغيب والشهادة
وهو الحكيم العليم
اسأل الله ان يفتح على قلوب الشيعه الباحثين على الحق بهذه الكلمة القرانيه فيكونوا هداة مهدين غير ضالين ولا مضلين ولا تاخذهم العزة بالاثم فيعترضوا على كلام الله فيكونوا من الكافرين
وصلى الله وسلم على نبينا محمد واله وصحبه وسلم
للعلم بعض الشيعة بعد ما شاف الموضوع انكر انهم اتههمو عائشة رضي الله عنها ونسبو التهمة للسنة
ولكن بكتبتهم ومواقهم وفيديو لهم يثبت طورطهم بتوجيه هيك تهمة
وفي ادلة صريحة مثل هيك تثبت براءة اصحاب الرسول صلي الله عليه وسلم
والتاريخ يشهد كمان بهذا كل يوم من التاريخ مدون شهد ببارءة الصحابة رضي الله عنهم من تهم الشيعة الضعفية اللذي تقوم من قصص من دون دليل صريح
وحتا ان كانت تهمة الشيعة صحيحة علي الصحابة فادلة البراءة صريحة تنفي كفر الصحابة والردة
والتاريخ يهشد بوجود مودة وليسا عداة
وهناك ادلة علي الشيعة بانهم اساوء لعلي واهل البيت رضي الله عنهم
وليسا هذا فقط
فادلتكم بعصمة الامة لو صحيححة فهي تثبت عصمة عائشة رضي الله عنها
فاكيف توجهو تهم لهذا ما معني العصمة عنكم؟
وبتوجيهكم تهم فانتو تدمرو عصمة الائمة كمان لنكم تنفو ادلة العصمة
وهكذا تقيمو الحجة علي نفسكم
ما قولكم؟
التعديل الأخير تم بواسطة a5one ; 06-21-2013 الساعة 10:21 PM |