البارت الـــ 3
بعنوانـــــــ
مع السلامة
ساسوري فتح الباب : يا \*#@|* لما قمت هربت يعني
انا : هه بجد عجبني هذه الاهبل
نازك : مين تتوقعونه يكون
انا : يمكن ساسكي ههه ساسوري ابقى جنب الباب وبسرعة افتحه
ساسوري : طيب تعجبيني
رن الجرس : ترن ترن ترن
انا : هذه جرس ولا جوال
ساسوري : يا ساسكي يا \*&%^$#@| ليه كذا صير مثل اخوك
ساسكي صحى من النوم ...: ساسوري ايش سويت لك انا
انا : خخخ ماعليك منه
نازك: هذي انت يامينا صح انت اللي كنتي على الباب
انا : دوم تعجبني حدة ذكائك نزوك ايه ساسكي طفل ينام بسرعة مو مثلنا هه
نازك : هاااااه لاتقولي انك تعمدتي تصحيه اه اه
انا : ااايش هو اصغر مني يانزوك ليه كذا مو دوم كنت اعملها قبل ؟
نزوك : انتظري وانا ايش دراني وبعدين كيف استنسختي نفسك وغيرتيه ؟؟
انا : مو هو هذه حلم يعني فكري بشيء واسمحي لنفسك تسويه مثل السحر
نازك : اها سحر ايش تقصدي
انا : ماعليك كلنا نعرف يا السحارة نازك هه امزح
ايتاشي : ايش تقصدين بالحلم ؟
انا : ماعليك حسبتك اذكى من هذه اللي اسمه ساسكي
نازك : ساسكي هااااه هه
انا : الظاهر انك تحبيه ليه تقليلي كذا حرام
ساسكي : كيف كلام اهبل مثلكم يامعندكم دم
انا : انا انا يا ساسكي انت اللي ماعندكش دم
ساسكي : ردة فعل تافهة مثلك
انا : قلبي الصغير لا يتحمل يا ساسكي ههه
نازك : قلبناها اعلانات ...!
انا : هو اللي ماعنده دم ومايستحي على نفسه اهئ اهئ
ساسكي : دموع التماسيح
نازك : هذي دموع فيلة ههه
ايتاشي : ليه كذا مع البنت
انا :ايه شفتوا اتوش كيف ملاك
ايتاشي : لازم ازعلها معكم
انا : هو شيطان حتى ملابسه حمراء شوفوا ..<اصبعي لا يكذب
ساسوري : كفاكم يا قوم ترى هذي المينا مافي منها
انا : ايه سوسي ايه
ساسوري : بس في بحديقة جدتي ورد المينا هه
انا : جدتك العجوز ماتت نيهاهاهاهاها
ساسوري : ليه تفتحين الجراح يا شيطانة
انا: نزوك ليه جبتك معي ؟ هاه وريه ريه يا عادلة
نازك : احنا ثلاثة وانت وحدك ايش يعني ؟؟
انا : ساسكي اصحى اصحى لاتنام على الكنبة تعال اوقف معي اهئ
ساسكي وهو نصف نايم : حتى لو صحيت ماراح اكون معك ها ها ها ..ها
انا : خلاص بطلع برا مالي بحاجتكم
نازك : مالي وينها وينها
انا : ها..ها ...ها مااقدر اوقف ضحك
ايتاشي : طيب روحي الله معك
ساسوري : معك حشيش امريكي ؟
انا : لا
ساسوري : اطلعي بلا مطرود
انا: ساسكي تقبلها تقبلها طيب بس وين بيت ساكورا ...
ساسكي : يمين يسار فوق تحت هه
انا : ساااااااااااسكي يا نذل حتى وانت نايم
اه بس منكم والله حرام عطوني مظلة
(وهكذا طردوني ومعي مظلة سوداء ورحت تحت شجرة وحدي بالظلمة وتمطر وبرد سمعت صوت اقدام )
ساسكي : اه واخيراً لقيتك ايش سوو الوحوش
انا : ايه والله عرفت ان قلبك طيب
ساسكي : لا بس ابغى المظلة كانت حقي
انا ببراءة : اه ساسكي منك ومن اخوك ومن نازك ومن ساسوري
ساسكي : هم طردوكي برا البيت ؟
انا : اه كنت اعرف ان قلبك طيب ساسكي
ساسكي : لا موهذه الموضوع كنت ابغى اشوف وجهك هه لما انطردتي اكيد كان جميل
انا : جميل بحلقك وين ساكورا
ساسكي : انت بنت ماعندها ادب تبغين تروحين لها بالليل تزعجيها تكون البنت نامت
انا : طيب وين اروح وحتى ......
(راح ساسكي ومعه المظلة وكنت اطالعه وهو رايح ومعه المظلة نمت تحت الشجرة بسرعة من التعب ولما صبح الصبح لقيت نفسي على السرير )
نازك : انت عايشة هه توقعت
انا : ياه نازك كنت اعرف انك طيبة رجعتيني
ساسكي يطالع مع وقفة غبية من الباب :
انا اللي جبتك هنا بعد مااغمى عليك دحين اطلبك وجبتين على حسابك
انا : يالك من اه الله يعيني بس دحين انا اموت من الجوع عشان اوفي الدين ولا ايش
ساسكي : موتي مادخلني فيكِ
ايتاشي : انا انا راح انقذك لو متي
انا : ماراح اسامحكم والله احذفكم كلكم اهئ اهئ
ساسكي : اصلاً مو انا اللي جبتك هنا هه
انا : كنت اعرف يا \*&^%$#@
ساسكي : كنت راح اخصم منك وجبة لو كانت ردة فعلك حلوة ثلاثة ثلاث وجبات هه
انا : زود نقص مين يعزمك
ساسكي بخبث : نشوف
في محل الرامن
انا : اه منذ مدة مااكلت هنا اه بس يا ذكرياتي
صاحب المحل : كان في شاب حلو وابيض وعيونه سود وشعره بعد قال الحساب عليك وراح
انا : تعرف اسمه
صاحب المحل : نعم انه زبون يدعى ساسكي
انا : يا عم لا اعرفه ان عاد مرة اخرى خذ الحساب منه صدقني
صاحب الملحل : حسناً سوف اصدقك
في بيت اليوتشيها
( كنت اشرب شاي ودخل ساسكي بسرعة معصب )
ساسكي : انت بشر ولا ايش حرجتيني قدام صاحب المحل هااااه
انا : انت اللي حرجت نفسك يا ساسكي هه
ساسكي : لاجدوى منك بعد كل هذه اه
انا : ومين قلك انقذني حتى لو متت كنت راح اروح عالم ثاني اتوقع
ساسكي : تتوقعي هاه شوفي مين ينقذك مرة ثانية
انا : روح انقذ شي بنت غبية وراح تدفع حساب الغداء هه
ساسكي : هااااه عن ايش تتكلمين
انا : ههه ساكورا كريمة صدقني
ساسكي : تباً لك اصدقاء ايتاشي مجانين
انا : ولا روح لنازك يمكن تطلع كريمة هه
ساسكي : لايهم انا ذاهب
انا :مع السلامة
ووووو تعرفون ايش صار التكملة بالبارت ال4
* ملاحظين ان الجو يمطر هه احلام *