الموضوع
:
الدولة الشبنقحية:شبنقح للابد وهذا وعد
عرض مشاركة واحدة
#
3113
06-27-2013, 04:39 PM
لمسَة ملآئكية ❝
يوميات شبنقح في الجامعة
البارت8
(تنبيه هالبارت من بطولة التوام الشرير ما في داعي تعرفوهم)
خلص اول يوم من الجامعة ومتل ما بتعرفو لازم كل واحد ياخد المصاري او الفلوس او الصوارد او الماني او لاغجون افهموها متل ما بدكم بمعنى النقود عشان يشتري الكتاب ويتابع المناهج مع الدكاترة
وشامية المسكينة في سبات
نسيت تماما امر الكتب ورجعت ع البيت تاكل وتلعب وتتسدح بالتلفزيون وتتروش حتى اجت الساعة9بالليل
في بيت شامية الساعة9بالليل في عمارة 5نجوم(قال 5نجوم قال) العيلة السعيدة:وردة وفرحات(طال عمرك يا بابا اذا بيعرف اني حطيت اسمه اموت)وندو واكيد انا
العيلة قاعدة ع العشا (وترا العشا ملوخية مو لحم بنكهة الجافيل متل اللي عملته انا)
المهم:
شامية(تحكي وتاكل)
:بابا
فرحات
مع نفسه الله يقصف عمرك):نعم ايش تبي؟
شامية:غريبة صح؟
فرحات:شنو هي؟
شامية:غريبة الانسان يشبه بني ادم اذا توفى مات واذا مات توفى
العيلة(ماعدا شمو):يحوووووووووول
شامية:صدق انكم مو شبنقح
ندو:اقول شمو وش اخبار هاروكي؟
شامية:بيسلم عليكي
ندو
البنت راح يغط ع قلبها من الفرحة):الله يسلمه
شامية: ترا معجباته كتار صاير متل المغناطيس
ندو:اللي تقرب عليه بمسح فيها الارض
وردة:شمو ما اشتريتي الكتب؟
شامية:اي كتب يا بعدي؟
وردة:المناهج الدراسية
شامية:يااااااااااا لهوووووووي نسيتهم
وطلعت بعد ما اخدت نص مدخول الشرطي(فرحات)وراحت تركض بس للامانة هالمرة ما تكرفسست ع الدرج
وبعدين جاتها فكرة خطيرة....
شامية:اخده معي ولا بلاها؟......(تفكر).......لا لا بلاها..........(تفكر)........بس انا ما احب اروح وحدي....(تفكر).....يعني هو يسليني؟يا رحمتك يا رب
وعقدت الفتاة العزم واعدت العدة وبذلت الغالي والنفيس في سبيل ان تاخذ هاروكي معها(يا شينك يا العربي معي)
عند بيت هاروكي:
الباب:تررررررررررن تررررررررن
هاروكي:هلا هلا (بعد ما شاف شمو)
....استغفر الله العظيم ع هالوجه
شامية:اقول بلا كتر حكي اشتريت الكتب؟
هاروكي:اي كتب؟
شامية:صدق انك شبنقح المناهج الدراسية
هاروكي:اصلا ولا استاذ طلب شي غير جوكر الله يلعنه
شامية:طيب طيب تعال معي
هاروكي:وين رايحين يا ملعونة الوالدين؟
شامية:رايحين ناكل شورما طال عمرك
هاروكي:ليش انا اشتغل شوفير متلا؟
شامية:لا اصلا ولا حد يقبل يشغل مخلوق متلك شوفير.....خلينا نروح للمكتبة اخ واخته
هاروكي: هاي جديدة منك الله يعلم شو قصة اخ واخته هاي
وراحو سوا يا جماعة واذا تسالوني ليش شمو اخدت معها هالمخلوق الفضائي بحكيلكم لانها ما تحب تطلع لحالها لانها تحس بالملل (يعني هاروكي يسليها؟يا رحمتك يا رب)
وفي الطريق في سيارة هاروكي:
هاروكي:اقول شمو غريبة صح؟
شامية:شنو هي؟
هاروكي:الانسان يشبه البني ادم اذا توفى مات واذا مات توفى
شامية:يحوووووووول
هاروكي:ما تنعطين وجه شبنقح
المهم وصلو للمكتبة اللي كانت كبييييييييرة وفيها اكتر من4000 كتاب
المهم فاتو للمكتبة وراحو يدورو في الاقسام:القانون- الادب- اللغات....عسى يلاقو كتاب هالجوكر المريخي
وشامية ما لقت شي وضلت واقفة قدام باب المكتبة هي وهاروكي وتدور ع كتاب الدستور المريخي او شي يشبهه
هاروكي:شمو ليش ما تسالين المسؤولة ع الكتاب؟
شامية:لا والله؟تبيها تضحك علينا؟اذا بدك اسالها انت
هاروكي:لا السيدات اولا
شامية:انا مو سيدة يا ولد
هاروكي:لكان خلينا واقفين نطلع هيك لين يسكرو المكتبة اوكي؟
وتشوف المسؤولة الولدين واقفين قدام المكتبة ومحتارين فراحت لهم تشوف ع شو يدورو
ساحرة القلم(تحكي مع شمو):في ايه يا بنتي؟عاوزة حاجة؟اامريني
شامية:ما يامر عليك ظالم......كنت ابي كتاب بس ما ادري اذا هو عندكم ولا لا
ساحرة القلم:اكيد هيبقى عندنا مكتبتي دي مش حتدوري ع الكتاب دا هو اللي يجيلك
هاروكي:والله صدق انا صارلي ساعة اشوف الكتب تركض هههههه
ساحرة القلم:الكتاب اسمه ايه؟
شامية:اسمه.....اسمه.....الدستور المريخي
ساحرة القلم:ايه؟انتي جاية تستعبطيني؟وعاملة فيها روبن هود امشي يا بنتي امشي من هنا احسن ما ارميك بنفسي قال مريخي قال انتي بتهزري معايا؟وكانك جاية من عطارد
ورجعت تجر اذيال الهزيمة خخخخخخ
وهاروكي ميت ضحك عليها
شامية:انا اتبهدل وانت اضحك
هاروكي:
شامية:انت بتتوقع انه هاد كتاب حقيقي؟
هاروكي:لا الا اذا كان الجوكر مخلوق فضائي
شامية:والله انا من الاول حسيت انه من كوكب تاني
وكملو يدورو ع الكتاب بس ما لقو شي
هاروكي(حامل كتاب في ايده):اقول شمو ما لقيتي كتابك لسة؟
شامية:لا لسة.....وانت وش لقيت؟
هاروكي:لقيت كتاب اسمه:بعد الولادة
شامية:شو؟ومين المؤلف بالله؟
هاروكي:الدكتور baby هههههههههههه وانتي وش عندك؟
شامية:كتاب اسمه....كيف توقعين بالرجال؟يا خراااااااااااااابي
هاروكي:ههههههههههه والله هالكتاب لازمك
شامية:وش رايك اعطيك بوكس؟
هاروكي:لا شكرا
________________
هارا:كيفكم يا حلوين؟
هاروكي:هلا هلا هارا الحقي علينا يا هارا
هارا:خير يا اولاد شو في؟
شامية:عمندور ع كتاب هادا اللي ما يتسمى جوكر عسى عزرائيل يدور عليه
هارا:عيب عيب يا ولاد ادري انه صارم بس تراه استاذ قدير الله يخليه دوم بخير
شامية(تنافخ):لا مش قدير الا بعير
هارا:وش اسم الكتاب؟
شامية:الدستور المريخي
هارا:اي اي انا اعرف ما راح تلاقوه باي مكتبة بالعالم
هاروكي:وانتي ايش دراك؟
هارا:من يوم يومه الجوكر يطلب هالكتاب وما حد يلاقيه
شامية:والحل يا ابلة؟نرسب يعني؟
هارا:خلاص خليكم منه وخبروه انكم ما لقيتوه
هاروكي:بس هو مهددنا ننطرد ويرسبنا ان ما جبناه
هارا:ما عليكم ما يقدر يطرد كل الكلاس عشان دستور واحد
شامية:والله صدق
هارا:يلا انا رايحة تبون شي؟
هاروكي:لا نبي سلامتك
وطلعت هارا وبعد نص ساعة طلع التوام الشرير وراها
__________________
وهاروكي راح يشوف سيارته عشان يرجعو ع البيت بس لقو هارا اخدتها (هههههههههه)
شامية:ها وش نسوي الحين؟
هاروكي: وانا ايش دراني؟
وضلت شمو وهاروكي امام المكتبة الى اجل غير معلوم من دون ما يلاقو الكتاب
هدا اكتر بارت ممل صح؟
تبوني اكمل ولا وقف من تقل دمي؟
__________________
*
,
First they
ignore you
, then they
laugh at you
, then they
fight you
, then you
win
2013
~
2018
لمسَة ملآئكية ❝
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى لمسَة ملآئكية ❝
البحث عن المشاركات التي كتبها لمسَة ملآئكية ❝