رواية ي سيدي عشق نبيه لاتستهين به روايه بقلمي ي سيدي عشق بنيه لاتستهين به
________ الجزء الاول .. ريتان وهي في مكتب مدير اكبر مستشفيات جده
ريتان/ بس انا مو شغلي اني اشرف ع حاله ماهي لي اتوقع ي دكتور
المدير/ هو صحيح كلامك بس بغياب احد المشرفين اتوقع يلزمك
ريتان/دكتور انا متدربه هنا يعني مالي ومال هالشغل
المدير/نهاية الموضوع ي ريتان اذا حابه تكملي هالتدريب واتوقع انتي بحاجته عشان تقدري تشتغلي
ريتان فكرت بنفسها وطلع كلام هالمدير هوو الصح ريتان/ يعني افهم من كذا؟
المدير/انك تشرفي ع حاله احد المرضى بدل امل بغيابها واتوقع تدري انتي ايش ظروفها
ريتان/والحاله الي عندي؟
المدير/اتوقع اليوم اخر يوم له
ريتان/هاأ
المدير/اتوقع اتقنا ع شغلك
ريتان/بس وش هي الحاله
المدير/حكلم الدكتور سعود يشوف لك الحاله وحيكون هو المشرف عليك
ريتان/اوك
______________
الدكتور سعود/ احس كل شي تلخبط بهالمستشفى
الدكتور احمد/خلها ع ربك
دق تلفون سعود ورد وباين من رده انه بالحييل معصب
الدكتورخالد/عسى ماشر؟
الدككتور سعود/ي خي وقسم قرفت افتك من اشراف يجيني اشراف جديد ع احد
الدكتور خالد/ههههههههه ي خي ليه معصب
الدكتور سعود/يلا يلا رايح للمدير اشوف وش يبي
راح الدكتور سعود للمدير وفهمه الموضوع بالككامل ومن بكرا استلام الدكتور ع اشراف المتدربه ريتان
_______________
الساعه 9 الليل
ابوو ريتان/وش صار معاكك ي بنتي
ريتان/ااءءهه يا ييبه استلمت مريض جديد
ابو ريتان/معليه يا ينتي مو هذا الطب الي تبينه وعقبال اشوفك اكبر دكتوره بجده
ريتان/انشالله الي يبغى الدح مايؤلش اح
ابو ريتان/قولي لنفسك
ريتان/ههههههههه الا الحلو تعشى
ابو ريتان/ايه والله توي مخلص عشان مع الرجال
ريتان/بالعافيه يلاه يبه بنام وعشان اصحى بدري اتحظر للحاله الجديده
ابو ريتان/الله يووفقك ي بنتي وعقبال الزوج الصالح
ريتان/هههههههه استحيت
ابو ريتان/يلا يلا ع غرفتك بس هههههههه
________
حعرفكم ع ريتان هي وابوها عايشين حالتهم الماديه شوي سئيه لانو ابو ريتان ع التقاعد جالس
وريتان تحاول قد ماتقدر تنجح بهالتدريب عشان تقدر تصرف ع نفسها وع ابوها طبعن ريتان وحيده
ماعندها لااخوات ولاااخوان ...
________
اليوم الثاني ببدا صبح جميييل باشراقة شمس جميله مع تغريدة العصافير
قامت ريتان وصحصحت وسوت الفطور لابوها وجلسو يفطرون
ريتان/يلاه يبه مابي اتاخر
ابو ريتان/طيب طيب كلي لكك لقمه
ريتان/شبعت يبه يلا
ابو ريتان/يلاه يلاه مشينا
_______
اسماء/ريتان يلا الدكتور سعود ينتظرك بمكتبه
ريتان/يلاه رايحتله
دقت ريتان الباب ووكانت تنتظر اجابه الدكتور سعود يسمحلها بدخوول
الدكتور سعود بصوت حاد /تفضل
ريتان بلعت ريقها ودخلت
الدكتور سعود/اتوقع المدير ماقصر بافادتك ع حاله المريض
ريتان/لا
الدكتور سعوود/وش الي لا ماقالك وش هو المريض
ريتان/لا
الدكتور سعود/حاله المريض ماتدرين وش هي
ريتان/لا
الدكتور سعود وش فيها هذي لا ولا/طيب موب مشكله اعالي وراي
دق الباب الدكتور ينتظر اجابه المريض باذن الدخول له ودخل ووراه ريتان
الدكتور سعود/،السلام عليكم
المريض/وعليكم السلام
الدكتور سعود/شخبارك ي طلال ؟
طلال/ نحمدالله ي دكتور
الدككتور/طبعا ي طلال الي كانت مشرفه عليك الدكتوره امل صارت لها ظروف حتشرف عليك
الدكتوره ريتان باذن الله حاب اوصفلها حالتك
طلال/الي تشوفونه
تقدمت ريتان <طبعا ريتان دوامها بالمستشفى بنقاب مستحيل تفسخ نقابها وتتخلى عن دينها وجنتها
ريتان/ ماتشوف شر ي طلال وطبعا انا الي حشرف ع حالتك
طلال/انشالله
الدكتور سعود/طبعا طلال صار له حادث وصار له شلل نصفي وباذن الله محيكون دايم
حيكون اشرافك ع العلاج الطبيعي له وع ادويته بانتظام
ريتان/انشالله
الدكتور سعود/وهذي كل الاوراق عن تشخيص حالته ووباذن الله تتعفى ي طلال
طلال/الله يسمع منك ي دكتور
دكتور سعود/حاب انك تبدئي اللحين
ريتان بصدمه/هاللحين
الدكتور سعود/في مانع
ريتان ارتبكت/ها لالا لا اوكك
الدككتور سعود /انا استاذن
بقي بالغرفه ريتان والمريض طلال ..
طلال/دكتوره بامانه في امل اتشافى
ريتان/شوف ي طلال انا للحين مااعرف عن حالتك شي ومااقدر اكذب عليك واقول ايه بس خلي املك بالله كبير
ويلا انا استاذن وابغاك ترتاح عشان بكرا باذنالله نبداء العلاج .
خرجت ريتان وجلست تدور ع الدكتور سعود ولقيته بالممر
ريتان/دكتووور
الدكتور سعود تفضلي
ريتان/هو في امل يتشافى
الدكتور سعود/وانا وش دراني مو ملف الحاله معك انتي شوفيه
وبصوت واطي شكلي حتعب معاها
ريتان/عفوا
الدكتور سعود/ولاشي
ريتان/طيب انا قلت حبداء معاه من بوكرا
**حقول سعود لانو مشوار اكتب الدكتور ههههه ادري كسل**
سعود/لاحوووول ابدائي معه بالوقت الي انتي تبيه ترا وراي شغل
ريتان بصوت واطي/وش ذاا الدكتور
سعود/قلتي شي
ريتان/ها لا ابد سلامتك يلا استاذن
سعوود/اذنك معك
ريتان/ادري
سعود/نعم
ريتان/ مع السلامه
سعود ووهو رايح/اللهم طولك ي روح
مر اليوم وعاادي جدا الكل يشتغل بجد وكفاح
_________
ببيت الدكتور سعود
ام سعود/هايمه كيف شغلك
سعوود/الله يساعد مزحوومين بالمرضى
ام سعوود/الله يرفع عنهم
سعود/محنتغدا ولا وش السالفه
ام سعوود/افا يلاه اللحين نجهز لك الغدا
فيصل/وش فيك معصب
سعود/اسكت مسككوني متدربه الظاهر بيطلع لي قرون منها
فيصل/هههههههههه وناسه بنت
سعود/اسكت وقسم هبله ماتفهم ي خي مدري شلون انجحت هذي ودخلت طب
فيصل/هههههههههه هبله ودخلت طب
سعود/مو هذا الي فاقع قلبي يممممه الاككل تكككفين
فيصل/الله يعينك ي خي
سعود /امين
نعرفكم ع عايله سعود
الاب احمد عنده معرض سيارات
الام حنان طيوووبه
سعود/30 سنه دكتور
فيصل/23 يدرس بالجامعه 3..
_____________
نهى/ي خي تانثي تكككفين
ندى/موب شغلكك
نهى/وقسم رجال قدامي موب بنت
ندى/تعرفين تروقينا ولااوريك الشغل
نهى/لاحشاااا البنت جنت بويه ماالومك
ندى/ضفي وجهك يلاه بسرعه
نهى/ايه اككيد حضفه بس امي تقول حضري شنطتك حنروح المزرعه
ندى/اومااااااا
نهى وهي تقلد صوت ندى الخشن/والله
ندى/انقلعي ي حمااره
نهى/ههههههههههه
ندى/يلا انقلعي بروح اتجهز بس متى رايحين؟
نهى/بكرا 7 الصباح مع مازن
ندى/ومين جاي؟
نهى/ عمي احمد وعمي فايز
ندى/وناسسسسسسه اجل..
نهى/يب يب يلاه بطس بروح اتجهز
ندى/اووك
اعرفككم ع هالعايله
طبعا الاب اسمه حمد يشتغل باحد الشركات موظف يعني
الام امنه حنونه بالحيل
فهد/عمره 33 ومتزوج
نهى /20 تدرس 2 جامعه
ندى/19 اول جامعه بس حركاتها حركات عيال
____________ اذا شفت تفاعل نزلت الجزء الثاني قراءه ممتعه |