عرض مشاركة واحدة
  #52  
قديم 06-29-2013, 06:15 PM
 
اكرر شكري لجميع المتابعين
:glb:

البارت الخااامس

بهالبارت في شخصيات جديدة راح تنضم للقصه
ندى ومرام
هم صديقتان من المرحلة المتوسطه وهم من الطبقات المخملية في المجتمع وبسبب انشغال عائلة ندى انتقلت للمدرسه الداخليه وأصرت مرام ان تكون مع صديقتها وبسبب دلال أهلها لها ما قدروا الا انهم يلبون طلبها

ندى : من اب سعودي وام لبنانية لذلك هي نعومة وجملية ومهتمه بالأناقه على عكس شبنقح العزيز كانت ماتحب ملابس تتوسخ وحذائها دوم نظيف كانت دلووعة ودمها ثقيل وشايفه نفسها لأن انجليزيتها فذة . هي وحيدة أمها وأبوها وعلى بالها ان الدلع اللي تلايقيه عند ابوها بتلاقيه عند الناس . شخصية متكبرة جدا وكل الناس اقل منها على حسب كلامها

مرام :عاديه الملامح بس شعرها حلو لكن عيبها في شخصيتها الضعيفه كانت ما تقدر تتصرف الا بشور من ندى لأن ندى ماسحة شخصيتها برغم ان مرام لاتقل ثراء واناقه ودلال وتفوق عن ندى لكن شخصيتها رااايحة مع الريح ........

غرفه الشبنقح

ليان : جوان تعبتيني يلا قومي بنتاخر جواااان يلا
جوان :zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz
ليان (تمسك جوان من بلوزتها وتهزها) : يلا يلا تحركي قومي سارت الساعه 7
قعدت جوان وفي عيونها نووم وقالت : أبي حليب <<:/: ... ورجعت نامت
العنود : هههههههههههههههههههههههه والله لو تهدين المكان على راسها ما تصحى
خلود : عندي فكرة
ليان : وش هي
هديل (تفطر) : عنود صبي لي عصير
العنود (تناول هديل العصير) : احنا حايسين مع جوان وانت تاكلي
خلود : اسمعوا بجيب مويه بارد واكبه على جوان
العنود : لالا حرام
ليان : وربي حرام خلود انت مجرمة
هديل : عادي ماراح تزعل
العنود : هي ماراح تزعل بس الطريقه مو حلوة وربي لو تسوونها فيني ازعل
ليان : هههههههههههه ماراح نسويها فيك لاتخافي
خلود : انا بسويها في جوان .. وراحت جابت دلو صغير في مويه باارد مثلج وكبته على جوان اللي قامت مثل المجنونة وسارت بوضعيه جاكي شان للدافع عن النفس :lamao::lamao:
جوان (تبكي) : حرام عليكم
خلود : احسن عشان مرة ثانيه تصحي بسرعة
هديل والعنود وليان يحاولون اخفاء ضحكاتهم خوفا على مشاعر المدلله
جوان :خلود وربي كنت احلم حلم حلو وانت خربتيه
هديل : وش الحلم حلمتي بامك ؟؟
جوان: لا تحلمت ان كان عندي مطعم باسمي
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : عنود وش اللي يضحك ترى حلمها حلو
هديل : يلا سار الساعة 8 وحنا نهذر والحصة الأولى رااحت

لبسوا بسرعة وراحوا على الصف

معلمة الأحياء( سعيدة) :هلا فيكم ليش متأخرين ما وصلت لكم الدعوة لحضور درس الأحياء والله اسفه حقكم علي من بكرى بحط كروت الدعوة عند غرفتكم
جوان تتدلع : اخر مرة يا ابلى
أبلى سعيدة : روحوا اجلسوا الله يهديكم
جلسوا الشبنقح لكن جوان لاحطت في وجهين جديدين في الفصل وقفت بكل عفوية وصرخت :انتوا جديدين في المدرسه
العنود : ههههههههههههههههههههههه الله يرجك
ليان : واو صح والله توني انتهبت ان في جديدين في المدرسه
هديل : ياخي اجلسوا فشلتونا
خلود : جوان اجلسي
الأبلى : جوان وليان وش فيكم تصارخون اول مرة تشوفون بنتين جدد
ندى : لو سمحتي ممكن هدوء شوي عشان ابي اركز مع الأبلى
جوان : ها اسفه
كملت الأبلى الشرح وجوان مغتاظة من ردة فعل ندى المتكبرة
عدت هالحصة واللي بعدها على خير وجا وقت الفسحة او الاستراحة
ليان : خلود تعالي احنا بنجيب الأكل والباقي يمسكوا طاولة لنا
كانت طاولة شبنقح جنب طاولة ندى ومرام
ندى ومرام كانوا ياكلون بإتكيت وادب اما شبنقح يتصفون بعفوية ومن غير رسميات ويتهاوشون على الأكل واصوات الضحك عاليه والقهقه وعايشين بمرح
ندى جات عند طاولتهم ورفعت حواجبها : لو سمحتوا ممكن توطوا أصواتكم
هديل : في طاولة بعيدة عنا وفاضية روحي كلي فيها
عصبت ندى : نعم !! مو انت اللي تكلميني كذى
هديل وقفت وتغيرت محلامح وجهها : وانا ما قلت شيء اغلط
جوان : هديل بس خليها لاتحطي عقلك بعقلها
مرام : عن الغلط . عقلها اكبر من عقلك ومن عشرة مثلك
جوان : الله فتحت هذي فمها بعد ياخي انت وش دخلك حارس شخصي وانا ما ادري
مرام (ثارت أعصابها وسارت تضرب بيدها )
دخلت جوان ومرام معركة بالأيدي والشبنقح يحاولون يوقفونهم بس ماقدروا

نهايه البارت
التكلمة في البارت السادس
__________________
بـغزل أوتاكو ,
كلهم فلر بس إنت بداية آراك