عرض مشاركة واحدة
  #60  
قديم 07-03-2013, 03:34 AM
 
شكرا لمتابعي الأعزاء
وشكرا لأخواتي الشبنقحيات
فوفو دودي هدولتي هيوفه أحبكم :wardah::wardah::wardah:
وكل ما اشيده على أرض روايتي هو إهدااء لكم :wardah:

البارت السابع
وقراءة ممتعة

أشهر مضت ونحن معا ولم تتخلى إحدانا عن المجموعة وقفوا معي وأمدوني بالحناان ولم أشعر يوما أنني فقدت أهلي
أمطروني بحبهم وحنانهم ودلالهم ولم أشعر بالنقص أبدا لم يتخلوا عني أبدا و لن أتخلى ما حييت لكم بكيت ومسحوا دموعي وأخطأت وردعوني وجننت فشاركوني سأبقى ممتنه لهم ما حييت . أحبهم
~~~~~~~~~~
كتبت هذا ونامت فوق الدفتر من النعااس ومادرت الا واحد يصحيها
خلود : يعني لازم كل صبااح نخوض معركة ايقاظ جوان
العنود ( تشرب شاهي) : اح اح حاار
خلود : اكلم نفسي أنا وحدة فيكم تصحيها هذي عطله نهايه الأسبووع وابي نستانس
هديل : تذكرون اول ما جات جواان
ليان : عنود صبي عصير ، يب اذكر كان يوم حلو لأنه سار عندي توأم
العنود : مرت 3 أشهر
خلود (عصبت ) : يا عااالم
ليان : هلا خلود متى صحيتي ؟؟
خلود بإحباط : ها كلي كلي الله يستر عليك
العنود : هههههههههههههههههه
هديل ( راحت تصحي جوان) : جواان قومي في بطاطس يطير
جوان ( مثل المجنونة قامت) : ها وش فيه البطاطس احد اكله
ليان : هههههههههههههههه
العنود : انا بشتري لك منبه يقول أسامي الأكل
جوان (عجبتها السالفه) : والله منجد
العنود : ههههههههههههههههههه يب يب اذا لقيت
ليان : الله يقول أسماء الأكل
جوان : طيب نقدر ناكله
العنود : جننتوني بس يلا نبي نخرج
جوان : كم باقي على الاختبارات
هديل : أسبوعين
جوان و ليان : انا مو فاهمة نقلش ( انقلش بلغه شبنقح تنطق نقلش)
العنود : اقول لاتخربون الجو يلا نبي نطلع
جوان : ويين؟؟
هديل : مدري
ليان : مطعم تكفون
جوان : ليان احبك انت الوحيدة اللي تفهمي شعوري
خلود : لا وش اللي معطم تونا ماكلين
هديل : وين نروح
العنود : امممممممممممم نرووح
شبنقح : وين
العنود : نروووح
شبنقح : ويييييييييييييييييين
العنود : مدري
هديل : انت ناقصه عقل
العنود ( مسوية معصبه) : انا ناقصه عقل
هديل (مسوية بتتضارب) : أي انت
وقاموا ضحكوا
خلود : بنروح نمشي في كل مكاان
جوان صرخت : وااااااااااااااااااو السالفه فيها مغامرة
راحت جوان غيرت ملابس النوم وطلعت شطنه حطت فيها اكل و مويه و دفترها وقلم
طلعوا الشبنقح من باب المدرسه بعد اذن المديرة
جوان ( تمشي قدامهم) : هيا انطلااق
العنود (تسحبها من بلوزتها) : هي انت انا اللي امشي قدام
جوان(مسوية بتتضارب) : خير خير ؟
العنود : فديت المعصبيين
جوان : فداك كلهم
~~~~~~~~
وقفه قصيرة

هالمدرسه كانت على نهايه مدينه سكنيه ومبنيه على منطقه جبال وشبنقح المصون
قرر انهم يسوون رحله تخييميه في الجبال

~~~~~~~~~~~~

كانوا يمشوون ويتسلقون احد الجبال المنخفضة عشان يحسون بالوناسه
جوان : تعبت
ليان : جعت
جوان : ابي موية
ليان : راسي
جوان : بطني
ليان: عيوني
خلود : وربي راح ارميكم من هنا
طلعوا فوق الجبل ونصبوا خيمتهم كان راس الجبل أرض منبسطه ومن فوقها يشوفون مدرستهم عن بعد كان الجو حلو ويطير الشعر هديل ولعت النار وقعدت وجوان طلعت دفترها وجلست تكتب والعنود تتهاوش مع خلود وليان تضايق هديل
جوان حطت دفترها على جنب وراحت تاكل ومع الهوى الدفتر طار

جوان انتبهت على الدفتر وصرخت : دفتري
التفت الشبنقح لها : وش فيك جوان
جوان راحت تجري ورى الدفتر لكن ما لحقت طاح في الأرض طاح من فوق الجبل جوان جنت جات بترمي نفسها
ليان صرخت : جوان يا هبله
مسكوها الشبنقح وهي تبكي
جوان تبكي : فكوني بجييب الدفتر هالدفتر في أشعورات ومحاسيس ( أشعورات ومحاسيس هذي معناها مشاعر واحاسيس باللغه الشبنقحيه )
العنود : جوان بس خلاص
جوان عصبت : ابي مشاعري كلها في هالدفتر ابي مشاعري
خلود : بلا سماجه جوان خلاص اشتري غيره واكتبي
جوان تصارخ : مابي مابي
هديل : خلاص حبيبي لاتبكي
جوان صرخت : ابي مشاعري وربي كتبت بكل احسااس حرام تضيع كذى
العنود : جوان حبيبي اسمعي هالمشاعر بقلبك مو بس على ورق خلاص
جوان : بس كتبتها باحساس جبار
ليان : تتعوض
جوان : لا ما اقدر اكتبها نفسها بنفس المشاعر
العنود : خلاص امسحي دموعك ترى ما احب اشوفها
خلود حضنت جوان : لاتبكي واكتبي غيرها
العنود : راح تكتبي احسن منها
جوان : كنت كاتبه عن اغلى شيء بحياتي عن اغلى شخص
العنود : خلاص هالمشاعر بقلبك ماراح تضيع ابتسمي
جوان ابتسمت وقلبها يتقطع على مشاعرها اللي راحت هباء
رجعوا شبنقح حول النار جالسين يسولفون وجوان عيونها على مكان الدفتر ولا تشاركهم الكلام
خلود : جوان تفكري في مين
جوان : مشاعري
العنود : خلاص انسيها
جوان : مستحيل
ليان : خلاص يا توأمي خلينا ناكل
طلعت جوان الأكل وقعدوا ياكلون
جاء الليل ودخلوا الخيمه عشان يناموا
العنود برغم قوة شخصيتها الا انها تخاف من طاري الجن والقطط
هديل : تخيلوا يجيكم جني
العنود صرخت : يا كلبه اسكتي
هديل (تخوف عنود) : هووووووووووووووووووووووووووووووو
شبنقح : هههههههههههههههههههههه
العنود تتدلع : لالالا بس ابي امي ابي امي هديل يا كلبه يا دبه بس
هديل : اسكتي يا بسه
العنود : يمى بسه لالالالالا ما احب البسات
هديل: انا مو كلبه
العنود : انت حيوانه كل يوم شكل
شبنقح : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوان : ابي مشاعري
هديل : مشاعرك ولا احاسيسك
ليان : zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz
جوان : اختي لينو
ليان (تحلم) : اكل اكل اكل
جوان : وربي لأدخل في حلمها ( جوان تهز ليان بقوة عشان تخرب الحلم)
ليان (عصبت وهي نايمه) : اكلي الجميل لاترحل
العنود \ خلود \ هديل : ههههههههههههههههههههههه يارب لا تبتلينا
جوان : والله ما تحلم اكل لحالها
المهم ناموا هالشبنقح المجنووون
في الصباح :
جوان بفرحة : قوموا بسرعة قوموا يلا عن الكسل
خلود بسرعة : خير وش فيك
جوان : صحيت اول وحدة
خلود طاحت في جوان ضرب وتصفيق
خلود : الحين مصحيتنا من عز نومنا عشان هالكلمتين
ليان : وانا اللي على بالي فطوور
جوان : يلا اخلسوا قوموا
قاموا الشبنقح واكلوا الفطوور
جوان : ابي العب
العنود : وش تبين تلعبين
جوان : لعبه
هديل: انت ناقصه عقل يا جوان
خلود : ههههههههههههههههه
جوان : لا تضحكي خل نجري ورى بعض
العنود : لا خير اجري انت وليان
ليان : عادي اصلا انتوا معقدين
جوان : يلا نلعب
راحوا ليان وجوان يلعبوا وعنود تسمع اغاني وخلود تقرأ رواية وهديل بعد تسمع اغاني مو عربيه هي دايم تسمع لجاستن بيبر
جوان : خلاص ليان تعبت
ليان : وانا بعد
رجعوا ليان وجوان للخيمه
جوان : ابي ازعجهم
ليان : شلون
جوان صرخت : ابي مشاعري
العنود صرخت: يا كلبه خربتي الجو الرومانسي
هديل : لا تخربي اغاني بيبر
خلود : وجع ابي اقرا
جوان : ههههههههههههههههههههههههههههههه احس بانجاز يوم اخلي الناس تعصب
العنود : انت عاقه يا بنتي الله يهدييك
جوان : لا ياماما انا مو عاقه بس للأسف انت ما ربيتيني
العنود : الله يهديك يا صغيرتي
جوان : ههههههههههههههههههه ابي اكل
خلود طلعت اكل : تعالي كلي يا مفجوووعة
شبنقح كانوا مستأنسين وبالأخص جوان لأن كانت حاسه بجو الأسرة اللي تعشقه
وشبنقح كانوا موطنها وأسرتها لأنهم مخلصييين

جاء وقت الرجووع للسكن
رتبوا أغراضهم وهم نازلين العنود راحت عن المجموعة شوي
ليان : وين رايحة ؟
العنود : انتظروني دقيقة وبجي
راحت وشوي ورجعت
المهم رجعوا على السكن ووصلوا وهم متعبين الا جوان الشيطانه كانت تبي تاكل وتلعب
هديل: ابي انام
جوان : ابي العب
العنود : انت قطوة بسبع أروااح
جوان : قل اعوذ برب الفلق
العنود : ههههههههههههههههههه
ليان طاحت ونامت بالأرض
خلود : لينو على الأقل اطلعي سريرك
ليان : شيليني
خلود (شالت ليان) : لو اني اكرهك خليتك على الأرض
الكل جا بينام والأنوار مطفيه
جوان صرخت: ابي مشاعري
العنود : وجع يا كلبه اسكتي
جوان بكت : ابي مشاعري
العنود جات سرير جوان : جوان خذي ولا تبكي
جوان : وش هذا ؟؟
العنود فتحت لمبه الأبجورة : شوفي
جوان شهقت من الفرحة وحضنت العنود : احبك يا ماما والله احبك
العنود : هههه حياتي
جوان : العنود وين لقيتيه
العنود : وحنا نازلين لمحت شيء ورحت عنده شفت دفترك حياتي ترى ما قرأته
جوان : حتى لو قرأتي عادي
العنود : خلاص ابي اقرأه
جوان : خذي وانقلعي بروح انام
العنود ضربتها على راسها : انقلعي ها انقلعي
جوان : لا مو انقلعي اقصد صغيرتك في حاجة للنوم
العنود : اها طيب تصبحي خير يا دلوعتي
جوان : وانت من اهل الخير ماما

جميلون هم الأصدقاء حين يتشاركون كل شيء حتى الدموع والأحزان


نهايه البارت
__________________
بـغزل أوتاكو ,
كلهم فلر بس إنت بداية آراك

التعديل الأخير تم بواسطة تووتة ; 07-03-2013 الساعة 03:44 PM