اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Danah-12
البارت التاسع والعشرون:فجر:ايه يا فهد خليك معها وخلها تلعب عليك
فهد:والله انتي اللي قاعده تلعبين علينا بحبج اللي ماله معنا
فجر:هههههه انت مصدق انها تحبك
فهد:ا
دانه قاطعته:ايه مصدق عندج شيء بتقولينه ولا طلعي من بيتنا انتي جايه تتهاوشين
فجر:اقول احترمي نفسج
شهد:انتي اللي احترمي نفسج انتي قاعده ببيتنا
دانه داخت وطاحت على الارض
الكل صرخ:دانه
فجر خافت وطلعت من البيت
لحقها فهد ومسك يدها
فهد:سويتي كل هذا واخر شيء تروحين
فجر:اهي اللي بتدت
فهد:انتي اللي بديتي قسم بالله اذا صار بدانه شيء بتشوفين شيء ماعمرج شفتيه فاهمه
دفها وطاحت بالارض
وقعد تصيح<<<<<لها عين بعد تصيح
دخل فهد شاف دانه منسدحه على الكنب والكل حواليها
فهد جا وقعد جمبها:شلونج الحين
دانه بصوت خفيف:بخير
فهد:الحمدلله
دانه قامت
فهد:وين بتروحين
دانه:بروح فوق ارتاح
فهد:طيب براحتج
راحت دانه فوق
نسدحت وبدت تفكر بفهد
دانه بنفسها:يمكن فجر تاخذ فهد مني والله اني خايفه منها بس ما اتوقع لان فهد يحبني اكثر منها قطع تفكيرها صوت فهد
دخل الغرفه وسكّر الباب
دانه عدلت جلستها
فهد:دانه
دانه:هلا
فهد:لاتفكرين اني بيوم بتركج
دانه:انشاءالله
فهد ابتسم لها
دانه نزلت دمعتها ونزلت راسها قرب منها فهد ورفع راسها ومسح دمعتها
قرب منها اكثر
دانه كانت خايفه
قرب لين اذنها
فهد:مرح اتركج
دانه بدون شعور لمته وغمضت عيونها
فهد:انتي لي وانا لج
جا ابراهيم طق الباب
دانه خافت ووخرت
دانه:تفضل
دخل ابراهيم
ابراهيم:هاه شلونج دنو
دانه:بخير
ابرهيم:دوم نشاءالله.....هاه نلغت الطلعه
دانه وفهد:هههههههه
دانه:خلاص بعدين نطلع فجر سدت نفسي من الطلعه
ابراهيم:طلعي ما عليج منها
دانه:لا خلاص
فهد:ايه خلاص بعدين
ابرهيم:فهود يلا قوم خلها ترتاح
دانه:لاخلاص انا رتحت
فهد وابراهيم بتسموا
وخذوها معهم
نزلت وهي مبتسمه ومرتاحه
شهد:تعالي دنو عندي
راحت دانه عند شهد
شهد:واااااي يازين اختي
دانه ابتسمت
شهد:بروح اشم هوا بره
وراحت
لحقها عبدالعزيز<<<<اححححححم
قعدت على الكرسي وقعد جمبها ومسك يدها وشهد مستحيه
قعدوا يسولفون<<<<<طبعاً هو للحين ما وخر يده عنها
اللي داخل طلبوا من برجر كنج
بعد نص ساعه وصل وفتحوا له
الهندي دخل البيت عشان يحط الاكل<<<<طبعاً في الكويت عادي اصلاً لانهم دايماً يطلبون صار صديقهم ههههه
الهندي شافهم:اوه آسف يقطع احلى مقطع في هياتكم
شهد ماتت من الضحك
عبدالعزيز كاتم الضحكه:يلا حط الاكل وروح
اهم شيء الهندي<<<<<امانه تخيلوا شكله وهو يقول لهم ههههههههههه
دخلوا عبدالعزيز وشهد
بلندن
عند ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز:كلم اخوانك نطلع شوي
ابو عبدالعزيز:طيب الحين بكلمهم
كلمهم وطلعوا تمشوا
بالكويت عند فجر
راحت بيتهم وقعدت تصيح
دخل عليها جابر
فجر مسحت دمعتها
جابر:فجوره شفيج
فجر:......
قالت السالفه له
جابر:اوريج فيه الحين
لبس وراح بيت عمه عبدالله
دخل عليهم لان الهندي ماسكّر الباب<<<<<ههههه الهندي ورانا ورانا
جابر:انت شنو مسوي بأختي
الكل لتفت عليه ومصدومين
عبدالرحمن عصب:انت ماتستحي داخل علينا كذا
جابر:ايه مااستحي جاي اخذىحق اختي
ابراهيم:ايّ حق اللي تتكلم عنه ترى مو ناقصينك
جابر:فهد شنو مسوي لاختي
فهد:ماسويت شيء روح اسألها ومع احترامي لك
عبدالعزيز قاطعه:من دون احترام الاشكال هذي ما نحترمها
فهد:بس بقول شيء اختك ماتستحي هذا من الاخر
جابر:انت اللي ماتستحي
البنات خذوا دانه بيودونها فوق
جابر مسك دانه
البنات من الخوف بعدوا
جابر:فهد دانه ماتحبك تحبني ويا دانه مايحبج يحب فجر
دانه بعدته:فهد يحبني انا وبس فاهم
جابر:فهد اذا ماقلت شنو مسوي بأختي باخذ دانه معي ومراح تشوفها ابد
عبدالرحمن:هيه انت ترى احنا موجودين شنو اللي باخذ دانه وبعدين هذي بنت عمك استح على وجهك واقول اتركها
جابر:مراح اتركها
عبدالرحمن قرب من جابر و.............................................
تتوقعون شنو. سوى عبدالرحمن ب جابر