متابعي الأعزاء شكرا شكرا شكرا وربي كمن مستانه جدا وانا اقرا ردودكم علي وربي حمستوني لأكتب الثامن اختي فوفو كلامك امس عن روايتي رفع معنوياتي كثير بس ماراح اقول شكرا لأن غصب عليك تساعديني وترفعي معنوياتي أختي دودي كنتي تبي بارت في مغامرة مثل اللي سويناها على الأرض الواقع ابشري يا الغلا هالبارت لعيون توأمي الجميله:wardah: اختي هدولة مدري شقلك بس لولا مساعدتك لي ماكنت وصلت لهالمرحلة :wardah: شبنقح رجاء وصلوا روابط البارتات لهيووفه اللي ما تسأل ولا تكلم ابيها تشوف شخصيتها في روايتي امممم ادري طولت في الكلام بس خلاص الحين راح أبدأ البارت الثامن متابعة شيقه :glb: كانوا في الصف جالسين يسولفون (حصه فاضية والأبلى ما تبي تعطيهم درس ) ليان : باقي اسبوعين على الاختبارات والله خايفه العنود : يا حيوانتي الأليفه عيشي الوقت الحين وخلي بعدين ربك يحلها خلود : لا تخافي احنا بنساعدك في كل شيء كانوا يسولفون ومستأنسين وشوي دخلت المراقبه ( أبلى نوف ) أبلى نوف : يا بنات بكرى بيكون يوم مفتوح ومو شرط تلتزموا بالزي المدرسي جوان بفرحة : ابلى في اكل ندى : وجع فقرانين مرام : ههههههه بنص الجبهة العنود : في احد يتكلم هنا ؟؟ هدديل : لا ما سمعت شيء جوان : هههههههههههههههههههههه أبلى نوف (باقي ماراح راحت ) :اممم بنااات مانبي هواشات بكرى انتوا بنات مو عيال ولا نبي أي مخالفه واستهبال بنات احنا عطيناكم بكرى يوم مفتوح لأن الاختبارات قربت والمديرة تبي ترفه عنكم قلبها جوان : اروح لها فدوة عسانا ما ننحرم من ابلى هيله بنات الفصل من وراها يأمنوا خلود : بنات عندي فكرة مجنونة هديل : مجنونة ولا غبيه خلود : وجع هديل بس هديل تتدلع : ما تحبيني خلود : ياربي ارحمني هديل بتكلم هديل : بتتكلمي ولا تسكتي << شبنقح تذكروون اوقات الاجتماعات تسير هالحركة >> خلود ( عصبت) : هديييييييييييييييييييييييييييل هديل : هديل ولا حصه خلود ( زعلت ) : خلاص ما بتكلم جوان ماتت من الضحك : هههههههههههههههههههههههه مالت علييك خلود : بتكلم ليان ( تاكل فص فص و ترمي على خلود) : تكلمي خلود (عصبت) : خلاص يا ليااان العنود : خلاص بنات تكفون خلوها تتكلم هديل : هههههههههههههههههههههههههههه خلاص تكلمي خلود بصوت واطي : نبي ننزل تحت القبو حق المدرسه في سردااب واشياء رعب مثل الأفلام خلونا نخوض مغامرة العنود : واذا طلع فيه جن جوان : ناخذ معنا قران ليان : مافي جن اصلا الجن يشوفون شبنقح يهربون العنود : هههههههههه اجل معكم هديل : ما اخذتوا رأيي جوان : عن الهبل خلاص بكرى بشتري اكل وننزل العنود : بس ترى انا خايفه جوان : لا تخافي احنا معك وماراح نتركك العنود : طيب لو سار شيء جوان : عنووود صدقيني ماراح يسير شيء هديل : نودي خلييك قوية مافي شيء يخوف العنود : ان شاء الله ~~~~~ خلس اليوم ورجعوا شبنقح لغرفتهم وساروا يرتبوا اكل في شطنه ومويه ومصباح والعنود اخذت قران واللي يشوفهم يقول مسافرين ناموا الشبنقح لكن خل ندخل شوية في حلم العنود ونشوف وش كانت تحلم هالليله ~~~~~~~ داخل الحلم العنود في مكااان مظلم ماشيه لحالها وتنادي صديقاتها محد يرد عليها وفجأة طلع لها هذا صرخت بصوت عالي وصحيت من الحلم ~~~~ على أرض الواقع العنود في حاله خوف شدييد وتصارخ صحيوا الشبنقح على صوتها جوان : عنود وش فييك العنود تبكي : ماراح تروحوا للسرداب تكفون لا تروحوا هديل : وش السبب جوان سارت تقرأ ايات عشان تهدأ العنود دقايق وهدأت شوية وقالت لصديقاتها الحلم خلود : خلاص يا قلبي كان حلم العنود : بس ماراح تروحوا ليان : عنود انت لا تروحي جوان : لا ليان يا كلنا نروح او كلنا نجلس هديل : أي كلنا مع بعض العنود : قلت ماراح تروحوا ججوان : عنود هدي اعصابك و لا تخافي كلنا معك العنود : مصرين تروحوا بكرى ؟ نهايه البارت وش راح يسير ؟ عنود راح توافق على المغامرة المجنونة ولا راح يضحوا بوناستهم عشانها ؟
__________________ بـغزل أوتاكو ,
كلهم فلر بس إنت بداية آراك |