الجــــــــــــــــــــــــــــــ(5)ــــــــــــــ ــــــــــزء
ــ : أستهدي بالله .. حنا بمستشفى الملك ..
أنا وآقف متجمد : طيب طيب جيت
مشعل بخوف :ووش فييه أحممد صآير شئ بعمي .. أحمد ، أحمد
طلعت بسرعه .. وأركض . ماكنت مع مشعل بتاتا ، ركبت السيآرة
وأسمع مشعل يقول /.. شلي صآير أحممد احممد
حرركت بأسرع شئ .. والخووف يعانقني
حسييت الدنيا تدوور فيني .. كان المستشفى بعيييد
زدت السرعه .. وحسييت بنهيياار ..
دخلت المستشفى وأنا ركض
رفعت جوآلي وأتصلت على الرجل ..
انا بتعب وأنفآس متضاربه : ووينك أنا دخلت ..
ــ : غرفة 15 الدور 3 ...
لفييت على الرسبشن : السلام علييكم .. وين غرفة 15 دور 3
وصفلي المكاان .. دخلت باللفه وكاانت الغررفة باخر شئ
مشييت بأسرع قوتي .. مددري وش فيني ..
فتحت الغرفة ..
لقييت رجل ومعااه رجااال تقريبآ 5 .. يكلمهم
قرربت منهم ..
ألتفت الرجال : ممم أنت الأخ أحمد
أنا بتعب زفرت .. : أييه ويين عممي فييه شئ
الرجل : لا إن شاء الله مآفيه ألا العاافيه بس وو .. وقآطعته
أنا : وينه الحييين .. تعبان ، ميييت وينه
الرجل قرب مني ومسك كتفي بخفيف : الحيين عمك محتاج عملييه ضروووري .. عمك أصابه حادث ويحتاج إلى عمليه سريعه الأن
أنا مسكت رآسي وبحسره : وشلوووون .. كييف يعني .. عم .. عمممي تو توي مكلمه طيب ويكلمني .. رفعت صووتي .. كييف صآر عليه حادث
الرجل : يأخ لاازم توقع على العمليه هو بغرفة ثآنيه مو وقته سؤالك ..
انا بتوجع ونظرات : طييب ووين الورقه
الرجل : طيب ثوآني .. وجاب لي الورقه ووقعت ..
الرجل : أنتظر هنا وإن شاء الله العمليه الأن
جلسني بأحد الكرآسي الموجوده برآ ..
حااس إن الدنيا تدوور فيني .. أحسس ككل هذا وهم .. خيآآل ..حلم .. مآهو حقييقه !؟
مسكت رآسي : أه .. كييف عممي يصيبيه حااددث .. توه مكلمني والله تووو .. هو بخيير .. يآآرب تنجح العمليه يآآرب
ححتى ماددري فيين هي بالضبطط .. الله يستر لاتكون خطيره ، يالله يآرب يطلع عمي بالسلامه .. كنت مرتبك لأبعد الحدوود
مددري أكلم عيآله وأفجعهم .. ولا أسكت وأخبي عنهم .. أستجمعت كل قوتي ..
وطلعت للمسشتفى .. مآكان موجود إلا رقم عمي .. عيآله ماعرف أرقامهم ..
رككبت سيآرتي ..
وكاان بيت عمممي قرريب للمستشفى .. أسسرعت بنفسي .. كنت متهور .. حآس نفسي بدووخ
نزلت من السيآرة .. رنيت الجرس .. ظلييت أرن ليين فتحت الخدامه دفيتها بخفيف
ودخلت أركض : ووين ماما ويينهااا بسسرعه
الخدامه بخوف : فووق
أنا : طييب ووين خالد
الخدامه تناظرني بخوف : كوولوا فووق .. أبقى شئ
أنا بأنفآس سرييعه : بسسرعه نااديه
ومددري كييف .. وبديت أناادي
خااالد .. خااالد .. يززيييد .. يززيد خااالد
نززل بخطوات سريعه خالد
خالد : خيير وش فييه .. وش فييك تصآرخ
أنا بأرتجااف وبتلعثم ناظرته : خآلد ..
قررب خالد مني ومسك يديني : أحمد شفييك
مسكت يده بقوة ..ومشييت لحد ماطلعنا من الفيلا
خالد أبعد إيده : أحممد شفييك كذا داخل .. وش صآآير
أنا التفت له : خالد .. مدري شآقولك .. كنت قبل شووي
..
خالد بخووف : أييه وشفييك تكلم
انا تنهدت : كلموني المستشفى .. أبوك صآر عليه حادث
خالد بنظرآت حزينه : وش تقوول .. أنت تخربط شكلك ..
انا مسكت يدينه : خاالد .. أركب معي مووو وقته
خالد بتعلثم : ت .. تع .. تعال .. أبووي توه طالع .. أبـ ..
ركبته .. وكأنه مو مصصدق اللي صآير ..
ركبت بسسرعه وحنا باطريق
خالد متسند ومآسك رآسه .. كآن شكله مخييف حيل ..
وحييل مرتبك .. أشووف يدينه ترتجف ..
دخلنا المستشفى ..وكنت أركض بدخل اللفت
وخاالد يمشي ببطئ .. مسكت يدينه .. كانت أعصابه مرتخييه حيــل
مع صعوبة الزحمه والمكان .. وصلنا وجلْست خآلد بالكرآسي
فتحت الغرفه ..
مالقييت أحدد .. تنهدت وطلعت .. مشييت خطوات
شفت ممرضه تمشي طالعه من غرفه العمليات المقآبله
مسكتها .. : لو سمحتٍ فيه مريض أسمه فهد الــ
طلع من هنا .. وأشرت على الغرفه 15 ...
الممرضه : أيووة الأن العمليه تجرى له ..
أنا :ووينه
الممرضه : أشرت لي على غرفة العمليات ..
لفييت وجهي لخالد .. شفته مآسك رآسه ويبكي بخوووف ويدينه ترتجف
أوول مرره أشووفه على هالحااله من زماان مآشفته أصلن
وأول مرره أشوف كذا .. تلعثمت مدري وش أقوول
كان حاط يدينه على رآسه ، وعيونه تجمعت من الدمووع ،
..
مسسكت ركبته ..
خالد أصبر مالك ألا الصبر ..
تفاجاءت أنه رفع رآسه وبصوت مبحووح ونبره حزينه : أحممد ..
ودفن وجهه بصدري .. وتبلل ثوبي بدموعه
كنت اسمع شهقاته في صدري همست له : خالد مايصير كذا .. عممي إن شاء الله بيطلع بسلاامه .. عممي بخييير إن شاء الله بخير
خالد بدموووع حااره ومازال ضامني :آخاف أبووي يمووت يمووت .. يمووت يأحمد .. يصير له شئ .. أمي كييف بمعلمها .. أخواني ..
مااقددرت أتحمل هالموقف .. ضميته بصدري بقووه..
انا : خالد أصبر أصبر .. وإن شاء الله بيطلع
كاان مآآسكني بقووة .. ويردد
خالد يشااهق : أحممد محتااجك والله محتااجك .. ، أخااف أبووي يموووت .. يرووح من هالدنياا
أنا : وانا عندك ومآرآح أخلييك .. خالد يكفى لاتبكي عمي بيطلع إن شاء الله وبنشوفه
كآن ضآمني بقووة .. ويبكي ويشآهق ..
جلسته على الكرسي ..
مسح دموعه ..
خالد بصوت مبحوح ألتفت لي : متى رآح يطلع من العمليه !
أألتفت له متنهد : مددري .. الله كرريم
رن جوآل خالد شآفه : مم أحمد هذي أمي شآبقول .. وش أقوول ماقدر يأحمد مآقدر
انا : خالد مآيصير علمها .. ومصيرها بتدري ..منك ولا من غيرك
قآم خالد وقال مابين دموعه : امم احمد صوتي فيه شئ ولاعادي
أنا ببتسامه : لا الحين أحسن ...
وعدل صوته .. رآح بعييد شووي عني
..
وكلم أمه ..
تسندت على الكرسي .. تعجبت كثير من خالد ..
خالد اللي كنت مأوطانه بعيشة ربي .. يطلع بهالشكل .. سبحان من غير الأحوآل
طلعت من دآئرة تفكيري .. ألا جاء خالد ..
أنا: هآآ بتجي ..
خالد هز رآسه بعلامه آيه
انا : الله يهدييك أن كان ماأستعجلت وخليتها تجي
خالد وهو يجلس : وش أسوي حاولت أقنعها مآرضت .. يتجي هي وهيفاء ويزيد
ضلينا على هالحآل ... وأشووف خالد .. مآسك يدينه .. ويمشي يسآر ويميين يمين ويساار
كان خآآيف ومرتجف بقووة ... رن جوآله ..
خالد : ألو يزيد .. أيه حنا مقابل غرفة .,,,,,
وسكرها ..
جلسنا دقآيق ..
يزيد بخطوات سريعه
يزيد : خاالد شفييه أبووي .. ووينه
خالد بنظرآت حزينه دنق رآسه : أبووي بغرفة العمليات .. قبل شووي دآخل
يزيد ضررب يده بالجدآر .. قرربت أم خالد
أم خالد ببكى : طييب متى قالوا بيخررج .. هو سآلم ولا وش فييه
خالد بتنهييده : مددري والله مددددددري
..
الكــل بهالوقت متضآرب .. وكل وآحد جالس لحآله ومآسك عبرآته وأعصابه
رففعت جوآلي ..
مكالمه لم يرد عليها 16 ..من مشعل ومن ثآمر 3 رسآيل
نسييت إني مخلييه على الصآمت قبل شووي ..
مشعل : أحمممد ليه مااترررد .. شلي صآآآير قلي
أنا طلعت من المكاان ( بعييد عنهم شووي ) : هلا والله .. لا مآفييه شئ بس
مشعل : بس وشو.. وش فييه عممي
أنا : عمي سوى حاادث ., والحيين بغرفة العمليات
مشعل : لاحول ولاقوة إلا بالله .. أقدر أجي
أنا : لاويين أنت عزيمه هي .. وزهرره بعدد تججي .. لا إن شاء الله عممي بيطلع ويصير بخيير وبررجع ..
سكرتهاا منه .. إلا جااء خالد ..
خالد ببتسامه تخفي دموعه : ممم هذا مشعل
انا : أييه مشعل .. هآآه طلعوه ولا لاا
خالد دنق رآسه : علمي علمك .. الله يسهل يآرب
رآح خالد وجلس بأحد الكرآسي ..
ظلينا على هالحآل .. وبسكووت .. وكل شوووي يدق مشعل يتطمئن لكن لاجديييد ..
بعد نص سآعه ودقايق .. طلع الدكتوور.. الكل ألتفت له ..
قرب خالد أكثر منه ..
خالد : هاااااااه بششر يآدكتور.. تككفى أبوي فيه شئ
الدكتور ببتسامه : لا أبششرك الوآلد بخيير إن شاء الله .. بس يحتاج بضعة آياام يرتااح ..
خالد : طيب الحممدلله .. بس وش فييه .. الألم برآسه بيديه برجله ووين ..
الدكتور : لا الحممدلله كاان نزييف في الرآس .. والحممدلله قدرنا نخررجه .. والأن جبسنا بعض أعضاءه اللي فيها كسور .. لكن تطمئنوا إن شاء الله هو بخيير
خالد بدموووع فرح :الحممممدلله .. الحممدلله .. هو بخيييير ..
الدكتور : ميين ولده الأكبر ..
خالد ببتسامه : أنا ..
الدكتور : لو سمحت باخذ من وقتك بضع دقآيق ..
قربت أم خآلد : طيب يآدكتور أقدر أدخل علييه الحيين
الدكتور : أييه تفضلوا .. لكن مايصحى ألا المغرب أو العشاء ، وبلاش آي أصوات الله يخليكم
دخلت بقووة أم خآلد .. مألومهاا الصرآحه .. وتبعوها هيفاء ويزيد ..
خالد ألتفت لي : أحمد .. تعالي معآي لدكتور
الدكتور : تفضلوا تفضلوا ..
دخلنا بغرفته الرئيسيه ..
الدكتور وهو يجلس : الحممدلله حاالت الوآلد سلييمه .. وقدرنا نخرج النزيف يعني لو تأخروا الأسعاف بضع ساعات .. كاان رآح ..بس الحممدلله
وإصآبته كانت .. الحممدلله جدآ بسيطه
كسسور والحمدلله .. كسر عنده بالرجل اليسرى
وكسر بالمعصم الأيمن .. وجبرناها الحممدلله
خالد بفرررح : يعني أبووي مافييه إلا هذوول بسس
الدكتور مسك آيد خالد : أيووة الحممدلله .. بس حاولوا أنه مايمشى كثير
انا : ززين الحممدلله .. إن الأصآبه رآح تتخفف إن شاء الله .. الحمدلله ع سلامة عمي
خالد ألتفت لي ببتسامه : الله يسلمك
خالد ألتفت لدكتور : طيب يادكتور متى رآح يطلع
الدكتور : كلها يوميين وهو طآلع
خالد : الحممممدلله .. الحممدلله ..
الدكتور ببتسامه .. الأن أستئذن .. تبون شئ
أنا + خالد قمنا .. : سلامتك
وطلعنا جميييع ..
ألتفت لخالد ..
انا : أججل .. سلملي على عمي لاصحى .. بروح عند الأهل
خالد بظرآت خجل: أحممد .. ووربي مو عآرف كييف أشكرك ..
أسسف عطلتك بدمووعي ..لاتواخذني صاير هالأيام حسااس كثثير .. مم بس ماودك تطمئن على آبوي
أنا ببتسامه : هههه .. مألوومك اللي صاير مو هيين .. وبعديين مآيصير وأمك فييه وهيفاء .. بوقت ثآني آن شاء الله
بعديين تعاال وشي كييف أشكرك .. ماسونا شئ
خالد : والله تستاهل حبه على رآسك ..
انا ببتسامه : والله مااسويت شئ .. شكل مخك اليوم ملحوس موو
خالد بضحكه :ههه .. تنكت .. يالله مع السلامه بيننا إتصآل
بصرآحه بغييت أحرجه بهالموقف ..
انا بنص عيين : ممم آي أتصآل
ألتفت لي خالد .. وعقد حوآجبه : مم جوآلي
انا بتسامه : مامعي رقمك ^^
حسيته بهالوقت حممر وجهه .. وموقآدر يستوعب
خالد : مو مشكله .. عطني رقمك أكلم علييك
أنا ببتسامه : طيب .. 05013... ألخ ..
بعد ماعطيته .. ودعته
وطلعت من المستشفى ..
(( يآلله .. حآس وإلى الأن .. أنااااا بحلم ..مو معقووله .. عمممي .. يآلله .. الله يشفييه .. حللمي الوحييد .. إذا صحى ..وشفته شوو بيقوول ..واللي أكثر صدمني
خاالد .. والله ذاا خاالد .. مو معقووله .. اللي كنت أبغضه ..يطلع بهالشككل !؟ سبحاان الله الحيين أيقنت إن طبآع النآس مو على شكلهاا الخآرجي.. ووربي حااسس الدنيا تدور فيني .. طلعت من دآئرة تفكيري .. ركبت السيآرة
وأتصلت على مشعل ..
مشعل : هاااه بششر
أنا ببتسامه : أييه أبششرك طللع من العممليه الحيين وهو أحسن مآشاء الله.. الحآدث ماكان قوي مرره
مشعل بفررررح : زهرررررررررررررررررررررررره .. ططلع عمممممي
أنا : هييه فجرت أذني بشويش .. هذاني جآيكم .. يالله مع السلامه
...
وصلت البييت ..
وانا أدخل ..
مشعل وهو وااقف : هلا والله .. الله يبشرك بالخيير .. ووربي حسبته فطسس
أنا ببتسامه خبيثه : يآخفة دممك ..
زهره نآزله بخطوات سرريعه من فووق : أحممد أحممد .. صدق أن عممي ططلع
أنا ببتسامه : آييه الحممدلله .. بس صأآر فييه كسسسور الحممدلله .. لكن طمنى الدكتور إنه رآح يتحسن
مشعل : إن شاء الله بيطييب
زهره : طيب لييش وآقفيين ..
أنا مشيت شووي .. وتسدحت على الكنب : أخخخ .. حآس جسمي بيتكسسر .. تعباان بالحييل .. من يووم رحت وانا ماجلست إلا دقآيق
طوول الوقت وانا وآقف ..
زهره وهي تجلس : الحممدلله على سلامته .. ألا ماقلتلي .. شفته أنــت
أنا : لاوالله.. كانت فييه هيفاء ومنيره وماحبييت أزعجهم .. قلت بوقت ثآني
مشعل : أهــااا .. طيب متى بيطلع
انا : إن شاء اللله كللها يوميين وطاالع
مشعل : ززين .. الحمدلله على سلامته
شفت السآعه ..
6 إلا ربع ..
انا : يووه .. بقى 15 دقيقه على الأذآن .. مم أجل وش رآيكم ..بعد المغررب نزووره
زهره : مم حلوو .. بس أحس أن الكل رآح يجييه وزحممه
مشعل : لاا .. النآس أعتقد مو جآيين إلا بككرة ..
أنا : أججل على خيير .. بعد الصلاة ألقىاااك زهره متجهزه .. وصلحي قهوه بعد
زهره : طييب .. برووح أجل أتلبس
مشعل قرررب مني : ممم أحمد
انا بكسل : نععم وش عنددك
مشعل بتفكير : تتوقع عمي يليين معانا .. ويتوب وخلاص .. ولا يرجع
عدلت من جلستي : مممم .. والله مأددري .. الحممدلله إنه رجع للحياة .. وحنا مو محتاجين آحد
مشعل بحزن : الله يعيين على دنيا كللها هموووم وغرابيل .. وقآم
تألمت من كلاامته .. وقمت معااه
رحت لغرفتي .. أزبطط أغرآضي للصلاة ,,
بعد ماخلصت وتلبست .. أذن المغرب ..
دخلت الحمام ( الله يركمكم ) .. وتوضييت
وطلعت ، شفت قدامي مشعل
مشعل ببتسامه : خلاص أتفقتوا على الرووحه
أنا بإستهبال : لاا نحتريك حضرت الأفنددم ..
مشعل فررك راسه : طييب وش درآآني ..
أنا : بقييم الحيين يآالفاالح .. يالله تحررك
نززلت تحت .. ودخلت المطبخ ..
انا : همممم .. مآشاء الله وش هالقهووه حرككات والله ..
زهره : آه .. قسسمن بالله تعبت منهاا ..
أنا : ههه .. ترى مايبيلها شئ ..
زهره : الله يعيين بسس .. رووح صل ترى مابقى ألا شووي ويقيم
انا ضربت جبهتي : يووه .. يالله أججل ..
زهره : حآفظك ربي
..
طللعت بأسسرع شئ ..
دخلت المسجد .. والأمام يقييم
..
بعدد الصلااة /
ألتفت لمشعل
انا زفررت : مشعل رووح أدخل البييت ناادي زهره .. بستناكم بالسياره
مشعل : يالله ..
ركبت سيآرتي .. بعد دقآيق
جااء مشعل وزهره ..
مشعل + زهره : السلام علييكم
انا ألتفت : وعلييكم السلام .. ممم زهره ماأشوف القهوه وينها ^^
زهره ضربت يدها : وييييييه نسييت خخخ
مشعل ألتفت لها معصب : يقلد صوتها ( خخخ ) خخ بوجههك .. أحد ينسى القهوه بلااك فآلحه والله
زهره بقهر : أنت وش محرق رزك يادب مالك خص .. حموودي والله آسسفه خلااص آخر مرره .. لاتروحون بجيبهاا
مشعل : يآخفة دممك .. تحرركي عمممى ..
أنا بضحكه : هههه .. صدق مهبل يالله زهره عشان مانتأخر
نزلت زهره ورآحت لشبآك حقي وبصرآخ : هييه يآددب أقآلك فااهم ، ووين المفتااح !
مشعل بضحكه : هههه .. الله وعللم تلايطي بسس
انا بضحكه : ههه ..وطلعت المفتااح .. اليووم حنا مو صآحين آببد
أنتظرنا زهره ..لحدد ماجتت
زهره قرربت لشبآك حقي : خذذ المفتااح .. وأفتح الشنططه .القهوه صآيره طنن ع إييدي
فتحت الشنطه .. وركبت
بالطرريق ..
الككل سآكتت .. لحدد ماوصلنا المستشفى
نزلنا ..
انا : زهره هااك القهوه ..مشعل
مشعل ألتفت : نعم
أنا : شووف ورا المستشفى فيه محل شكولاته .. جب شئ حللو خلاص وإذا خلصت دق علي أوصفلك
زهره : آييه خلي ذووقك هالمره يعجبنا .. مو من الخآيس تجييب
مشعل : وييه من يتكلم آشووف .. منااك بسس .. حددك حلى بالقشطه مدري بالتوفي ^^ هآهآي
زهره : ههه .. والله صصدق خببل
مشينا أنا وزهره .. ومشعل رآح للمكاان الي وصفت له
زهره: آه .. تصدق أحمد .. بالحييل مشتااقه لخالتي منييرة وهيوفه وألوومه خصووصآ
انا ببتسامه : زودي بععد ويزيد وخاالد
زهره : هههه .. لامن جددد .وآحشتني هيفاء وألوومه حيييل وخالد ويزيد بعد ههه أمززح لاتصدق الحين
أنا أكتفيت بالأبتسامه .
وصلنا للمكاان .. ولقييت بجنب البآب خاالد
أستغربت منه ..
ألتفت على زهره
أنا: زهره أجلسي على الكرسي .. شووي وبجييك
زهره: حموود خآيفه
انا بأستهبال : بجييك البع البع ..
زهره : هههه .. طيب أنتظرك لاتطوول
مشييت .. لحد ماوصلت لغرفة عممي
أنا : السلام علييكم
خالد عند البآب ببتسامه : وعليكم السلام هلا والله
أنا : ممم .. أقدر أشووف عممي
خالد ببتسامه : آييه .. لحالك
أنا : لاوالله معاي زهره ومشعل
خالد : حيآكمـ .. بطلع آججل
انا: أججل برووح أنادي زهره
مشيت لزهره .. وأخذتهاا ..
ودخلنا على عممي ..
ماافييه أحد عنده ..
قبل ماأدخل / حااس أعصابي منفلته ، مدري كيف بيصير شعوري عمي كأول على عادته ولالاا بيتغير ، قويت نفسي وفتحت الباب
دخلت ببتسامه وبصووت فرح : السلام عليييييييكم
عممي بفرررح وشهقات رفع رآسه : وعلي .. وعلييكم السـ . لاام ( كاان كلاامه مبحوووح وتعباان شووي )
أناببتسامه قربت منه : أسترح أسترح ..
وحبييت رآسه ..
وبعدت شووي ..
زهره : السلام علييكم يآعم .. معاك زهره
عمي بفررح : ز .. زهر .. زهره .. يآهلابك والله
جلسنا أنا وزهره ..
أنا : هآآه كييفك الحيين .. الحممدلله على سلاامتك .. والله خفنا علييك
عمي ماقدر يستحمل دمعت عيوونه .. ويردد بأناات ؟.
أحم .. أحمــد .. سآمح .. ويكح كذا مرره .. سآمحني .. وبدأ يشآهق
أنا قرربت منه : عمم مآيصير كذا .. والله مسامحيينك .. من لنا غييرك يآعم .. يكفي إنت تعباان
عمي دمووعه ورى بعض .. وبشهقات متتاليه : والله ماارحمتكم دوووم .. ربي عذبني .. أستااهل وأكثثر آه .. أحمد والله مظلوم
تألمت من كلامته .. وحاولت أمسك دمووعي ..
زهره بدمووع .. : عمم مآيصير كذا لاتبكي إحنا مسامحيينك وفرحانيين بسلامتك
عممي أبتسسم مع دموووعه الي ملئت مكانه : ووين مش .. وبدأ يكح .. مشعل ووينه
زهره : رآح شووي وبيجي إن شاء الله
أنا مسحت على رآسه وبتسمت : الله يخلينا لك يآعمي .. إن شاء الله بتطييب وترجع لعيآلك وبيتك
عممي بدت دمووعه تززيد وكح بخفيف وقآل : أحمد .. الله يصلحك ويهدييك يآولدي .. عيآلي مابروني مثل بررك .. ونعم التربيه فييك وفي أخوآنك
أنا ببتسامه : الله يخلييك لنا يآعمم .ألا ويين خالتي منيره ويزيد
عممي : غصبتهم يروحون يغيرون ملابسهم .. ويجوون بعدد شووي مع يزييد
أنا : .. وقآطع كلاامي جوآآلي
شفته .. ( مشعل يتصل بك )
انا : هلا والله .. هآآه خللصصت
مشعل : آييه انا طآلع من المحل الحيين وين أرووح
أنا: شف رح ......
وبعدها سككرت السمااعه ..
زهره ألتفت لي : مم مشعل ذا
أنا ببتسامه : آييه
..
بعد دقآيق ... جااء مشعل
مشعل : السلام علييكم ..
زهره قاااامت تشيل السله عنه : عنك عنك ..
عممي رفع رآسه وبفررح : ممم .. مشعل .. حبيب قلبي
مشعل ناظرني وبعدها قررب منه وبتسم : الحمدلله على سلامتك يااعممي
عممي : هلا هلا فييك ياولدي ..
مشعل وهو يجلس : والله فرحنا بسلامتك ..
عممي بمدمووع منهااره ..
انا بأستغرآب : بسم الله علييك .. عممي والله مايصلح .. يكفي دمووع .. هد هد نفسك
عممي بدمووع وشهقات : آه .. حآس بطعنات من جوى صدري .. عيآل أخووي .. كبروا مآشاء الله وصآروا رجآل رجآل
مشعل لطف الجوو : آييه الله يصلحك فجعتني أحسبه شئ ..
زهره بضحكه : هههه عممي لاتشيل همك علييه .. ترى خبوول والله مو صآآحي
مشعل عبط : تككفيين ياللي فآهمه .. عمم أنصحك ماتخطبها لعيآلك .. دآيم تنسى القهوه
زهره نغزت مشعل : أحرجتني يآآدب
عممي يمسح دمووعه : يآحبني لكم والله .. فعلآ كنت غبطان بالأموآل وككل شئ .. ماكنت أددري إن عنددي أجممل مابالكون ..
أنا : الله يحفظك يآآرب .. ألتفت وبصوت همس / مم زهره ووين القهوه
زهره قامت : هذاها هناا ..
عمي بصوت مبحوح : وشووله جآيب كل ذوول الله يهدييك .. وقطعت كلامه
أنا : والله هذا أققل شئ أقددمه لك
عمي : الله يجزآك خيير يآولدي
أنا أصب القهوه : سمم
عممي أخذ الفنجان : الله يسلمك .. ترى نفسيتي حيل منهده بس عشانكم بشربها
زهره ببتسامه : إن شاء الله عجببتك القهوه عممي
مشعلل : سوداااء مررره موووو ياعم
عمي بضحكه : هههه والله تجنن
زهره ألتفت لمشعل : ياحبك لشررر ,, وألتفت لعمي ببتساامه شآآقه : الله يسلمك
انا : مشعل تبغى قهوه
مشعل بنظرآت : وش رآآيييك
انا : هههه خذ وإنت سااكت .. وصبيت لزهره ..
وقططعت حديثنا ..
منيره وهي داخله : السلام علييكم . ووراها هيفاء ويزيد وطلال وألمى
زهره بصصدمه لبست عباياتها ..
منيره : مآشاء الله جاايييين . كيفك أحممد وش أخبارك ياولدي كيفكم زهره ومشعل
انا + مشعل + زهره : الله يسلمك ياخاللتي .. بخيير .
ألمى وهي تركض لعمي : بابا وحشتني .. مم تعبان بابا
عمي ببتسامه : هلابك والله .. لا إن شاء الله انا طيييب
انا قاايمم : أججل نستئذن الحيين يااعمم تبي شئ
عممي : تووناا
مشعل : مايصلح لاازم ترتاح ..
ألمى ألتفت لي وببرآءه : أنت أحممد صح
انا ببتسامه : اييه .. عاجبك
ألمى : مرررا تجنن
أنا حسيت أنهها سوت فلم أكشن لي .. أبتسمت لها
مشعل قرب مني : من الحين أقوولك لهيفاء أن شاء الله
ضربته على كتفه وببتسامه خبيثه : ساامج
وطلعنا ..^^
منيره : حاافظكم ربي .. مع السلامه
انا + زهره + مشعل : مع السلامه ..
مشعل : ماتشووف شرر يآعم ..
وودعنااه .. وكاان أكثر شئ طول معاه .. زهره .. حضنهاا بقوووة جسده كلهااا ..
عممي بببتسامه : حاافظكم ربي .
..
بالسيآرة ..
مشعل ألتفت لي : يآآه .. متوقعين كذا عممي .. والله جد أنصددددمت منه
زهره ببكاء : والله والله حسييته يوم حضنني أبوووي .. صدق عممي تغيير
أنا: الله يهدييه ..
مشعل زفر : اااه .. حتى عيآله أحسسهم تغيروا ..
انا : والله صدمني حتى .. خالد .هو بالبدآيه كان معي
مشعل : آيوآ
انا : آي أنصدمت منه حسيته شخص طيب وحنوون وحساس بالحيييل ، سبحان الله
بعد كذا .. الكل ضل سآكت ..
أذن العشااء قبل مانلف على الحارة ..
انا : مآشاء الله أذن ..والله ماحسينا بالوقت
نزلت زهره بالبيت وطلعت
انا ومشعل لصلاة ..
..
بعدد الصلاة ..
دخلنا البييت ..
مشعل وهو يشوفني أرقى للفوق : على ووويين
انا ألتفت له : ممم بغير وجي
زهره : ياليت لو تتأخر ^^
انا بضحكه: هههه وليه إن شاء الله فرقآي عييد
مشعل ببتسامه شيطانيه : روح وإنت سآكت
انا : ههه .. رقييت فووق .. أبدل ملابسي
إلا رن جوآلي ( رسآله )
منـ .. رقم غرريب
الرسآله
× السلام عليكم .. أهليين أحمد .. والله مأعرف كييف أشكرك
القهوه طعمها بالرآآس ..وليه تكلفت وجبت كل ذوول .. أمي والكل
يشكرونك .. بصرآحه مدري وش آقوولك .. تسلم حبيبي
خاالد .×
عرفت بكذا أنوو هالرقم رقم خاللد ..سجلته عنددي وأرسلت له رسآله
أسلم علييه ..
ررحت أبدل ملابسي .. وعدلت بعض أوراقي المحيوسه
ومو مصصدق إني بطلق الدرآآسه ..
جلست أحووس .. ألا جاني أتصآل من ( ثامر )
ردييت علييه
انا : هلاوالله
ثامر : السلام علييكم والرحممه .. وينك يآشيخ مت وانا أدقق علييك ساهجني
أنا: ههه .. والله عممي سوى حادث اليوم أول العصر .. والحمدلله هو بخيير والأصآبه صآرت خفيفه الحمدلله
ثآمر : فجعتني والله .. الحمدلله على سلامته
أنا : مم وش عندك الحين
ثآمر : والله بالسيآرة رآيح للكافي .. ودقيت علييك عشآن نطلع
أنا : ززين أججل .. للكافي الــ...
ثآمر : أييه وفيه غيره .. أستناك خلاص
أنا : طييب مع السلامه
..
سككرت منه السماعه ..فتحت الدالاوب حقي ( أثااريهااا ملابس اممممه من الحووسسه .. ) تنهددت
وجلست أرتبهم .. لحدد ماخلصت .. رحت لدورة الميااه
ألا زهره طقت الباب : أحممد .. شكلك صددقت أنك بتطوول ويينك
انا بضحكه: هههه لاالحيين شووي وجاايي
.. بعد ماطلعت من دروة المياه (الله يكرمكم )
طعلت من غرفتي .. ونززلت بخطواات سرييعه ..
لقيت الصآله متغييره كثثير ..مزينه بالألوان والحرككات ، كانو الأنوار مشغله بس أنوار صفر وأروآق حقت الحفلات معلقه على كل زاويه ، والشمووع << طاااالع شكل الصاله جنان ووربي مدري كيف أوصف لكم شعوري
زهره رآحت تشغل المسجل .. أنشودة ( غريبه مرت الأيآم .. للحمود الخضر )
مشعل بفررح : ووش رآآيك بالمفاجااءه
أنا بصدمه : الحييين ..كل هذا للي ..
مشعل بأستهبال : لالعممك .. هههه من الصصدمه فرحآآن ميين قددك يااقددع .. مبرووووك يابو خالد
زهره ببتسامه : والله مولميين ككل حااجه على أننا المغرب لكن الظرووف جتت وقدر ربي أن تصير الحفله الحييييين تستاااهل يابو خاالد
مشعل مسك آيدي ليين وصلت للطاوله .. وحط فيها سكيين : يالله قططع أشووف .. ترآها بعييني من زماان وجوعاان حدددددي
انا : الله الله وش الكيييكه .. رووووعه .. هههه والله ذذي أححلى مفاجاءه .. يالله بسسم الله .. وبديييت أقطعهاا ..
زهره وهي تجيب الصحون والشوك : يالله ..ترى الورده ذييك ليي ..فآهميييين
مشعل : تلاايطي بسس .. والله ماتخذينهاا حااجزها لي من يوم وانا بالمححل
انا بضحكه : هههههه ..يالله زهووره عطيني الصحن والشوكه ..
مشعل وهو جاالس : تستاهل يآدب .. الف مبرووووك يآسرع الأيآآم ..
انا بفرررح قممت : وهذي حببه على رآآسك .. لييه تتكلف بذوولي
مشعل : والله تستاهل أكثر من كذذاا ..
زهره برطت : وانا يادب ماأستاهل ، على فكرة أنا قايله لمشعل هالشئ
انا قربت منها : ولا تزعلين . وألتفت لها وضميتها . مشكوورة والله تعبتم أنفسكم
زهره ببتسامه : وش دعووه تستهال أكثر ، يالله خذ الصحن والشوكه ، ألف ألف ألف مبروووك
مشعل : وانا يااتبن ترآني متخرج زييه
زهره بضحكه: هههه بس أنت لسى ماطلقتهاا يآولد ..
انا + مشعل : ههههه .
زهره : ألا ماقلت لي أحمد .. هاااه عجبتك المفاجاءه ..
اناا : رووووووعه مآشاء الله خصووصآ ذي ( أقصد أنشودة غرريبه ..ألخ
مشعل : ترى الكييكه من ذووقي ..
زهره بإستهباال : يااحضضك بسس
اناا : هههه ، بجد موب عارف شلون أشكركم
مشعل : ماسوينا شئ يااغالي .. تبغى قهوووه .
انا : مم شوووي لاتكثر ..
زهرره فججئه نقززت : أييه قطع بليسكم نسيوتني
انا : هههه وش نسيتي بعدد لايصير القهوه
مشعل : ياغبي القهوه شفها جنببك ..وش نسيتي ههه
زهره وهي تروح فوق : الحيين بتعرفوون ..
انا بتعجب : مم مآشاء الله كيف سوتووها بهالسسرع
مشعل : لاتكثر أسأله .. الأهم عجبتك ..
زهره تنزل بخطوات سرريعه : وييه أخييرآ لقيتهاا
مشعل ألتفت بتعجججب : ووووييين .. ووين لقيتهاا وانا من أمس.. تكسرت ضلوعي وانا أدور علييها
أنا: ههه طييب وشي هي الحيين ..
زهره : الكام .. الكاام.. دورتهاا لحدد مالقيتهاا ..
انا بتعججب : ويييييه ..الكآميرآ .. من زماان عنننهااا ..
زهره : لاتخافون شاحنتها ومخلصه ككل شئ .. بس أنتظر كشتكم تتعدل علشان أصور ^^
مشعل بضحكه: هههه كشه بوجههك ..يالله أحمد قوووم يكفي أككل
أنا أككل : طيب تووني أككل .. ثوآني ..بس بقى شووي
زهره تفتح الكآميرآ : يالله تحركووا ..
مشعل يتعددل : أحم .. كذا ززين زهرره .. شعري حلوو ولا محييوس
زهره: كللك مللح ..يالله تعاال هناا
انا قآيم أتعدل : واناحلو.. لحظه أحس شعري محيووس .. ممم ( كنت لاابس بنطلون جنز أزرق .. وبلووزه تفاحيه مقللمه )
انا : بس أحسه مايصير ثووب أحسن موو
مشعل : الله وأكبر اللي يشووفك بالتلفزيون بتطلع
انا ضربته خفييف : هههه يقطع شررك
زهره قرربت مني تعدل شعري : خخخ أصبر شووي .. يالله الحيين كلكم حلوويين .. مم قربوا مع بعض
انا ومشعل : ززين كذذا
زهره ببتسامه : أيووة كذا حللو ..
مشعل كاان شآآق الأبتسامه كللهاا ..
زهره بضحكه : هههههههه .. توووووحففه أشكالكم .. مشعل ولي يعافيك صكر فمك
مشعل عقد حوآجبه : من زييك يالماايعه .. ومدد فمم أكثثر .. والحيين شرآآيك
انا قربت لم زهره : هههه ززين ..طيب خوذي صورة ثانيه أوكي
زهره : طيب يالله .. تككفى مشعلووه عددل رآآسك الرججه .. مم أحمد لاتسوي نفسك رسمي / أبتسم ^^
أنا ألتفت لمشعل : وش قآعده تخربط ذذي
زهره : يالله .. وآآحد .. ثنيييين .. ثلااااااااثه .. مم هذي مرره حللوة
مشعل نقزز : ورييني ..
زهره بعصبيه : عممى إن شاء الله بشوويشش أبي رأسي ترى
مشعل وهو يشوفها : مم حلووة ..
انا ببتسامه : طييب عطي مشعل يصور .. وأنتي تعالي
زهره أعقدت حوآجبها : الله يعيين الكآميره علييك
مشعل بأستهبال : هههه .. يالله تزينوا
زهره ببتسامه : يالله ..
مشعل : وآآحد ـ ثنييين ـ يالله .. ,,, مممم حلووة أصور ثآنيه
انا : أحم .. يالله
مشعل : يالله ... مممم وكمان هذا أححلى
زهره + أنا قربنا لمشعل : مم حلووة ..
انا ضربت جبهتي خفيف : واااوك نسييت ..
زهره : هههه وش نآسي بعد
مشعل : لايصير ثامر
أنا : ألا ^^ ..كنت مواعده بطلع ..بس الله يقطع شركم نسيتوني ..ثوآني أكلمه
انا أتصلت على ثآمر ..
انا : السلام علييكم
ثآمر حاس أنه بيفع خشتي : بددري ..
أنا : هههه بعديين أقوولك السآلفه .. الحين مو جآآي
ثآمر بضحكه : هه .. طيب لاتتأخر ..
انا : أقوولك مو جآآيي تقولي لاتتأخر
ثآمر : يوووه .. طيب أشوفك بكرة ، ومردي بردلك هالسحبه يالنذل
أنا بضحكه : ههههه طييب مع السلامه
وصكرتهاا ..
زهره : مم أحمد
أنا ألتفت لها : هلا
زهره ببتسامه : شرآآآييييك ..
انا أخذها : الله ...وش هالحرككات زهووور ..
كانت ( هدديه بسيطه .. بس من أغلى الحبآيب بتكون غاليه .. عططر رووعه )
أنا : يججن زهره ..عندك ذووق خطنططر ألا ويين مشعل
زهره بفررح : صصدق .. والله إنها مو كفوك .. رآح فووق
أنا : تسلميين والله يأححلى أختت ..
مششعل وهو نآآزل : والحيين جااء دووري ..
أنا بضحكه: ههه .. أتوقع الهددديه .. ممم
مشعل جلس على الكنب : تفضل يآقددع ..
أنا : ممم .. خططير ماتلعب يآآولد
كآنت ( سآعه روووعه .. وجدآ مناسبه لي ..هالدب أختيآره كان رووعه ^^ )
لبستهاا عشآن أفررحهه ..
انا : رووووووووعه الصرآحه .. تسلم حبيبي تسلموون كلكم ..وعقبآآلك أنت وزهره
مشعل + زهره : آمييييييييييين ..
مشعل : أسسمع .. ترآنا متفقيين أنا وزهره .. نطلع برآ ونتعشى مو تنسانا وتروح لثآمر
أنا بضحكه : ههههه .. بقووله اليووم هو آسعد يووم بحيآآتي .. ومو فآآضيلك خلاص ^^
زهره بفررح : آيييه ولي يعاافييك .. نبي اليووم غييير .. ممم ترى الطلب علييك فلسناا ترانا ^^..
انا :هههه من عيوني ..
مشعل : خلووه السآعه 11 يكون أحسن ..
زهره بفررح : آييه
أنا : ههه طيب .
زهره : خلاص أججل برووح أضف التورته والقهوه والخرآبيط
مشعل : طييب ..
انا جالس : مم وين الريموت ..
مشعل جاايب الريموت : هذااه ..
..
وجلسنا على القنواات ..
لحدد ماخللصت زهره من كل الشغــل ..
زهره وهي تجلس بتتعب : آأأأه .. يآرجوولي حاسه ببتككسسر
انا ألتفت : هههه .. الحمدلله خلصصتي
زهره تسندت على الكنب : أخخخخ والله تعببت ..
مشعل : والله كان وددي آسعادك يآبعدي .. بس مالي خللق
زهره بقههر : وتقلد صوته / بس مالي خللق .. والله أنا اللي نسيتك ولا أنكان جرريتك مععي
مشعل بضحكه : هههه ..
..
ظلينا وحنا نطالع القنوآت .. لييين السآعه 10 ونص
مشعل ألتفت لي : أقوول طولناا ماتلاحظون
زهره بفرح : صآدق مشعل ..يالله أحمد وربي طفششت
انا ببتسامه : ممم طيب .. بطلع فوق وأجي ..تجهزوا
زهره نقززت : وووويييييييه .. أخيييرآ .. مابغييت تقووم
ضحكت عليها .. وطلعت فووق أبدل ..
..
بعدد عشر دقآيق
طلعت ..أناادي
أنا : مشششعل .. زهرررره
زهره تلبس عباياتها : أيوووة يالله جيييت جييت
مشعل تحت : أنا تحت يالفآلحييين يالله ..
ضحكت علييه ..وزنزلنا أنا وزهره ..
..
طلعنا من البييت ..وركبنا السيآرة ..
زهره : أسسمعوااا .. مآآك خلااص
مشعل بروقآن ويعاندها : مم هرفي يكون أحسسن ^^
زهره ضربته بخفييف: تككفى ولي يعاافيك .. مأبيه أحممد أبي مآك
أنا باستهبال : خلاص ياعيآلي .. مشعل حبيبي أوديك لهرفي وتبلعه ..وأنتي يآقلبي زهورة أوديك مآك وتاكلينه
زهره بضحكه : ههههه ..أيوة بآبآ ..أبغى وجبه كبيرة كمانا
مشعل يستخف دمه : أيوة بآبآ كمانا .. أنا بددي وجببه كببر رآسك
أنا : يالله هناااك بسس ..تلايطواا هههههه / من جدد وش تبوون !!
زهره : مآك .. مآك
مشعل بأحباط : خلااص أشكوى لله .. الدلووعه مانقددر ..
زهره تنطط بخفييف : هييييييه وأخييرآ .. بااكل من حبيب ألبي وه وه أخييرآ
أنا : أقوول أهجدي تكسرت السيآرة ..
مشعل + زهره :ههههه
..
بعد كذا .. دخلنا المطعم ..
وحنا نجلس بالكرآسي ..
انا : هاااه .. قولوا اللي تبوونه .. شوفوا ذي الورقه وأختاروا
مشعل : ممم أنت اللي بتطلب ..
انا ببتسامه : لاا أنت .. هو فييه أحد غيري ..أخلص وش تبي
مشعل يحك رآسه : ممم .. شوفي هذي زهره شكللها حللوة
زهره قربت لمشعل : مممم .. طيب شو أسمهاا
مشعل : ممم سبايسي .. الله يعينك على حرآرتها ههه
أنا قربت منهم : والله شكللها حلووة ..خلاص تبغون سبايسي ولا ماك عربي أحس ^^
مشعل : امممم يكون سبالسي أحسن ولا لا يآزهره !
زهره بفررح : أكييييد .. يالله طس جب لنا
أنا بضحكه :ههههه والله بزره ..
ررحت طلبت لهم .. وكنت
((عن جدد قلبي يرفرف من الفررح والونآسه ..
هاليوووم بذآت .!؟
جمع بين الحزن والفرح وككل شئ ..
يالله الصبح وش كآن وضعي ..والظهر شو كآن وضعي
والعصصر إليين المغرب .. أحس اليووم يووم مو طبيعي
يوووم سٌجل بتآريخ حياتي .. يوم تخرجي .. ويوم فرحي
أجممل شعوور لما أحلى أثنيين عندي بالدنيا * مشعل ـ زهره *
يبتسمون ..رآضيين بكل شئ فيييهم .. لما يضحكون .. تنفتح كل همووم وتنفرج
الله يخلييكم لي يآآرب ولايحرمني منكمـ ..
هاليوووم .. مابنسااه طوول حيآآتي ..))
بعد مأنتهت الطلبيه .. شلتهم ورحت لمكاننا
انا : السلام علييكم
زهره نطت من الكرسي : وييييييييه ياهلا والله ومسهلا ..قرب قررب ياولد قررب
مشعل بإستهبال : هيييه وين حنا فييه ؟.. ترآك مو بسوق الخضره بطعم يٌسمى & مآكدونالدز &
زهره بقهر: تقلد صوته ( ترآك مو بسوق الخضرة ) ..بوجهكك والله .. وخذت الكيس من آيدي
أنا أجلس : يالله .. زحممه الصرآحه ..
زهره : عساها كبر رآسك يابابا
مشعل فطس ضحك : ههههههه ..زهره اليووم ملحووس مخك موو تدرين عاد .. مابعدد نسيك للقهوه شئ ^^
زهره : ههههه ..حرآم علييك جل من لاينسى ^^...
مشعل طلع الوجبه من الكيس : بسم الله .. شئ شئ حموود .. تسلم والله .. يافشيله منك .. أحنا مسوين الحفله وبالأخيير إنت عليك الحساب ^^
زهره : هههههه .. صآدق والله
أنا ببتسااامه : بالعاافييه ..
..
الحمدلله .. تعيشنا وخلصناا ..
مشعل وهو قآيم : اممم زهره وش رآيك نروح فوق نلعب نستهبل
زهره وهي تنفض عبايتها من الأكل وكذا : هههههه من جدك أنت
مشعل : لا من عمي .. آي يلا ونظار فيني وبنص عيــن / وياليت الرسمي يجي معنا ^^
انا بضحكه : ههههه أقول أركد بس هالطووول ويلعب
مشعل : وش فيني بسم الله علي أخذ العقل وأطيره
زهره وهي قايمه : تصدق والله دخلت برآسي ، يلا احمد نبي نفلها اليوم
انا : هههه والله جزمتوني ، يلا ع فووق
مشعل ببتسامه شآقه : آي هذا اخوي احمد بعدي والله
ضحكت عليه ورقينا على فوق ..
أول لعبه كانت حيل لصغارين يركبون فيها ويسون زي الحصان يركبون عليها ^^
مشعل وهو جآي لها : زهره وش رآيك بذي انا قدام وانتي ورآ
زهره ماسكه ضحك : ههههههه مهبول انت والله لو نركبها تتكسر
مشعل ماسمعها وركب : باله وش رآآيكم ، ههههه
انا طلعت جوالي أصور : مشعل ورني وجههك بصورك ^^
مشعل ألتفت لي وببتسامه كامله وحط حبتين بأصابعه : يلا صورني الحين ^^
وصورته وأفنجررت ضحك على شكله الخبل
زهره قربت لمشعل : مشعل تقدم أشوى بركب غصب
مشعل : تو يوم أقوولك تستهترين فيني
زهره ركبت : أقوول يلا بعد
مشعل قرب شووي وزهره صارت ورآه << شكللهم ولا روميو وجوليت ^^
انا : هههههههه من جدك زهره مابقى ألا انا .. وروني وجيهكم رمويو آند جوليت
مشعل + زهره : هههههههه يلا
وبدينا من لعبه إلى لعبه .. مره انا ومشعل وزهره تصورنا ، ومرا زهره ومشعل واناأصورهم ومرا انا وزهره ومشعل يصورنا << ^^
وماجلسنا إلا دقآيق بالمطعم وطلعناا ..
وإحنا بالسيآرة ..
زهره : آآآه .. الحممدلله .. والله مدري كييف بشكرك أحمد .. تسلم والله .. اليوم دآمني عآيشه عمري مابنساه
مشعل ألتفت لهاا : اوف أوف .. كلل هذا لأحمد ..وانا يابعددي ..الي طوول النهار جآيب لك كيكه من أجممل الكيكات ولاعجبتك وبدلتها وجبت ثآنيه .. وبالأخيير كذا طييب طييب
أنا : هههه وبعديييين شو جآب الجآب .. لاشكر على وآجب زهوورة
زهره فطست ضحك : هههههههه ..
..
بعد كذا ..وصلنا البييت
وكل وآحد .. دآيخ ولايشووف الثآني ..
مشعل / صآآير بقووه دآيخ .. دخل غرفته بسرعه ونآم
وزهره / نفس الحآله ^^ .. دخلت ونآمــت
..
دخلت غرفتي .. وصررت زيهم دآيخ ونعسان ^^
أول ماغطى النووم على عيني .. دق جوآلي & نسييت أحطه على الصامت &
قممت .. وشفته
ثآمر يتصل بك
..
أرسلته رسآله على السرييع ..
( ثآمر.. معليش دآيخ وتعبان .. بنآآآم )
..
وأرسلته .. ورجعت نممممت ..
....
قمممت بخفييف .. حآس ظهري بيتكسر فعلآ .. لأن أمس كآن يوم طووويل
طوويل الأحدآث .. تبعت حيييل ..شفت السآعه .. بقى على إذان الفجــر نص سآعه
دخلت لدورة المياه ( الله يكرمكم ) .. وبعدهااا ..بدلت ملابسي وأخذت جوآلي .. وطلعت لتحت
جلست على الكنب .. وفتحت جوآلي
لقييت فييه رسآلتيين
الرسآله الأولى من خالد
( السلام عليييكم .. أهليين حمودي .. إذا فآضي .. يآليت نتقابل ^^ )
الرسآله الثآنيه من ثآمر
( نوووووم العوآفي .. ~
أرسلت لخاالد رســاله ..,
( وعليكم السلام .. هلابك .. معلييش أمس كنت تعباان .. ونمت مبكر .. أخبآر عممي ..)
فتحت التلفزيون .. وجلست أتآبع ..لحد مأذن .. سكرته وقمت فووق
فتحت غرفة مشعل ..قربت منه
انا : مشعل مشعل .. يالله ترى أذن
مشعل : طيب طيب قممت
انا : وشلي طيب طيب قممم بسسرعه
مشعل عدل جلسته : خلااص أطلع ..
أنا : بتدآوم اليووم
مشعل يحك رآسه : شئ أكييييد بدآوم
أنا :طيييب يالله أستعججل ..
وطــلعت ..
دخلت على زهره ..
انا : زهرررره .. قومي صلي ..زهرررررره
زهره تفرك عيونهاا : طيب طيب .. وقآآمــت
طلعت من غرفتهاا ..
زهره : لحظظه لحظظه .. ترآني بدآوم
انا بضحكه :ههه طيب ..
نزلت تحت .. على المسجد
دخلت ..
انا : السلام علييكم ..بالخيير يآعم
أبو عبدالله : وعليكم السلام ..هلا هلا بولدي
انا بعد ماسلمت على الجماعه (لأن أكثرهم ..اللي مسآفر واللي عنده أشغآل )
جلست جنب أبو عبدالله ..
أبو عبدالله : شخبآرك يأحمد ..وشخبار أخوآنك .. هو صدق اللي سمعناه بعمك
انا ببتسامه + مستغررب إن الخببر بسرعه أنتشر : والله كللنا بخيير .. أيه ..بس أبشرك الأصآبه مو قوويه الحمدلله ..
أبو عبدالله : لااه .. مآشاء الله .. الله يقويكم يآولدي ..
أنا : أمييين ..
أقآم الأمآم ..إلا دخل مشعل ..
..
بعد الصلاة ..
طلعنا أنا ومشعل ..
مشعل ..على طوول دخل غرفته وناام ..
دخلت غرفتي ..
شفت القرآن على الطاوله .. حآسس إني أشقت له كثيير
مسكته وجلست أقرآآه .. ظليت أقرآآه لحد السآعه 6 ونص ..
سكرته .. وفكرت إن أزور عممي بهالوقت .. دآم الكل نآيمـ
نزلت تحت وركبت سييآرتي للمستشفى ,,
دخلت المستشفى .. أنتبهت لطفــل متقطع من البكااء .. شفته لحآله يبكي
والكــل مشغوول ..
قرربت منه : مم شفييك حبيبي .. تعبان
الطفل : ماما رآحت .. أبغى ماما ..
انا : خلاص الحيين تجي .. وقآطعني
ــ : السلاام علييكم .. عسى مأزعجك
انا ببتسامه : وعليكم السلام ..لا إزعاج ولاشئ .. بس شفته يصيح وش فييه إنت أبوه
ــ : الله يسلمك ..لا أببد مافييه شئ ..بس امه شويه تعبانه
أنا : أهــاا .. الله يخلييه لكم يآآرب .. عن أذنك
رحت لفييت على غرفة عمــي ..وصلت للغرفه .. طقيت البآب بخفيف ..
عمي بصوت مبحوح : حيآك الله
دخلت علييه .. كآن لحاله
قربت منه
انا : السلام علييكم يآعم .. صبآح الخيير
عمي بفرح : وعليكم السلام..صبآح النور
انا جلست : كييفك الحيين إن شاء الله أحسن
عمي : والله الفجر رجلي عورتني حييل ..بس الحين أحسن إن شاء الله
أنا: الحمممدلله .. ألا ويين خالتي والعيآل
عمي : والله خالتك غصبتها إلا تروح للبيت .. ويالله طاعتني .. ويزييد قبل شووي طلع
أنا : أييه .. والله قلت فرصه أجي عمي الحيين .. أتطمئن علييك
عمي : الله يسلمك ..ليه مو رآيح للجامعه
انا : مابقى شئ على الأمتحنات ..أسبوعيين يالله يمديني أذآكر
عمي : الله يووفقك .. زين أنك جييت بغييتك بموضوووع
انا : وش الموضووع ..سم
عمي : والله يآوليدي .. حآسس إني ظآلمكم كثيير كثثير يأحمد .. وإنت الأهم .. 3 سنيين تكدت لجل تسدد ديون أبوك ..ولايووم سآعدتك ووقفت معااك ..كنت مغدور بأموآلي .. ونآسيكم .. 3 سنيين جآلس تدفع نص دوين أبوك ..
ومع هذا ..مايائست ..تجيني كل شهر .. وأكثر الأيام .. أصرفك .. تدري يأحمد حتى عيآلي منعتهم منكم .. بينت الحقد فيهم .. حتى صآورا مايعرفونكم إلا بالأسماء ..قطعت آي صله فيكم .. كرهْتهم فيكم .. أحمد لو فيه أحد غيرك أن كان مأستحمل ولا جآء يزروني
أنت ..مع هذا ..جييت أول من عيآيلي .. زرتني يأحمد .. كثير من النآس عمرهم مافكروا يزرون أحد خانهم .. أحد حقد علييهم
لكن أمس كآن فييه كل عيآلي .. قلت لهم كل شئ .. قلت لخالد أبييك تقوي علاقتك مع أحمد .. ترى خآلد كآن يحبك بس للأسف قطعت آي علاقه توصله لك .. والحيين ياولدي بنفتح صفحه جدييده ومافيه ألا كل خيير ..
انا أبتسمت : وش دعووه يآعمي.. مسآمحك قبل ماتنطقها .. إنت عمي لو آيش بسس ماخلييك ..
عمي : الله يووفقك ياولدي .. أحمد ..كم بقى على ديون أبوك
أنا بأستغرآب : ليييش ..
عمي بنظرات : كم ..
أنا : ولله طول هالسنيين قدرت أدفع وأخلص خمسمية ألف ..وبقى الحيين خمسمية ألف وتنهدت ثانيه
عمي : أسمع .. أنا كلمت السكرتير حقي ..وإن شاء الله مدفوعه لك
انا عدلت من جلستي بإستغرآب : تدفعهم ..خمسمية ألف تراها
عمي بفرح : أييييه ..والله والله تستهال أكثر يأحمد ، تدري إلى الأن مو عارف كيف أبغاك تسامحني ، أحس إلى الأن وانا بطعم الندم
أنا حبييت رآسه بدوون شعووور : والله مددري شآقوولك يآعم .. أنت تدري لو تدفعهم كييف بتصصير حيآتي كييف بتصييير ياعم...
عمي ببتسامه : وش تصيير..!؟
أنا بفررررح : والله تصصير أحلى حيآة .. عممي أنت فررجت تدري يعني فررجت لي هم كبيير كبيير يآعمي .. مو عاارف كيف بشكرك
عمي : أجلس أجلس .. الحمدلله يأحمد .. رآحت همووم قلبك كللها .. تكفيني دعواتك يآولدي وانا والله الي بشكرك ، الله يرحم ويسكن أمك وأخوي جناته على تربيتهم لك ..
أنا بفررح : تسسلم والله .. الله يفررررج كل كربآتك ..ويشفييك يآآرب أمييييييييين
عمي ببتسامه : أهم شئ سعادتك .. خلينا من هالموضووع .. كيف زهره ومشعل
انا ببتسامه : بخيير الحمدلله ..
خالد دخل فجاءه وببتسامه : السسسسلام عليييكم
عمي بإستغراب : بسم الله.. من وين طلعت
انا بضحكه: هههه وعليكم السلام
خالد قررب لعمي وحب رآسه: بالخيير يبه
خالد : أهليين أحمد ..وسلم علي وجلس جنبي
خالد : أخبآرك الحيين يبه
عمي : الحمدلله بخييير ..هآآه أمك نآمت
خالد : آييه الحمدلله ..والتفت لي .. ممم وينك أمس
أنا ببتسامه : والله رجععت للبيت وكنت دآيخ ونمت
خالد : ههه نوم العوآفي ..شخبآر الجآمعه ..
انا : تسلم علييك ..الحمدلله أمس كان تخرجي
عمي بتعججب : تخررجت ..
انا ألتفت له وأنحرجت وقلت : أييه تخررجت ..نسيت والله أخبرك .
خالد :مآشاء الله الف لف الف مبرووك يامهندس باشا ^^
عمي بفرح : مآشاء الله تستاااهل ..الف مبروووك
انا ببتسامه :الله يبآرك فييكم يآآرب ..عقبآل خالد
خالد بضحكه :هههه ..متخرج قبلك يآعم
انا : مآشاء الله .. مبرووووك
خالد : الله يبآرك فييك .. شخبآرك اممم مشعل وآحشني
انا : هههه ..بخيير .. عااد لاتنوسننا يآعم وأنت يآخالد
عمي : على وشو .
انا : مشعل تخرجه .. يوم الأحد اللي يجي دور اليووم على مأظن
خالد : صصدق ..مآشاء الله .. أجل بنسوي حفله كبيرة بالعطله ..كل العيله تخرجت
عمي بفرح :مآشاء الله .. آي قسم يبدخل
انا: والله مددري عننه ..بس على قولته من زماان يبغى ( تنميه بشريه أو مددري والله )
خالد بضحكه : هههههه تنميه تصدق لايقه علييه ..
عمي : الله يووفقه ..
أنا : مممم خالد بتفتح لك صيدله إن شاء الله
خالد ببتسامه : إن شاء الله ..
أنا بتسامه : عم متى بتطلع !؟
عمي : الحمدلله كشفوا علي .. وقآلوا بتطلع اليوم السآعه 10 بالييل ..ممم لاتنسوننا عااد .. بكرة إن شاء الله ببيتي
انا : مآشاء الله ززين أججل .. ووين يآعم .. لاالله يسلمك ..إنت تعبان ومحتاج رآحه
عمي : ترآني كذا أززعــل .. ومششتاق لككم حييييل .. إذا اكنت غالي.. لاتردني
(( بكذا أحرجني ..مابغييت أردهـ ))
انا : ع أممممررك .. إنت تاامممر
عممي والفررحه رآسمه ع وجهه : الله يسعد رووحك ..
خالد ببتسامه اللي مبينه غمازته كثير : هآآه مو إنت الأهل لاينسون ..
انا ببتسامه : والله أحرجتوني .. الله كرريم
خالد : بيننا أتصآل .. أنت مولاازم أهم شئ مشعل ..وآحشني كثثير
أنا بضحكه : ههههه ..طيب أسئذن الحييين
عمي : وييين .. توونا
انا : أودي زهره ومشعل .. المدرسه يآعم ولانآسي
عمي ببتسامه : حآفظك ربي ياولدي ..
خالد ببتسامه : مع السلامه ..
أنا : الله يسلمكم ..وطلعت
ركبت سيآرتي ..
..وصلت البييت ..
مشعل وآقف عند البآب : صحح النووم ..بدددري
انا ببتسامه : يآصبآح النوور ..يالله وين زهره
زهره تطلع من المطبخ : طييب ثوآني بس ..
طلعت من البيت .. ركبنا أنا ومشعل
انا ألتفت له : مشععل .. بقوولك شئ ماتتوقعه نهائيآ ويمكن تنصدم بعد
مشعل بكسل : اللي هوو ..
انا: عممي قرر أنه يسدد كل ديوون آبووي ..والله يامشععل توني أرتآح بدنيتي ..خلاص يآمشعل أنتهينا من هالديون
مشعل بفررح ألتفت لي : صصصصصصصصصصصصصصصصصصدق .. ششششششلوون وكييف ..
زهره : السلام علييكم ..
أنا: رحت لمه قبل شووي .. وقآلي ..وإن شاء الله المبلغ يا اليوم ولا بككرة الحمممدلله الحمدلللله
زهره بتعجب : وشلي صآآآير ,, فرحووني معااكم
انا : الديييين يازهره .. عممي بيسدده .. الحمدلله
زهره بفررح : صصصصصدق ..والله فرررررحت كثيير يآأحمد ..وأخييييييييرآ بنرتااح ..
انا ببتسامه : الحممدلله ..
مشعل : يااسبحان الله .. هالأيآآم حياااتناا تغييرت كثيير
وبعد كذا الكل ضل سااكت .. ووصلت كل وااحد مدرسته
..
قبل مأوصل البييت ..فككرت أدق ع ثاامممر ( وأأحششني ..
رفت جوالي أتصل علييه
..
انا : السلام علييكم
ثاامر بنووم : وعلييكم السلام
انا : ناايييم
ثامر: وش رآآيييييك .. ممم شكلي بقوم وين أنت فييه
انا بضحكه : ههههه ,, يالله برووح الكااافي ,, أنتظرررك
ثامر : طييب شووي وجااييييك .
رحححت للكافي ,, ودخلت فييه ( كان مافيه إلا قلييييييل )
جلسست بأحد الأماكن ..لحدد ماجاء ثاامر
ثاامر : السلام علييكم
مديت يدي : وعلييكم السلام هلابك
ثامر وهو جالس : شخباارك ..شعلوومك
انا: تماام الحممممدلله ..
ثامر: مم ويينك أمسس ساهجني ..مو من عوايدك
انا ببتسامه : ههههه .. والله أمسس مليئ بالأحدااث
ثامر بإسيتهبال : أبووك يالغه .. كمممل
انا : ههه .. أقوولك ......ألخ
وجلست أقووله كل تفاصييل أمسس ؟.. وجلسنا نسوولف ونستهبل ..ألخ
ليين السـاعه 9 ونــص
..
ثاامر يتثاؤب : مممم ماتلاحظ عطيتك وججهه .. خلاص يااولد جاني أبو النووم
انا بكسل : وش دعووه الله يشووفك مانممت امسس .. ولا تدري رووح نام يالشايب
ثاامر ببتسامه : ههه حرآم علييك .. جد والله إذا كنت كسلان تعال بيتنا
انا : لاوالله تنكت .. يالله يالله قمم .. حتى أنا دخت
ثامر بضحكه : هههه كييفك يالله
..
وطللعنا .. رككبت سيارتي
(( عااد الحيين ككككل شئ تحسسن الحممدلله .. الديوون وخلااص والوظيفه مظموونه .. وككل شئ بحياتي تغيير .. ياالله ياارب
لكك الحمد والشككر .. الحييين قدررت أرتااح وأصير طللق ومو مقيد .. قددرت أتنفسس من ككل شئ يعانقني .. الحممدلله الحممدلله ..
حاسس بشعوووور لاايووصف .. عمممي عمممي .. يتغير .. سبحان الله * إذا أراد الله لشئ.. فيقوله له كٌن فيكون * سبحاان الله .. يغير اللي مايتغير ))
وطللعت من دائرة تفكيري ع البييت ..
رقييت فوووق ..
وفككرت إني أقرأ بعض الكٌتب .. وجلسست أحووس فييهاا وأخرربطط
لييين السااعه 10 ونصص .. بعدد كذا حسييت النووووم مخاويني ..
صكرت الكتاب .. ونممممممممت ..
..
أنتببهت ..
فرركت عيوني .. إلا الساعه وحده
طيررت عيووينني : يوووووووووهـ كككل هذا ناايييم ..تاأأخرت عن الصلاة وفااتتني أستغفرر الله
وووقمت أتوضأ وأصلي .. ونزلت تحت
وركبت سيارتي ..
وصلت لمدرسة زهره ..
وأنتظرتها لحد مااجت
زهره وهي تركب : السسلام عليييكم
انا : وعلييكم السلام
زهره ألتفت : مم شفييك تقل تووك قااييم
انا بضحكه: ههههه أييه توني قآيم
زهره : يووووه يعني فااتتك الصلاة موو
انا مدنق : وش رآآيييك !؟
زهره : هههه .. ياويلك من مشعل حييل تأخرنا علييه
انا : ههه الله يعييني علييه
..
كاانت المسآفه بيين مدرسة زهره ومشعل حيييييل بعييده