ردودكم يا اعزائي دوم تشجعني وكل ما قرأت رد احس برغبه في الكتابه
فوفو او العنود ياخي والله احبك احبك جد تشجعيييك لي ووقوفك معي بهالرواية يسعدني كثير
هديل أنا بنزل الباارت ورجاء مندون تحطيييم هههههههه لا امزح عادي خذي راحتك اصلا الفكرة بمساعدتك يعني اي كلمه على الباارت نتشارك فيها انا وانت
دودي أو ليان حبيبي حماستك للباارت تخليني سعيدة جدا
هيوفة او خلود متى اشوووفك عرووسه وعيالك تارسين البيت <<ابصم بالعشرة بتذبحني >>خلود ياخي وييينك ابيك وحشتيني ابيك تشوفي شخصيتك يا دووووووووووبااااااا
البارت التاسع
عنود بتموت من الخوف وشبنقح حولها كانت خايفه على ليان لأنها مصرة على الرووحة
العنود : ليان وربي خايفه عليك
ليان : ماراح يسير فيني شيء
جوان : امممممممممممم أنا بروح معها
العنود : جوان ماراح تروحي
خلود : جوان وليان عن العنااد
هديل : احنا لازم نكون مع بعض
جوان : أدري بس صراحة ودي اروح
العنود (عصبت) : جوان وليان انا قلت ماراح تروحون
جوان : عنود لاتعصبي
العنود : شلون ما اعصب و انتوا أغبياء ما تهتمون للخايفين عليكم
ليان : عنود لا تكبري الموضوع
خلود : خلاص روحوا انقلعوا عساكم ما تردون
هديل (عصبت) : خلوووود
خلود : مع نفسهم
العنود صرخت عليهم : خلاص انقلعوا ناموا
راحوا ناموا وجوان كان بخاطرها تروح للسرداب بس هم ما تبي تخلي شبنقح كانت محتارة وش تختاار بعكس ليان اللي فضلت المغامرة المجنونة على قضاء يوم ممل
في الصباح
استيقظ الشبنقح وجوان قررت تخوض هالمغامرة وكماان عشان ما يسير تترك توأمها تروح لمكاان مثل سرداب المدرسه لحالها
العنود : صباح الحب يا أنا
جوان : عنود انت زعلانه ؟؟
العنود (ابتسمت ) : لا خلاص سووا اللي تبون
جوان : وانت يا خلود
خلود (ابتسمت) : لالا وبعدين فكرت عدل ليان ماينفع تروح لحالها
ليان : أنا اسفه بس
قاطعتها هديل : لا تعتذري احنا خوات وكل اخوات يتخاصموا بعدين انت من حقك تستانسي بالطريقه اللي تعجبك
ليان : أحبكم
شبنقح : واحنا نعشقك
غيروا ملابس النوم وجوان وليان خذوا شطنه وحطوا فيها اكل واكل واكل ونسوا يحطوا مصبااح ومشيوا
أما خلود وعنود وهديل لبسوا تي شيرتات برشلونه وراحوا يستانسوا في اليوم المفتوح
عند التوأم
كانوا نزلوا القبو من غير ما يحس احد فيهم وساروا يمشوا بممر طوووويييل
ليان : جوان أنا خايفه ننكشف
جوان : اششششش قصري حسك لاننكشف
ليان : اقول لو يخطفونا الجن
جوان : مالت عليك قال يخطفوونا احنا شبنقح الهوامير
ليان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عند الشبنقح
هديل ماسكه المايك وتغني لبيبر ومستانسه والبنات كلهم معاها ويغنوا أما ندى كانت تتحلطم ومو عاجبتها السالفه لأن اليوم صاخب وست الحسن والدلال تحب الهدوء وأجواء الإتكيت
خلود جابت لها كيك وقعدت تاكل والعنود تضحك على هديل
هديل : هلا هلا
البنات (متحمسين مع هديل ويشجعونها) : أحلى يا هدوووول
انواع التصفير والتصفيق لهدييل
العنود \ خلود : هههههههههههههههههههههههههه هدوله علي صوتك اكثر (وقاموا يرقصوا مع هديل)
عند التوأم المجنون
وصلوا ليان وجوان الى نهايه الممر الطويل ولقوا باب كبير وكان مقفل بس مو بالمفتااح
ليان : يلا ندخل
جوان : لحظة بشغل المصباح عشان الظلام
ليان : وانا بعد
جوان : ليان نسيته
ليان : يا ليل وانا بعد نرجع
جوان : لا اخا ف يطيحون علينا وما يخلونا ندخل هالسرداب
ليان : يلا
دخلوا وكان الجو داخل السرداب بااارد جدا اول مادخلوا الباب تقفل وهم داخل
جوان صرخت : ليان
ليان (في صوتها بحه البكاء) : جواان ابي يدك
جوان مسكت يد أختها ليان ومشيوا
كان الظلام دامس وما يشوفون عدل وكانوا بيموتون من الخوف ويسمعوا أصواات تخوف
عند شبنقح
العنود : بنات قلبي ناغزني على التوأم
خلود : عنود انت بس خايفه صدقيني ماراح يسير فيهم شيء هم جن ويخوفون
هديل من المايك : خلود وعنود لا تتهامسون وكملوا الرقص
خلود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : هديل غني عربي
هديل : ما اعرف
العنود : يا بكاشه غني اغنيه ويلو
هديل : ها
خلود : يلا غني شوفي البنات متحمسييين
البنات يشجعون هديل : هديل . هديل . هديل
هديل (مسوية فيها تستحي) : لالالا ما اقدر ياخي خفوا علي ترى استحي
العنود : هههههههههههههههههههه صدقتي نفسك يا اختي
هديل : ويلو ويلو يا سواد ليله .. لو معي يلعب بذيله .. ويلو لو تزوغ عيونه مرة .. او غلط غلطه صغيرة
البنات جنوا مع هديل قاموا يرقصوا وكانهم خريجين مستشفى مجانيين
العنود : وربي هديل تحفه
خلود تصرخ : هديل حطمتي راشد بصوتك استمري
هديل ابتسمت لخلود وكلمت
التوأمتان المجنونتان
كانوا يمشوا ولايدرون وين ولا يعرفوا كم الساعه والخوف بياكلهم
ليان : جوان خلاص خل نرجع
جوان : لما نلاقي طريق للخروج
ليان : جوان ريتنا سمعنا كلام عنود
جوان : جد والله نستاهل اللي يسير فينا
جوان لمحت شيء يتحرك بسرعة في الظلام ما قدرت تمسك أعصابها وصرخت
ليان بصراخ : جوان وش فيك
جوان تبكي : ابي اطلع من هنا سرداب المدرسه مسكون والله مسكون
ليان بكت : ابي ارد الغرفه ابي شبنقح ريتنا سمعنا الكلام
جوان تمسح دموعها: خلاص ليان لازم نكون اقوياء
ليان : اه ريتني قوية
كانوا يمشوا من غير ما يشوفوا شيء لأن المكان ظلاام
فجأة طاحت جوان وسارت تصرخ
ليان : جوان جوان اختي فيك شيء
جوان تبكي : رجلي رجلي انجرحت بشيء
ليان:تقدري تمشي ؟؟
عند شبنقح والبنات
وحدة من البنات : هديل هديل
هديل تغني : يا عيون هديل انتي ااااه يا عيونها امريني
البنت :هههههههههههههههههه
خلود : والله هديل محششه
البنت : ابيك تغني قربي مني شوي
هديل لازالت تلحن كلامها كأنه أغنيه : اوووووووووووووف اووووووووووووووووووف اووووووووووووووف <<هذا حق المواويل<< والله يا حلوة . والله يا حلوة مو حافظة هالاغنيه بس ماعليييييييييييييييييك خلي عنود تغنيها لك اووف
العنود بتموت من الضحك : هههههههههههههههه لا ما اعرف اغني
هديل : لازالت تغني : والله يا عنود انت كذابه هلا هلا هلا كذابه كذابه
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههه
خلود : هديل انزلي عن المسرح وحطي المايك على جنب وتعالي
هديل لازالت تغني : تامر امر يا الحلو ولد ولد ولد ولد
هديل تتكلم من المايك : أيها الحضور الكريم دقايق بس بشووف وحدة من العجبات وش تبي فيني
خلود : هديل بسرعة
هديل: طيب
نزلت هديل من المسرح
خلود : هديل عنود كم الساعة من بدايه الحلفه ؟
العنود : هههههههههههه ما اعرف الساعه
خلود : سامجه
هديل: احنا هنا من 7 الصباح والحين بتسير 12 الظهر
خلود : جوان وليان ما بينوا
العنود : انا قلت اني خايفه عليهم انت قلتي هم يخوفون ما ينخاف عليهم
هديل : والله ما فيهم شيء تلاقيهم قعدوا ياكلون
خلود : ممكن امممم هديل غني اغنية صعبه
هديل (رجعت للمواويل) : اووووووووووف اوووووف اوووووووووووف اووووووف
البنات (من ورى هديل يرددون) : اوووووووووووف
هديل : يا شبنقح .. اوووف يا شبنقح والله احبكم
البنات : اووووووووووووووووف
خلود : وربي هديل كاااي
العنود : انا بطلع معها المسرح وبوري الناس ابداعي
خلود : وانا بعد خير وش ينقصني عنكم
العنود : بس انا موهوبه اكثر منك
خلود : هههههههههههه يالله
طلعوا خلود وعنود وأخذوا مايكات وجلسوا يغنوا
عند التوأم
جوان تبكي : رجلي تعورني ليان رجلي ينزل منها دم كثير
ليان : طيب جبتي جوالك ولا مثلي
جوان: الطيوور على أشكالها تقع
ليان : وش نسوي
جوان تبكي: مصيرهم يفقدونا ويجيوا للمساعدة
ليان : بس أنا خايفه وأصوات الأغاني تخوف بعد معقوله الجن يغنوا من اغانينا
جوان : وانا بعد خايفه من هالاغاني ممكن عشان يخوفونا لأن ممكن هالسرداب كان مسكن لهم واحنا دخلنا وازعجانهم
ليان: يارب سترك
مر الوقت بسرعة والتوأم ما بينوا وزاد قلق شبنقح لأن الحين سار وقت ليل وسارت الساعه 12 ليلا
في غرفه شبنقح
العنود معصبه : شلون يعني هديل جنيتي انا ما اقدر انام وهم مو في الغرفه
هديل : يعني نروح الحين ؟ انت مجنونة ؟ الحين ليل ولو كان السرداب مسكون رحنا فيها كلنا
خلود : احنا أخطأنا يوم خليناهم يروحوا
العنود : أنا السبب انا اللي خربت كل شيء امس ياربي والله لو يسير فيهم شيء ما اسامح نفسي
هديل : مو انت لحالك حتى احنا تركناهم
العنود : انا رايحة اجيبهم حتى لو كان على موتي
خلود : عنود
العنود : ماراح تمنعيني اللي راحوا خواتي اللي راحوا جوان وليان
هديل : خلود انا وبعد رايحه بروح انقذ بنتي الجميله ليان
العنود: خلود احنا غلطنا يوم سمحنا لهم يروحوا وما نبي نغلط مرة ثانيه
خلود ابتسمت : مالي كلمه بعدكم يلا مشينا
العنود كسرت حاجز الخوف من الجن كسرت الحاجز لما كانت خايفه على خواتها كان خوفها على صديقاتها أكبر من خوفها على نفسها أكبر من اي شيء
هديل : والله اول ما امسكهم بصفقهم
العنود : هههههههههه احنا اللي غلطنا لو اننا منعنااهم من البدايه
خلود : لو ما تنفع يا قلبي الحين نروح ونساعدهم
العنود : يلا
طلعوا شبنقح من الغرفه متوجهين للقبو اللي بداخله السرداب
عند التوأم
جوان : احنا طولنا هنا
ليان : ادري مدري الساعه كم ولا احد سأل عننا
جوان : راح ماراح يخلونا صدقيني راح يجون
ليان : ابي انام
جوان : وانا بعد بس رجلي تعورني
ليان : الف سلامه
جوان الله يسلمك
جوان وليان كانوا جالسين ومسندين راسهم على الجدار وناموا من التعب
عند شبنقح
خلود : اخذتوا مصباح ولا لا
هديل: اصلا نوري كافي
العنود : لا والله وانا وين رحت
خلود : اقول انقلعوا انا اللي منورة المكان
العنود : لالالالالا وربي انا
خلود : ههههههههههههه مو شغلي النور نوري انا
هديل طلعت المصباح : انقلعوا النور نور هذا
خلود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : يازين هالضحكة فديتها
خلود : غصب عليك
هديل : عليك ولا معاك
العنود : لا هذا ولا ذاك
هديل : ههههههههههههههههههه
كانوا الشبنقح يمشوا رايحين للسرداب بس وهم ماشيين
شافتهم أبلى نوف
أبلى نوف : وين رايحين؟؟
هديل : يا حبيبي
أبلى نوف : نعم !! حبيبك !!! قدامي يا قليلات الأدب على غرفتكم
خلود تهمس : والحل الحين
العنود : ما في الا اننا نرجع معها ويوم تروح نتحرك
أبلى نوف دخلت شبنقح غرفتهم ودخلت معهم
خلود : هههه
أبلى نوف : هديل يا بنتي قولي لي منهو اللي لاعب عليك وخلاك تحبيه منهو حبيبك
شبنقح تسدحوا من الضحك
أبلى نوف : وشو أنا قلت نكته ؟؟
هديل تضحك : ابلى انت فاهمه الموضوع غلط ما .......
قاطعتها الأبلى : ادري فيك بتقولي لي هو مو مثل كل الأولاد وهو غير هذا كلام كل البنات يا بنتي انا لو ما اعدك حسبه بنتي ما قتلك هالكلام ورب البيت خايفه عليييك
هديل: ههههههههه أبلى
الأبلى مقاطعة : لا ابلى ولا غيره اعطيني الجوال انا بكلمه
عنود وخلود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هديل : هههههههههههه أبلى والله ما عندي حبيب بس قلت يا حبيبي كذى لما شفتك
أبلى نوف طاح وجهها : ها هههههههه اصلا كنت ادري بس امزح معك
هديل: هههههههههههه اي اي تمزحي
أبلى نوف : ههههههههههه تصبحون على خير
طلعت أبلى نوف وشبنقح طلعوا بعدها بشوي وراحوا ركض للسرداب
عند التوأم
المسكينتان غلبهم النعاس وناموا ورجل جوان تنزف والجو بارد داخل السرداب وهم من دون غطى
ِِِِِ
وصلوا شبنقح المصون للقبو ودخلوا رركض للسرداب وشغلوا مصباحهم
كان باب السرداب خربان ويتقفل لحاله خلود وقفت ومسكت الباب وعنود و هديل دخلوا عشان يجيبوا التوأم
هديل : الله يقرفهم وش هالقرف مدري وش اللي مودي جوان وليان هنا
العنود : الله يقفرهم بجد
كان المكان كله أشياء مكسره وزجااج الشبابيك وأشياء قديمه
هديل صرخت : عنود عنود تعالي شوفي
عنود : ها وش فيك
هديل : تعالي
جات عنود وقربت من هديل
هديل وجهت المصباح للمكان وشافوا منظر جوان وليان نايمين وماسكين بعض من الخوف والبرد
العنود : جوان ليان قوموا
هديل: جوااان ليااااااان
هديل شالت جوان والعنود شالت ليان وطلعوا من المكاان ورجعوا غرفتهم
صحيوا ليان وجوان ولقيوا شبنقح ماناموا وكانوا خايفين عليهم
ليان : جوان
جوان صرخت بفرحه : طلعنا اخير من المكااان . صرخت بألم : رجلي
ليان : اي صح شبنقح بسرعة خل ناخذ جوان للدكتورة هنادي
العنود صرخت : ليش وش فيها
جوان : رجلي انجرحت
هديل مسكت رجل جوان : جوان لاتتحركي بطلع الزجاااج
جوان : لالالالالالا تكفين مابي خل نروح لهنادي احسن انت عنيفه
خلود : بس هنادي نايمه الحين حرام نصحيها خل نطلع الزجاج ونلف الجرح وبكرى نروح
جوان : لا خلوها لبكرى
ليان : لا يا مجنونة ما يسير بيتلوث الجرح
جوان : عادي عادي
العنود : قلت راح نطلع الزجااج الحين
جوان بكت : قتلكم مابي رجلي وانا حرة فيها
عنود : وربي كف على وجهك يا حيوانه
جوان صرخت : مابي سيبوني لحالي
العنود صرخت : لا تعاندي
خلود صرخت عليهم : خلاص بس .. جوان عناد مابي راح نطلعها غصب عليك تبغي ولا ما تبغي
جوان بعناد اكبر وهي تبكي : والله ما تمسكوا رجلي
ليان : جوان تكفيين اخاف الجرح يتلوث
جوان لازالت تبكي : احسن ما ابي احس بألم الحين
العنود : انت ما تمشي الا بكف
جوان : عنود وربي حرام عليك اقلك ما اقدر اتحمل الألم بموت
هديل : جوان بس لو ما طلعناها راح تتألمي اكثر
جوان لازالت تبكي : مابي
خلود : جوان احنا خايفين علييك
ليان: امسحي دموعك وتألمي دقايق وبعدين راح ترتاحي
جوان : انا قلت لا يعني لا
العنود عصبت وعطتها كف : احسن مو شرط انا بروح انام
خلود : عنود
عنود : خير
خلود: منجدك بتنامي واحنا بهالحاله
عنود تخاطب نفسها : كذابه لو قتلك اي
خلود : جاوبيني
العنود : اووووووووووووووف مالك شغل فيني
ليان : عنود لا تسيري عنيدة انت كماان
هديل : جوان تحملي بس شوية
جوان : أبدا راح انتظر لبكرى ونروح عند الدكتورة وخلاص
العنود : وربي يا جوان لو ما تخلينا نطلعها الحين ماراح اكلمك
ليان : وانا بعد
هديل: حتى انا . صح احبك لكن ما ارضى عن الغلط
خلود : وانا معهم
جوان سكتت وما ردت
هيل : راح نطلعها
جوان صرخت : لا
خلود : يعني ما يهمك أمرنا
جوان : الا وما ابيكم تزعلون بس قدروا خوفي من الألم
ليان حضنت جوان : ادري انه مؤلم وانا لو كنت مكانك سويت نفس حركتك
العنود ضربت ليان : اي شجعيها على العنااد
خلود: خلاص جوان انسدحي وغمضي عينيك لا تطالعي وهديل راح تسحب الزجااج
استسلمت جوان وغمضت عيونها وهديل تخرج الزجاج ودموع جوان تطيح
كانت عنود ماسكه يدها وليان تهون عليها وخلووود ماسكه يدها الثانيه
هديل سحبت الزجاج بقوة وارتفع صوت جوان وصرخت
هديل: طلعتها والله ينفع اكون طبيب جراح
العنود : جراح ولا عمار
هديل : الا سماجتي ما اسمح لك
جوان تبكي: هديل ما تعرفي تكوني رقيقة طيرتي رجلي الله يسامحك
العنود حضنت جوان : اهم شيء طلعنا الزجاج
جوان : الحمدلله
عنود جابت ضماد طبي ولفت رجل جوان
جوان : انا ما اكلت من اول
ليان : وأنا بعد كنا خايفين سمعنا أصوات تخوف في السرداب
العنود : شفتوا قتلكم انه مسكون
جوان : كنا نسمح احد يغني لبيبر واحد يغني لراشد الماجد وربي متنا من الخوف
خلود : هههههههههههههههههههههههههههههههه كانت هذي هديل مو جني
جوان وليان : ها
العنود : هههههههههههههه يب كنا مستانسين في اليوم المفتوح كانت حفله صاخبه وهديل عليها صوت ماشاء الله
جوان : خسارة راحت علينا
العنود : لا تتعوض المرة الجايه
خلود : ماراح ننام ؟؟
ليان وجوان : ماراح ناكل ؟؟
العنود : وماذا تريد أن تأكل صغيرتي المدلله
جوان : اممممممممم ابي ابي
العنود : امري يا دلوعتي
ليان : وانا وانا وانا
هديل : ليونه حبيبتي وش تبين تاكلين ما عليك من العنود وجوان
خلود ( مسوية أمهم) : اقول عن الهذرة ويلا ناموا الله يهديكم يا بناتي
جوان : والله جوعانه
هديل : انقلعي بسوي لبنتي اكل وانت ماراح اسوي لك شيء
العنوود : هي هي هديل الا بنتي محد يقرب صوبها
هديل ( طلعت لسانها على العنود) : انا بقرب صوبها
جوان : ههههههههههههههههههههههههههههه
خلود فتحت الثلاجه اللي بالغرفه وطلعت شكولاته وعصير
ليان : شكرا
خلود : ما بينا شكر يا غبيه
جوان : بقول شيء
شبنقح : قولي
جوان : احبكم
ليان : وحنا بعد نحبك
العنود : ومنو مايحب نبضه . انت نبضي شلون ما اعشقك
هديل (حضنت جوان) : اموووت فيك يا قلبي يا اختي الجميله
خلود : وانا بعد اموت فييك يا حياتي
نهايه البااارت
الأصدقاء هم ملح الحياة حتى وان قسوا في بعض الأحيان هذا ما استنتجته جوان اليوم
عنود وربي تعبت من 4 ونص وانا اكتب الى 7ونص اشوف تقولي قصير طويل