مرحبا احبتي
اعتذر عن التاخير
البارت الخامس (الجزء الثالث )
عند رغد
البنات يشوفونها ويضحكون وهي تصارخ عليهم
جاهم صوت من ورا الباب يقول : اححم اححم رغــد
رغد سمعت الصوت نست انها جوعانه نست كل شي بس فكرت تنتقم منه
ركضت للصوت وهي تصرخ : فييييييييصل نوااااااااف قبوركم على يدي اليوم
البنات الف علامة استفهام فوق راسهم
فيصل سمع صوتها وهي تصرخ وقال : نوااااااااااااف بسرعه النحشه يدك بتصير دم انحااااااااااش
وقام يركض ووراه نواف الي مو فاهم الى الان
فيصل يركض ويصارخ : يماااااااااه زوجي بنتك المتوحشه خليها تعقل
نواف على نفس الحاله : اي والله عمييي بالله عليك زوووجها
رغد وهي وراهم تقول بصراخ : زوااااااااااج ماني متزوجه بقعد على قلوبكم
بالصدفه كانو مارين اعمام رغد بعد ماكانو يتمشون
نواف يصرخ : يباااه يبااااااااه
ابو نواف : وصمممه ان شاء الله
نواف يركض ناحيه ابوه : بالله عليك وخر بنت اخوك عني
ابو نواف : مين
نواف : رغد يابوي وخرها عني اليوم جنازتي
ابو نواف وهو يصرخ : كفووو والله بنت اخوي >>>>> الحين هذا وهو اكبر من ابو رغد وفله > ياليت عندي مثلهم هع
كمل بعصبيه مصطنعه : الحين بنت تخوفك يالرخمه
نواف وهو متخبي من رغد ورا ابوه : يباه انت ماتدري عنها هي واظافيرها
ابو نواف يصرخ : رغغغغد نواااااف هناااااا
رغد بعد ماخذت بثارها من فيصل الي يده صارت حمرا من التمخيش ركضت وهي تقول : كفووو والله عمي امسككه لا يروح
اما الاعمام الباقين كانو يضحكون عليهم
وصلت رغد لنواف وجت بتغرز اظافرها فيه قاطعهم صوت من وراهم : يابنت تغطي
رغد وهي معطيه طناش للموضوع : فيصل اقلب وجهك مافي غريب هنا اتغطى عنهه
نواف يسحب رغد ويحطه ورا ظهره ورغد استغلت الوضع وغرزت اظافرها نواف قام يصارخ
اما رغد لما شافت ولد عمها موجود قالت بصراخ: النححشه ياولد وقامت تركض مبتعده عن المكان متجهه لقسم الحريم تدور شي تاكله > مانست هع
العم ابو نواف : شف قليله الحيا ماسلمت علينا حتى
العم ابو باسل : اعذرها مو هي كانت تبي تاخذ الثار من اخوانها وقام يضحك واخوانه معه
...........باستغراب : تاخذ بثارها ليه وش سوت
نواف بالم : شوف يدي حسبي الله عليها من بنت
.......... وهو يضحك : احسن تستاهل وش مسوي لها
فيصل بالم هو الثاني : ماسوينا شي بس سحبنا عليها
الاعمام انفجرو ضحك ومعاهم الشخص المجهول هع
عند البنات
كانو مسويين عزا عشان فيصل ونواف بس عزا بضحك
سهر :الله يرحمهم
سمر وسحر يمسحون دموعهم ويقولون امييين اهئ اهئ
ميار وهي تجيهم من بعيد وانسدحت ضحك : ههههههههه فاتكم بنات
البنات بصوت واحد : وش صاار
رغد وهي تجي من بعيد ومعها كيك فراوله : انا اقول لكم
وقامت تحكي لهم عن الي حصل بالتفصيل البنات انسدحو ضحك
ريم : ياقليلة الادب ماسلمتي على اعمامي
رغد تصفق جبهتها : يووووه راحت عن بالي كان كل تفكيري عليهم ذا الثيران
ريما : رغييد اذلفي سلمي
رغد وهي تقوم :وهذا الي بيصير
قامت ليلى ووراها البنات وطلعو فوق قالو لها اذا جيتي اطعلي لنا
طلعت رغد متجهه لبيت الشعر وهالمره لبست عباتها
قابلت بطريقها عمها ابو باسل سلمت عليهه بحراره وسالها: وش جابك هنا الحين ؟
رغد ترفع حاجب وتتقول باستنكار: يعني افهمها طرده؟
ضحك ............... وقال : لا حشى ماعاش من يطردك
رغد بفخر : عاااش عمي عااش
راحت سلمت على اعمامها وطلعت لفوق وشافت الكل هناك حريم عيال بنات بزران
استغربت الوضع وقالت : شعندكم هنا ماباقي الا اعمامي
شافت العيال والتفتت ع البنات وقالت انزل تحت ارجع ارقى مالقاكم بمكان واحد
وبحزم : سمعتو
رغد تكره تشوف بنات من غير عباياتهم ومعهم شباب
زياد :هييه رغد متى تبطلين هالعاده
يزيد بتايد لاخوه : ايه صدق متى تبطليها
رغد : مالكم شغل لو كنتو ببلد اجنبي كان قلت عادي لكن احنا الحين بالسعوديه
ووسام يقلد صوتها : مالكم شغل لو كنتتو ببلد اجنبي كان قلت عادي
رغد بصراخ : وسااااااااااام
يجي طفل صغير ويضربها مع رجلها بخفيف وويقول : ادا ادا (ملاحظه ادا يعني رغد هع )
رغد بصراخ : هشوووووووومي انت هناا
........: لا هناك
رغد وهي تقبض على يدها : ولييييييييييييييييييييييييييييييد
وليد : اهه المتوحشه لا خلاص اسف ماعيدها
رغد بغضب : ياااسخييييييف من المتوحش انا ولا انننت
...........:انتي هع هع
التفتت رغد لمصدر الصوت وصرخت: عاصم عصام وواااو يعني مروج هنا
مروج : لا هناك
رغد وهي تنط تسلم علىمروج: ياسخيفه يابثره ليه ماجيتي مع ليلى
مروج بعربجه : مين السخيفه يالدلوعه
رغد وهي مستعده لهواش : اسكتي يالبثره محد غيرك سخيف ودلوع
مروج ترفع حاجب : وش يثبت لي؟
البنات بصوت واحد: ببببسسسسسسسسسسسسس
رغد ومروج انفجعو وقامو يضحكون
مروج وهي تدور بعيونها : وين ليال ماني شايفتها ؟
رغد وليلى بملل : يعني ماتعرفين بنت عمك
مروج : طبب ابي ادور حول المزرعه من تجي
رغد بحمااس : انا انا مع انو الوقت صار مغرب بس يلا
مروج وتراجعت عن قرارها
لا لا خلاص هونت خليها بكرا الصباح
رغد باستغراب ليه احنا بنبات هنا
مروج والبنات: ايوا ليه ماتدرين؟
رغد بزعل : كيف ادري وانا مادريت الا من هيون انكم بالمزرعه
عهد ووعد تجي من بعيد ويقولون : رغد اهربي ياويلك من نواف
رغد باستغراب : نوااف ليه؟
شافت نواف يجي يركض ووراه فيصل عرفت انهم بينتقمون وقالت : يااااااويلي النننحشهه وقامت تركض والبنات والشباب يضحكون عليها
ام رغد باستغراب : شفيهم عيالي انهبلو؟
ام نواف : علمي علمك والله
ام ريم و ريما : خليهم يعيشو حياتهم
عند رغد كانت تجري وتنزل من الدرج بسرعه : تكرفست عند اخر درجه وقامت وهي تقول : يوووبااا الحق عليي
ركضت لبيت الشعر ودخلت بسرعه الشياب انفجعو من شكلها وقالو : خيران شاء الله وش صاير
رغد تتخبى ورا عمها ابراهيم وتقول : تكفى يابو وليد ساعدني
نواف وفيصل : تعالي هنا
ابو وليد : خير شتبون ببنتي
فيصل باستنكار : من متى وهي بنتك اخبرها بنت اخوك
سمعو صوت صراخ وبنات ينادوو رغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغد
رغد خافت وركضت لهم وهي تقول بنفسها : بسم الله وش فيهم
دخلت رغد البيت والشباب كانو ينزلون الدرج بسرعه وهم يضحكون رغد مسكت اعصابها وقالت : وش سوويتو
وليد ببرود : روحي شوفي يابزر
رغد بصراخ : بيني وبينك اربع شهو لاتذلنا عااد
وصعدت فوق اما الشباب فقامو يضحكون
رغد شافت امها وخالتها > حريم عمانها
وسالتهم عن البنات قالو انهم راحو لوحده من الغرف الي بالزاويه عشان ياخذون راحتهم
راحت رغد لهذيك الغرفه واستغربت لما شافت بااب كبييييير لونه ذهب غير كل البيبان
وطبعا لقافتها ماتتركها راحت فتحت الباب شافت المكان ظلمه استغربت دخلت جوا تدور على افياش النور عشان تفتحه
هي ماتعرف هذي الغرفه المزرعه من كم سنه ماراحت لها فجاه تقفل الباب واشتغلت الانوار وصوت تفجير الزينه
واصوات تهتف ب(الحمدلله ع السلامه وماتشوفي شر ) ومن هالكلام يعني
رغد مصدومه ومستغربه بنفس الوقت شافت البنات اتجهو لابوها وجدها وعمها رعد> احس من زمان عنهم ولا؟
المهم وقالو : رغد شوفي الغرفه وش فيها بسرعه
رغد باستغراب قامت تتلفت وعوينها توسع من الدهشه شافت الاتت موسيقيه (كمان-بيانو- جيتار-سيكسفون ) وورد
رغد بدهشه : وااااااااااااو وش هذا ولمين كل هذا
سهر وهي تاشر على رغد : هذا لكك انتي وكشت على وجهها وقالت مالت علي انا
رغد ناظرت ابوها وعمها وجدها بدهشه واشرت على نفسها: لي انا
رعد: اي لك انتي وفي اغلى منك هنا
البنات بصوت واحد : ياااااااعيني
رغد ابتسمتت ابتسامه واسعه وراحت تضم جدها وهي تقول : يسلموووو جدو
ابو رغد : طيب وانا مالي دور بالضم هذا ؟ وابتسم
رغد راحت ضمته : انت الخير كلله يالغالي
رعد : ياعيييني طيب وانا ماراح تسامحيني؟
رغد وهي تفكر : اممممممممم ابتسمت وقالت : هالمره بس سمااح بس لا تعيدها
رعد وهو يستهبل : حااضر طال عمرك اي اوامر ثانيه ؟
طاحت عيون رعد على يد رغد الي محد انتبه لها غير البنات وماقدرو يقنعونها تروح تكشف
رعد بخووف : رغد ايش هذاا ؟
رغد بعدم اهتمام : هذا لا بس طاحت علي حجر وتذكرت سالفة الصوره
التفتت للبنات بسرعه وطاحت عيونها على سحر وسمر قالت بغضب مصطنع لانها تدري انها راح تكشف الفاعل > الله عالفاعل حسيتها كونان
المهم : سحر سمر ليه قطعتوها ليههههه
سحر وسمر بلعو ريقهم وقالو : والله ماكان قصدنا بس حبينا ننتقم منك على الاقاب
رغد انصدمت وقالت بنفسها : يعني هم الي قطعوها ليه سوو كذا واي القاب
سالتهم باستغراب : اي القاب
سحر وسمر : الالقاب الي اطلقتيها علينا
رغد وانتو تعرفون ايش هي الالقاب؟
سحر وسمر وريم: لا
رغد التفتت على ريم وقالت : انتي معهم بعد
نزلت ريم راسها رغد ضاق صدرها وقالت : سحر انتي لقبك : مغروره بس معذوره سمر انتي : كذابه بس جذابه وريم شوفي لقبك مسجلته بالجوال
سكتت شوي وقالت : طيب خلاص سماح هالمره وابتسمتت> مو اقول لكم ماتعرف تزعل
البنات استانسو انها مازعلت وانقضت الليله على خير وانتهى البارت على خير
شرايكم حلوو ولا
طوله؟
تتوقعون رغد بتعرف تعزف ولا لا ؟
وايش رايكم بالمفاجاه حلوه موو؟
شخصيات جديده بالروايه مارايكم بهم ؟
يلا اشوفكم على خير^__^ |