07-09-2013, 06:42 PM
|
|
البارت الثالث:
جااااااااااااااء اليووووووووووووووم الموووووعوووود (يوم الزواج وعلى فكره تراه بعد يوم ميلاد ملاك وهي من الحوسه والتعب نست بس صديقاتها مانسوا كذا الصداقه ولا بلاش ساعدوها في انها تجهز الزوج في اسبوع وكل شي ساعدوها فيه)
المهم
ملاك قامت الظهر وقامت على صوت الجوال
ملاك ماشافت مين بس ردت
ملاك(وصوتها توها قايمه من النوم):الو
المتصل:..............
ملاك:الو
المتصل:احبك
ملاك:ايش (توها تستوعب وقامت جلست وشافت الرقم غريب)
المتصل:ماسمعتيني أنا احبك
ملاك:حبتك القراده
المتصل:ملاك لا لا تسكرين
ملاك:وتعرفني بعد شوف صوتك مو غريب من انت
المتصل:والله انك مهبوله في احد ينسى اخوه
ملاك:عبووووووووووود
عبود (يقلدها):عبوووووووووووود إيه عبود
ملاك:وش اخبارك يالدب
عبود:أنا بخير انتي وش اخبارك
ملاك:الحمد الله
عبود:لالالالالالا ماصدق اختي ملاكي صارت عروس
ملاك(استحت):.........
عبود:هههههههههههههههه وتستحي بعد
ملاك:عبووود خلاص
عبود:طيب اليوم الزواج صح
ملاك:إيه صح تصدق نسيت
عبود:مهبوله أنا اعرف الي عندهم زواج ماينامون ولا شي وأنتي كلش نسيتي مره وحده
ملاك:وش اسوي تعبت وانا أجهز
عبود:طيب أنا عندي لك مفاجئه
ملاك:لا تقول بتجي
عبود:يس انتي وش دراك
ملاك:أنا اختك
عبود:اوكي بس بجي متاخر مره
ملاك(زعلت):يعني الساعه كم؟
عبود:يمكن 2 الليل شوفي اذا مالحقت أنا آسف
ملاك:لا عادي أهم شي انك بتجي
عبود:اوكيه يالله باي وروحي تجهزي
ملاك:طيب باي
(نطت ملاك من السرير وراحت وتروشت أول ماطلعت من الحمام لقت أمها وسام وجود بعد)
ملاك:بسم الله
سام:بسم الله من وجهك
أم عبود:يالله بسرعه اخلصي
ملاك:ألكوافيره جات
أم عبود:إيه
جود:هاي ملاك
ملاك:هلا والله (وسلمت عليها)
سام:هذا وقت سلام
ملاك:خلاص طيب أنا اخر وحده انتي روحي عندها وأنتي بعد(تكلم أمها)
أم عبود:خلاص طيب بس تخلص نناديك
ملاك:اوكيه
(وطلعت أمها وسام)
ملاك:اليوم بيجي فيصل
جود:إيه بيتفاجئ
ملاك:هههههه هذا هو المطلوب
جود:بس صدقيني دامه قال ماراح يجي يعني ماراح يجي
ملاك:تراى اخوك ماتملك علي وراح يجي عشان يملكني ويعطيني المهر نسيتي
جود ضربت راسها
جود:أنا اغبى وحده على الكره الارضيه(توها تدري)
ملاك:وش فيك
جود:لحظه (وراحت عند شنطتها وطلعت بطاقة بنك)
جود:خذي
ملاك:وش هذا
جود:مهرك
ملاك:ماشاء الله وتوك تذكرين
جود:سوووووووري
ملاك:بالاول نسيتي الهدايا واللحين المهر
جود:اهم شي اني عطيتك اياه بس بالنهايه
ملاك تناظر فيها وتضحك
دق جوال جود
جود:هلا والله فوفو
ملاك على بالها انه فيصل وحمر وجهها
وفا:هلا فيك وش اخبارك؟؟
جود:أنا منيحاه
وفا:هههههه طيب
جود:انتي وش اخبارك
وفا:الحمد الله إلا وينك ياجود
جود(ارتبكت):ااا... أنا .. هممم أنا ببيت ملاك
وفا:ملاك خطيبت فيصل
جود:إيه
وفا:وليش
جود:صراحه اليوم زواجها
وفا:ايش بس فيصل قال لي ماراح يسوي زواج
جود:وفا فيصل مايعرف
وفا:من وراه
جود:هذي فكرة ملاك
وفا:على كيف أمها هذي تسوي الي تبيه
ملاك سمعت كل شي وتاشر لجود تعطيها الجوال وجود تقول لها لا
اخذت ملاك الجوال بالقوه
ملاك:الو
وفا:الو
ملاك:السلام عليكم
وفا:وعليكم
ملاك:السلام
وفا:المهم وش تبين
ملاك:انتي ليش زعلانه يا فوفو
وفا:اسمي وفا
ملاك:سوري ياوفا
وفا:ماني زعلانه طيب انتي تحبين فيصل
وفا:كنت
ملاك:ومازلتي
وفا:لا
ملاك:اجل ليش معصبه اذا كنتي من جد ماتحبينه تعالي للزواج اصلا فيصل ماراح يحضر
وفا(مستغربه):ليش
ملاك:مو هو وعدك خلاص ماراح يحضر وانا كلمته قالي سوي الزواج لحالك وانا سويته
وفا:معقوله
ملاك:إيه يعني هذا مو زواج فيصل هذا زواجي أنا تعالي أنا عازمتك
وفا(متردده):مااظن
ملاك:ليش تعالي اعتبريها حفله عاديه
وفا:مو على كذا جووود ماقالت لي عشان اتجهز او اسوي أي شي
ملاك:ولا يهمك عندك فستان حلو
وفا:إيه
ملاك:خلاص
وفا:والكوافيره
ملاك:تعالي عندي جود اصلا راح تسوي عندي انتي بعد تعالي عشان نروح سوى للزواج قصدي للحفله
وفا:هههههههههه
ملاك:هههه ليش تضحكين
وفا:اقنعتيني
ملاك:وهذا هو الي ابيه يالله نستناك
وفا:اوكيه باي
ملاك:باي
(وسكرت)
جود:ماشاء الله عليك اقنعتيها
ملاك(وهي تغمز):اعجبك طيب يالله روحي جيبي اغراضك ووفا معك وتعالي
جود:اوكيه
((راحت جود وجابت وفا ومرره انبسطوا وسام وامها خلصوا وكانت اشكالهم مررره حلوه ووفا وجود بعد خلصوا وكانت جووود مررره تجنن حتى وفا كانت تاخذ العقل وملاك دقت على أبوها وتاكدت ان كل شي جاهز)
وجات الساعه 8 بالليل
ملاك:ماما خلاص انتي وسام روحوا شوفوا الضيوف واكيد بنات عمي وخالي هناك راح يساعونكم وجود و وفا بيجلسون معي
أم عبود:خلاص طيب
ملاك:ابتساااااااااااااااااااام
سام:خيرررر
ملاك:لا تنسين المصوره عشان عبود
جود أول ماسمعت عبود قلبها دق
سام:طيب يالله باي حنى رايحين
ملاك+جود+وفا:بااااي
ورجعت سام وسلمت على ملاك
ملاك(مستغربه): خير ليش ذا السلام
سام: اليوم عيد ميلادك
جود: صدق والله
سام: يس
جود+سام+وفا+الكوافيره بعد: هابي بيرث داي تو يو هابي بيرث داي تو يو هابي بيرث داي تو انجل هابي بيرث دي تو يوووووووووو
وقعدوا يصفقون
ملاك: سام كم صار عمري
وفا: فيه احد مايعرف كم صار عمره
سام: عادي هذي ملاك
ملاك: كمممممممممممممم
سام: اللحين صار عمرك 22 سنه اذا ماخاب ضني
ملاك: ياحليلي كبرت
جود: إلا عجزتي
ودق جوال سام
سام: ياويلي امي اكيد انها تستناني في السياره
ملاك: اركضي
وراحت سام تركض
سام: سلاااااااااام
ملاك: سلاااااااااااام
جود: ياحليلها
ملاك: مهبوله ولا اذا اجتمعت هي وعبود ياربي يطلعون عيوني
جود(تبلع ريقها): ههههه ياحليلهم
وفا:مين عبود
ملاك:عبود اخوي
جود:الا صدق ملاك وينه
ملاك:مسافر لفرنسا وراح يجي اليوم إنشاء الله
جود:اهمممممممممم
ملاك:إيه ويمكن يتاخر عشان كذا راح اصور عشان يشوفني
جود:إيه كذا حلو
(ودق جوال جود وقطع كلامهم)
جود:ملاك هذا فيصل
ملاك:طيب ردي
وفا وجهها انقلب ولاحظته ملاك
جود:هلا والله فصول
فيصل:هلا فيك
جود:وصلت
فيصل:إيه يالله الحين جايكم
جود:فيصل احنى مو في البيت
فيصل:اجل وين
جود:قابلنا في مزرعة عمي سعد
فيصل:وش وداكم هناك
جود:تعال وبتشوف وترى الملاك هناك
فيصل:طيب يعني اتكشخ
جود:تكشخ إلا تعال على سنقت مو عشره إلا عشرين
فيصل:ابشري
جود:باي
فيصل:جود جود
جود:نعم
فيصل:قولي لملاك ترى رحلتنا الساعه 3 بالليل يعني راح اجي اخذها ال على مابال تجهز الا شناطها جاهزه
جود:خلاص شحناها
فيصل:تمام التمام اجل باي
جود:باي
وسكرت
ملاك:وصل
جود:إيه وراح يجي للمزرعه ويقول ان رحلتكم الساعه 3 وراح ياخذك الساعه 2
ملاك:يوووه بسرعه كذا
جود: وش اسوي
وفا: امممممم وين بتروحون
ملاك: إيه صح وين
جود: امممم وين تتوقعين
ملاك: باريس
جود: لا
ملاك: نيويورك امريكا
جود: اممممممم لا
وفا: استراليا
جود: نطيتي بعيد لا
ملاك: يوووه وين
جود: بتروحون بريطانيا يالدلخه نسيتي
ملاك: إيه صح قلتي لي بس نسيت
وفا: فيه احد ينسى ذا الشي
ملاك: اصلا وش دراك اليوم كنت نايمه ماقمت إلا بسبت عبود
جود(منفعله): ليش وش سوى
ملاك)تستهبل): والله دق علي وقالي روحي شوفي حبيبتي تستناك
جود: حبيبته
ملاك: إيه ماتعرفينها
جود: لا ميييييييييين
ملاك: انتي
جود: هااه
ملاك: استهبل انتي تستاهلين احسن من عبود
جود(مرتبكه): اصلا من قالك اني راح اوافق عليه
ملاك: ليش ان شاء الله وش فيه اخوي
وفا: مافيه شي بس يالله خلونا نخلص
ملاك وجود يناظرون وفا
وفا: وش فيكم
ملاك: سلامتك بس خوفتيني
وفا: ليش وش شايفه
ملاك: سلامتك بس شايفه ملاك قدامي
جود: إيه صح
وفا: تستهبلون علي ها الكلام
إلا الكوافيره قطعت هواشهم
نيفين (الكوافيره):ياانسه ملاك خلصنا
ملاك:يعطيك العافيه
جود:ماشاء الله تجنين
وفا:ماشاء الله اقري على نفسك
(ملاك كانت ملاك بس زعلانه لان فيصل ماراح يحضر والاهم عبود بعد)
المهم
( راحوا البنات للمزرعه المزرعه كانت تجنن ولمبات والحاله حاله)
أول ماوصلت ملاك وصل فيصل
فيصل انصدم وفتح فمه نزل من السياره وقعد يتوعد ويكلم نفسه
فيصل:مسوين زواج هين ياملاك أنا كلمتي ماتنزل الأرض بأملك عليك اللحين واخذك
جود شافت فيصل وراحت عنده ملاك ناظرت فيه بس كان بعدين فما شافت إلا طوله ورزته ووفا ماتحركت من مكانها الالمن نادتها ملاك ودخلوا
جود:فيصل هلا والله
(وسلمت عليه)
جود:مبروووك يافيصل
فيصل:الله يبارك فيك ماقلتي لي انكم مسوين زواج
جود:والله هذا كله ملاك هي الي سوت كل شي
فيصل:في اسبوع
جود:إيه يالله تعال ادخل اللحين الزفه(تمسك يده وتشده)
فيصل فك يده بقوه وهو معصب
فيصل: أنا قلت تسويها لحالها ماراح ادخل اللحين بروح املك عليها ومثل ماقلت الساعه 2 بأخذها
(وناظر في ساعته)
فيصل:الساعه اللحين 12 والوقت يمشي بسرعه بعد ساعتين بأخذها
جود:بس يافيصل
فيصل ناظر فيها بعصبيه:قلت لك خلاص يالله روحي
جود:طيب
(وراحت بس ماقالت شي لملاك)
فيصل دخل والكل بارك له وتملك على ملاك ووقع وملاك بعد وقعت وانزفت ملاك على اغنيه هاديه وكان شكلها مرررره حلو وبعدها الكل احتفل بعيد ميلادها وكل شي كان تمام التمام وفيصل على اعصابه كل شوي يناظر الساعه متى تجي 2 تمام وتعشوا المعازيم وفيصل مارضى يصور مع ملاك وملاك زعلت بس يالله وش تسوي ونست الموضوع والكل بارك لها واعطوها هدايا كثيييره
جات الساعه 2
فيصل شاف الساعه تعدت 2 ابتسم
فيصل:استاذن أنا ياربع (وسلم على راس ابوه وعمه أبو ملاك)
(طلع ركب السياره ودق على جود)
جود أول ماشافت رقمه شافت الساعه
جود:الو
فيصل:يالله جود نادي ملاك بنروح والطريق بعيد
جود:طيب
فيصل:ترى على طول بنروح للمطار
جود(من غير نفس):طيب بس اسمع ترى عيد ميلاد ملاك اليوم باركلها
فيصل : يكون خير بس اخلصي ولا تتكلمين من فوق خشمك مره ثانيه
جود: لا عرفت كيف تكلمني اعرف كيف اكلمك
فيصل سكر السماعه
راحت جود عند ملاك
جود:ملاك
ملاك(كانت جالسه مع صديقاتها):هلا جود
جود:فيصل دق ويقول يالله
هند:يعني خلاص سنتين ماراح نشوفك
ملاك:لا لا تقولون كذا ترى والله ابكي
(وعلى طووول البنات كلهم صاروا يبكون وام عبود بكت ودخل أبو ملاك وسلم عليها ومسح دموعها بغترته وملاك بكت زياده) |